Thursday 29 March 2018

القبو الأخضر مراجعة النقد الاجنبى


آخر أخبار الفوركس.


هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. هوبي، التي أعيدت تسميتها إلى هوبيبرو ونقلت إلى هونغ كونغ، وقد ضرب شراكة مع واحدة من أكبر المؤسسات المالية وندش]؛ اليابان؛ مجموعة سبي & نداش؛ لإطلاق تبادل كريبتوكيرنسي في اليابان وكوريا الجنوبية. & لدكو؛ سبي القابضة وصلت إلى اتفاق أساسي مع هوبي المجموعة (1. اقرأ المزيد.


وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. وفقا ل فكا، فإنه يستخدم رقم تسجيل شركة بلغارية تدعى إنتيربايس حلول الدفع العالمية التي تم تسجيلها كعامل إمد مع فكا. ويوفر حلول الدفع بوابة لأنواع مختلفة من (في الغالب) الأعمال التجارية عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، لقد أعربنا بالفعل عن شكوكنا بشأن غالفكس ونصحنا قرائنا بالفعل لتجنب التعامل مع هذا الوسيط. اقرأ أكثر.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


استعراض غرينفاولتفكس.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


يطلب فبا أن أصحاب غرينفولتفكس تعليم موظفيها إلى عدم التظاهر بأن يكون العملاء في المنتديات والاستعراضات. مراجعات وهمية من هذا القبيل فقط مزيد من الضرر سمعة غرينفاولت.


يونيو 2017 يدعي موظف غرينفولتفكس أن إنتيجيرفكس هو ويتيلابيل من غرينفولتفكس. يدعي إنتيجيرفس أن العلاقة بين إنتيجيرفس و غرينفولتفكس انتهت قبل حوالي 1 سنة. تم تسجيل موقع إنتيجيرفكس على الويب قبل حوالي 8 أشهر فقط. و فبا يعرف شخص واحد على الأقل الذي يبدو أنه يعمل لكلا الشركتين.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من غرينفاولتفكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


غانيش - بهارث الأخ.


أبراهام جورج - وهمية مدير أورورافينتيش.


ثيغو - مدير منصة ميتاكوت.


سيلفا، فيروز، إسوار - مبيعات الرجال.


هؤلاء الرجال أسماء وهمية للاتصال الناس لغش لهم من خلال فتح الحسابات،


براثيك (ريتشارد باركر)


البقاء مع شقيق غانيش شانموغاسوندارام.


يرجى نشر هذا العنوان بالكامل.


وجدت رخصة تم إلغاء تسجيلها في مارس 2018.I تلقى مكالمة من مركز الاتصال لعنة غرينفاولتفكس، طلب مني أن فتح حساب حقيقي مع عروض وهمية من خلال تقديم فسب منظم وسيط.


مع شقيق غانيش شانموغاسوندرام.


الاحتيال / الجنائية لا 1. باراث سانموغاسوندرام أو جاغاديش سانموغاسوندرام - مالك جميع الشركات، لا تزال تغش جميع المستثمرين. لا يحترم موظفيه.


موتال مادايين .. أريفيلا ميندين ..


.Oruthanuku إلوندو نيكاف مودياثام، أفانوكو 9 pondatiy aam. dai poo..mavane أوناكو نانغا فيلاي باتاثوكو بيتشاي إدوثيروكالام بافلو ..


الاحتيال لا 2. إبراهيم جورج - تفريغ وهمية من شركة أورورا فينتيش، لا يهمني رواتب الموظفين، life. taller ولكن بلا دماغ ..


الاحتيال رقم 3. مبين (هر) و مورالي (حساب) كل هؤلاء الناس يدعمون الإدارة فقط ليس الموظفين.


دائما تغيير شركتهم للهروب من العملاء الذين يسألون استثماراتهم، والسحب.


ما غرينفولتفكس حاجة هو ما لديك (المال)، وقال باراث غرينفاولتفكس مالك يوم واحد انه يريد المزيد من الغبياء التداول مع المال. البقاء بعيدا عن هذه الشركة / الناس، فإنها يمكن أن تأتي مع أسماء أخرى. يرجى أن تكون على علم.


غرينفولتفكس / إنتيجيرفس يحتاج إديوتس الذي لديه الكثير من المال.


هل أنت أحمق؟


يرجى نشر هذا التعليق لإنقاذ الناس من هذا الوغد ..


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تقييمات غرينفولت فكس.


استعراضات & راتينغس.


باكستان، يوسف.


8 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا تداولت العيش معهم لفترة، وكان سعيدا جدا مع انتشارها المنخفض، والرافعة المالية العالية، والودائع والسحب الآلي.


رأيي حول هذا الوسيط.


الحد الأدنى للإيداع.


رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500.


ممتاز دعم العملاء.


منصة التداول MT4 موثوقة.


الودائع والسحوبات سريعة وموثوق بها.


لا يدعم شكل الشبكات الاجتماعية من التداول.


الهند أنوش.


1 سنة 2 شهر الإجمالي.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


الهند، أناند لوكاس.


1 شهر تجريبي + 7 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


باكستان، يوسف.


1 مع هذا الوسيط.


فروق الأسعار التي تقدمها هي واحدة من أشد رأيت حتى الآن.


الهند، سوداكار.


لقد فتحت MT4 لايف مع هذا الوسيط.


باكستان، محمد.


1 شهر تجريبي 2 سنوات ليف مع هذا الوسيط.


نيوزيلندا، ألدين غودفري.


1 سنة يعيش مع هذا الوسيط.


أنا محض للتداول الفوركس الفني. أنا لا أثق عادة أكثر من وسيط في صناعة الفوركس وخصوصا عندما يتعلق الأمر بأموالي. ولكن بدأت مع التجريبي، انتقلت إلى التداول الحية وجدت نجاحا كبيرا مع ربح جيد. أنا على ثقة غرينفولت فكس. كنت قد حاولت هذا الوسيط منذ عام 2018 حتى الآن. ليس لدي مشكلة مع هذا الوسيط وأنا حقا مثل الاحتراف.


الايجابيات: فسب ينظم وسيط الفوركس.


ينتشر ضيق جدا.


المهنية وسيط موثوق بها.


سلبيات: حصلت على أي شيء للشكوى حتى الآن.


6 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط وهمية، أفعل التداول ولكنهم لا تعطي الانسحاب، غرينفاولت المال فقط الجياع. يأخذون المال ولكن لا يعطي الانسحاب. 100 مكالمة الوقت أيضا، فإنها لا جواب الهاتف. كل الناس الغش. أنا أعرف غرينفاولت العنوان الأصلي، لديهم مكتب تشيناي، اسم وهمية باستخدام أورورا فينتيش الحلول، اسم المالك المديرين.


اسم رقم تعريف المدير.


03523692 أبراهام جورج.


03526290 شانموغا سوندارا جاغاديش.


كل التفاصيل كل عنوان تجد على.


أي شخص الحصول على الانسحاب الرد لي. تحقق من الارتباط.


الناس لا تستثمر المال هنا. أحذرك.


السويد، إيفانز.


1 سنة مع هذا الوسيط.


تنفيذ التجارة أقل من ثانية واحدة، لم يتم العثور على إعادة تسعير. كل شيء يسير على نحو سلس وسريع.


Lewis_France.


3 سنوات، 2 أشهر المجموع.


1 سنة مع هذا الوسيط.


أعتقد بقدر ما التجارة مع غرينفولت كل شيء يعمل بشكل جيد. دعم العملاء هو أيضا جيدة.


غرينفولت فكس.


شركة غف غلوبال ليميتد تأسست في عام 2008 مكاتب في.


كاشو كليكاندبوي بطاقات الائتمان / الخصم جيروباي نيتيلر بايزافيكارد كيوي سكريل سوفورت ويب ماني حوالة مصرفية.


اليورو الجنيه الإسترليني دولار الولايات المتحدة.


فسب (نيو زيلاند)، 297266.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 300 الذهب والفضة 1: 300 كفد 1: 300.


2017-01-04 أدرج لأول مرة في إيرنفوريكس. 2018-08-02 تم تعطيل الوسيط.


3 من آراء غرينفولت فكس يتم تقديمها هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


غرينفولتفكس لا يعطي عاصمتي، سكامر! SCAMMER !!


هذا هو عنوان غرينفاولتفكس / إنتيغرفكس / نيراماي / أورورافينتيش حلول مالك احتيال بهاراث / جاغاديش شانموغاسوندارام.


نو 3، سيكوند ستريت.


أعطي المزيد من التفاصيل في هذه الصفحة الفيسبوك.


كان لي تجربة جيدة جدا الماضي 1 سنة. انتشار جيد والتنفيذ الجيد. وأيضا دعم جيد والانسحاب يأخذ أيضا 24 ساعة فقط. الشيء الوحيد الذي يتم تحديثه حاليا هناك مجلس الوزراء العميل. بخلاف أن كل شيء على ما يرام وسيط جيد.


بلدي سحب معلق منذ آخر 2 أسابيع وكذلك أصدقائي.


234501250 الانسحاب معلق التاريخ 26-11-2017 المبلغ 300 دولار.


دعم دائما قائلا: "سوف تتلقى كل ما تبذلونه من الانسحاب في غضون أسبوع."


"سيتم قيدها في حسابك في أقرب وقت ممكن".


ولكن لا تدفع. كن حذرا.


يرجى عدم الاستثمار هنا أونتي التحديث. سأقوم بتحديث مرة واحدة سوف أحصل على الانسحاب ..


غرين فولت فكس (خارج الأعمال) مراجعة، تصنيف ومقارنة.


راتينغ: 0/18 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حساب MT4 كلاسيكي:


الحد الأدنى للإيداع: $ 1.


أقصى رافعة مالية: 1: 1000.


حساب MT4 بريميوم:


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 10k.


أقصى رافعة مالية: 1: 300.


ستب (ند) على حساب MT4 الكلاسيكي.


بنك، بطاقة الائتمان (فيزا، فيزا الإلكترون، ماستر كارد، مايسترو)، سكريل، ويب ماني، نيتيلر.


؛ ميتاتريدر 4 - سطح المكتب والإصدارات النقالة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل غرين فولت فكس (خارج نطاق العمل)


غرينفاولتفكس / إنتيجيرفكس احتيال !!


غرينفولتفكس لا يعطي عاصمتي، سكامر! SCAMMER !!


تحذير خطير ل غرينفاولتفكس.


قبل التجارة الطرافة غرينفولتفكس تحقق هنا.


قديم No.69، جديد No.137A، جواهر لال نهرو الطريق،


غرينفولتفكس الغش.


سكامر يرجى عدم وضع أي صندوق هنا.


الغش التنبيه سحب في انتظار.


سحب بلدي معلق منذ آخر 2 أسابيع وكذلك صديقي.


867466325 السحب معلق التاريخ 20-11-2017 المبلغ 250 $.


867466326 الانسحاب معلق التاريخ 24-11-2017 المبلغ 400 دولار.


التنفيذ السريع.


للأشهر القليلة الماضية أنا التجارة مع هذا الوسيط في حساب تجريبي. يتم معالجة النظام سريع جدا ودعمهم هو أيضا جيدة. الآن أنا خططت لفتح حساب حقيقي.


نتائج مسح غرينفاولت فكس.


غرينفاولت فكس تعلن الفائزين في المسح الذي أجري عشية عيد الميلاد.


5 الفائزين محظوظا.


طارق حسنين †"بنغلاديش.


تشاميلا فنسيكا †"سريلانكا.


داندون سوروتو †"إندونيسيا.


فيدافير †"الهند.


براساد ريدي - الهند.


أنا أفضل سلخ فروة الرأس العدوانية. إن النظام هو الأفضل لذلك، وأعتقد. بدأت في الآونة الأخيرة مع غرينفولت، ويبدو أن المشاكل المعتاد المستغل تختفي! هذا ما كنت أبحث عنه!


غرينفولتفكس هو وسيط جيد.


بدءا من الحد الأدنى للإيداع، الرافعة المالية، والترقيات كل شيء جيد وأنا لا have ™ لديك أي مشكلة مع هذا الوسيط. أود أن أقترح جميع التجار لاختيار هذا الوسيط.


سحب الأرباح.


مرحبا بالجميع، أود أن أشارك سعادتي معك الناس. وأخيرا حصلت على بلدي مبلغ السحب من 650 $ من غرينفولت فكس. لا تفقد أملك أبدا.


غرينفولت الفوركس - مسح.


غرينفولت فكس إجراء مسح عيد الميلاد الجديد. انظر الموقع. من بين جميع المشاركين، أعلن 5 الفائزين محظوظا من خلال السحب محظوظا الحصول على 100 $ حساب التداول المباشر. بحرية مطلقة. مثير للإعجاب.


النفوذ الأمثل.


@ بارو & بانكاج: ههاها. هذا هو مضحك، وفقط لأنها توفر 1000: 1 الرافعة المالية لا يعني أنك يجب استخدامها. فهذا يعني فقط أن لديك هذا الخيار. الذين يقدمون هذا النوع من النفوذ الأمثل. أحب هذا الوسيط.


رافعة مالية عالية.


لم يكن لديك الأفكار المعاصرة في تداول العملات الأجنبية، والمزيد من الرافعة المالية تعطي فرصة أكبر للحصول على هذا 2 فث غرينفولت وش يمكن الحد من التداول مع استراتيجيات وقف الخسارة زائدة إذا كنت تشعر غير آمنة حتى مع نفوذ عالية.


رافعة مالية عالية.


المسألة هي أن الرافعة المالية العالية، 1000: 1 يمكن أن تؤدي إلى خسارة أكبر إذا كان المتداول يتداول دون معرفة كافية بتداول الفوركس.


أي شكاوى الأخيرة.


حتى أستخدم لرؤية بل وريتنغ قضايا الانسحاب أبت، ومعظمها 2 أو 3 بل الذين يقومون في مواقع ديف. ومع ذلك لا شيء حديث. كان لي قضايا جدا وتم فرزها. ربما لهم أيضا.


صحيح على الاستعراضات كاذبة.


هذا هو الصحيح أن بعض المنافسين تعطي ردود فعل كاذبة وسلبية على الفوركس غرينفولت. هذه ليست الطريقة الصحيحة، أنا التداول مع غرينفولت منذ أشهر عديدة. هنا وهناك بعض المشاكل الصغيرة لكنها تأتي وراءنا لحلها على الفور. الجودة متفوقة.


عروض المكافأة الجديدة.


قدم غرينفولت فكس 3 جديدة تجذب عروض المكافأة. وأقترح أن هذه العروض قد تساعد جميع أنواع التجار مثل المبتدئين، الموالية ل.


المنافسين التعليقات السلبية المتعمدة.


بعض الناس كانوا بالتأكيد كتابة ملاحظات سلبية على غرينفولت فكس. على عكس هذا تجربتي معهم كانت رهيبة، وأنها تتبع كل شيء منظم ومنظم. الشعور غوت يقول هذا هو وسيط الفوركس للتجارة مع أي شخص. ممتاز.


وسيط ممتاز بشكل استثنائي مع عدد قليل من القضايا.


و 25٪ ترحيب مكافأة العرض الجديد. عرض مربحة للتجار ساذجة. غرينفولتفكس جيد في دفع السحوبات. لم يؤخر أي تأخير في أرباحي. أنا نكهة من هذا الوسيط، غرينفولت.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment