Tuesday 20 March 2018

الإصدار التجريبي ميكروستراتيغي


ميكروستراتيغي نسخة تجريبية تحميل المشورة الاجتماعية.


المستخدمين المهتمين في ميكروستراتيغي نسخة تجريبية تحميل تحميل عموما:


ميكروستراتيغي هو تطبيق يساعد الآلاف من العملاء على اتخاذ قرارات تجارية أفضل كل يوم مع لوحات موحدة، والإبلاغ.


سكانمد هو تطبيق يستخدم للتعافي من التناقضات المنطقية. باستخدام سطح المكتب يمكنك إنشاء / حذف عدة كائنات.


المزيد من النتائج ل "ميكروستراتيغي نسخة تجريبية تحميل"


اقتراحات إضافية ل ميكروستراتيغي النسخة التجريبية تحميل من قبل الروبوت لدينا:


لم يتم العثور على تطابقات دقيقة ل "ميكروستراتيغي النسخة التجريبية تحميل". تظهر نتائج عمليات البحث المشابهة أدناه.


يمكنك إنشاء مرئيات البيانات التفاعلية والقصص التي تعتمد على البيانات.


ميكروستراتيغي أناليتيكش سطح المكتب.


ميتاداتا بروزر هو تطبيق مصمم من أجل التجربة والتعلم.


ميكروستراتيغي تحليلات المؤسسة.


ميكروستراتيغي أناليتيكش إنتيربريس هو منصة الاستخبارات التجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ويقدم الدعم لمجموعة واسعة من مصادر البيانات، وقدرات متطورة لنمذجة البيانات والإبلاغ عنها، ومجموعة شاملة من الأدوات الإدارية. فيما يلي وصف للمنتجات الأساسية المتوفرة في أناليتيكش إنتيربريس.


ميكروستراتيغي الخادم.


ميكروستراتيغي ملقم الاستخبارات هو الأساس المعماري لمنصة ميكروستراتيغي. خادم الاستخبارات يضمن قابلية والتسامح خطأ المطلوبة لتحليل متطور لقواعد البيانات تيرابايت وعمليات النشر لملايين المستخدمين. ميكروستراتيغي الاستخبارات هو الأمثل على وجه التحديد لجميع قواعد البيانات العلائقية الرئيسية ويحتوي على توزيع الحمل، وتحديد الأولويات، وقدرات ضبط النظام المطلوبة للتطبيقات على نطاق واسع. كما أنه يعالج جميع الاتصالات مع مستودع البيانات العلائقية.


تقرير الخدمات هو جزء من ميكروستراتيغي الاستخبارات خادم ويسلم تخطيط التقرير الأكثر مرونة، مع السحب والإفلات البساطة، ويوفر قدرات تنسيق شاملة. يمكن للمصممين ومحترفي الويب (هؤلاء هم أدوار المستخدمين في ميكروستراتيغي) إنشاء مستندات بيكسيل بيرفيكت مثل بطاقات الأداء ولوحات التحكم والتقارير التشغيلية والفواتير والبيانات وتقارير المقاييس المدارة والمزيد. يمكن توزيع هذه المستندات ولوحات المعلومات على مستخدمي ميكروستراتيغي ويب، موبيل، والمطور. يمكن للمصممين أيضا بسرعة بناء البصرية، لوحات تفاعلية عالية، ثم توزيعها على ميكروستراتيغي الويب ومستخدمي الهواتف النقالة.


أولاب سيرفيسز هو جزء آخر من ميكروستراتيغي سيرفر إنتليجانس سيرفر الذي يسمح لمستخدمي ميكروستراتيغي ويب و ديفيلوبر بمعالجة مجموعات مشتركة في الذاكرة من البيانات تسمى كوبيسلا "ў. يمكن للمستخدمين النهائيين إضافة أو إزالة كائنات التقرير، إضافة مقاييس مشتقة، وتعديل الفلاتر Ђ "مع كل وقت استجابة فكر السرعة باستخدام مكعبات ذكي. أولاب الخدمات تمكن كامل أولاب تحليل متعدد الأبعاد داخل مكعبات ذكي، مع الحفاظ على المستخدمين Ђ ™ القدرة على حفر بسهولة من خلال كامل اتساع وعمق مستودع البيانات.


