Sunday 18 March 2018

استراتيجية تداول الخيارات وإدارة المخاطر بدف


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


استراتيجيات خيارات التداول.


استراتيجية تداول الخيارات هي واحدة من المواضيع الأكثر تعقيدا في تداول الخيارات، ولكن هذا الموضوع أن أي خيارات تاجر يحتاج إلى أن يكون على دراية. هناك مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها عند خيارات التداول، وهذه كلها لها خصائص مختلفة. كل واحد هو في الأساس نوع فريد من الخيارات انتشار، والذي ينطوي على الجمع بين مواقف متعددة على أساس نفس الأمن الكامن في موقف عام واحد.


هناك عدد من الأسباب التي تجعل من استخدام هذه الفروق هي أدوات قوية جدا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. في نهاية المطاف، انها القدرة على خلق هذه الهوامش التي تجعل الخيارات تتداول مثل هذا شكل تنوعا ومربحة من الاستثمار.


على الرغم من أن بعض الاستراتيجيات لخيارات التداول هي واضحة جدا وسهلة الفهم، وكثير منها معقدة وتشمل عدة مكونات مختلفة. في حين أنه من الضروري أن يكون لديك معرفة العمل من كل استراتيجية التي يمكن استخدامها، وكنت أكثر احتمالا بكثير لتكون ناجحة وكسب المال باستمرار إذا كان لديك فكرة جيدة عن تلك التي لاستخدامها ومتى.


في هذا القسم، ونحن نقدم معلومات مفصلة عن أكثر من خمسين من استراتيجيات التداول الخيارات الأكثر شيوعا ونحن نقدم أيضا المشورة بشأن كيفية اختيار واحد مناسب من خلال أخذ العوامل ذات الصلة في الاعتبار.


اختيار استراتيجية تداول الخيارات استراتيجيات صاعدة استراتيجيات هبوط استراتيجيات استراتيجيات السوق المحايدة للسوق المتقلبة خيارات استراتيجيات التداول الأخرى.


يجب أن نشير إلى أن هذا القسم تم تجميع لمساعدتك على تعلم كل شيء عن استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي يمكن استخدامها وكيفية اختيار واحد الحق اعتمادا على عدد من العوامل. للحصول على أقصى استفادة من هذا القسم، يجب أن يكون لديك بالفعل فهم قوي حول موضوع تداول الخيارات، وكيف يعمل السوق، وما ينطوي عليه.


يرجى قضاء بعض الوقت في الذهاب من خلال بعض الأقسام السابقة من هذا الموقع إذا كنت تشعر أنك لا تملك المعرفة اللازمة. تذكر، إذا كنت تأتي عبر أي كلمات أو العبارات التي كنت غير مألوفة، يمكنك الرجوع إلى لدينا مسرد شامل من الخيارات شروط التداول للحصول على شرح.


اختيار استراتيجية تداول الخيارات.


اختيار الاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب ليس دائما شيء سهل القيام به، وذلك بسبب كمية مختلفة منها عليك أن تختار من بينها. ومع ذلك، أي تلك التي تختارها ومتى سوف تحدد في نهاية المطاف مدى نجاح أنت، لذلك هو شيء كنت حقا بحاجة إلى معرفة كيفية القيام به.


فمن الممكن لكسب المال من خلال مجرد شراء الخيارات بهدف بيعها في وقت لاحق في الربح، وفي الواقع بعض المستثمرين لا تولد الأرباح بهذه الطريقة. على الرغم من أن المال الحقيقي هو عموما من قبل أولئك الذين يعرفون كيفية توظيف استراتيجيات مختلفة واستخدام الخيارات المناسبة ينتشر في أي حالة معينة.


إن تداول الخيارات الناجحة ليس بالضرورة مجرد حالة للتنبؤ بالطريقة التي تفكر بها في سعر تحرك أمني أساسي ثم تداول الخيارات ذات الصلة وفقا لذلك. يجب أن يكون هدفك حقا تحقيق أقصى قدر من الأرباح استنادا إلى مبلغ رأس المال الذي يجب أن تستثمره ومقدار المخاطر التي ترغب في اتخاذها.


