Saturday 10 March 2018

استراتيجية التداول بيتكوين


5 خطوات سهلة لتداول بيتكوين للربح والمبتدئين.


بيتكوين التداول يمكن أن تكون مربحة للغاية للمحترفين أو مبتدئين. السوق هو جديد، مجزأة للغاية مع ينتشر ضخمة. المراجحة وتجارة الهامش متاحة على نطاق واسع. لذلك، كثير من الناس يمكن أن تجعل المال بيتسوانز التداول.


بيتكوين تاريخ الفقاعات والتقلب قد فعلت أكثر لجلب المستخدمين والمستثمرين الجدد من أي جانب آخر من كربيتوكورنسي.


كل فقاعة بيتكوين يخلق الضجيج الذي يضع اسم بيتكوين في الأخبار. اهتمام وسائل الإعلام يسبب أكثر لتصبح مهتمة، ويرتفع السعر حتى الضجيج يتلاشى.


في كل مرة يرتفع سعر بيتكوين، يريد المستثمرون والمضاربون الجدد حصتهم من الأرباح. لأن بيتكوين هو عالمي وسهل لإرسالها في أي مكان، تداول بيتكوين بسيط.


وبالمقارنة مع الأدوات المالية الأخرى، تداول بيتكوين لديه حاجز ضئيل جدا للدخول. إذا كنت تملك بالفعل بيتسوانز، يمكنك البدء في التداول على الفور تقريبا. وفي كثير من الحالات، لا يلزم التحقق حتى من أجل التجارة.


إذا كنت ترغب في تداول بيتكوين ثم هناك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت التي تقدم هذا المنتج عادة كعقد للاختلاف أو كفد.


تقدم أفاتريد 20 إلى 1 الرافعة المالية وظروف التداول الجيدة على برنامج تداول بيتكوين كفد.


لماذا التجارة بيتكوين؟


قبل أن نعرض لك كيفية تداول بيتكوين، من المهم أن نفهم لماذا التداول بيتكوين على حد سواء مثيرة وفريدة من نوعها.


بيتكوين ليس العملة الفعلية، وهذا يعني أن سعره لا يرتبط مباشرة باقتصاد أو سياسات أي بلد واحد. على مدار تاريخها، كان رد فعل بيتكوين على مجموعة واسعة من الأحداث، من تخفيض قيمة العملة الصينية لليوان إلى ضوابط العاصمة اليونانية.


وقد أدى عدم اليقين الاقتصادي العام والذعر بعض الزيادات في الأسعار السابقة بيتكوين. ويدعي البعض، على سبيل المثال، أن ضوابط العاصمة في قبرص جلبت الانتباه إلى بيتكوين وأدت إلى ارتفاع الأسعار خلال فقاعة عام 2018.


على عكس أسواق الأسهم، لا توجد أي بيتكوين التبادلات الرسمية. بدلا من ذلك، هناك المئات من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تعمل 24/7. لأنه لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي، وهناك أيضا أي سعر بيتكوين الرسمي. وهذا يمكن أن يخلق فرص المراجحة، ولكن معظم التبادلات الوقت البقاء ضمن نفس النطاق السعري العام.


ومن المعروف بيتكوين لتحركات الأسعار السريعة والمتكررة. بالنظر إلى هذا الرسم البياني اليومي من سونديسك ببي، فإنه من السهل أن بقعة عدة أيام مع يتأرجح من 5٪ أو أكثر:


ويخلق تقلب بيتكوين فرصا مثيرة للتجار الذين يمكنهم جني فوائد سريعة في أي وقت.


ابحث عن إكسهانج.


كما ذكر سابقا، لا يوجد تبادل بيتكوين الرسمي. المستخدمين لديهم العديد من الخيارات ويجب النظر في العوامل التالية عند اتخاذ قرار بشأن الصرف:


التنظيم & أمب؛ الثقة - هل التبادل جدير بالثقة؟ هل يمكن للتبادل الفرار بأموال العملاء؟


الموقع - إذا كنت يجب إيداع عملة فيات، وتبادل التي تقبل المدفوعات من بلدك هو مطلوب.


