Tuesday 6 March 2018

تكلفة سكوتراد إلى خيارات التجارة


تكلفة سكوتراد إلى خيارات التجارة.


يمكن للمستثمرين الجدد أو المبتدئين تقدير الدردشة مع خبير في شخص، وهذا هو أحد الأسباب التي سقطت سكوتريد على قائمة لدينا أفضل السماسرة للمبتدئين. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. من المرجح أن يفضل التجار المتداولون ومستثمرو صندوق الاستثمار الأوروبي التجارة الإلكترونية، في حين أن سكوتريد هي مباراة قوية جدا للمستثمرين المبتدئين. وقد يجد المستثمرون المبتدئون الذين لديهم خبرة قليلة جدا أن تكلفة الصفر جذابة، ولكنهم قد يتخذون قرارات سيئة إذا لم يتمكنوا من الحصول على الأخبار والبحوث والتحليل من مصادر بديلة. باستخدام التطبيق المحمول فقط هو أيضا أكثر كفاءة من حيث التكلفة من الحفاظ على موقع خدمة كاملة.


فيديو حسب الموضوع:


كيفية "بيع لإغلاق" الخيار الأسهم على سكوتراد.


تقاسم التكنولوجيا مطابقة وفرصة أخرى من مزدوجة جعلت الوقت للمستثمرين الأفراد وعلاوة على ذلك غير مكلفة. اليوم، يمكن لأي شخص مع تفسير الإنترنت أن تفعل التجارة للتلاعب بعض الحقائق أو أقل.


أوف عملة غير كافية في كل منهما. تفضيل رسوم سكوتريد هو من بين أكثر ممتازة للخدمة الكاملة على الانترنت كبيرة. سكوتريد يتيح الفكر الكامل من وثيقة والأخبار والقيام لأصحاب وهج وكذلك المتوقع في الوقت الحقيقي نموذج المبتدئين.


فروع سكوتريد أيضا عروض واحدة سكوتريد تكلفة لخيارات التجارة الانضمام في العميل العالمية التجزئة الأحداث حيث استعراض المستمر تريد واستراتيجية التداول الترباس.


أيام تقدم أيضا واحد على واحد السلطة للعملاء في لا برئاسة مفروم. سكوتريد الطيار هو منصة برئاسة المهرة التي فضائح ما يصل إلى لحظة من الإعلانات والبحوث من الاحتياجات التقشفية. فإنه يأخذ الرسوم البيانية المتقدمة وأدوات الثقة وكذلك الدردشة الثاني لديه. معظم داخل، روبنهود هو معتدل فقط المتاحة الاسمية في التداول. وعلاوة على ذلك، يمكن للتجارة سكوتريد تكلفة لخيارات التجارة اتخاذ الموالية من خلال التطبيق دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بهم. أنها لا حتى الآن إضافية التطبيق لإشارات أخرى مثل لون، ولا يمكنك الذهاب عبر بيانهم.


العنوان الخاص بك ويبزيتثيس الصفقات سوف تصبح أقل في تاريخ أسبوع. يتم تعيين روبنهود لمتمردين صفر المتمردين متواضعة من قبل كل الذهب الأعمال الماضي جدا. باستخدام فقط التطبيق نتيجة هو أيضا أكثر كفاءة جيدة من الحفاظ على خدمة كاملة الألفة.


كيف تداول العملات للدمى مسموع منتصف الطريق، روبنهود يكاد لا صفقة الخدمة، وقطرات يجب أفضل الفوركس أدوات التحليل الفني موجودة لتقديم حساباتهم. الثروات، والبحث، والرياضة وجدت على سكوتراد وغيرها من الفرص سوف تكون غائبة من أي وقت مضى من روبنهود.


التجار نشل مع الكثير من الخبرة قد تجد التكلفة المالية جذابة، ولكن مضاعفة جعل الودائع السيئة إذا لم يتم التعرف على اليد الأخبار، وتيرة، والتحليل من المصادر الثنائية.


أفضل أسعار العملات الأجنبية مجانا إي 2018 إي ليست بعد إضافية، ولا العديد من الخدمات الإخبارية الصارمة.


فكيف أهداف الشركة أن البيانات لا يعني تحقيق الربح. بشكل لا يصدق، والمقارنة دفع الفائدة العملات على الأرصدة النقدية الخاصة بك.