لتحقيق ذلك، تحتاج ليس فقط أن يكون لديك فهم لائق للاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها، ولكن عليك أيضا أن تعرف العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها عند اتخاذ قرار أي منها لاستخدام ومتى. نحن نقدم نصائح مفصلة حول هذا الموضوع في الصفحة التالية. اختيار استراتيجية تداول الخيارات الصحيحة.


لقد وضعنا أيضا أداة فعالة جدا يمكنك استخدامها للمساعدة في اختيار الاستراتيجية الصحيحة على أساس معايير معينة. يمكنك العثور على هذه الأداة هنا. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا قائمة أبجدية بسيطة من جميع الاستراتيجيات التي نغطيها على قائمة A-Z لدينا.


الاستراتيجيات الصاعدة.


هذه هي فروق الخيارات التي تستخدم لتوليد الأرباح عندما يرتفع سعر الأمن الكامن. وبسبب هذا، يمكنك استخدامها إذا كنت تتوقع حركة صعودية في سعر الأداة المالية.


يرجى زيارة هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك قائمة مفصلة بالاستراتيجيات التي تقع ضمن هذه الفئة.


استراتيجيات هبوطية.


هذه هي في الأساس عكس الاستراتيجيات الصاعدة. وهي تستخدم للربح من التحرك الهبوطي في سعر الضمان الضمني، لذلك ينصح عموما لاستخدامها إذا كنت تتوقع أن ترى سعر الأداة المالية تسقط.


لمزيد من التفاصيل حول هذه الفئة، وقائمة من الاستراتيجيات ذات الصلة، الرجاء الضغط هنا.


استراتيجيات لسوق محايدة.


واحدة من أكبر مزايا خيارات التداول هو أن من الممكن لكسب المال عندما لا يتحرك الأمن الكامن على الإطلاق في السعر. عندما يكون السوق محايدا نسبيا، وهذا يعني أنه ليس هناك الكثير من حركة الأسعار الجارية، يمكن للتجار الأسهم والمستثمرين الآخرين يجدون أنه من الصعب جدا العثور على فرص لتوليد الأرباح. ومع ذلك، هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن للمتداولين الخيارات استخدامها في مثل هذه الظروف.


للحصول على قائمة بهذه يرجى زيارة هذه الصفحة.


استراتيجيات السوق المتقلبة.


السوق المتقلبة هو عندما يكون هناك الكثير من حركة الأسعار مستمرة، ولكن ليس هناك طريقة واضحة للتنبؤ الطريقة التي سوف تتحرك الأسعار. عندما يكون سوق الأسهم متقلبا، على سبيل المثال، أسعار الأسهم تميل إلى التقلب بشكل كبير جدا، ولكن ليس هناك اتجاه واضح للسوق ككل. يمكن للأسهم الفردية غالبا ما تذهب صعودا وهبوطا في فترة قصيرة من الزمن.


هذه الظروف قد تجعل من الصعب على تجار الأوراق المالية لكسب المال والحرف تميل إلى تنطوي على الكثير من المخاطر. ومع ذلك، هناك استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها لتوليد الأرباح عندما يكون السوق، أو أداة مالية محددة، متقلبة بشكل خاص.


يرجى زيارة هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات حول استخدام الخيارات للربح من التقلب.


خيارات أخرى استراتيجيات التداول.


وهناك عدد من الاستراتيجيات الأخرى التي لا تندرج بشكل خاص في أي من الفئات المذكورة أعلاه، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة في ظروف معينة أو تستخدم لأسباب محددة. كما قمنا بتجميع قائمة بهذه الاستراتيجيات، التي يمكن العثور عليها هنا.


إستراتيجية الخيارات الثنائية بدف.


تداول الخيارات الثنائية هو نسبيا ظاهرة جديدة والتي هي التقاط بوتيرة سريعة جدا. مفهوم هذا النوع من التداول ليس معقدا جدا. تحتاج فقط لدراسة الاتجاه والتنبؤ إذا كانت قيمة الأصول تسير صعودا أو هبوطا والتجارة وفقا لذلك. سوف الفوز والخسارة تعتمد على هذه التوقعات.