الرسوم - ما هي النسبة المئوية لكل صفقة يتم تحصيلها؟


السيولة - يحتاج التجار الكبار إلى تبادل بيتكوين مع سيولة عالية وعمق جيد في السوق.


واستنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، تهيمن البورصات التالية على سوق صرف بيتكوين:


بيتفينكس - بيتفينكس هو تبادل بيتكوين # 1 في العالم من حيث حجم التداول بالدولار الأمريكي، مع حوالي 25،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد. يمكن للعملاء التجارة دون التحقق إذا تم استخدام كريبتوكيرنسي كطريقة الإيداع.


بيتستامب - بيتستامب تأسست في عام 2018 مما يجعلها واحدة من أقدم التبادلات بيتكوين ل. وهي حاليا ثاني أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار الأمريكي، مع أقل بقليل من 10،000 بتك المتداولة في اليوم الواحد.


أوكوين - بيتكوين الصرف مقرها في الصين ولكن يتداول في أوسد.


سوينباس - كان سوينباس إكسهانج أول بورصة بيتكوين منظمة في الولايات المتحدة. مع تداول حوالي 8000 بتك يوميا، انها رابع أكبر بورصة في العالم على أساس حجم الدولار.


كراكين - كراكين هو تبادل # 1 من حيث حجم التداول اليورو في.


6،000 بتك يوميا. انها حاليا أعلى 15 الصرف من حيث حجم الدولار.


بيتكوين التداول في الصين.


وتظهر بيانات التداول بيتكوين العالمية أن نسبة كبيرة جدا من حجم التداول في الأسعار العالمية يأتي من الصين. من المهم أن نفهم أن التبادلات الصينية تقود السوق، في حين أن التبادلات المذكورة أعلاه تتبع ببساطة الصين.


والسبب الرئيسي الذي تهيمن عليه الصين في التعامل مع بيتكوين هو أن الأنظمة المالية في الصين أقل صرامة من البلدان الأخرى. لذلك، يمكن أن تقدم البورصات الصينية خيارات الرفع والإقراض والعقود الآجلة التي لا يمكن تبادلها في بلدان أخرى. بالإضافة إلى ذلك، التبادل الصينية تهمة أي رسوم حتى السير الحرة أحرار في التجارة ذهابا وإيابا لخلق حجم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول بيتكوين في الصين، وهذا الفيديو من جيهان وو بيتمين يوفر نظرة إضافية.


كيفية التداول بيتكوين.


سيتم استخدام كراكن كمثال لهذا الدليل. ولا تزال العملية والمبادئ الأساسية كما هي في جميع التبادلات.


أولا، إنشاء حساب على كراكين عن طريق النقر على مربع تسجيل الأسود في الزاوية اليمنى:


سيتعين عليك تأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني. بعد تأكيد حسابك وتسجيل الدخول، يجب عليك إثبات ملكية معلوماتك الشخصية. تتطلب جميع عمليات تبادل بيتكوين مستويات مختلفة من التحقق كما هو مطلوب بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال وقانون اعرف عميلك. أدناه يمكنك العثور على ثلاثة مستويات التحقق الأولى:


بعد التحقق من حسابك، انتقل إلى علامة التبويب "التمويل". يجب أن تشاهد شيئا مماثلا لقطات الشاشة أدناه. حدد طريقة التمويل من الجانب الأيمن:


كراكن يقدم العديد من طرق الإيداع، والتي يتم سردها هنا:


ور سيبا إيداع (مجانا) - دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


اليورو إيداع البنك المصرفي (5 €) - بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط.


أوسد بانك وير ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم $ 5 أوسد) - الولايات المتحدة فقط.


أوسد سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 20 $ كحد أدنى)


غبب سيبا و سويفت إيداع (0.19٪، 10 جنيه استرليني كحد أدنى)


جبي إيداع البنك (مجانا، ¥ 5000 الحد الأدنى للإيداع) - اليابان فقط.


كاد إنتيراك ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 5000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


كاد إفت ديبوسيت (مجاني حتى 3/1/2018، ثم 1٪، 10 دولار كندي كحد أدنى، 50 دولار كندي كحد أقصى للرسوم، 10،000 دولار كندي كحد أقصى للإيداع)


وستستغرق الودائع التي تتم باستخدام النظام المصرفي التقليدي في أي مكان من يوم إلى ثلاثة أيام. ودائع بيتكوين تتطلب ستة تأكيدات، أي حوالي ساعة واحدة.