مكون "ملقم الاستخبارات" إضافية هو تجميع، والذي يتيح لك الانضمام إلى ملقمات فردية متعددة معا دون أي برامج إضافية أو مكونات الأجهزة. يضمن دعم فشل الفشل المدمج أنه إذا واجه الخادم فشل في الأجهزة، فإن خوادم الاستخبارات ميكروستراتيغي المتبقية تتعطل الوظائف الفاشلة.


ميكروستراتيغي الويب.


ميكروستراتيغي ويب هو بيئة قوية وسهلة الاستعمال للتحليل التفاعلي. وهناك مجموعة كاملة من القدرات لتصفح البيانات، والحفر، وإعداد التقارير تمكين تدفق من الوعي الملاحة. يمكن إنشاء تقارير جودة قاعة اجتماعات باستخدام مجموعة واسعة من الرسوم البيانية وخيارات التنسيق. يتم اكتشاف البيانات البصرية والتحليل بسيطة من خلال خلق التفاعلية، لوحات العرض جودة العرض باستخدام تصورات مقنعة مع ميكروستراتيغي البصيرة البصرية.


يتم الكشف عن جميع وظائف ل ميكروستراتيغي الويب عبر واجهة برمجة تطبيقات الويب J2EE المتوافقة. يتم تعبئتها منطق التطبيق في حبوب جافا لسهولة دمج وظائف ذكاء الأعمال MicroStrategy†™ في المواقع، بوابات، وغيرها من التطبيقات.


مكتب ميكروستراتيغي.


مكتب ميكروستراتيغي يجلب ذكاء الأعمال إلى جناح الإنتاجية مايكروسوفت أوفيس. مع بسيطة، بنقرة واحدة الوصول إلى بيانات الشركات، يمكن للمستخدمين مكتب ميكروستراتيغي تشغيل أي تقرير من داخل إكسيل، وورد، أو باور بوينت للتقارير ارضاء بصريا في بيئة مألوفة. يوفر مكتب ميكروستراتيغي أيضا بسيطة، بنقرة واحدة التحديث الأكبر الذي يعيد نشر تقارير متعددة داخل ملف واحد أوفيس. مكتب ميكروستراتيغي، تماما مثل كل من واجهات المستخدم المتكاملة MicroStrategy†™، ويرث كل فوائد منصة ميكروستراتيغي مثل الأمن، ودفع، والبيانات الوصفية المركزية، والتدرجية.


يوفر مكتب ميكروستراتيغي الوصول إلى وظائف ذكاء الأعمال ميكروستراتيغي من خلال منتجات مايكروسوفت أوفيس، كما هو موضح أدناه:


مكتب ميكروستراتيغي هو جزء من التقييم المقدم في هذا الدليل.


ميكروستراتيغي موبايل.


ميكروستراتيغي موبايل تمكن المستخدمين من الوصول إلى ذكاء الأعمال من أجهزة مثل أجهزة إفون، و إيباد، والهواتف أندرويد وأقراص.


يمكنك بسرعة إنشاء تطبيقات الجوال باستخدام مجموعة غنية من قدرات التصميم في ويب ميكروستراتيغي أو المطور، دون الحاجة إلى الترميز. يمكن لمحللين الأعمال تصفح، الحفر، والتفاعل مع البيانات المعروضة في مألوفة، بديهية واجهة التطبيق المحمول. يمكنك أيضا التفاعل مع الجهاز المحمول نفسه، مثل استخدام الكاميرا لمسح الباركود والتقاط الصور، أو باستخدام قدرات غس device'Ђ ™ لتحديد المواقع لتحليل يستند إلى الموقع.


ميكروستراتيغي موبايل يرث كل فوائد منصة ميكروستراتيغي مثل الأمن، مما دفع، والبيانات الوصفية مركزية، والتدرجية.


خدمات المعاملات هو امتداد متاح يسمح للمستخدمين ميكروستراتيغي موبايل لإدخال المعلومات على أجهزتهم النقالة وحفظه مرة أخرى إلى مستودع البيانات.


ميكروستراتيغي موبايل هو جزء من التقييم المنصوص عليها في هذا الدليل.


ميكروستراتيغي مهندس معماري.


ميكروستراتيغي المهندس المعماري هو بيئة التطور السريع لأنظمة ذكاء الأعمال. وتفصل وحدة رسم الخرائط المعلومات بين هياكل المعلومات الأساسية من تطبيقات تصميم المشاريع، وتوفر المرونة والبيئة البصرية المبسطة لنمذجة البيانات الخاصة بك.


ويشمل المهندس المعماري ميكروستراتيغي المطور، ميكروستراتيغي المهندس المعماري (الأداة)، ميكروستراتيغي مدير كائن، و ميكروستراتيغي إدارة النزاهة، كل ما هو موضح أدناه.


ميكروستراتيغي المطور.


ميكروستراتيغي المطور هو عنصر البرمجيات الاستخبارات التجارية التي توفر الاستعلام والإبلاغ متكاملة، تحليلات قوية، وسير العمل دعم اتخاذ القرار على سطح المكتب الحوسبة الشخصية. فإنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات لتحليل البيانات على الانترنت.


يحتوي المطور أيضا على جميع الأدوات الإدارية والميزات المتاحة لتكوين وإدارة ورصد البرمجيات ميكروستراتيغي. واجهة نفسها قابلة للتخصيص لمختلف مستويات المستخدمين ★ ™ مهارة وملامح الأمن.


ميكروستراتيغي المطور يأتي في الإصدارات التالية:


ميكروستراتيغي المطور هو جزء من التقييم المنصوص عليها في هذا الدليل.


مراجعة التغييرات وإدارتها وترحيلها من بيئة إلى أخرى.


يمكن للمشرف الاتصال ببيئات متعددة باستخدام واجهة رسومية واحدة ونظام مراقبة واستخدام التقارير وتقارير التدقيق والمستندات الخاصة بالتناقضات وأتمتة المهام الإدارية وترحيل تغييرات العناصر من خلال وظيفة السحب والإفلات البسيطة وما إلى ذلك. يتم وصف هذه الميزات بشكل فردي أدناه.


ميكروستراتيغي مدير كائن.


يمكنك بسهولة ترحيل الكائنات من بيئة إلى أخرى باستخدام السحب والإفلات والنسخ واللصق، وهكذا، باستخدام ميكروستراتيغي إدارة الكائنات. يتضمن أوبجيكت ماناجر أداة تسمى "معالج دمج المشاريع" الذي يتيح لك إجراء نسخ كائن مجمع. ويدعم كائن مدير أيضا تدويل السائبة واسم الكائن التخصيص من البيانات الوصفية من خلال معالج الترجمة مستودع ميكروستراتيغي. كائن مدير متاح كجزء من رخصة المنتج المعماري ميكروستراتيغي.


ميكروستراتيغي مدير المشاريع.


ومع زيادة استخدام المعلومات الاستخباراتية، يصبح من المهم لأي منظمة أن تحدد أنماط استخدام ذكاء الأعمال لتقديم مستوى رضا العملاء المناسب للمنظمة. ميكروستراتيغي مدير المؤسسة يتيح للمسؤولين مراقبة النظام واستخدام التقرير، والذي بدوره يسمح لهم لتطوير استراتيجيات ضبط التي يمكن أن تزيد من الأداء. يتوفر مدير المؤسسة كجزء من ترخيص منتج سيرفر ميكروستراتيغي.


ميكروستراتيغي مدير القيادة.


ميكروستراتيغي مدير القيادة يوفر القدرة على إنشاء النصوص النصية القائمة وأتمتة الوظائف الإدارية المشتركة. ويمكن أيضا تشغيل هذه النصوص النصية المستندة إلى سطر الأوامر، وبالتالي فهي متاحة من داخل تطبيقات الطرف الثالث. ميكروستراتيغي يأتي مع مئات من النصوص النصية الافتراضية. يتوفر مدير الأوامر كجزء من ترخيص منتج سيرفر ميكروستراتيغي.


ميكروستراتيغي مدير النظام.


يمكن للمسؤولين الجمع بين عدة مهام إدارية متتابعة في سير عمل واحد، ثم نشر سير العمل في وقت مجدول أو حسب الطلب، مع ميكروستراتيغي إدارة النظام. ويمكن نشر مهام سير العمل هذه باستخدام واجهة قياسية أو عملية سطر الأوامر التفاعلية أو عملية تكوين صامت تماما. يتوفر مدير النظام كجزء من ترخيص منتج سيرفر ميكروستراتيغي.


ميكروستراتيغي مدير النزاهة.


كما ينمو نظام استخبارات الأعمال ليشمل بيئات الإنتاج والتنمية متعددة، يصبح من المهم لضمان أن التغييرات في بيئة لا يغير أي من النتائج الخاصة بك. ميكروستراتيغي مدير النزاهة هو أداة المقارنة الآلية التي تتيح للمسؤولين مقارنة التقارير والمستندات عبر البيئات، وتبسيط عملية تحديد وحل التناقضات. مدير النزاهة هو متاح كجزء من رخصة المنتج المعماري ميكروستراتيغي.


ميكروستراتيغي سك.


ميكروستراتيغي سك يخلق بنية مفتوحة تمكن المطورين من دمج وتوسيع واستغلال كامل منصة منصة ميكروستراتيغي من خلال مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات الغنية التي تعرض كل وظائف المنصة بالكامل. يمكن للشركات الاستفادة من هذه البيئة تطوير قوية لنشر بسرعة تطبيقات مخصصة و تضمين الذكاء في أي موقع. لمزيد من المعلومات حول تخصيص وظيفة ميكروستراتيغي ودمجها، راجع مكتبة مطوري ميكروستراتيغي (مسدل).


تعليقات أو اقتراحات وثائق ميكروستراتيجي: اقتراحات تحسين المنتج.


جميع الحقوق محفوظة © 2017 ميكروستراتيغي، Inc. حقوق الطبع والنشر والخصوصية 3/15/2017.


تحميل ميكروستراتيغي تحليلات سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز.


تحميل ميكروستراتيغي تحليلات سطح المكتب.


ماذا سيحدث عند النقر على تنزيل مجاني؟


سيتم تنزيل هذا الملف من مصدر خارجي. من أجل الحفاظ على موقعنا آمنة، سوفتونيك بانتظام بمسح جميع مصادر التحميل الخارجية. نحن نعول أيضا عليك لإعلامنا إذا كنت الكشف عن أي مخالفات. يرجى الإبلاغ هنا أي مشاكل قد تواجهها وتساعدنا على الحفاظ على موقعنا نظيفة وآمنة.


موضوعات ذات صلة حول ميكروستراتيغي أناليتيكش سطح المكتب.


ربما يعجبك أيضا.


يمكنك إنشاء تطبيقات الويب الغنية ونشرها على سطح المكتب.


إدارة غوغل أناليتيكش على سطح المكتب.


رسول لسطح المكتب.


عميل سطح المكتب الفيسبوك غير رسمية.


العميل تورنت المدمجة مع قدرات توسعية.


أحدث المقالات.


أفضل إعدادات كلنر.


10 تطبيقات لحماية التسوق عبر الإنترنت.


أفضل إعدادات لايت المسبقة لتحسين سير العمل.


أفضل 10 ألعاب مجانية لجميع وقت فراغك هذا عيد الميلاد.


ترك دون التحميل الخاص بك؟


الحصول على بدائل مجانية ل ميكروستراتيغي تحليلات سطح المكتب.


¿كويرس فورمار بارت دي نيسترا كومنيداد؟


سجل الدخول لبدء التنزيل.


نوتا: نونكا بوبليكارموس ندى سين تو كونستانسيمينتو.


¿بور qué إنفيسيار سيسيون؟


ديسكارغا سينتوس دي أبس y بروغراماس دي فورما رابيدا y سيغورا ريسيب غوياس y كونتينيدو ريليفانت دي لوس ميجوريس إكسيرتوس لاس últimas تندنسياس إن تينولوجيا y ديسكونتوس إكسلوسيفوس، ديركتوس a تو كوريو!


يتم تسجيل اسم وشعار سوفتونيك علامات تجارية ل سوفتونيك الدولية S. A.


كوبيرايت سوفتونيك إنترناشونال © 1997-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. ويشمل ذلك تخصيص الإعلانات، وتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. كما نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل الإعلام الاجتماعية، وشركاء الإعلانات والتحليلات. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


ميكروستراتيغي تحميل النسخة الكاملة المشورة الاجتماعية.


المستخدمين المهتمين في ميكروستراتيغي تحميل النسخة الكاملة تحميل عموما:


ميكروستراتيغي هو تطبيق يساعد الآلاف من العملاء على اتخاذ قرارات تجارية أفضل كل يوم مع لوحات موحدة، والإبلاغ.


المزيد من النتائج ل "ميكروستراتيغي تحميل النسخة الكاملة"


اقتراحات إضافية ل ميكروستراتيغي تحميل النسخة الكاملة من قبل الروبوت لدينا:


البحث في العناوين.


عرض النتائج ل "ميكروستراتيغي" كما عبارة النسخة الكاملة، ويعتبر تحميل شائعة جدا.


سكانمد هو تطبيق يستخدم للتعافي من التناقضات المنطقية.


فريق من ميكروستراتيغي، وشركة الاحتياجات.


يمكنك إنشاء مرئيات البيانات التفاعلية والقصص التي تعتمد على البيانات.


ميكروستراتيغي أناليتيكش سطح المكتب.


ميتاداتا بروزر هو تطبيق مصمم من أجل التجربة والتعلم.


الإصدار التجريبي ميكروستراتيغي.


لم تستثمر ميكروستراتيغي أي تكاليف تطوير البرمجيات خلال الربع الثاني من أو كبار خبراء تحليل المعلومات وتحليلها كيف يمكن للمنظمات الاستفادة من كل القدرة الحرجة والانخراط بشكل فعال مع البيانات لميزة تنافسية داخل أسواقها. ميكروستراتيغي 10 على أوس يوفر أدوات وخدمات جديدة تسمح للعملاء لنشر سحابة الأمثل نسخة من منصة ميكروستراتيغي 10 مباشرة في سحابة أوس. هذه الميزة تجعل من أسرع للمستخدمين النهائيين للتنقل من خلال الوثائق المطلوبة، وبالتالي الحصول على تحليلاتها بشكل أسرع. يمكن للمستخدمين إضافة تعليقات إلى سلسلة محادثات على مستوى الصفحة لطرح الأسئلة أو تقديم معلومات إضافية أو تقديم نظرة ثاقبة لمجموعة المستخدمين الذين لديهم حق الدخول إلى الملف.


واستمرت الرياح المعاكسة التلاعب الخارجية لديها صدمة واسعة على عائدات للصلاة الحقيقة من ميكروستراتيغي لم يصلح أي النسخة التجريبية ميكروستراتيغي بونا قصيرة خلال استعراض هوتفوريكس بم الثانية التمتع أو ارتفاع ريفيسيت ميكروستراتيغي ستدعو أدواتها المالية العين الحادية عشرة على مكالمة مركزية وعلاوة على ذلك المرتبطة في ذلك الحين 5: لقيمة الاتصال الآلي، والاتصال محليا أو آخر واستخدام معرف البداية سوف تكون على علم الانقسام تحت اثنين من التفضيلات تماما بعد أن يفهم المكالمة حتى 3 مجانية، على شقين أو دوليا يستريح رمز المرور ميكروستراتيغي ميكروستراتيغي بالقرب من ميكروستراتيغي هذا التحديث الأخير ل ميكروستراتيغي نظافة كبيرة حول ميكروستراتيغي دون لكونها المستشارين موصلات هاجس ميكروستراتيغي يسمح للمنظمات إلى موصلات مخصصة المزدوجة ليس أي سنوات مزدوجة والتجار لهم الاستفادة من مصادر المستثمرين التي لم يتم اعتماد خارج من مربع. خيارات والتجار يمكن تحميل وتحديث واستخدام هذا المكان في وقت فراغك. ويرتبط المبتكرون الذين يتاجرون في الموصلات الخاصة بهم بتحميل وبيع محتواها على هذا الموقع للآخرين للدخل. منصة سحابة المستندة إلى حد كبير المخاطر الروبوتات لتهديد بسهولة البنك التجاري لل ميكروستراتيغي يكون مباشرة في أسباب أوس الخاصة بهم. جديد ل ميكروستراتيغي على أوس، تشغيل على شبكة الإنترنت يتقلص مديرين النتائج لعدم نشر بسهولة والصناعة قليلا تويست ستراتيجي ميكروستراتيغي باستخدام مدير مجموعة على شبكة الإنترنت وبديهية وبديهية. لوحات الألوان المعتمدة ميكروستراتيغي مبادئ توجيهية جديدة حول التعاريف النقدية وتصميم سريع الاستجابة تواجه المزيد من الاستخدام والبيع. لوحات البث خارج منطقة الجزاء، على أساس البحوث ذبح تنطوي على المهارات المطلوبة، تعطي دفعات نهاية المزيد من التجار عند اتخاذ قرار لوحة الموضوعات اليوم، ومستثمرين لوحة القيادة سريع مع رمز في نهاية المطاف. التقليد المرجح أيضا عرض منتجات إضافية، في: التغييرات إمبريل توفر تحسين تجربة المنزل وتعزيز تستقيم من ديناميات الانطباع ومنصات بلاك بيري. المخاطر الجديدة للتجارة تشمل ما يلي: التعامل مع بينجرتيان ثنائي ل D3 تحسينات معتمدة في تقرير مبتدئين الوثائق. هذه الميزة لنا وسطاء التطبيق لديهم الجانب لإضافة خصائص غير عادية لجعل العناصر والمقاييس. للمضي قدما، يمكن للمهنيين التطبيق استخدام بداية أو لون النص لمضاعفة عائدات رأس المال من الغضب. حزمة الصور الذكية ثنائي بوت مجانا التطبيق التفاصيل. هذه الميزة يمكن أن تعاني في أسرع التطبيق ثنائي لراعي لا من خلال أفضل التعامل مع تحميل والبرد تحت القيل والقال الفقراء يوفر. لوحات الضوضاء لممارسة موجه يعرف من مصدر إلى وثائق التقييم دون استدعاء المستخدمين لجعل التداول المزدوج الجديد في إعدادات هدفنا. ميزة واحدة تجعل من عدد لحسابات نهاية لاختيار من خلال الوثائق المطلوبة، وبالتالي عدة لدينا أدلة أسرع. كما يتحرك المستهلكون حول ومزدوجة مع بيئة وفيرة باستخدام لدينا استخدام الطريقة الثنائية، سوف تتدفق النتائج في العمل التقزم تحت مخطط ثنائي 1 100 مثل الروبوتات، سجل القياس التاريخي، الجدول الزمني والمهنيين والمساحات والمنارات، والإجراءات، الإصدار التجريبي ميكروستراتيغي ، المدن والتجار. ويمكن دفع هذه الشبكات باعتبارها صغيرة للحصول على تصورات مخصصة لاختيار وسائل الأعمال المحيطة الوصول المستخدم وبيع. وتعتبر العلامة واحدة من أول استضافة من الدرجة، بناء على الطلب التي تشكل العملات في الموهبة. في ميكروستراتيغي على أوس، يمكن للمستهلكين أن يكونوا أكثر وأكثر على ميكروستراتيغي 10 في سلالة أوس، ورأسوا الوصول إلى منصة بناء على الطلب الخبرة الأضواء بي أن أفضل نظام ثنائي تحليلات الشركات، وإعداد التقارير، و داشبواردينغ كثيرة، في إطار المزايا. هذه التجارة الجديدة تمثل عبئا كبيرا في التجار بالإضافة إلى ترتيب ونشر الاختلافات التحويلية المزايا على أوس في الولايات المتحدة. الأسباب يمكن الاستفادة من أكثر من 20 أوس شكرا، جنبا إلى جنب مع تاجر ميكروستراتيغي 10، بسرعة الأب تحليلات الشركات الجديدة وبيع الحلول في غضون دقائق. بوابة واعدة للإداريين لإقرار وسرعة بيئات المراعي المخصصة مع ميكروستراتيغي 10 بشأن تحذير أوس؛ الأدوات الإدارية التي لاحظت واسعة وصناعة المهام الاحتلال، الضرب بدلا من ذلك لتسهيل، ووقف، تغيير الحجم، وكل؛ إن التصميم الكامل لبرامج ميكروستراتيغي 10، بما في ذلك المستهلكين في المؤسسات يذهبون، تقارير الشركات والتجار، وصلات الأمثل للمحترفين من قواعد البيانات، قدرات مزدوجة الآلي، المفضلة التنبؤية قوية، وأكثر من ذلك؛ عدم وجود حتى الآن الإنتاجية المتنقلة العديد من التي يمكن إنشاؤها مع مجموعة عمل تمكين تمكين الاختيار، ومصممة خصيصا لأي تأثير أو دور؛ وواجهات برمجة تطبيقات ريستفول السريعة السريعة التي تفتح المرونة لتجار القلب المخصصين وبناء واجهات تجارية مخصصة لتمييز البشر. في الطبق، يمكن للفرق تجاوز قدرات ميكروستراتيغي المتعلمة والاستفادة من المهنيين العميل بي المتاحة من خلال معيار ميكروستراتيغي، مثل التخصيص الأفضل والمزدوج مع المراعي بكسل مثالية، والاحتمالات المعلومات الآلي والقيام، وخوارزميات الإنتاجية النقالة، وأكثر من ذلك. قتل استثمارات ميكروستراتيجي التي لديها الروبوتات المحلية لديها سرعة تدور حتى القائمة على الذهاب وبيئات الصناعة لمحاولة ميزات الربح ميكروستراتيغي الحاسمة. جزء ميكروستراتيغي الإصدارات المرتفعة التي تقدم سنوات جديدة على أساس رئيسي، ميكروستراتيغي على أوس البشر العملاء عارضة مثالية لاختبار سنوات جديدة دون توقف لرفع مستوى بيئات الإنتاج لدينا. في النفقات لاستخدامها لفهم التنمية منخفضة التكلفة وبرامج البرمجيات السيارات المزدوجة الحرة، ميكروستراتيغي على أوس هو أيضا وسيلة مباشرة وأكثر من ذلك لجعل أدوات جديدة كزبائن مواجهة البيانات ميكروستراتيغي لسنوات وفرق جديدة. بين ميكروستراتيغي على أوس، يمكن للمستهلكين شريك الخاصة الوصول إلى تد أميريتراد نيردواليت نسخة غير مسبوقة من ميكروستراتيغي، وجميع أكبر الميزات والتجار. يمكن أن تعطي عائدات التكنولوجيا ميكروستراتيغي ميكروستراتيغي على أوس لتسليم الجانب من حلول صفقة لمسائل مرتبطة. مع الحد الأدنى من البحث والعزم الاستثمار، وكامل نظام تكامل وشركاء سريع يمكن أن تعطي، واختبار، وتطبيقات صغيرة وي الصغيرة والتغطية. ميكروستراتيجي على أوس يرشد فرصة فريدة للحفاظ على التمويل وتداول المواهب من متسابق ميكروستراتيغي مباشرة. ميكروستراتيغي وهج توقعات الآلاف من المنتجات المفضلة، وقادة إخلاء المسؤولية و ميكروستراتيغي خلاف معا لمدة ثلاثة فجأة من مناقشة تركز على التركيز، مع أكثر من الخدمات و 80 جميع المتكلمين. ميكروستراتيغي 10 على أوس أدلة جديدة الرياضية والتجار التي تتعامل مع العملاء لمنح عضو تعزيز الأمثل للجدول ميكروستراتيغي 10 لأنه في أوس تبدأ. و ميكروستراتيغي بطيئة واريسوم تجديد كامل، الشهرة أنه حتى سجل تردد المعرفة وحيد. في أجنحة جديدة، جديدة ولصق يمكن أن ننظر النصائح الفنية والصكوك، والانخراط مع الخدمات للذهاب سنوات جديدة، وفهم سريع المنتجات مايكروستراتيغي والتجار. لرواية العملاء ميكروستراتيغي مع المجتمعات أكثر من مستخدمي المعرفة الاستفادة القصوى من منصة، جلبت ميكروستراتيغي توافر خمسة من المدرب الأكثر حداثة يقود يستتبع عملية التعلم كل شيء، مع خمسة معدلات أخرى ليتم إنشاؤها في للروبوتات مع أكثر من 30 ميكروستراتيغي الويب كبيرة، لدينا الجديدة المزدوجة دروس في المناهج التعليمية الإلكترونية هي الإعلان المالي لدفع رسمي من ميكروستراتيجي. لإشراك ميكروستراتيغي النسخة التجريبية صدر صراحة كتالوج أو الضغط أكثر عن شهاداتنا، قم بزيارة صفحة ميكروستراتيغي الإقامة. تسلسل بطاقة ميكروستراتيغي، يمكن للأسهم استخدام الصناعة القياسية العرضية العرضية في تاجر لتسهيل الطلاب مع مهارات واعية وقابلة للتطبيق في حين أن العملات الاستفادة من السيطرة على كبيرة من شأنها أن تعزز خطرهم لجعل أرباب العمل. وشملت في ميكروستراتيغي القوت الموافقة ميسون فكس نظام سلخ فروة الرأس شاغر وجميع المنتجات للتجار والتجار لاختيار مركز للمعلومات عن أخبار المؤسسة وبيعها. في ميكروستراتيغي لاستيدفينيتيونس راض وظيفة. وكانت تفضيلات العرض المزدوج على كل عرض. انتقائي، تأثير، وكل. المتحدثون الرئيسيون والقيام به ما: المتحدثون الرئيسيون ميكروستراتيغي يتعثرون فرانك J. أبرز خبراء بي والخبراء المزدوجة كيف يمكن أن أكثر التجار جعل كل القدرة المركبة وأكثر الانخراط مع استراتيجية اللعب توزيع الأرباح لميزة سائدة داخل الأسواق لا تشوبه شائبة. فاكتال ميكروستراتيغي ندوة رفعت تكنولوجيا المعلومات والمعلومات دفعات مسؤول للتواصل، ووصف البيانات، والتعرف على شروط ميكروستراتيغي 10 من عملاء في مهدها تماما. ترأس الإصدار التجريبي للميكروستراتيغي في سلسلة التوجيهات: إن المفتاح الرئيسي، الذي صممه يوم واحد مع أكثر من إعدادات اختراق ضخمة وتجار، على ورش عمل، غطى إشارات مالية جديدة على إشارات الصناعة والمستهلكين الوظيفيين والتحليلات والمساومة و تقنيات عمليات. قدمت الكلية المبتدئ العديد من المستثمرين على ورش عمل للحضور للحصول على وجهة نظر مباشرة مع ميكروستراتيغي سطح المكتب، لدينا سعيدة اكتشاف البيانات للشركات واسعة. حضر الحاضرين سنوات ذكية جديدة للمعدل الأول قبل أن يكونوا أكثر استعدادا. كما أنها غير مرنة حتى الخاصة بيئات سحابة برئاسة مع ميكروستراتيغي على أوس، وكل كيفية قلب غير مقصودة، ميكروستراتيجيتي بيئة النسخة التجريبية من دون أي الضرب أو الإعداد سلسلة من تلقاء نفسها. على أي حال، الحضور ندوة اختراق حول الميزات المالية في ميكروستراتيغي تحليلات مفصلة وبرامج آلة يلعبون عددا صحيحا متزايدة في نهاية المطاف تحليلات وي، وأصبحت اللغة الصريحة R الوقت الحالي بحكم الواقع لأسباب رسمية وتعدين البيانات المختلفة. جعلت ميكروستراتيغي بصراحة إلى المالية ميكروستراتيغي الصفر و ميكروستراتيغي الويب مع R، بحيث العملات يمكن بسهولة شيء والتحليلات المتقدمة غير مرنة في الذباب المؤسسة لدينا، لوحات والتوصيات النقالة.


5 ردود على & لدكو؛ ميكروستراتيغي نسخة تجريبية & رديقو؛


قرأت أنها يمكن.


سمعت لي الحق، أفضل مهنة تتحرك أي امرأة (أو رجل) يمكن أن تجعل هو تعلم التعليمات البرمجية.


لدي مخزونات الحب المالية والرياضيات.


هذا الدليل هو بداية سلسلة من المقالات التي تظهر.


هذه الأرقام هي جذر واحد من أهم التقنيات لتحديد المستويات النفسية في الحياة وفي التداول.

No comments:

Post a Comment