إذا ذهبوا في طريقك، قد كسب الكثير من المال، ولكن إذا توقعاتك تتحول على الطريق الآخر، فهذا يعني أنك تخسر المال من التجارة. عالم التجارة هو شيء لا يمكن التنبؤ به بالضبط لأن الاتجاهات والقيم هنا تتغير على الفور. هذا يجعل من المهم بالنسبة للتجار لفهم الفروق الدقيقة في تداول الخيارات الثنائية لاتخاذ قرارات الفوز في المستقبل. هناك العديد من الخيارات الثنائية استراتيجية بدف المتاحة على شبكة الانترنت لمساعدتك على فهم تقنيات التداول.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء ديسمبر 2017:


أين يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية على بدف؟


من بين الكتب المختلفة المتاحة على الانترنت، واحدة من أكثر المرغوبة بعد واحد هو "كتل البناء للنجاح مع تداول الخيارات الثنائية". ويؤكد الكتاب على تعلم نصائح التداول حتى أن التجار جعل الأخطاء أقل ولا تفقد المال. هذه الاستراتيجية الثنائية الخيارات بدف يتحدث أيضا عن أدوات التداول وأيضا تقنيات تحليل السوق وكيفية استخدام هذه التحليلات أثناء التداول. واحد يتعلم استراتيجيات التداول المختلفة والتقاط الحق واحد بالنسبة لهم.


هذا الكتاب يخبرك بأهمية منصات التداول وكيفية اختيار واحد لتحقيق أفضل ربح. تقدم هذه الخيارات الثنائية بدف إرشادات خطوة بخطوة على جعل الصفقات. الكتاب الاليكتروني يقدم كل الوقت التوجيه المهني مجانا للمستخدمين المسجلين.


قد تتعلم الحيل من الخيارات الثنائية التداول من خبرائهم وقراءتها في الكتاب الاليكتروني. هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية بدف بسيط جدا لفهم ويغطي كل ما التاجر هو مطلوب أن يعرف. هذه النصائح والاستراتيجيات مفيدة في الحصول على عوائد أعلى. مع هذه المساعدة المتاحة، يمكنك التجارة حقا من أي مكان تقريبا من خلال شبكة الإنترنت. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تجعل حياتك مع تداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو الكتاب المناسب ومنصة بالنسبة لك.


التالي في هذا الصدد الذي يغطي كل شيء تقريبا لتاجر جديد وكذلك من ذوي الخبرة هو "دليل بوس لتداول الخيارات الثنائية". هذه الاستراتيجية الثنائية خيارات بدف يحتوي على كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بعض الفكرة الأساسية للتجارة الثنائية وتريد أن تعرف بعض النقاط المحددة، ثم يمكنك زيارة مباشرة عمود المحتوى وانقر على الموضوع المطلوب. يتحدث عن مواضيع مثل & # 8211؛ كيف عمل تداول الخيارات الثنائية، وقواعد التداول الناجح وهلم جرا.


هذه الأدلة وخيارات ثنائية بدف استراتيجية يمكن تحميلها في الكمبيوتر المحمول والهاتف بسهولة ويمكن استخدامها عند وعند الاقتضاء. الذهاب من خلال استراتيجية الخيارات الثنائية جيدة بدف قبل تقديم عطاءات كبيرة جدا هو دائما مفيدة. وبما أن هناك دائما عامل خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، فأنت بحاجة لجعل التحرك الخاص بك بعناية فائقة واستراتيجية.


أفضل طريقة للنجاح في هذا المجال هو من خلال تعلم النصائح والحيل من التداول واستراتيجية الخيارات الثنائية بدف تهدف إلى يعلمك كل هذا. أكبر فائدة من هذا التعلم هو أن تساعدك على جعل التحركات الصحيحة وتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك، كل ذلك في فترة قصيرة من الزمن. لذلك، والعثور على الكتاب الإلكتروني المناسب وتذهب من خلال ذلك تماما لكونها ناجحة في تداول الخيارات الثنائية.


عارية في الاعتبار أن هناك الكثير من الخيارات الثنائية بدف الكتب الإلكترونية المتاحة على شبكة الإنترنت الآن. استنادا إلى حكمنا معظمهم جيدة جدا. النقطة المهمة هنا هي أنك لا تدفع الكثير من المال لمثل هذا بدف، وعادة ما تكون الإصدارات المجانية المقدمة مفيدة جدا وسوف تقوم بهذه المهمة. في الواقع تقريبا كل وسيط خيار ثنائي لديها استراتيجية بدف المتاحة لعملائها & # 8211؛ ما لاحظناه هو أن هذا هو وصفت نسخة من بعض الكتب المجانية، وهذا هو دليل آخر مجانا استراتيجية ثنائية الخيارات بدف هي ذات نوعية جيدة جدا.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


مرحبا بكم في أوبتيونترادينغ.


خيارات التداول هي شكل متزايد من أشكال الاستثمار التي يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص ولا تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال بدء. إذا كنت على استعداد لوضع بعض الوقت والجهد في تعلم كيفية التجارة بشكل جيد ثم يمكنك يحتمل أن تجعل مبالغ كبيرة من المال. على هذا الموقع سوف تجد ثروة من المعلومات لمساعدتك على القيام بذلك بالضبط.


يمكنك أيضا العثور على توصيات لأفضل وسطاء على الانترنت، في عدد من الفئات المختلفة. إذا كنت تبحث ببساطة عن وسيط السمعة لاستخدامها الآن، ثم نقترح اختيار واحد من الجدول أدناه. هذه هي جميع وسطاء الجودة التي يوصي بشدة، استنادا إلى كل من الخبرة الشخصية والبحوث واسعة النطاق. لمعرفة المزيد عن كل شيء هذا الموقع لهذا العرض، يرجى قراءة.


هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.


واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.


ستلاحظ أننا نقدم تعليقات على وسطاء أعلى مرتبة. هذه مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر باختيار من لاستخدام، لأنها تحتوي على كل التفاصيل التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير. يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بجميع المراجعات التي نقدمها هنا.


حول أوبتيونترادينغ.


هذا الموقع يغطي بشكل شامل كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، بدءا من الأساسيات الأساسية وصولا إلى استراتيجيات متقدمة. إذا كنت مبتدئا كاملة سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات للبدء، وأوضح بطريقة سهلة الفهم. إذا كنت تاجر أكثر خبرة تبحث لتوسيع معرفتك ثم سوف تجد الكثير من الموضوعات المتقدمة التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


فمن الممكن لأي شخص أن يتورط في هذا، ولكن هناك الكثير للتعلم حول هذا الموضوع. على هذا النحو أوبتيونسترادينغ هو موقع كبير مع العديد من الصفحات. لجعل من السهل بالنسبة لك للعثور بالضبط ما كنت تبحث عن تقسيم الموقع إلى عدة أقسام محددة بوضوح. وهذه هي كما يلي.


يجب أن يبدأ المبتدئون بالقسم الأول ومن ثم العمل من خلال كل قسم بالترتيب، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن معلومات محددة ربما يفضلون التخطي مباشرة إلى المنطقة ذات الصلة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأقسام، يمكنك العثور على تفاصيل حول كل منها أسفل الصفحة.


وهناك أيضا عدد قليل من المقالات الأخرى التي قد تكون مهتمة في. لقد كتبنا صفحة شرح كامل ما هذا الموقع هو كل شيء، وإدخال الناس وراء ذلك. قمنا بتجميع مسرد مفيد للمصطلحات أيضا، وهي قائمة شاملة من المصطلحات والكلمات التقنية المستخدمة. بالنسبة لأولئك من كنت مهتما في مثل هذه الأمور، ونحن أيضا كتابة تاريخ كامل من الخيارات. هذه التفاصيل كيف تطور السوق مع مرور الوقت لخلق صناعة مزدهرة موجودة اليوم.


مقدمة في تداول الخيارات.


وقد تم تجميع هذه المقدمة على وجه التحديد مع المبتدئين في الاعتبار. إذا كنت جديدا تماما على كل هذا، أو الاستثمار بشكل عام، ثم هذا القسم هو أفضل مكان بالنسبة لك للبدء. لقد أدرجنا مقالات مفصلة لشرح بالضبط ما هو العقد، وما هو عليه كل شيء.


لقد شرحنا الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها، حيث يمكنك شراء وبيع العقود وكيفية عمل العقود في الممارسة العملية. وأخيرا، قدمنا ​​تفسيرات مفصلة للمصطلحات والعبارات الرئيسية التي سوف تأتي عبر - مثل المال، والرافعة المالية، الهامش والضمحل الوقت.


أساسيات سوق الخيارات.


الخيارات هي واحدة من الأدوات المالية أكثر تعقيدا، وقبل أن تتمكن من التفكير في البدء في شراء وبيعها تحتاج حقا لفهم أساسيات معينة. في هذا القسم قدمنا ​​معلومات شاملة عن أنواع عديدة من العقود يمكنك التجارة، وأوامر المختلفة التي سوف تحتاج إلى وضع.


ويتضمن هذا القسم أيضا تفاصيل عن أنماط التداول المختلفة التي تستخدم عادة ومقدمة للفروق، وهي عنصر حيوي في معظم الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. وأخيرا، قدمنا ​​أيضا مجموعة مختارة من المقالات التي تقارن الخيارات مع الأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة.


الشروع في العمل مع خيارات التداول.


لقد أنتجنا هذا القسم أساسا كخطوة خطوة إلى دليل خطوة لبدء فعلا كالتاجر، وأنه يتضمن تفاصيل كل إعداد المطلوبة قبل البدء. يشرح الدليل أهمية تحديد أهدافك الاستثمارية وتحديد بالضبط ما هو الذي تحاول تحقيقه.


كما نقدم المشورة بشأن إعداد خطة التداول، واختيار وسيط مناسب على الانترنت، وتحديد الفرص المناسبة وتسجيل وإدارة جميع الأنشطة الخاصة بك. الموضوعات الأخرى التي يتم تناولها هي كيفية مستويات التداول في وسطاء العمل، وكيفية تخطيط الصفقات الفردية والنصائح لإدارة التعرض للمخاطر ورأس المال الاستثماري الخاص بك.


أفضل وسطاء الإنترنت.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل عند تحديد هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. على الرغم من أنه يمكنك تغيير وسيط الخاص بك في أي وقت، والحصول على قرار الحق في المرة الأولى حول سوف يعزز كثيرا من تجربتك، قد تزيد حتى الربحية الخاصة بك، وينبغي أن تجعل بالتأكيد الأمور أسهل بالنسبة لك. في هذا القسم، ونحن نقدم تفاصيل عدد من الوسطاء الموصى بها التي نعتقد أنها الأفضل حولها.


كما ليس كل تاجر سوف يكون من الضروري أن تبحث عن نفس الأشياء من وسيط، قمنا بتصنيف توصياتنا على أساس سمات مختلفة والصفات لديهم. لقد أدرجنا أفضل الخيارات السماسرة للمبتدئين، على سبيل المثال، وأفضل السماسرة للتداول الخيارات الثنائية.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك & أمب؛ المعرفه.


في حين أن هناك الكثير الذي يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ، فإن معظم المعلومات ذات الصلة هي واضحة نسبيا، بل هو مجرد حالة من أن تأخذ كل شيء في. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء يتعلق بتداول الخيارات في البداية، ولكن مرة واحدة كنت قد اكتسبت بعض الخبرة سوف تجد على الأرجح أنك تريد زيادة توسيع معرفتك كما تذهب على طول.


في هذا القسم نغطي بعض المفاهيم والمواضيع الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تساعد حقا على تحسين المهارات الخاصة بك. يتم شرح عدد من المصطلحات والعبارات الأكثر تقدما، مثل التحوط، والفائدة مفتوحة، يغطي الرجل، المتداول والمواقف الاصطناعية. نحن أيضا تشمل معلومات عن التقلب، والرسوم البيانية للمخاطر، ونماذج التسعير، والإغريق وتجارة السيارات.


خيارات استراتيجيات التداول.


هناك مجموعة كبيرة من استراتيجيات مختلفة للتداول، كل منهم مع خصائص فريدة من نوعها ولكل منها مصممة لأغراض مختلفة. إذا كنت تستطيع الحصول على فهم قوي لهذه الاستراتيجيات المختلفة، وتطوير مهارة لاستخدام أنسب واحد لأي ظرف معين، ثم سوف تعطي في نهاية المطاف لنفسك أفضل فرصة لنجاح حقا.

No comments:

Post a Comment