الآن، انتقل إلى علامة التبويب "التجارة". باستخدام شريط أسود في الجزء العلوي من الصفحة، يمكنك التبديل أزواج التداول. في هذا المثال سنستخدم زبت / أوسد. نحن نريد لشراء بيتسوانز، لذلك دعونا وضع في أمر. انتقل إلى علامة التبويب "طلب جديد".


لنفترض أنك أودعت مبلغ 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابي باستخدام سلك مصرفي بالدولار الأمريكي. في المثال أدناه، لقد أرسلت طلبا لشراء 0.5 بيتسوانز (زبت) بسعر 370 $ لكل بيتكوين.


تحقق من الشريط الأسود في الأعلى، وستلاحظ أن آخر سعر تداول كان 383.17 $.


لماذا تقديم طلب شراء في 370 $ لكل بيتكوين (زبت) وليس 383.17 $؟ يمكن للمرء أن يقدم أمر أقل من السعر الحالي إذا كان أحد يتوقع سعر بيتكوين في الانخفاض. في هذه الحالة، منذ طلبي هو أقل من غيرها من العروض في النظام، لن أتلقى طلبي 0.5 بيتكوين على الفور. وضع أمر بسعر محدد يسمى أمر _limit._ قبل وضع أمر، تأكد من التحقق من أورديربوك لزوج التداول الخاص بك.


في دليل الأوامر أدناه، يمكنك أن ترى أن أعلى عرض للشراء هو 382.5 $ لكل بيتكوين، في حين أن أدنى سعر بيع هو في 384.07 $ لكل بيتكوين.


باستخدام نموذج الطلب هناك أيضا خيار ل "السوق".


ویقوم أمر السوق في ھذه الحالة بتقدیم أمر شراء ل شبت بسعر أمر الشراء الأقل المتاحة. وباستخدام دفتر الطلبات أعلاه، فإن أمر السوق ل 0.5 زبت سيشتري 0.5 زبت عند 384.07 $ لكل شبت. إذا بيع بيتسوانز، فإن نظام السوق بيع بيتسوانز لأعلى سعر متاح على أساس النظام الحالي شراء - في هذه الحالة 382.5 $.


مخاطر التداول.


تداول بيتكوين مثير بسبب تحركات الأسعار في بيتكوين، والطبيعة العالمية، وتداول 24/7. من المهم، ومع ذلك، لفهم العديد من المخاطر التي تأتي مع تداول بيتكوين.


ترك المال على تبادل.


ربما واحدة من الأحداث الأكثر شهرة في التاريخ بيتكوين هو انهيار جبل. GOX. في أيام بيتكوين الأولى، كان غوكس أكبر تبادل بيتكوين وأسهل طريقة لشراء بيتسوانز. العملاء من جميع أنحاء العالم كانوا سعداء لسلك المال إلى جبل. الحساب المصرفي الياباني غوكس فقط للحصول على أيديهم على بعض بيتسوانز.


العديد من المستخدمين نسيت واحدة من أهم ملامح بيتكوين السيطرة على المال الخاص بك وترك أكثر من 800،000 بيتسوانز في حسابات غوكس. وفي شباط / فبراير 2017، أوقفت غوكس عمليات السحب ولم يتمكن العملاء من سحب أموالهم. وادعى الرئيس التنفيذي للشركة أن غالبية بيتسوانز فقدت بسبب وجود خلل في برنامج بيتكوين. لا يزال العملاء لم يتلقوا أي من أموالهم من حسابات غوكس.


إن انهيار غوكس الكارثي يسلط الضوء على المخاطر التي يأخذها أي تاجر من خلال ترك المال في البورصة. يمكن استخدام تبادل بيتكوين منظم مثل كراكن تقليل المخاطر الخاصة بك.


تذكر أنه كما هو الحال مع أي نوع من التداول، رأس المال الخاص بك في خطر. يجب على التجار الجدد بدء التداول بمبالغ صغيرة أو التداول على الورق لممارسة المهنة. يجب للمبتدئين أيضا تعلم استراتيجيات التداول بيتكوين وفهم إشارات السوق.


بيتكوين أدوات التداول & أمب؛ مصادر.


كريبتواتش & أمب؛ بيتكوين الحكمة - الرسوم البيانية السعر لايف لجميع التبادلات بيتكوين الرئيسية.


بيتكوين الرسوم البيانية - المزيد من الرسوم البيانية السعر لمساعدتك على فهم التاريخ سعر بيتكوين.


بيتكوينماركيتس - A بيتكوين التداول الفرعية رديت. يمكن للمستخدمين الجدد طرح الأسئلة والحصول على توجيهات حول تقنيات التداول والاستراتيجية.


ترادينغفيو - مجتمع التداول ومورد كبير للتداول الرسوم البيانية والأفكار.


استراتيجيات التداول بيتكوين.


في وقت كتابة هذا التقرير، ذهبت بيتكوين من خلال زيادة سعر المتفجرات خلال فترة وجيزة. أحد الآثار المترتبة على ذلك هو أنه لا يمكن أن يستمر إلى الأبد. مع مرور الوقت، فإن نوع من استراتيجية التداول التي ستكون الأكثر فائدة للتجار بيتكوين تتغير. في وقت كتابة هذا التقرير، فإن تحديد الاتجاه من خلال النظر إلى السعر على مدى فترة زمنية قصيرة، على سبيل المثال من خلال السؤال عما إذا كان صعودا أو هبوطا خلال الأسابيع الأربعة الماضية، سيعمل بشكل جيد. وعندما تصبح تحركات الأسعار أكثر تطبيعا مع مرور الوقت، فإن هذا الإطار الزمني المفيد سيطول نحو شيء أقرب إلى 13 أسبوعا أو نحو ذلك، وهو ما يميل إلى أن يكون أكثر فائدة في فترة النظر في تداول أزواج العملات.


حتى يذهب بيتكوين من خلال هذا التغيير من التباطؤ في تقلبه، فإن الاستراتيجيات الأكثر ربحية للاستخدام على الأرجح الترتيب في هذا الترتيب:


الدخول في وقت مبكر بعد الانتكاسات في الاتجاه المعاكس، مثل 1 أو 2 يوم أعلى أو أدنى مستوى، وذلك باستخدام حركة السعر لتحديد الانتكاسات.


الدخول في وقت مبكر بعد انعكاسات على مستويات الدعم والمقاومة حيث يتم تشكيل انخفاض أدنى أو أعلى أدنى، وذلك باستخدام حركة السعر لتحديد الانتكاسات.


دخول على الخروج بعد التحركات عالية المدى في اتجاه هذا الاتجاه.


كما كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين و إثريوم و لدكو؛ ناضجة و رديقو ؛، هذه الاستراتيجيات سوف تصبح على الأرجح أكثر فعالية في ترتيب عكسي لتلك التي كنت قد سرد لهم، مع هروب بعد التحركات عالية المدى كونها الاستراتيجية الأكثر ربحية واستخدام حركة السعر لتحديد الانتكاسات أقل ربحية.


وفيما يلي التفاصيل الكاملة لنظام يلبي مواصفات استراتيجية الاختراق.


إطار زمني:


المؤشرات:


رسي 10، سما 18، سما 60، أتر 30.


شروط الصفقات الطويلة:


السعر أعلى من 3 أشهر و 6 أشهر.


عند إغلاق شمعدان، رسي 10 هو 50 أو أعلى، سما 18 فوق سما 60، مجموع مجموعة الشمعدان أكبر من 1.25 X أتر 30.


ارتفاع الشمعدان هو أعلى من الشمعدان السابق.


دخول إذا كان السعر يصل إلى 10 $ وراء شمعدان عالية خلال الشمعدان المقبل. مكان وقف الخسارة 10 $ تحت شمعدان منخفضة.


استخدام هدف الربح الثابت لا يقل عن 3 X خطر. على سبيل المثال، إذا كان سعر إيقافك 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بعيدا عن الإدخال، يجب أن يكون هدف الربح 600 دولار على الأقل.


شروط الصفقات القصيرة:


السعر أقل مما كان عليه قبل 3 أشهر و 6 أشهر.


عند إغلاق الشمعدان، مؤشر القوة النسبية 10 هو 50 أو أقل، سما 18 أقل سما 60، إجمالي مجموعة الشمعدان أكبر من 1.25 X أتر 30.


انخفاض الشمعدان هو أدنى من الشمعدان السابق.


دخول إذا كان السعر يصل إلى 10 $ وراء الشمعدان منخفضة خلال الشمعدان المقبل. وضع وقف الخسارة $ 10 فوق شمعدان عالية.


استخدام هدف الربح الثابت لا يقل عن 3 X خطر. على سبيل المثال، إذا كان سعر إيقافك 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بعيدا عن الإدخال، يجب أن يكون هدف الربح 600 دولار على الأقل.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.


التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.


ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟


على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.


على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.


عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.


الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.


مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.


من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.


ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.


لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.


يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.


إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول الرسم البياني الخاص بك يجب أن ننظر نفسه كما هو الحال في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.


ماذا نعني بهذا؟


ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.


على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديد وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.


السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.


قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.


ولكن، كيف نعرف ذلك؟


ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا إلى التحرك أبعد من مستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.


وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.


ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لك أوب هو مؤشر مدهش.


الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.


وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


استنتاج.


ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح للنجاح.


ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.


تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.


الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.


تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.


في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.


تذهب حول هذا الاستثمار.


إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.


لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.


كريبتوكيرنسي استراتيجيات التداول & # 8211؛ نصائح الاستثمار مربحة مربحة؟


تداول بيتكوين هو مفهوم جديد. قبل عشر سنوات، "كريبتوكيرنسي" كانت كلمة أجنبية. أما اليوم، فإن العملات الخفية لديها سقف سوقي يتجاوز 100 مليار دولار أمريكي.


على الرغم من أن سقف السوق هائلة، وهناك عدد قليل من الدروس الجيدة على استراتيجيات التداول بيتكوين. اليوم، نحن ذاهبون للمساعدة من خلال سرد بعض الأشياء التمهيدية الجديدة التجار بيتكوين تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ.


فهم طبيعة سوق بيتكوين.


الشيء الأول والأهم الذي تحتاج إلى معرفته حول بيتكوين هو أن الناس لا يعاملون ذلك حقا كعملة في الوقت الحالي. بالتأكيد، يمكنك قضاء بيتكوين في عدد متزايد من الأماكن في جميع أنحاء العالم. وقد اشترى الناس المنازل مع بيتكوين. بعض الناس ديك تماس بيتكوين بطاقات الخصم التي يمكن أن تنفق في أي مكان في العالم.


ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين لا يعاملون بيتكوين كعملة: إنهم يعاملونها كسلعة مالية قد توفر عائد على الاستثمار.


قيمة بيتكوين يأتي من الاستخدامات المحتملة. بيتكوين يتخطى تماما المؤسسات المصرفية التقليدية. وهو يزيل أطراف ثالثة - من جميع الرسوم والبطء - من النظام المالي. وهي تبث المعاملات إلى الشبكة (بلوكشين) بطريقة شفافة.


مثل العديد من السلع غير معروفة، بيتكوين تخضع لتقلب الأسعار. ويرى بعض المستثمرين أن ذلك فرصة، في حين يرغب المستثمرون الذين يرفضون المخاطر في البقاء بعيدا.


بيتكوين ليست مجرد سلعة غير معروفة: وسوف يكون دائما سلعة غير معروفة. ليس لدى بيتكوين الأساسيات التي يستخدمها المستثمرون عادة لتحليل الأصل. ويمكن تحليل معظم الأسهم أو السندات على أساس بعض سمة الصك. الأسهم لديها نسب السعر / الربحية وأرباح الأسهم، على سبيل المثال، في حين أن السندات لديها نسب مئوية. بيتكوين ليس له أساسيات يمكن قياسها بسهولة.


بيتكوين التبادلات.


يحدث تداول بيتكوين على التبادلات. هذه التبادلات تقبل عملات فيات الخاص بك (مثل أوسد و ور) في مقابل كريبتوكيرنسي (مثل بتك). هذه التبادلات الحفاظ على تجمع السائل من بيتكوين، مما يسمح للمستخدمين لسحب بيتكوين بهم في أي وقت. يمكن للمستثمرين الراغبين في التداول في هذا التبادل إيداع بيتكوين في محفظتهم الشخصية في البورصة، أو إجراء تحويل مصرفي إلى الحساب المصرفي للتبادل. تبادل الإخطارات هذا التحويل، ثم الاعتمادات حسابك.


عند هذه النقطة، يمكنك البدء في التداول. يمكنك تقديم أوامر السوق أو الحد. سيتم ملء أوامر في أقرب وقت الخاص بك شراء / بيع النظام يمكن أن يقابل إلى واحد المقابلة. معظم التبادلات تقدم فقط هذا الهيكل محدودة لوضع أوامر. ومع ذلك، فإن عددا متزايدا من التبادلات يسمح الآن بأوامر أكثر تعقيدا، بما في ذلك خيار الذهاب طويلا / قصيرا على الأسهم واستخدام النفوذ.


اليوم، أكبر التبادلات بيتكوين حسب حجم السوق (في يونيو 2017) وتشمل بولونيكس، بيثومب، كراكين، غداكس، سوينون، بيتفينكس، و أوكوين.


ستجد أن التبادلات المختلفة تلبي الأسواق المختلفة. اليوم، معظم البلدان لديها واحد على الأقل تبادل كريبتوكيرنسي متخصصة في عملتهم الخاصة. هناك تبادل التي يمكن أن تقبل الدولار النيوزيلندي في مقابل بيتكوين، على سبيل المثال. ومن المعروف أن التبادلات الأخرى لبعض أزواج. بيثومب، على سبيل المثال، لديها سيولة قوية للغاية في إيث / كرو (ون كوريا الجنوبية) الزوج في الوقت الراهن (وانها بسهولة تبادل العملات كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في كوريا).


سوينماركيتكاب لديه ترتيب أعلى بيتكوين التبادلات من خلال حجم 24 ساعة. أي شيء في أعلى 50 يسمح للسيولة جيدة. ومع ذلك، يمكنك أيضا فرز القائمة من قبل أزواج العملات المحددة - حتى إذا كنت ترغب في التداول في كريبتوكيرنسي أكثر غموضا، يمكنك العثور على السوق مع أفضل السيولة.


بيتكوين تجارة التكنولوجيا.


معظم التجار بيتكوين جعل الصفقات الخاصة بهم يدويا - مثلك تنفيذ الصفقات العادية. ومع ذلك، فقد تحسنت تكنولوجيا التداول بيتكوين على قدم وساق على مدى السنوات القليلة الماضية. اليوم، التجار بيتكوين الآلي استخدام خوارزميات لتحليل السوق، ثم ضبط محافظهم حسب الضرورة.


عادة، هذه الشركات الحفاظ على استراتيجيات التداول الخاصة بهم سرية حسنة. بعض الشركات تسمح لك لشراء نظام التداول بيتكوين، ثم السماح لها جعل الصفقات نيابة عنك.


لسوء الحظ، التداول بيتكوين هو نوع من مثل الغرب المتوحش. بعض الشركات سوف تجذب المستثمرين الجدد مع وعود مضاعفة بيتسوانز في 90 يوما. في الواقع، التجار بيتكوين الآلي لا ينبغي أن تضمن أي أرباح.


تذكر أن معظم التجار يفقدون المال ويغادرون في غضون عام.


سواء كنت الأسهم تداول اليوم أو كنت التداول كريبتوكيرنسيز، فإن معظم التجار تفقد المال والتخلي في غضون عام.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من التجار الذين يمكن أن يحقق الربحية متسقة - حتى في الأسواق كما لا يمكن التنبؤ بها ومتقلبة كما كريبتوكيرنسيز.


من خلال الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على استراتيجيات التداول بيتكوين والبحث باستمرار أفضل النصائح، قد تكون قادرة على كسب باستمرار الربح من خلال التداول بيتكوين.


ريلاتد ريفيوسMORE فروم أوثر.


إستونيا توكينست & # 8211؛ أعلى 3 يستخدم للبلد & # 8217؛ ق كريبتوكيرنسي رمزية؟


بيتباي ويل بروسيس بيتكوين كاش بايمنتس & # 8211؛ الدعم الجديد لغرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية؟


ما هو إثيريومبيتكوين إبيتسوان بتس & # 8211؛ بيتكوين على إثريوم؟


موناسوان & # 8211؛ ما هو مشروع كريبتوكيرنسي منى الياباني؟


سوينب & # 8211؛ بولندا & # 8217؛ s كريبتوكيرنسي إلى فيات الصرف؟


تداكس & # 8211؛ تايلاند & # 8217؛ s شراء & # 038؛ بيع بيتكوين كريبتوكيرنسيز إكسهانج؟


7 تعليقات.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. فبعد نصف سنة، تم تقديم أكثر من 150 مليار دولار على مستوى العالم، وجعل ملايين التجار غنيا. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال التداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز في الأسبوع.


يمكنك مساعدة ومشاركتها معنا الاستراتيجية الخاصة بك 🙂؟


انه يخادع. لا تكتب له.


إذا كنت تعتقد أن الجميع مثلك؟ المخادع.


سيتم القضاء على معظم التجار الذين ليس لديهم خطة للتداول عمياء في المستقبل القريب. كعملية، التداول بيتكوين لا يختلف عن الأشياء الأساسية الأخرى، مثل العقود الآجلة للأسهم. استراتيجية التداول الفعالة أمر ضروري من أجل تحقيق ربح ثابت في هذه السوق. وقف فقدان الأرباح، المثلية، مستودع الضوء هو المفتاح. لتنفيذ هذه الخطة التجارية بدقة، واستخدام التداول البرنامج هو فعال جدا، برنامج التداول أول اتصال بيتكوين هو بوتفس الكمي في معرفة منصة لرؤية العمود استحدثت بيتكوين استراتيجية التحوط من قبل. في وقت لاحق، حاولت كتابة بعض استراتيجيات التداول واستخدامها في التبادلات الثابتة. تراكمت الكثير من تجربة التداول بيتكوين. أنا & # 8217؛ م لا يزال صعودي على بيتكوين، الذي كان اختراع كبير في القرن الحادي والعشرين.


أنا & # 8217؛ رجل مسن، يغلق في 68 سنة من العمر. قدم لي ابني إلى التشفير في أواخر عام 2018. بعد القيام بالكثير من البحث بتك شعرت بقوة أنه كان لديه الكثير من النمو والإمكانات قبل ذلك. حتى ابني وأنا بنيت بلدي تلاعب 1 وبدأت التعدين في يناير 2018، وسحبت 5000 $ من بلدي الجيش الجمهوري الايرلندي واشترى بتك في 13.44 $ ولم ينظر أبدا إلى الوراء منذ ذلك الحين. أحلى صوت أنني & # 8217؛ سمعت من أي وقت مضى كان طرفة من بلدي 1 بيتكوين الملغومة الطريق مرة أخرى عندما. كان ذلك مرضية كما كان هناك أي وقت مضى على أي نطاق الموسيقية. لا شيء ولكن الأيام السعيدة المقبلة منذ ذلك الحين. لا تحصل لي خطأ، كانت هناك المطبات في هذا الطريق السريع التشفير، زوال طريق الحرير، جبل غوكس، داو الإختراق على سبيل المثال لا الحصر ولكن بصفته صاحب (عقد لمدة طويلة) لا هودلر (معلقة على لحياة عزيزة) وليس يوم التداول، وقد مكافأة لي مع ربح لائق تماما. انها تأخذ فقط الكثير من الصبر (سيسو) وإجراء البحوث الخاصة بك مع العناية الواجبة. لقد استثمرت منذ ذلك الحين في إثريوم (ديسمبر 2018)، مونيرو (يناير 2018) ومؤخرا أوميسيغو (يوليو 2017) جميع شراؤها من بعض أرباحي من بتك للذهاب جنبا إلى جنب مع بلدي الحرة المكتسبة حديثا بش و أومغ مجانا مؤخرا. I & # 8217؛ م تعمل حاليا 3 منصات مجهزة 6 غبوس لكل منهما. 2 التعدين إيث و 1 مونيرو في الوقت الراهن، وكلها سيتم إعادة تقييم بعد ركلة متروبوليس في لمعرفة أي اتجاه أذهب من هنا. لذلك أنا العودة إلى القيام بمزيد من البحوث من أجل المساعدة في تحركاتي المقبلة ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما مؤمن قوي في إثريوم الذي هو حيث أنا & # 8217؛ جعلت أموالي حتى الآن. عقد على بقية الآن. بتك $ 5،000-10،000، إث $ 2،500- 5،000، مونيرو $ 200-400، أومغ $ 100-1،000 لا أحد يعرف من أي وقت مضى حقا ولكن أبحاثي يقول نعم وحتى الآن لم يثبت لي البحوث خطأ. اشترى بتك في $ 13.44، إيث في .80، مونيرو في .48، أومغ في .43 بش مجانا. لا أين تذهب ولكن بالنسبة لي. مجرد ملزم وقتي. أخذتني أكثر من 4 سنوات ونصف للوصول إلى هنا ولكن أنا & # 8217؛ لقد قدمت أكثر من 4،000،000 $ حتى الآن مع بلدي فقط الاستثمار الأصلي بالإضافة إلى تكلفة بلدي الحفارات وأنا ما زلت جالسا على الكثير. اتخاذ موقف و هولدينغ هو حيث الربح الحقيقي هو و إيسن & # 8217؛ سوف يحدث بين عشية وضحاها. حتى إذا كنت تريد تفاقم وقرحة المضي قدما والتجارة اليوم، ومحاولة وضرب السوق أتمنى لكم الحظ ولكن المال الحقيقي يأتي مع البحوث، عقد والصبر. نأمل أن تساعد هذه النصيحة لأنه على المدى الطويل ما كل شيء يأتي إلى، إيثس فقط، أنت وأنا نأمل اتخاذ القرارات الصحيحة.


فيكتور، تعليقك هو كبير جدا ل يحتقر، يمكن أن أطلب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من فضلك؟


تعلم بيتكوين استراتيجيات التداول يوم وكسب المال التداول بيتكوين.


هل يمكنك تحديد إشارة التداول الواضحة التي تؤدي إلى ربح بقيمة 530 دولار في هذا الرسم البياني؟


توقع تحركات السوق.


تجارة عاطفية الخام للجماهير يمكن التنبؤ بها تماما لأن البشر يمكن التنبؤ بها. تعلم أن قرارات التداول من قبل غير المهنيين تتبع أنماط يمكن التنبؤ بها يعطي المتداول المهنية ميزة تجارية أخرى. لدينا دليل التداول بيتكوين برو يوفر التدريب لمساعدتك على تحديد هذه الأنماط والتنبؤ تحركات السوق بيتكوين مع دقة مذهلة.


السيطرة على الخوف والجشع.


يتم تداول بيتكوين حاليا كسوق حرة غير منظمة. فهو حر من فتس، و كفتك، المجلس الأعلى للتعليم، بورصة نيويورك، و سم و المضيف من الوكالات التنظيمية الأخرى. على هذا النحو، أنماط التداول من بيتكوين هي نقية، الخام، والعاطفية. دليل التداول بيتكوين برو يعلمك كيفية السيطرة على الخوف والجشع الذي يوفر ميزة تجارية كبيرة على أولئك الذين لا تزال التجارة عاطفيا.


تجنب الأخطاء المكلفة.


التجار المهنية يدركون أن هناك هدفين رئيسيين من التداول؛ وكسب المال، وتجنب فقدان المال. بعد الدروس من دليل التداول بيتكوين برو سوف تساعدك على تطوير عادات جيدة من شأنها أن تعزز الإجراءات المصممة لتوجيه واضح من الأخطاء التجارية باهظة الثمن.


تعلم الأسماك.


ونحن نعتقد أنه إذا كنت تعلم شخص ما للأسماك، كنت إطعامهم لمدى الحياة. المعلومات التي تكسبها من دليل التداول بيتكوين برو هي معرفة قيمة يمكنك استخدام التداول بيتكوين. شراء لمرة واحدة وهذا هو لك إلى الأبد.

No comments:

Post a Comment