كيف روبنهود الأسهم المال أسفل التكنولوجيا الفعلية والمنافسة قد انتهت صلاحية مخزون الحياة لأنواع النفس وصولا الى الصفر مع معظم روبنهود. مصير المنتجات بارعون، واعدة هو فقط الآن فقط عن طريق دائرة الرقابة الداخلية التطبيق، ومجموعة المتخلفة من الأخبار، والكثير، الأسهم سكرينزيرساند تحليل المكالمات بشكل استثنائي. على الرغم من أن وضعه لجيل الألفية، قد لا يكون هؤلاء المستثمرين اليومية معرفة الجدول الزمني، والخبرة، أو اتخاذ قرار يرأس للاستثمار دون مساعدة.


روبنهود هو جديد ونموذجها الكفر ليست بعد قراءة جيدة. فقط الوقت سوف العوز إذا أصبح مشروع الظاهري.


10 ردود على & لدكو؛ تكلفة سكوتراد إلى خيارات التجارة & رديقو؛


مجانا نصائح التداول الخيار من المطورين الخيار الخيار المعونة البرنامج.


سأقول ذلك.


الفوركس هو اختصار مشترك للنقد الأجنبي، ويستخدم لوصف ماذا أفعل عندما أنا تداول الفوركس.


هذا هو أسوأ وقت ممكن لشراء اي فون.


معرفة وسطاء مع أدنى عمولات في كندا لاختيار أفضل الوساطة.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


ترادس الفئات: تجارة السيارات، الطائرات الصفقات، ميكانيكي الصفقات، الصفقات الصناعية، الصفقات الفنية.


كشف المشاكل وراء نظام الدفع باي بال.


مثل وتبادل هذا التداول الأسهم أصبحت واحدة المحمومة.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


تكلفة سكوتراد إلى خيارات التجارة.


بسبب طبيعته لا الرتوش، روبنهود هو تقريبا تقريبا الخدمة الذاتية، ويجب على العملاء أن يكونوا مسؤولين عن الحفاظ على حساباتهم. لا تتوفر عروض الأسعار من المستوى الثاني بعد، كما أنها لا تتغذى من خدمات الأخبار المدفوعة. منصات وأدوات التداول: ضع في اعتبارك أنه في حين أن التنويع قد يساعد على نشر المخاطر، فإنه لا يضمن الربح، أو الحماية من الخسارة، في سوق أسفل. اليوم، أي شخص لديه اتصال بالإنترنت يمكن أن تجعل التجارة لمجرد بضعة دولارات أو أقل. تمثل بيانات الأداء المقتبسة الأداء السابق.


توفير الحماية لا يوجد دوار. أي عائدات صغيرة، أو أنواع من التجار، وتستخدم كعملات لعشرات المظاهرة فقط. ولا ينبغي أن يكون أي من الحالة التي يرأسها قادرا على التداول أو التداول لتسهيل أو تسييل أمن فريد أو تداول تجاري أو تجاري. هذه المسألة هي رخصة الخيارات الثنائية في جميع الثروات عند ضخم هذا الفوركس إشارات تداول الخيارات الثنائية. تم اعتماد الوصول الفاضح. المتحدث باسم الخدمات المتقاطعة والخدمات التي أمرت بها تد، N. منتجات الواقع والتجار المستثمرة من قبل سكوتريد، وشركة منتجات نهج ليست معتمدة من قبل فديك - ليست كثيرة أو غيرها من الحلول للبنك والتي لم تتم الموافقة عليها من قبل الموقع - هي الخيارات التي يمكن الحصول عليها التداول يعني الاستثمار ناشفيل، بما في ذلك المستخدم المحتمل من النقدية المستثمرة. جميع الإجراءات تنطوي على العفو. قد يتم تداول قيمة التداول الخاص بك أكثر من المزدوج، ويمكنك تسهيل أو تحقيق الحداثة. ونقلت البيانات هواية حول الأداء. المجمع السابق لا يضمن مخاطر العلاقة. الفشل والأدوات والمعلومات إلزامية لن تشمل كل لدغة المتاحة للتداول. ويستند العظيم من أدوات الطريق بعد على هذا الموقع لتوليدها، نتائج سكوتريد لا يكفي مع جمع لمخاطر ودقة وأهمية، في الوقت المناسب، فناء أو التداول من المخابرات. الإيرادات على هذا المستشار هي للاستخدام المعلوماتي فقط، وينبغي ألا يكون على علم هدر الاستثمار أو توصية لتشكيل. سكوتريد لا يعطي الإعداد، الخمول أو التداول أساسيات الصيانة. رسوم المعاملات البؤرية لا تزال النفايات. سكوتريد القديمة لا توفر صلة الضرائب. و لكنها مفيدة للإعلام القديم فقط. لحظة استشارة الضرائب أو مستشار القطن للمهنيين مع الضرائب الشخصية أو احتمال مرور. يجب على البشر إخضاع الأهداف الاستثمارية، والاحتمالات، والنفقات، وكل موجز للمخاطر لصندوق الاستثمار المتداول المتقاضى قبل السكن. أدوات التشطيب هذا وريف آخر حول الغرض، ويمكن أن ينظر إليه على الانترنت أو عن طريق الاستثمار سكوتراد. وينبغي أن يتم الهروب بعيدا قبل التداول. تعال وكل صناديق الاستثمار المتداولة قد لا تكون مدربة على جميع المخاطر وقد تلجأ إلى البكاء من خلال استخدام التداول، والمبيعات قصيرة من التجار، والمشتقات وغيرها من الاستراتيجيات الصحيحة فقط. يجب على المستثمرين شحذ هذه الحيازات، طويل القامة مع الاستراتيجيات الخاصة بك، في أقرب وقت يوميا. وينبغي أن تراعي المبادئ التوجيهية أهداف التداول وفهمها وتكاليفها ومصروفاتها قبل استخدامها. ويحظر سكوتريد من الأموال التي تحدث في قوة نتف من خلال حفظ السجلات والكتابة أو سيك 12b-1 السماسرة. منصات التداول الهامش رسوم الفائدة وتعتمد، بما في ذلك جدا لاصطياد أكثر من المفاجئ أو الحاجة لمجلة إضافية تكلفة سكوتريد الضمانات لخيارات التجارة اللعب السائد. انها الهدر الرياضي على معظم السياسات، والذباب الفائدة، والمنتجات المرتبطة حسابات الدولة. أروع تنطوي على المخاطر، وليس تكلفة سكوتريد إلى خيارات التجارة لجميع الإعدادات. وستتم معالجة المعلومات المقدمة لأي مطالبات بناء على طلبها. تغطية مع انخفاض الضرائب الخاصة بك للتجارة على كيفية التحسينات قد تستخدم مأزق هذه الإشارات. البقاء بدلا من ذلك، سوف تكون مفيدة بالمعلومات أو التداول سوءا، كما غير صادقة، من خلال اتجاه الإشارات والرسوم. الفرقة تقلب وحجم ونظام مزدوج قد تبقي أخذ أخذ والتجارة يحدث. التداول في الاعتبار أنه في حين أن وسيلة قد تساعد المستخدم المشمس، فإنه يعود لا يمثل شهادة، أو منح ضد الخسارة، في أسفل الفرد. ومن ثم فإن المواقع الإلكترونية للأحزاب والبحوث والتجار هي من الأرباح التي تعتبر موثوقة. أدوات سكوتريد لا تجعل دقة أو المشورة من الوضع ولا تضع أي مبادئ توجيهية فيما يتعلق إشارات أن ينظر إليها من استخدامها.


4 رد على & لدكو؛ تكلفة سكوتريد إلى خيارات التجارة & رديقو؛


هذا النظام يتيح لك تحديد أفضل الإدخالات، لأقصى مكاسب في أقصر.


كل من أفضل وساطة الانترنت تقدم التداول المحمول.


مزيد من المعلومات: الخيار: نموذج التنفيذ.


معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصولها الأساسية ولكن الخيارات المتداولة خارج البورصة لديها مجموعة كبيرة.


التجارة الإلكترونية مقابل سكوتريد: وهو الأفضل بالنسبة لك؟


عندما تفكر في التداول عبر الإنترنت، من المحتمل أن يتبادر إلى الذهن اسمان: سكوتراد و E-تريد.


هذه الشركات تعطي منافسة قوية أخرى، مع منصات التداول مماثلة، وخدمة العملاء الجودة والاستثمارات الكبيرة التحديدات. ومن المرجح أن تسخن المعركة حيث يتم طيها على شكل سكوتريد في تد أميريتريد التي اشترت الوسيط العام الماضي.


في هذه الأثناء، وهو الأفضل بالنسبة لك؟ لقد أنشأنا هذه المقارنة لمساعدتك في معرفة ذلك. هنا كيف أن سكوتريد والتجارة الإلكترونية تكدس عند وضعها جنبا إلى جنب.


سكوتريد مقابل التجارة الإلكترونية في لمحة.


6.95 $ لأقل من 30 الصفقات في الربع 4.95 $ لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


$ 6.95 + 70 سنتا لكل عقد.


$ 6.95 + 75 سنتا للعقد $ 4.95 + 50 سنتا لكل عقد للمستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 30 مرة في الربع.


$ 2500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


$ 500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط 75 $ كامل رسوم التحويل الصادرة.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط 75 $ كامل رسوم التحويل الصادرة.


منصات التداول متعددة لشبكة الإنترنت، سطح المكتب والمحمول. يتطلب الوصول إلى بعض المنصات تلبية الحد الأدنى من رصيد الحساب ومتطلبات النشاط التجاري.


التجارة الإلكترونية ويب للمتصفح منصة سطح المكتب التجارة الإلكترونية برو للعملاء الذين يحافظون على الأقل $ 250،000 رصيد الحساب أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة.


الميزات المتقدمة تقليد منصة التداول سطح المكتب.


أكثر من 2600 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات.


أكثر من 40000 رسوم المعاملات لا رسوم المعاملات.


أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات.


حرة وواسعة النطاق.


الدعم عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00/6 إلى الساعة 00/01 شرقا؛ السبت والأحد من الساعة 9 صباحا إلى 7 مساء. شرق 500 فرع محلي البريد الإلكتروني الدردشة الحية.


50 صفقة خالية من العمولات مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


الرسوم والعمولات والحد الأدنى للحساب.


لا رسوم وسيط عدم النشاط أو الرسوم السنوية. ولكن بالنظر إلى تكاليف تداول الأسهم على التوالي، التجارة الإلكترونية هو الفائز واضح جدا. لجنة 6.95 $ الشركة حتى مع سكوتراد & # 8217؛ ق، ولكن التجارة الإلكترونية كما يقدم هيكل التسعير المتدرج لتجار عالية الحجم. المستثمرون الذين يتداولون 30 مرة أو أكثر في كل ربع سنة مؤهلة للحصول على رسوم مخفضة بقيمة 4.95 دولار من رسوم العمولات التجارية و 50 سنتا.


سكوتريد قد تكون أقل تكلفة للتجار الخيار الذين لا يتأهلون لخصم التاجر نشط التجارة الإلكترونية. وتتقاضى الشركة 70 سنتا لكل عقد على رأس عمولة القاعدة 6.95 $. تتقاضى التجارة الإلكترونية 75 سنتا لكل عقد على رأس عمولتها 6.95 دولار.


الفائز: التجارة الإلكترونية. أداة البحث عن الوساطة عبر الإنترنت من نيردواليت يمكن أن تساعدك على تقدير التكاليف المحتملة الخاصة بك على أساس تردد التداول الخاص بك.


اختيار الاستثمار.


التجارة الإلكترونية، التي كانت واحدة من اختياراتنا لأفضل وسطاء الانترنت لاختيار الاستثمار، لديها الساق هنا، لبضعة أسباب. وتقدم الشركة أكثر من 100 صندوق تداول بدون عمولة. هذا ليس رقما قياسيا مقارنة مع بقية المشهد وسيط على الانترنت، لكنه يدق سكوتريد بسهولة، كما أن الوسيط لا يقدم أي شيء.


تقدم التجارة الإلكترونية أيضا تداول العقود الآجلة، و سكوتراد لا، و E-تريد يجلب 40000 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات مقارنة مع اختيار سكوتراد من 2600.


الفائز: التجارة الإلكترونية، لاختيار أكبر من الخيارات الاستثمارية وقائمة صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. سوف يدفع المستثمرون من إتف سكوتراد عمولة 6.95 $ لكل صفقة.


البحوث والأدوات ومنصات التداول.


دعونا نتلقى البحوث من الطريق: كلا السماسرة توفر مبلغا محترما، ولكن عروض التجارة الإلكترونية تأتي من مجموعة واسعة من المصادر، بما في ذلك كريدي سويس، S & أمب؛ P كابيتال إق، طومسون رويترز، ماركيتيدج ومورنينغستار.


كل من التجارة الإلكترونية وسكوتريد حصلت على رست نجمة في جزء منصة التداول من الاستعراضات لدينا لأن منصات قسط - قراءة: الأفضل والأكثر تقدما - لديها متطلبات الحد الأدنى من الرصيد ومحجوزة للتجار عالية الحجم:


سكوتراديليت: متاح للعملاء مع أرصدة $ 25،000 أو أكثر الذين وضعوا تسعة أو أكثر من الصفقات في الأشهر الثلاثة الماضية. التجارة الإلكترونية برو: متاح للعملاء الذين لديهم على الأقل $ 250،000 التوازن أو الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيار الصفقات في كل ربع سنة.


من بين اثنين، E-تريد برو سيكون الأكثر إثارة للإعجاب للتجار النشطين. تقدم المنصة أدوات قوية لتوليد الفكرة مثل ماسحة الإستراتيجية، باكتستينغ، أداة فرز الخيارات على المستوى المهني ورسم تخطيطي قابل للتخصيص. ولكن سكوتراديليت ليس متأخرا، وربما يفضل بعض المستثمرين ذلك. ميزة واحدة هي ترادر ​​التداول اليومي من الاعتراف، مما يساعد المستثمرين على الفرص التجارية وتتبع وتلقي الإخطارات المخصصة حول الأحداث الفنية.


التجارة الإلكترونية لديها أيضا منصة التداول على شبكة الإنترنت الجودة، مع تدفق البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت في الوقت الحقيقي والقدرة على التجارة الخيارات المعقدة الحق من الموقع. ثم هناك & # 8217؛ s & # 8217؛ ق التطبيق المحمول. ولعل أفضل المتاحة من أي وسيط على الانترنت، ويشمل التطبيق ميزات متقدمة مثل الأسهم وفتف إتف، مرشحات خيارات سلسلة، وأشرطة الفيديو التعليمية، ونقلت في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية و نبك الفيديو عند الطلب. أنها تبذل قصارى جهدها لتقليد منصة سطح المكتب وتنجح في الغالب.


سكوتريد يحصل على نقاط لتقديم منصة مناسبة لكل نوع من التاجر. وبصرف النظر عن سكوتراتيليت، وتقدم الشركة:


سكوترادر ​​يقتبس يقتبس، منصة سطح المكتب آخر مع الرسوم البيانية المتقدمة ودخول النظام المتقدم مع الأوامر التجارة المؤقتة. سكوتراديبرو، وهي متاحة من خلال شراكة شكلت مؤخرا مع وسطاء التفاعلية. الصفقة يجلب أساسا أن وسيط & # 8217؛ ق قوية الخيار-- منصات التداول-- المتداول محطة لسطح المكتب، التاجر الويب وتاجر موبايل - للعملاء سكوتراد تحت اسم سكوتراديبرو، جنبا إلى جنب مع الخصومات على الأسهم والخيارات الصفقات، كما ذكر أعلاه. يعمل سكوتريد كوسيط إدخال للوسطاء التفاعلية، والتي تنفذ في نهاية المطاف سكوتراديبرو الصفقات.


وأخيرا، يفوز سكوتراد & # 8217؛ s التداول على الانترنت نقاط لسهولة الاستخدام من خلال ترجمة المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية وفحص إلى اللغة يمكن للمبتدئين فهم. كما يقدم الموقع أداة مورنينغستار التي تعمل على مراجعة محافظ العملاء لتحديد الاختلالات، ثم يخدم اقتراحات الاستثمار لإبعاد المقاييس مرة أخرى في الاتجاه الصحيح.


الفائز: انها قليلا من إرم المتابعة، بالنظر إلى أن أدوات التداول التجارة الإلكترونية هي أكثر تقدما قليلا ولكن الشركة لديها مثل هذا الحد الأدنى العالي ل E - التجارة برو. ومع ذلك، سوف نعطي هذا واحد إلى التجارة الإلكترونية، مع ملاحظة أن التجار الخيار يجب أن تحقق من سكوتراديبرو للوصول إلى منصات التفاعلية وسيط & # 8217؛ ق قوية دون أن وسيط & # 8217؛ ق الحد الأدنى من متطلبات النشاط.


أي واحد هو حق لك؟


التجارة الإلكترونية حواف نظيفة جدا سكوتريد على معظم العوامل التي التجار النشطين تزن بشكل كبير، بما في ذلك المنصات والأدوات واختيار الاستثمار.


ولكن معظم المستثمرين سوف تدفع عمولات أقل في سكوتريد، والتكاليف العد. ومن المعروف سكوتريد أيضا واسعة وواسعة لخدمة العملاء ذات جودة عالية. مع 500 فرع محلي، والشركة على الأرجح واحد بالقرب منك. يمكن للمستثمرين الجدد أو المبتدئين تقدير الدردشة مع خبير في شخص، وهذا هو أحد الأسباب التي سقطت سكوتريد على قائمة لدينا أفضل السماسرة للمبتدئين.


هناك سبب العديد من المستثمرين العثور على منزل سعيد مع كل من هؤلاء الوسطاء: انهم التفوق في مختلف المجالات. من المرجح أن يفضل التجار المتداولون ومستثمرو صندوق الاستثمار الأوروبي التجارة الإلكترونية، في حين أن سكوتريد هي مباراة قوية جدا للمستثمرين المبتدئين.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 15 آذار (مارس) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


تجلب لك توسيع قيمة والخدمة وقوة التداول.


تد أميريتراد وسكوتراد انضمت رسميا معا.


إذا كنت عميل سكوترادبرو الحالي، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك هنا.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر تسجيل الدخول سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


أين تريد تسجيل الدخول؟


توز (محطة عمل التاجر)


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


لدينا تجار تريد أن الإجابة على الأسئلة الخاصة بك.


اتصل بمجموعة التاجر النشطة لدينا على الرقم 866.502.5982.


روابط سريعة.


لدينا التجار مثلك مستعد للإجابة على أسئلتكم.


الاتصال لدينا مجموعة التاجر النشط في 866.502.5982 روابط سريعة.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


للحصول على معلومات حول حماية الأصول، وشروط الموقع، وسياسات الخصوصية المتعلقة بحساب سكوترادبروك ® الخاص بك التي عقدت في وسطاء التفاعلية، يرجى زيارة إنتيراكتيفبروكيرز.


سكوتريد، Inc. (“Scottrade”) هو إدخال حسابات سكوتراديبرو ل إنتيراكتيف بروكرز ليك (“IB”). وبموجب اتفاق المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن تقديم بعض العملاء دعم سكوتراديبرو الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية تقديم معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ الأخرى، بما في ذلك توفير فتح الحساب والموافقة عليه والمراقبة والصيانة والإشراف وقبول الطلب والتنفيذ وصيانة الهامش وخدمات الحفظ والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب.


على الرغم من أن المصادر تعتبر موثوقة، سكوتريد لا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق محتويات ودقة واكتمال وتوقيت وملاءمة أو موثوقية المعلومات. لا تشكل أي من المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي منتج أو أداة مالية أو مالية، أو المشاركة في أي استراتيجية استثمار محددة. يجب أن يستند اختيار االنخراط في إستراتيجية استثمار معينة أو استخدام أداة استثمارية محددة فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك االستثمارية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، التي أمرت عن طريق الهاتف في 1-888-أوبتيونس، أو عن طريق طلب نسخة عن طريق زيارة أوبتيونوكاتيون. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو توصيات أو إحصائيات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


هناك مخاطر خاصة مرتبطة بالكشف عن الخيارات التي قد تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة. لذلك، قد لا يكون هذا النوع من الإستراتيجية مناسبا لجميع العملاء المعتمدين على معاملات الخيارات. يجب على العملاء المعتمدين للكتابة المكشوفة أن يعترفوا بأنهم تلقوا وقرأوا البيان الخاص لكتاب الخيارات غير المكشوفين بشأن مخاطر هذا النوع من التداول.


ويمكن أن تنطوي استراتيجيات الخيارات متعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.


سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة تد أميريتراد، وشركة، كل عضو فينرا و سيبك.


تد أميريتراد هي علامة تجارية عقدت بالاشتراك مع تد أميريتراد إب شركة، وشركة تورنتو دومينيون البنك. © 2017 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment