Sunday 11 March 2018

تداول العملات الأجنبية مع مؤشر متعرج


زيغ زاغ.


يوضح زاغ زاغ اتجاهات الأداء السابقة والتغييرات الأكثر أهمية فقط. وتقوم بتصفية جميع التغييرات التي تقل عن مبلغ محدد. أولا، يتم استخدام مؤشر زاغ زاغ لمساعدتك على مشاهدة التغييرات من خلال تسليط الضوء على الانتكاسات الأكثر أهمية. لاحظ أن الجزء الأخير في مخطط زيغ زاغ يمكن أن يتغير استنادا إلى التغييرات في المؤامرة الأساسية، حيث السعر هو مجرد واحد من الأمثلة.


لا تضع نظاما تجاريا يستند إلى مؤشر زاغ زاغ، حيث سيتم استخدامه لتسليط الضوء على الأنماط التاريخية. يمكن أن يؤدي التغيير في سعر الورقة المالية إلى تغيير القيمة السابقة للمؤشر. بما أن مؤشر زيغ زاغ يقوم بتعديل قيمه بناء على التغييرات اللاحقة، فإن لديه تقديرات رائعة للأسعار السابقة.


لقياس مكان مؤشر التعرج الزاوي نقاط وهمي على الرسم البياني عندما تتغير الأسعار على الأقل على المبلغ المحدد. لتوصيل نقاط وهمي استخدام خطوط مستقيمة. ثم تجاهل أي تغييرات في الأسعار أقل من مبلغ معين.


كيف يمكنني استخدام مؤشر زيغ زاغ لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


يعمل مؤشر زيغ زاغ كمرشح للتغيرات الاتجاهية في تحركات الأسعار. ويقوم المحللون الفنيون وتجار الفوركس بتطبيق مرشح التعرج لإزالة ضجيج لا لزوم له من الرسم البياني للسعر؛ والهدف هو التركيز على الاتجاهات الهامة، وليس تقلبات ضئيلة. وهذا املؤشر أقل طموحا من العديد من األدوات التقنية األخرى، وينبغي أال يعمل أبدا كنظام جتاري بحد ذاته. وبدلا من ذلك، يستخدم مؤشر زيغ زاغ بشكل أفضل لتسليط الضوء على الأنماط الهامة وتأكيد انعكاسات الاتجاه المحتملة.


كيف يعمل مؤشر التعرج الزاك.


مؤشر منعرج الزاك من السهل أن نفهم وتطبيق. يتم إزالة تغيرات الأسعار تحت عتبة محددة، عادة 10٪ أو 20٪، من خطوط الاتجاه من خلال عملية الترشيح. معظم البرامج التجارية أو منصات التداول عبر الإنترنت لديها حقول الإدخال بسيطة تسمح لك لتعيين المعلمات من التفضيلات الخاصة بك التعرج الخاصة بك.


ضع في اعتبارك أنه كلما قمت بتعيين عتبة تغيير السعر، كلما كان المؤشر أقل حساسية. منخفضة جدا من بقعة النتائج في غير فعالة منعرج الزاك. لا يتم إزالة ما يكفي من الضوضاء. مقيدة للغاية وقد تفوت بيانات اتجاه أسعار مربحة. تحتوي معظم الإعدادات الافتراضية على الحد الأدنى بين 8٪ و 15٪.


تداول الفوركس مع زيغ زاغ.


تم تصميم هذه الأداة لتكون مكملة ولا ينبغي أن تكون النقطة المحورية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. هو الأكثر شيوعا بالاقتران مع فيبوناتشي أو إليوت موجة أنظمة التداول. التجار سوينغ يحبون التعرج لأنه يساعدهم على تحليل إدخالات على التصحيحات.


مؤشر زاغ الزاغ هناك لتطبيق الاتساق على إشارات التداول. وينبغي أن يترجم ذلك إلى تطبيق أكثر اتساقا لاستراتيجيات التجارة الأخرى. مهما كانت إستراتيجية التداول التي تستخدمها، ضع في اعتبارك أن مؤشر زاغ زاغ هو مؤشر متخلف. انها لا تتوقع أي شيء من تلقاء نفسها. سوق الفوركس هو يسير بخطى سريعة جدا، وذلك في محاولة لاستكمال ذلك مع النظام الذي يوفر إشارات الرائدة.


زيغ زاغ.


يحاول مؤشر التعرج تحديد اتجاهات الأسعار والدعم ومناطق المقاومة، وأنماط الرسم البياني الكلاسيكية مثل الرأس والكتفين والقيعان المزدوجة والقمم المزدوجة. وتستخدم مؤشرات التعرج على حد سواء أعلى مستوياتها والتأرجح في حسابها:


سوينغ هايس: عندما يكون السعر (عادة قريبة) أعلى من السعر السابق له وبعده. سوينغ لو: عندما يكون السعر أقل من السعر قبل ذلك وأقل من السعر الذي يليه.


يمكن لمؤشر التعرج استخدام كلا النسب المئوية أو النقاط في بنائه. لبناء مؤشر التعرج، يجب أن تكون هناك نسبة مئوية معينة أو عدد من النقاط بين ارتفاع سوينغ وقاع منخفض قبل أن يتم رسم خط. ويوضح الرسم البياني أدناه لعقد العقود الآجلة في بورصة ناسداك 100 E بصريا الفرق بين تصحيح السعر زيغ-زاغ بنسبة 3٪ وتراجع السعر زيج-زاغ بنسبة 5٪:


لاحظ كيف في الرسم البياني أعلاه أن التعرج مع نسبة تصحيح من 3٪ يجعل خطوط أكثر تميزا من التعرج مع نسبة ارتداد 5٪. الغرض من استخدام التعرج مع نسبة ارتداد أكبر هو للمساعدة في القضاء على ضجيج الأسعار التي ليست كبيرة لتحليل التاجر.


كما سيظهر في الصفحة التالية، يمكن أن تكون أداة زيغ زاغ مفيدة في الكشف عن دورات الأسهم أثناء فحص ضوضاء السعر على المدى القصير.


مؤشر التعرج.


مؤشر التعرج هو في بعض الطرق جزء يتحرك المتوسط، وجزء مذبذب. والسبب في ذلك هو أنه يحاول ببساطة تخفيف الضوضاء في السوق والسماح للتاجر لرؤية اتجاهات واضحة. ويمكن أيضا أن تستخدم للمساعدة في تحديد أنماط معينة أيضا، مثل الرأس والكتفين نمط التقنية.


المؤشر هو ببساطة سلسلة من الخطوط التي يتم رسمها على رأس السعر، في محاولة لإظهار الاتجاه العام للسعر. يبدو الأمر مشابها لسلسلة من خطوط الاتجاه، ويمكن أن يساعد في الحفاظ على التاجر على الجانب الأيمن من السوق. كما أنه ينعم ارتفاع وهبوط الأسعار، فإنه يعمل بنفس الطريقة المتوسط ​​المتحرك لا & نداش؛ مشيرا إلى الاتجاه الصحيح للسوق مع مرور الوقت.


الشيء الوحيد الذي يجعل هذا المؤشر مختلفا هو أنه يقيس النسبة المئوية للتغييرات في هذا السعر الإجمالي لزوج العملات. في كثير من الأحيان، فإن التاجر تعيين خطوط لتغيير الاتجاه بعد 3-5٪ يتحرك السعر. وبعبارة أخرى، فإن الاتجاه سوف لا تزال سليمة حتى السعر يتعارض مع ذلك أيا كان الإعداد الذي يختار المتداول. وهذا يساعد التاجر التفريق بين تراجع بسيط، وتغيير الاتجاه الدراماتيكية. من خلال معرفة الاتجاه العام والفرق بين التراجع والتغيرات الاتجاه، يمكن للتاجر التجارة وفقا لذلك.


مؤشر التعرج هو أيضا جيدة جدا في جعل أنماط أكثر وضوحا كما خطوط أكثر وضوحا بكثير من الشموع يمكن أن يكون في بعض الأحيان. و عثرة مخطئ في سعر فاز و رسكو؛ t تغيير الخطوط العامة على المؤشر، لذلك هو أكثر وضوحا بكثير في هذا الطريق. تستخدم مع مؤشرات أخرى مثل مؤشرات التذبذب، سوف تكون قادرة على بقعة التغيرات في الاتجاهات بطريقة واضحة جدا وموجزة. وسوف تساعدك أيضا على فهم متى سحب على وشك العودة إلى الوراء في الاتجاه من خلال الجمع بين هذا المؤشر مع الآخرين أيضا، مثل مؤشر ستوكاستيك.


الفيديو ذات الصلة.


العلامات ذات الصلة:


ابدأ تداول الفوركس بما يصل إلى 10،000 دولار.


100s الفيديو واستراتيجية فكس المقالات نصيحة من تجار الفوركس لدينا مجانا مع استخدام الوقت الحقيقي.


منصات التداول فكس.


مقالات استراتيجية فكس.


فيديو استراتيجية فكس.


FXStrategy.


في استراتيجية فكس نحن نقدم جميع استراتيجيات التداول الفوركس اللازمة تحتاج إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. وتشمل المعلومات استراتيجية الفوركس لدينا في عمق التحليل الفني التعليق على الحالة الراهنة لسوق العملات الأجنبية. سيتلقى أعضاء مجتمعنا تقريرا مجانيا عن العملات الأجنبية يوميا لمساعدتك في تحديد الصفقات المربحة.


استراتيجية فكس هي أكبر مدرسة تدريب الفوركس في العالم والمجتمع. هدفنا هو توفير جميع المعلومات اللازمة لتجربة جديدة أو تجار الفوركس للحصول على الحرية المالية. ونذهب أيضا إلى أبعد من ذلك بكثير. إذا انضممت إلى منصة تداول العملات الأجنبية، فسوف نقدم لك أفضل قيمة من حيث الترقيات والمسابقات لتعظيم فرصتك في الاستفادة من تداول العملات الأجنبية. ببساطة نحن نعطي الدولار إلى المجتمع الفوركس لدينا.


اتصل بنا: فكس ستراتيغي، فكس ستراتيجيس، فكس تريد، فوريكس ترادينغ، فكس ترادينغ، فوريكس ترادينغ بلاتفورم، فكس ترادينغ بلاتفورم، فكس ترادينغ بلاتفورم، فكس ترادينغ بلاتفورمز، فوريكس ترادينغ بلاتفورمز، فوريكس أونلين، التداول عبر الإنترنت، منصة التداول الفوركس على الانترنت، الفوركس على الانترنت، تداول العملات الأجنبية.


زيغ زاغ نظام تداول الفوركس.


ويتكون نظام التداول المتعرج من 3 مؤشرات فوركس بسيطة ومصممة لتداول الهبوط في الاتجاه العام لاتجاه العملة، والذي يحدده متوسط ​​متحرك بسيط. ويستخدم مؤشر التعرج خاص للتداول في اختراق السوق نفسها. مفهوم بسيط جدا لفهم والتجارة، مجرد إلقاء نظرة أدناه كيف يعمل وتحميل النظام إذا كنت ترغب في ذلك.


المؤشرات المستخدمة: 100 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، نونلاغزيغزاغ، octopus_1.


الإطار الزمني المفضل (ق): مخطط 5 دقائق وأعلى.


جلسات التداول: لندن ونيويورك للرسم البياني M5. أي جلسة ل M15 الرسم البياني وأعلى.


أفضل أزواج العملات: أي.


مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


نلقي نظرة على ور / أوسد الرسم البياني للسعر أعلاه (انقر على الصورة للتكبير)، وهذا هو فعال حقا، ولكن من السهل للتجارة نظام النقد الاجنبى. زيج زاغ نظام فكس قدم لنا 3 الصفقات، 1 شراء التجارة و 2 بيع الصفقات. انتهت جميع الصفقات مربحة. يستغرق بعض الوقت لمعرفة قواعد التداول أدناه والممارسة على حساب تجريبي أولا.


يتداول السعر فوق 100 سما Octopus_1 تريندارس اللون الأخضر يكسر السعر فوق مؤشر التعرج السابق ذروة عالية.


== & GT. فتح شراء موقف 1 نقطة فوق مؤشر التعرج السابق زيغ ارتفاع سعر الذروة.


وقف الخسارة: ضع نقطة الوقف الوقائي 1-2 نقاط تحت مستوى الدعم الأخير.


السعر المستهدف: قم بخروج تجارة الشراء من خطر إلى مكافأة 1: 2 أو أفضل.


يتداول السعر أدنى 100 سما Octopus_1 تريندارس اللون الأحمر السعر يكسر دون مؤشر زاغ السابق السابق ذروة منخفضة.


== & GT. فتح بيع موقف 1 نقطة تحت مؤشر التعرج السابق زيغ انخفاض سعر الذروة.


وقف الخسارة: ضع نقطة الوقف الوقائي 1-2 نقاط فوق مستوى المقاومة الأخير.


السعر المستهدف: قم بالخروج من تجارة البيع في خطر إلى مكافأة 1: 2 أو أفضل.


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment