Tuesday 6 March 2018

استعراض ماليزيا إيفوريكس


المسار الوظيفي تاجر الفوركس.


مكافأة مكافأة حاسبة النقد الاجنبى.


استعراض ماليزيا إيفوريكس.


أفضل مؤشر الفوركس. كسب المال تداول تداول العملات الأجنبية. الآن، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية التي هي أكبر، الأكثر ربحية، أقوى وأقوى سوق التداول في العالم.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن، فوريكس اختصار ل "فورجن إكسهانج" أو "صرف العملات الأجنبية". النقد الأجنبي هو شراء أو بيع عملة مقابل بيع أو شراء عملة أخرى.


سوق الفوركس هو السوق العالمية بين البنوك حيث يتم تداول جميع العملات. أيضا، سوف نقدم لكم مع أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية وسماسرة الفوركس الذين يستجيبون للاحتياجات الفردية الخاصة بك كما تاجر الفوركس.


تداول العملات الأجنبية تداول الفوركس هو ببساطة تبادل عملة واحدة لآخر - يمكن النظر نظريا إلى كل تجارة الفوركس على أنها تجارة "انتشار" حيث لشراء عملة واحدة يجب أن تبيع آخر. وتنص الاتفاقية على أن العملات تقاس بوحدات لكل دولار واحد. على سبيل المثال، 1 دولار يساوي تقريبا الين الياباني الين الياباني أو 1 أوسد يستحق تقريبا 1. الموقف من الحكمة، لامتلاك أو أن يكون "طويل" أوسجبي يعني أن كنت طويلة أوسد وقصيرة في نفس الوقت الين الياباني.


أوسد، وبالتالي، هو الافتراضي "الرصاص" العملة. حول سوق الصرف الأجنبي. هناك سببان لشراء وبيع العملات. وبالنسبة للمضاربين، فإن أفضل الفرص التجارية هي الأكثر تداولا، وبالتالي معظم العملات السائلة، ويسمى "العملات الكبرى"، وهو سوق ساعات حقيقية، ويبدأ تداول العملات الأجنبية كل يوم في سيدني، وينتقل في جميع أنحاء العالم مع بدء يوم العمل في كل مالي مركز، أولا إلى طوكيو، لندن، ونيويورك.


وخلافا لأي سوق مالية أخرى، يمكن للمستثمرين الرد على تقلبات أسعار العملات الناجمة عن الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في وقت حدوثها - ليلا أو نهارا. ويعتبر سوق الفوركس سوقا خارجيا أو سوقا بين البنوك، نظرا لأن المعاملات تتم بين نظيرين عبر الهاتف أو عبر شبكة إلكترونية.


تجارة الفوركس ليست مركزية في البورصة، كما هو الحال مع أسواق الأسهم والعقود الآجلة. سوق الصرف الأجنبي ليس "سوقا" بالمعنى التقليدي. لا يوجد موقع مركزي للتداول كما هو الحال في العقود الآجلة أو الأسهم. ويحدث الاستعراض عبر الهاتف وعلى المحطات الحاسوبية في الآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم.


النقد الأجنبي هو أيضا أكبر وأعمق السوق في العالم. ارتفع حجم التداول اليومي في السوق من حوالي 5 مليارات دولار أمريكي إلى مستوى مذهل 1. معظم نشاط الصرف الأجنبي يتكون من الأعمال الفورية بين الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الست الين الياباني واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي سوق الفوركس كبير جدا ويتم التحكم فيه من قبل الكثير من المشاركين أنه لا يوجد لاعب واحد، الحكومات المدرجة، يمكن التحكم مباشرة في اتجاه السوق، وهذا هو السبب في سوق الفوركس هو السوق الأكثر إثارة في العالم.


البنوك المركزية والمصارف الخاصة والشركات الدولية ومديري الأموال والمضاربين جميعا يتعاملون في تداول الفوركس. فوائد التداول الفوركس الفوركس. المستثمرون الفوركس لا تضطر أبدا إلى إيفوريكس عن كونها "عالقة" في موقف بسبب عدم وجود مصلحة في السوق. السيولة هي جذب قوي لأي مستثمر كما أنه يشير إلى حرية فتح أو إغلاق موقف في الإرادة.


لأن السوق هو السائل للغاية، يمكن لمعظم الصفقات مراجعة تنفيذها في سعر السوق واحد. وهذا يتجنب مشكلة الانزلاق التي توجد في العقود الآجلة وغيرها من الصكوك المتداولة في البورصة حيث لا يمكن تداول سوى كميات محدودة في وقت واحد بسعر معين.


يسمح للمستثمرين الفوركس بتداول العملات الأجنبية على أساس الاستدانة العالية - حتى وقت الاستثمار مع بعض الوسطاء. جاذبية كبيرة للمشاركين في سوق الفوركس هو أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم الواحد. يمكن للفرد أن يتفاعل مع الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار جرس الافتتاح عندما الجميع ماليزيا نفس المعلومات، كما هو الحال في العديد من الأسواق.


وقد يسمح ذلك للمشاركين في السوق باتخاذ مواقف قبل إدراج جزء هام من المعلومات في سعر الصرف. سيولة عالية وتداول على مدار 24 ساعة تسمح للمشاركين في السوق للخروج أو فتح موقف جديد بغض النظر عن الساعة. يتمتع المستثمرون في الفوركس بقدر أكبر من المرونة فيما يتعلق بكمية التجارة المطلوبة. يمكن أن تكون مرونة الحجم أو الكمية مفيدة بشكل خاص ألصحاب الخزينة في الشركات الذين يحتاجون إلى تغطية التدفقات النقدية المستقبلية لمديري محفظة إفوركس الذين يحتاجون إلى تغطية مخاطر األسهم األجنبية.


هذا المفهوم، نتيجة طبيعية لنقطة 4، يسمح لك للتجارة لمختلف تواريخ الاستيطان أو "آجال الاستحقاق" إلى 1 سنة أخرى مما يسمح لك لتخصيص الصفقات الخاصة بك أو التحوط لاحتياجاتك المحددة. وتختلف هذه الميزة في تداول الفوركس عن العقود الآجلة حيث تنخفض تواريخ الاستحقاق إلى 4 'انتهاء الصلاحية' في السنة، ويمكن أيضا أن تكون مفيدة جدا لأصحاب الخزانة للشركات ومديري المحافظ. أبدا سوق "بير": ميزة أخرى للسوق الفوركس هو أنه لا يوجد سوق "الدب"، في حد ذاته.


يتم تداول العملات في أزواج، إيفوريكس مثال الدولار الأمريكي مقابل كل موقف ينطوي على بيع عملة واحدة وشراء أخرى. إذا اعتقد المرء أن الفرنك السويسري سوف يقدر مقابل الدولار، يمكن للمرء أن يبيع الدولار وشراء الفرنك السويسري. أو إذا كان أحد معتقدات عكسية، يمكن للمرء أن يشتري دولار للفرنك السويسري. وتوجد إمكانية تحقيق الربح طالما أن هناك حركة في سعر الصرف أو السعر.


جانب واحد من الزوج هو دائما كسب، وقدمت للمستثمر يختار الجانب الأيمن، وإمكانية للربح دائما موجود. عادة، انها ليست حتى صباح ايفوريكس عند قراءتها في الصحيفة أن تجد أن توقعات الأرباح قد تم تعديلها إلى أسفل؛ أو استقال من الداخل في شركة معينة. أو أنه تم الإفراج عن بعض المعلومات المؤثرة الأخرى التي لم تكن في حاجة إليها.


تخيل كم من المال كان يمكن أن يكون قد حفظت هل تعرف هذه المعلومات الحيوية في نفس الوقت كل المطلعين السوق الاستعراض ".


كمستثمر من المهم بالنسبة لك أن نفهم الاختلافات بين النقد الأجنبي والعملة الآجلة. في العقود الآجلة للعملات، يتم تحديد حجم العقد مسبقا. سوق الفوركس الفوري يعمل بشكل مستمر على مدار الساعة من 7: وعلاوة على ذلك، تجارة العقود الآجلة للعملات بعملات غير الدولار الأمريكي مقومة فقط بينما في الفوركس الفوركس، يمكن للمستثمر التجارة إما في الطوائف العملة، أو في أكثر تقليديا المبالغ المقومة بالدولار الأمريكي.


وتعاني حفرة العقود الآجلة للعملات، حتى خلال ساعات التداول العادية في سوق النقد الدولي، من هدوء متقطع في السيولة وثغرات ثابتة في الأسعار. سوق الفوركس الفوري يوفر سيولة ثابتة وعمق السوق أكثر بكثير بكثير من العقود الآجلة.


مع العقود الآجلة إم واحدة محدودة في أزواج العملات يمكن أن التجارة - معظم العقود الآجلة للعملات يتم تداولها فقط مقابل الدولار الأمريكي - مع الفوركس الفوري، كما هو الحال مع مونيتيك التاجر واحد قد تتداول العملات الأجنبية مقابل وربي، غبجبي، تشفجبي، ورغب و أودنزد. من هم المشاركون في سوق الفوركس؟ البنوك إن السوق ما بين البنوك يلبي كل من حجم التداول التجاري وكميات هائلة من التداول المضاربي كل يوم. وليس من غير المألوف أن يتاجر مصرف كبير بمليارات الدولارات على أساس يومي.


يتم القيام ببعض من هذا النشاط التجاري نيابة عن العملاء، ولكن يتم إجراء كمية كبيرة من إيفوركس أيضا من قبل مكاتب الملكية، حيث يتم تداول التجار لجعل أرباح البنك. وقد اصبحت السوق بين البنوك قادرة على المنافسة بشكل متزايد فى العامين الماضيين، وتعرضت حالة الله التى يشهدها كبار تجار النقد الاجنبى حيث عاد رجال الاسهم مرة اخرى. وهناك جزء كبير من تداول البنوك مع بعضها البعض يجري على أنظمة الإيداع الإلكترونية التي أثرت سلبا على وسطاء العملات الأجنبية التقليدية.


الوسطاء بين البنوك حتى وقت قريب، كان وسطاء العملات الأجنبية يقومون بمبالغ كبيرة من الأعمال، مما يسهل التداول بين البنوك ومطابقة نظرائهم المجهولين مقابل رسوم صغيرة نسبيا. ومع ذلك، اليوم، مالايسيا من هذا العمل هو الانتقال إلى أنظمة إلكترونية أكثر كفاءة التي تعمل كدائرة مغلقة للبنوك فقط.


ومع ذلك، فإن صندوق السمسار الذي يتيح الفرصة للاستماع إلى التداول الجاري بين البنوك ينظر إليه في معظم الغرف التجارية، ولكن المراجعة أقل بكثير من مجرد سنة أو عامين. وسطاء العملاء بالنسبة للعديد من العملاء التجاريين والخاصين، هناك حاجة لتلقي خدمات الصرف الأجنبي المتخصصة.


وهناك قدر معقول من البنوك غير المصرفية التي تقدم خدمات التداول والتحليل والمشورة الاستراتيجية لهؤلاء العملاء. فالعديد من البنوك لا تقوم بالتداول لصالح العملاء من القطاع الخاص على الإطلاق، وليس لديها الموارد اللازمة أو الميل لدعم العملاء التجاريين متوسطة الحجم بشكل كاف. خدمات مثل هؤلاء السماسرة هي أكثر مماثلة في طبيعتها لسماسرة الاستثمار الأخرى، وعادة ما توفر نهج خدمة المنحى لعملائها.


المستثمرون والمضاربون كما هو الحال في جميع الأسواق الأخرى الفعالة، يقوم المضارب بدور هام في السيطرة على المخاطر التي لا يرغب المشاركون التجاريون في التعرض لها. حدود المضاربة غير واضحة، إيفوريكس، كما أن العديد من المشاركين المذكورين أعلاه لديهم أيضا مصالح المضاربة، حتى بعض البنوك المركزية.


أسواق العملات الأجنبية تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين نظرا لكمية كبيرة من الرافعة المالية التي يمكن الحصول عليها والسهولة التي يمكن أن تدخل المواقف وخرجت 24 ساعة في اليوم. قد يكون التداول بالعملة هو الطريقة "الأنقى" لإلقاء نظرة على توقعات السوق المحلية بشكل عام، وهي أبسط بكثير من الاستثمار في أسواق الأسهم الناشئة غير السائلة. الاستفادة من الفوارق في أسعار الفائدة هو استراتيجية شعبية أخرى التي يمكن القيام بها بكفاءة في السوق مع الرافعة المالية العالية.


الشركات التجارية يعتبر التعرض التجاري الدولي للشركات التجارية العمود الفقري لأسواق الصرف الأجنبي. حماية ماليزيا التحركات غير المواتية هو أحد الأسباب المهمة وراء وجود هذه الأسواق، على الرغم من أنه في بعض الأحيان يبدو أن حالة الدجاج والبيض - الذي جاء أولا والتي تنتج الأخرى؟


إلا أن الشركات التجارية غالبا ما تتاجر بأحجام لا تعتبر هامة بالنسبة لتحركات السوق على المدى القصير، حيث يمكن لأسواق العملات الرئيسية أن تمتص بسهولة مئات الملايين من الدولارات دون أي تأثير كبير. ولكن من الواضح أيضا أن أحد العوامل الحاسمة التي تحدد الاتجاه الطويل الأجل لسعر صرف العملة هو التدفق التجاري الإجمالي. بعض الشركات متعددة الجنسيات يمكن أن يكون لها تأثير لا يمكن التنبؤ به عندما يتم تغطية مواقف كبيرة جدا، وذلك بسبب التعرض التي لا تعرف عادة لغالبية المشاركين في السوق.


البنوك المركزية تلعب المصارف المركزية الوطنية دورا مهما في أسواق الصرف الأجنبي. في نهاية المطاف، تسعى البنوك المركزية للسيطرة على المعروض النقدي وغالبا ما يكون لها معدلات رسمية أو غير رسمية تستهدف عملاتها. ونظرا لأن العديد من البنوك المركزية لديها احتياطيات مالية من النقد الأجنبي في ماليزيا، فإن قوة التدخل كبيرة. ومن بين أهم مسؤوليات المصرف المركزي استعادة سوق منظم في أوقات تقلب أسعار الصرف الاستعراضي ومراقبة التأثير التضخمي لعملة ضعيفة.


ومع ذلك، فإنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يحقق البنك المركزي أهدافه. إذا كان المشاركون في السوق يريد حقا أن تأخذ على البنك المركزي، والموارد مجتمعة من السوق يمكن بسهولة تطغى على أي بنك مركزي. وكانت عدة سيناريوهات من هذا النوع إيفوريكس في انهيار إدارة المخاطر المؤسسية، وفي الآونة الأخيرة في جنوب شرق آسيا.


صناديق التحوط اكتسبت صناديق التحوط سمعة جيدة للمضاربة على العملة في السنوات الأخيرة. وليس هناك شك في أنه مع تزايد كمية الأموال التي تخضع لها بعض هذه الأدوات الاستثمارية، فإن حجم وسيولة أسواق الصرف الأجنبي جذابة للغاية. إن الرافعة المالية المتاحة في هذه السوق تسمح لهذا الصندوق بالمضاربة بعشرات المليارات في وقت واحد، وغريزة القطيع التي هي واضحة جدا في دوائر صناديق التحوط يعني أن الحصول على سوروس والأصدقاء على ظهرك أقل من لطيف لضعف العملة والاقتصاد.


غير أنه من غير المرجح أن تكون هذه الاستثمارات ناجحة إذا لم تكن استراتيجية الاستثمار الأساسية سليمة، ومن ثم يقال إن صناديق التحوط تؤدي بالفعل خدمة مفيدة عن طريق استغلال نقاط الضعف المالية التي لا يمكن تحملها وفضحها، مما يجبر على إعادة المواءمة إلى مستويات أكثر واقعية. ما تأثير السوق؟


والعوامل الرئيسية التي تؤثر على أسعار الصرف هي ميزان المدفوعات الدولية للسلع والخدمات، وحالة الاقتصاد، والتطورات السياسية، فضلا عن عوامل نفسية أخرى مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القوى الاقتصادية الأساسية مثل التضخم وأسعار الفائدة ستؤثر باستمرار على أسعار العملات. وبالإضافة إلى ذلك، تشارك البنوك المركزية أحيانا في سوق الفوركس من خلال شراء مبالغ كبيرة جدا من عملة واحدة لآخر - وهذا ما يشار إليه بتدخل البنك المركزي.


ويمكن للمصارف المركزية أن تؤثر على أسعار العملات في ماليزيا عن طريق تغيير أسعار الفائدة القصيرة الأجل في بلدها لجعلها أكثر جاذبية للأجانب نسبيا. وأي من هذه الظروف الاقتصادية العريضة القاعدة يمكن أن يتسبب في تقلبات مفاجئة وسريعة في أسعار العملات. أسرع التحركات، ومع ذلك، تحدث عادة عندما يتم الافراج عن المعلومات التي غير متوقع من قبل السوق بشكل عام. هذا هو المفهوم الرئيسي لأن ما يدفع سوق العملات في كثير من الحالات هو توقع حالة اقتصادية بدلا من الشرط نفسه.


وأصبحت الأنشطة التي يضطلع بها مديرو العملة المهنية، بصفة عامة بالنيابة عن مجموعة من الصناديق، عاملا يتحرك في السوق. مراجعة المديرين المهنيين قد تتصرف بشكل مستقل وعرض السوق من منظور فريد من نوعه، ومعظم، إن لم يكن كلها، على الأقل على بينة من النقاط الفنية التقنية الهامة في كل عملة رئيسية.


ومع اقتراب السوق من مستويات "الدعم" أو "المقاومة" الرئيسية، يصبح تحرك السعر أكثر توجها من الناحية الفنية، وغالبا ما تكون ردود فعل العديد من إفوركس قابلة للتنبؤ ومتشابهة. وقد تؤدي فترات السوق هذه أيضا إلى تقلبات مفاجئة ودرامية في الأسعار.


يتخذ التجار قرارات بشأن العوامل الفنية والأساسيات الاقتصادية. يستخدم التجار الفنيون المخططات لتحديد فرص التداول في حين يتنبأ الأصوليون بتحركات أسعار الصرف من خلال تفسير مجموعة واسعة من البيانات، التي تتراوح بين الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية. تاريخ تجارة الفوركس. قبل قرون عديدة، تم التعبير عن قيمة السلع من حيث السلع الأخرى. وكان هذا النوع من الاقتصاد يقوم على نظام المقايضة بين الأفراد. وقد شجعت القيود الواضحة لهذا النظام على إنشاء وسائط تبادل أكثر قبولا.


ومن المهم وضع قاعدة مشتركة للقيمة. وفي بعض الاقتصادات، كانت بعض الأصناف مثل الأسنان والريش حتى الحجارة تخدم هذا الغرض، ولكن سرعان ما كانت المعادن المختلفة، ولا سيما الذهب والفضة، قد وضعت نفسها كوسيلة مقبولة للدفع فضلا عن تخزين موثوق للقيمة.


وكانت العملات المعدنية في البداية ماليزيا من المعدن المفضل وفي النظم السياسية المستقرة، وإدخال شكل ورقي من الحكومة I. هذا النوع من I. قبل الحرب العالمية الأولى، دعمت معظم البنوك المركزية عملاتها مع قابلية التحويل إلى الذهب.


ويمكن دائما تبادل النقود الورقية للذهب. ومع ذلك، لهذا النوع من تبادل الذهب، لم يكن هناك بالضرورة حاجة البنك المركزي لتغطية كاملة من احتياطيات العملة الحكومية. هذا لم يحدث في كثير من الأحيان، ولكن عندما عقلية المجموعة عززت هذه الفكرة الكارثية من العودة إلى الذهب في كتلة، أدى الذعر في ما يسمى ب "تشغيل على البنوك" مزيج من إمدادات أكبر من النقود الورقية دون الذهب لتغطية أدى إلى التضخم المدمر وما يترتب على ذلك من عدم استقرار سياسي.


وبغية حماية المصالح الوطنية المحلية، أدخلت ضوابط متزايدة على النقد الأجنبي لمنع قوى السوق من معاقبة عدم المسؤولية النقدية. قرب نهاية الحرب العالمية الثانية، تم التوصل إلى اتفاق استعراض بريتون بمبادرة من الولايات المتحدة الأمريكية في تموز / يوليه المؤتمر الذي عقد في بريتون وودز، نيو هامبشاير رفض اقتراح جون ماينارد كينز لعملة احتياطية عالمية جديدة لصالح نظام مبني على الدولار الأمريكي .


وقد تم إنشاء مؤسسات دولية مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومجموعة "غات" في نفس الفترة التي بحث فيها المنتصرون الناشئون في الحرب العالمية الثانية عن طريقة لتجنب الأزمات النقدية المزعزعة للاستقرار المؤدية إلى الحرب. وأسفر اتفاق بريتون وودز عن نظام لأسعار الصرف الثابتة أعاد وضع معيار الذهب جزئيا، وتحديد الدولار الأمريكي عند الدولار لم يعد مناسبا كعملة دولية واحدة في الوقت الذي كان تحت ضغط شديد من زيادة الميزانية الأمريكية و العجز التجاري.


شهدت العقود القليلة الماضية تجارة ماليزيا الخارجية تتطور لتصبح أكبر سوق عالمية في العالم. وقد أزيلت القيود المفروضة على تدفقات رؤوس الأموال في معظم البلدان، مما يترك لقوى السوق حرية تعديل أسعار الصرف الأجنبي وفقا لقيمها المتصورة. وفي أوروبا، لم تتوف فكرة أسعار الصرف الثابتة بأي حال من الأحوال. وقد أدخلت الجماعة الاقتصادية الأوروبية نظاما جديدا لأسعار الصرف الثابتة في النظام النقدي الأوروبي.


وقد أدت هذه المحاولة لإصلاح أسعار الصرف مع الانقراض بالقرب من الضغوط الاقتصادية المبنية التي أجبرت على تخفيض قيمة عدد من العملات الأوروبية الضعيفة. واستمر السعي في أوروبا لاستقرار العملة مع توقيع معاهدة ماستريخت.


وكان هذا الاستعراض ليس فقط إصلاح أسعار الصرف ولكن أيضا في الواقع تحل محل العديد منهم مع اليورو في اليوم، أوروبا حاليا في يورو المرحلة الثالثة والنهائية، حيث يتم تثبيت أسعار الصرف في 12 دولة اليورو المشاركة ولكن لا تزال تستخدم عملاتهم الحالية ل المعاملات التجارية.


وسوف يكون إدخال اليورو الفعلي ما بين 1 يناير / كانون الثاني و 1 يوليو / تموز. وفي تلك المرحلة ستكون العملات القديمة بالدول القديمة. وفي آسيا، اكتسب انعدام استدامة أسعار صرف العملات الأجنبية أهمية جديدة مع الأحداث في جنوب شرق آسيا في الجزء الأخير من حيث العملة بعد تخفيض قيمة العملة مقابل الدولار الأمريكي، مما ترك أسعار صرف ثابتة أخرى خاصة في أمريكا الجنوبية أيضا تبحث ضعيفة جدا.


وبينما اضطرت الشركات التجارية إلى مواجهة بيئة عمل أكثر تقلبا بكثير في السنوات الأخيرة، فقد اكتشف المستثمرون والمؤسسات المالية ملعبا جديدا. حجم سوق الفوركس الآن يقزم أي سوق استثمار أخرى.


وتقدر ماليزيا أن أكثر من 1 دولار، يتم تداول مليار دولار يوميا، وهذا هو نفس المبلغ بما يقرب من 40 أضعاف حجم الدولار اليومي في سوق ناسداك الأمريكي. تداول الفوركس تداول الفوركس عبر الإنترنت، أصبحت عملية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، على الرغم من أنها شكل جديد نسبيا من الاستثمار، بسرعة واحدة من أكبر أسواق الاستثمار المتنامية اليوم.


ونظرا لارتفاع مستوى السيولة، والتنفيذ البسيط، وانخفاض رسوم المعاملات، وحقيقة أنها مفتوحة على مدار السنة، على مدار 24 ساعة في اليوم، فإن سوق تداول العملات الأجنبية، والمعروف باسم تداول العملات الأجنبية، هو جذابة للغاية للمستثمرين. خالية من الحواجز أمام التجارة، تداول العملات الأجنبية يوفر الساحة التجارية الأكثر إنصافا لجميع مستويات العملاء.


عند بدء تداول الفوركس من المهم أن نفهم أنه، مثل جميع أشكال التداول الأخرى، هناك مخاطر تنطوي على الاستثمارات. تداول العملات الأجنبية، والمعروف باسم تداول العملات الأجنبية، هو الشراء المتزامن لعملة واحدة أثناء بيع آخر. ويستند تداول العملات الأجنبية إلى تحركات مجموعة من العملات التي تباع في أزواج العملات، حيث عملة واحدة هي الأساس واحد هو العملة العداد أو الاقتباس. وتستند المكاسب أو الخسائر على التجارة إلى التحركات النسبية للعملات داخل كل زوج من العملات.


والنقاط أو النقاط هي الطريقة العددية التي تنقل بها تحركات العملات، والحركات الإيجابية هي المكاسب، والحركات السلبية التي تعكس الخسائر. هناك عدد لا يحصى من الأدوات، والاستراتيجيات المرتبطة بتداول العملات، وعند البداية الأولى، من المهم أن نفهم هذه الأدوات قبل تنفيذ أي منها في استراتيجيات التداول. التحليل الفني والأساسي.


من حيث المراجعة، هناك طريقتان لتحليل تجارة العملة. القراءة والتعرف بشكل جيد مع الأخبار السياسية والمالية من حيث تعديل أسعار الفائدة والتجارة الدولية، والرفاه الاقتصادي العام للبلدان غولار المرتبطة ما يسمى التحليل الأساسي، وهي شيء لجميع التجار للنظر فيها.


النوع الثاني من التداول هو نهج التحليل الفني، والذي يتضمن الرسوم البيانية الزمنية والرسوم البيانية الرياضية التي تستخدم تحركات العملة التاريخية لجعل التنبؤات في المستقبل. بعد تحديد ما إذا كان التداول الأساسي، والتداول الفني، أو مزيج من الاثنين هو إيفوريكس، يجب على التجار المبتدئين اختبارها على حساب تجريبي الفوركس. هذا يسمح لك أن ترى نتائج استراتيجياتك دون المخاطرة الاستثمارات الخاصة بك. يتم ترتيب أوامر وقف وأوامر الحد مسبقا الأسعار التي تشير إلى المواقف والحد الأقصى للحد الأدنى للمراجعة، عندما يريد التجار للخروج من الأسواق، للتحوط ضد خسائر فادحة.


ولكن قبل كل شيء، يجب أن يدرك التجار أن ما هم على استعداد للمخاطر يجب أن يكون أيضا ما هم على استعداد لانقاصه. إنشاء أسعار الصرف إن تطوير قيم العملة العالمية والمعدالت التي يتم تداولها هي نتيجة لكثير من الفعاليات، سواء كانت ملموسة أو نفسية.


وقد أدى تداول العملات إلى تغيير كميات كبيرة من الأموال على أساس يومي حيث يشتري المستثمرون ويبيعون العملات مقابل بعضها البعض.


تداول العملات عبر الإنترنت بما أن تداول الفوركس يتم بسهولة من خلال العديد من وسائل الاتصال، فإن التداول عبر الإنترنت هو الأكثر شعبية حتى الآن، فإنه يجعل تكاليف المعاملات أقل بالمقارنة مع أشكال التداول الأخرى مثل الأسهم أو العقود الآجلة. أسعار الفوركس هي أيضا شفافة للغاية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى إنشاء منصة التداول عبر الإنترنت.


كل من الشفافية وانخفاض رسوم المعاملات تجعل من فرص ربح أكبر في تداول العملات. التجار لديهم القدرة على القفز من والخروج من سوق الفوركس مع سهولة كبيرة وكميات كبيرة من رأس المال ليست مطلوبة لبدء تداول العملات الأجنبية. كما أن أسعار العملة ليست متقلبة وعادة ما تتحرك في اتجاهات قوية مما يقلل من المخاطر التي يتحملها المستثمرون. حجمها، والسيولة، والموثوقية، والاتجاه نحو التحرك في اتجاهات قوية تجعل إدارة المخاطر سهلة للتجار الفوركس، وإغراء المزيد والمزيد من الناس للعملة التجارية.


للتجارة الفوركس تحتاج إلى منصة التداول فكس. استخدام شركة أنشئت ومنظمة لجعل الصفقات الخاصة بك مع. الفوركس مالايافوريكس، سعر الصرف الماليزية، عملة التداول، سعر الصرف الماليزية، سعر الصرف في الملايو، والعملة الماليزية، أخبار العملة الملايو، سعر الصرف الملايو لنا، والعملة الماليزية الحقيقي، وسعر الصرف الماليزية، ريال بارولار، ، سعر صرف العملة الماليزية، ومعدل العملة الماليزية، والعملة الماليزية وسعر الصرف، وماليزيا لنا سعر الصرف، وصرف العملات الماليزية، وأسعار الصرف الملايو لنا، سعر الصرف الملايو لنا الدولار، ما هو الفوركس، فوركسترادينغ، النقد الاجنبى، ، سعر صرف المالايين دولار أمريكي، ما هو تداول العملات الأجنبية، المال ماليزيا العملات الملايو، تدريب الفوركس، الفوركس على الانترنت، سعر صرف العملة الماليزية، سعر الصرف الملايو لنا، إشارات النقد الاجنبى، إشارات الفوركس الحرة، سعر صرف الملايو لنا الدولار، تداول الفوركس السهل، أفضل الفوركس وسيط، نظام الفوركس، تداول العملات الأجنبية الحيل، استراتيجيات الفوركس، سعر الصرف الماليزية الحقيقية، إيفوركس، العملة الحقيقية الماليزية، الملايو برل، المالايين التداول، حساب الفوركس، تداول العملات الأجنبية، منتدى الفوركس، محول العملات الأجنبية، مصنع الفوركس، ريال مدريد سعر صرف المالايين، الفوركس على الانترنت، منصة الفوركس، سوق الفوركس، سعر الصرف في الملايو لنا الدولار، الدولار الأمريكي إلى الملايو سعر الصرف الحقيقي، أوسد، ميركادو فوريكس، سوق العملات الأجنبية، العملة السابقة في الملايو، وسيط الفوركس، وماليزيا سعر الصرف، وأسعار الصرف الماليين، وسطاء الفوركس، وأفضل نظام الفوركس، دول برا الحقيقي، بنك ماليزيا أسعار الصرف، واستراتيجية الفوركس، والتجار الفوركس، فوريكسيارد ، وسعر الصرف للتداول الماليزية، وتداول العملات الأجنبية، ومخططات الفوركس، وتبادل العملات الأجنبية، وأسعار الفوركس، والعملات الأجنبية، وبنك الفوركس، والعملات التجارية، وتاجر العملة، وكيفية تداول العملات، وإشارة النقد الأجنبي، وأنظمة الفوركس، وفوركس روبوت، الدولار، وأساسيات تداول العملات، فوريكس مجانا، أنا فوريكس، والمال من خيارات مالايفوركس، دليل الفوركس، ما هو سعر الصرف في الملايو، الفوركس التاجر، سوق الفوركس، تجارة الفوركس، سعر الصرف الحقيقي الماليزية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


FBSFXJustForexInstaForexFreshForex 1BillionForex24FX3TG Brokers5StarsForexAAAFxAAFX TradingAbshire-SmithAccentForexACFXACM GoldAdmiral MarketsADS للأوراق المالية LondonActivTradesAdvanced MarketsAFX CapitalAGM MarketsAlfa FinancialAlpha كابيتال MarketsALVAST TRADEAMFXAmigaFXAssetsFXATC BrokersAtom8AxioryAxiTraderBCapitalsFXBelforFxBlackwell GlobalBlackBull MarketsBTFXBulbrokersBulls أسواق رأس المال ماليزيا، قيصر TradeCAPPROFXCent كافة العملات الأجنبية CMFXCFDCFH ClearingCFI MarketsCM TradingCore السيولة MarketsContinentalFXDarwinexDirect FXDivisa CapitalEightCapELEX - الالكترونية MarketseToroEuro المحيط الهادئ BankFBSIV BrokersFeelTradeFidelisFinFXFinpro TradingFIPFX GLOBALFirewoodFXForex الوسيط IncForex IforexForex FSForex4youForex.


الفوركس اليونانأوقيانوس الفوركسفانواتو فوريكسجوس الفوركسفانواتو الفوركسيندو الفوركسفانواتو الفوركس. أفضل الفوركس الفوركس في ماليزيا الفوركس بروكر.


إيفوريكس ويكلي ريفيو 04-08 / 07/2018: النفط الخام، بيتكوين وكندا.


3 أفكار حول & لدكو؛ إيفوريكس ماليزيا ريفيو & رديقو؛


ترجمة إلى الأسئلة الأساسية للفلسفة من قبل ألبرت هوفستادتر (بلومينغتون: مطبعة جامعة إنديانا، 1982).


التهجئة هي واحدة من تلك الأشياء أن الجميع لديه رأي حول وعدد قليل جدا من الناس يتفقون على.


على نحو مناسب عصبي وغير متألقة قراءة إذا كان قليلا من الطراز القديم.


إيفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


إفوريكس هو وسيط الفوركس. i الفوركس يقدم المحمول والعمل على شبكة الإنترنت منصات العملة التداول. يوفر إيفوريكس أكثر من 80 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والذهب والفضة والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيفوريكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تحذير ودية على إيفوريكس.


لم تستخدم إيفوريكس منذ العام الماضي، وفي مايو 2017 كتب رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى مدير حسابي (سيدة لطيفة جدا، ساعدني بضع مرات مع مكافأة التداول) يسألها عن MT4 (أنت لا دعم ). في يونيو حصلت على البريد الإلكتروني منها - أخبار رائعة إيفوريكس هو ترقية حسابي مع كبار الشخصيات & كوت؛ صفر & كوت؛ الهوامش. 2 أيام حصلت على مكالمة هاتفية من لها، سألها أين هو الصيد؟ كم هي عمولتهم؟ (تماما مثل جميع الوسطاء الآخرين على & كوت؛ صفري انتشار & كوت؛ أسك الرسوم هي 3-6٪). وقالت إيفوريكس رسوم لا لجنة على الصفر أسك، وقالت فقط تسجيل الدخول إلى محطة التداول الخاصة بك على الانترنت ونرى. قمت بتسجيل الدخول إلى أسك ولم أستطع أن أصدق عيني: أسعار البيع والشراء على جميع أزواج العملات والذهب والفضة كانت هي نفسها، وكان ينتشر 0. حتى على أوسد / زار (عادي انتشار 150 نقطة) كان صفر. في وقت لاحق من ذلك اليوم (في الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم) أودعت حوالي 40 $ وفتح بيع 5K ور / جبي. وارتفعت 3-4-7 نقطة لكل نقطة = 0.45 دولار لذلك كنت في الحمراء. بعد فترة من الوقت عكس و تحرك ببطء، عندما وصل سعر الشراء سعر البيع الخاص بي كان الربح 0.00، ثم بدأ القفز ببطء بنسبة 0.1-0.2 نقطة - بحلول ذلك الحين بلدي موقف بيع يجب أن تظهر بعض الأرباح، كانت صدمة. وكان الربح يظهر 0.00. بعد التحرك لأسفل 4 نقاط كان لا يزال 0.00 (بحلول ذلك الوقت كان يجب أن يكون الربح 1.80 $ ولكن كان الصفر، وانخفض السعر بنسبة 1-2 نقطة أرباحي كانت تظهر 0،45-0،90 $.


أغلقت هذا الموقف، وقال لنفسي F. . . معهم. لا أستطيع التجارة من هذا القبيل.


على الفور أنا سحبت وديعة، التي وضعوها مرة أخرى على بلدي بطاقة C.


وبالتالي فإن إيفوريكس يسمى فيب زيرو ينتشر في القيمة الحقيقية يعني هي هيدن.


في اليوم التالي كتب البريد الإلكتروني إلى بلدي أسك. المدير، وشكرها كثيرا على & كوت؛ خصيصا لي فيب سبريادس & كوت؛ ولكن وضع ينتشر مرة أخرى إلى واحد من قبل.


هذا هو واحد فقط من الحيل إيفوريكس التي واجهت على نفسي، ومحاولة لتحذير زملائي التجار.


رقم حسابي هو 1267821 في إيفوريكس لا يزال يمكنك العثور عليه هناك usd1829 يظهر هناك لاسترداد و ثي لا يتحدثون حتى الآن. لا يستجيب..


وقالت انها وارانت كما إشارات سوتشسفول من أفضل فريق مالي من الخبراء.


اعتقدت وثقت بها لأن النصائح لها على حساب تجريبي كانت مربحة للغاية، ولكن لا يمكن أن نعتقد أن حسابي كان سيكون فارغة في 2 أسابيع.


ثم اتصلت به وقالت لي أن لدي فرصة لاسترداد جميع الاستثمارات إذا أودعت $ 500 اضافية للحصول على نوع من مكافأة التأمين.


كما لم أكن أريد أن فقدت هذا المبلغ بسرعة حتى قبلت ومفاجأة، في اليوم التالي لا التأمين، لا جواب، لا مال، وداعا ل $ 3000 دولار أمريكي.


طلبت من مزود بطاقة الائتمان إلغاء مبلغ 500 دولار على الأقل لأن مبلغ 2500 دولار تم إرساله عبر سلك مصرفي دولي.


إيفوريكس لم يجيب على أي رسائل البريد الإلكتروني وأنا هنا مجرد النصح الناس صادقة للحفاظ على قدر الإمكان من هذه الغش المقنعة المربحة. شكر.


وأنا أعلم أنني لا يمكن إلا أن استخدام هذا النموذج فقط لتحذير الآخرين، بغض النظر عن فقدان بلدي التعامل مع (إيفوريكس). التي لا أستطيع بأي شكل من الأشكال لاستعادة الظهر (أفترض). وأتمنى أن يحذروا الآخرين.


أرسلت لهم البريد الإلكتروني يسأل عن شرح، ولكن مع أي إجابة، وقبل ذلك، وسيطهم تستخدم للاتصال بي كل يوم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيفوريكس إيفوريكس الاستعراض.


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


2 نقطة على ور / أوسد.


تقدم إيفوريكس لعملائها نوع حساب عالمي واحد مع رافعة مالية تصل إلى 1: 400 و ينتشر ثابتة على منصة الملكية. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 2500 دولار.


الحساب الإسلامي الذي هو بدون فوائد والالتزام بقوانين الشريعة الإسلامية هو متاح أيضا مع هذا الوسيط.


على عكس معظم وسطاء الفوركس، ومع ذلك، هذا واحد لا يقدم حسابات تجريبية مجانية. يتم إنشاء حسابات الممارسة مع إيفوريكس فقط بعد تنشيط حساب تداول حقيقي.


الشركة. أمن الأموال.


تقدم إيفوريكس التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من المنتجات، مثل العقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات، والعقود الفورية والآجلة للعملات، فضلا عن المعادن الثمينة على منصة التاجر فكسنيت. كما تقدم إيفوريكس خيارات ثنائية على العديد من المنتجات المذكورة أعلاه في ولايات قضائية محددة، مع مراعاة القيود التنظيمية.


تأسست في عام 1996، إيفوريكس هي مجموعة دولية، تتألف من الشركات التالية:


-iCFD المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).


-EBr & أواكوت؛ كيره & أكوت؛ z بيفكتيت & إيكوت؛ سي سولغ & أكوت؛ لتات & أواكوت؛ (زرت)، وهي شركة استثمارية مرخصة من مصرف هنغاريا الوطني وتشرف عليها؛


-Formula الاستثمار البيت المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر العذراء البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية.


ومما لا شك فيه أن التنظيم الأكثر موثوقية هو التنظيم في قبرص. تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات لشركات الاستثمار القبرصية. على سبيل المثال، يجب أن تعقد على الأقل و اليورو؛ 730،000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد. وبالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة عجز.


بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شركة استثمار مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي.


حماية التوازن السلبي.


وفقا لسياسة حماية الرصيد السلبي لدى إيفوريكس، فإن زبائنها لن يضطروا أبدا إلى مواجهة رصيد مدين بسبب الخسائر التجارية. يجب أن تقتصر الخسارة المحتملة للعميل على الأموال المودعة في حسابه أو على الأموال التي يكتسبها العميل، إن وجدت.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع إيفوريكس، يتعين على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. ومثل هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط؛ ومع ذلك، فإن وسيط فكستم الذي يتخذ من قبرص مقرا له يتطلب 5 دولارات فقط من عملائه كبداية.


هذا وسيط ثابت ينتشر فقط ويحذر من أنها قد تتسع في ظروف السوق المتطرفة. ويبلغ سعر إيفوريكس 2 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد، وهو متوسط ​​للسوق.


وبصفتها أكثر الوسطاء انتشارا، تقدم إفوريكس تداولا بدون عمولة.


ولأغراض المقارنة، تقدم فكستم فروقات أسعار ثابتة بمقدار 1.5 نقطة على اليورو / على حساباتها المعفاة من العمولات القياسية. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه شركة إيفوريكس هو 1: 400، وهو أمر شائع في سوق العملات الأجنبية، ومع ذلك فهو يعتبر نسبة عالية، نظرا لارتفاع الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.


ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون معدلات أعلى من النفوذ - على سبيل المثال، تقدم فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000. يمكنك التحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


منصة التداول.


إيفوريكس هي واحدة من هؤلاء الوسطاء الذين يختارون عدم استخدام منصة التداول الأكثر شعبية، ميتاتريدر 4 (MT4)، ولكن الاعتماد على البرمجيات الخاصة بهم في المنزل. فسنيت التاجر متاح للعملاء وسيط مثل سطح المكتب، والإصدارات القائمة على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المحمول.


وقد تم تجهيز منصة مع الرسوم البيانية التجارية مع إطارات زمنية متعددة، تراكب مؤشرات لكل أداة، فضلا عن أدوات للتخصيص لتناسب احتياجات كل تاجر.


وباستثناء أوامر السوق الأساسية (فتح / إغلاق)، يكون لدى عملاء إيفوريكس أدوات تداول خاصة بهم، بما في ذلك الأدوات التي تسمح لهم بوضع أمر حد بمعدل أفضل، الأمر الذي يلغي الطلبات الأخرى بمجرد تنفيذها. أيضا، يمكن للمستثمرين قبل تحديد وقف الخسارة أو جني الأرباح. بنقرة واحدة تنفيذ الصفقة هو متاح أيضا.


الى جانب ذلك، يوفر فسنيت التاجر خيارات مراقبة الحساب المستمر، مما يتيح للعملاء لعرض له / لها فتح المراكز، الضمانات وقيم التعرض في الوقت الحقيقي.


إشارات التجارة هو متاح أيضا من خلال إيفوريكس و رسكو؛ ق منصة في المنزل.


إحالة مكافأة صديق من 35 $ متاح لكل من صديق المشار والإحالة.


طرق الدفع.


إفوريكس يدعم طرق الدفع التالية: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية سكريل، نيتيلر، داينرز ويسترن يونيون.


نضع في اعتبارنا أن التحويلات البنكية تنطوي على 20 $ رسوم البنك.


استنتاج.


إفوريكس هو وسيط فكس و كفد ذات السمعة الطيبة مع تاريخ طويل وتنظيم قوي. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يوفر الحماية التوازن السلبي. لسوء الحظ، لا يتوفر MT4 مع إفوريكس، ويستخدم نموذج صانع السوق. لقطع الأشياء قصيرة، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


حماية التوازن السلبي.


نموذج صانع السوق.


لا يوجد خيار من منصات التداول، لا MT4.


عضو في مجموعة دولية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة.


لا حساب تجريبي مجاني.


مستويات الرافعة المالية العالية المقدمة، والمكافآت المتاحة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل إيفوريكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بيرداغانغان أونلين إيفوريكس.


أكسيس باساران العالمي داري مانا-مانا كومبوتر.


ميمولاكان داجانغان بيلا-بيلا ماسا، مانا-مانا تمبات بادا مانا-مانا بيرانتي موده أليه.


ميموات تورون أبليكاسي بيرداغانغان كامي ونتوك دان الروبوت.


أباكاه الفوركس؟


دي سامبينغ بورسا، كوموديتي دان بيرداغانغانغان إندكس، إيفوريكس جوغا ميناواركان بيلباغاي بادانان ماتا وانغ يانغ ديداغانغكان أنتارا بادانان أوتاما دان ليبيه بوبولار & هيليب؛


بوسات سوكونجان.


بيرهوبونغ دنغان باسوكان سوكانغان كامي يانغ بوله ميمبانتو أندا دنغان مانا-مانا إسو داغانغان.


منغيناي إيفوريكس.


إيفوريكس أدالا سياريكات كومبولان أنتارابانغسا بيرداغانغان على الانترنت فوريكس يانغ تيلاه ديتوبوهكان بادا تاهون 1996 أوله سيكومبولان بانك-بانك دان بينياغا الفوركس. بادا تاهون 2004، دنغان يانغ سيديا أدا & هيليب؛


ليسن-ليسن كيتا.


كومبولان إيفوريكس تيرليبات داريبادا بيبيرابا سياريكات بيلابوران بيرليسن سيبيرتي بيريكوت: فورمولا إنفستمنت هاوس لت أدلا صلاح ساتو سياريكات دي بواه أهلي كومبولان إيفوريكس يانغ بيرليسن دان ديكاوال سيليا أوله سوروهنجايا بيرخيدماتان كيوانغان كيبولوان العذراء البريطانية. كليك دي سيني ونتوك ماكلومات لانجوت. إيكفد ليميتد، سيبواه فيرما بيلابوران يانغ ديبيري كواسا دان ديكاوال سيليا أوليه سوروهنجايا سيكوريتي دان بورصة قبرص (سيسيك) دي بواه بيرليسن نو. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. سيبواه فيرما بيلابوران يانغ ديبيناركان دان ديسيليا أوله بانك نيغارا المجر بواه ليسن نو. إي / 73،059 / 2000 دان إي / 73،059-4 / 2002.


بروموسي دينغان باكيج بيركوما لاتيهان بيريبادي الترقيات المحمول باكيج بينديديكان كاوان باوا كاوان كارا بيرنياغا فوريكس كوموديتي إندكس ساهام إتفس ماتا وانغ التشفير التعليمات داجانغان بيرالاتان داغانغان فيديو بيرداغانغان بينديديكان لابوران باساران كالندار إكونومي كارتا إيسيارات منصة داجانغان كادار سيماسا إنفورماسي ساه بينسياراتان كلين سيارات داغانجان أماران ريسيكو تيرما بينغونان داسار بريفاسي دان كيسيلاماتان بينافيان سياريكات كامي منغيناي كامي مانفات إيفوريكس بيرداغانغ دنغان كياكينان سيرفيس تيربيك هوبونجي كامي بوسات سوكونغان بروغرام راكان كونجسي إيفوريكس إيفوريكس الشركات التابعة التعليمات أوموم هاب سوكونغان إيفوريكس بيريتا دان ماكلومات مدونة إيفوريكس.


بيلاوات يانغ ديهورماتي،


أداكا أند ماهو مينريما إميل داريبادا إيفوريكس؟


بيلاوات يانغ ديهورماتي،


مالانغنيا، كامي تيداك دابات مينريما كلين داري إسرائيل.


صلاح سورانغ واكيل كامي أكان كيمبالي كيبادا أندا سيبنتار لاجي.


онлайн торговля на إيفوريكس.


Предоставляет доступ на мировой рынок с любого компьютера.


Торгуйте в любое время، в любом месте и с любого мобильного устройства.


Загрузите наше мобильное приложение для إفون أند أندرويد.


إيفوريكس - это международная группа компаний فوريكس، основанная в 1996 году группой банкиров и فوريكس дилеров. В 2004 году.


Центр поддержки.


، ул.


Что такое الفوركس؟


В дополнение к торговле акциями، товарами и индексами، إيفوريكس также предлагает широкий выбор валютных пар، начиная наиболе.


Наши Лицензии.


iFOREX المجموعة включает в себя следующие лицензированные инвестиционные компании: الصيغة بيت الاستثمار المحدودة، инвестиционная фирма، лицензированая и контролируемая комиссией بواسطة финансовым услугам Британских Виргинских островов. Нажмите здесь для дальнейших деталей. إكفد ليميتد، инвестиционная фирма، которая уполномочена и регулируется Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) в соответствии с лицензийй номер 143/11. إيبروكرهاز بيفكتيتيسي سولغالتاتو زرت.، инвестиционная фирма، которая уполномочена и контролируется Национальным банком Венгрии по лицензиям номер إي / 73.059 / 2000 и إي / 73.059-4 / 2002.


Бонусы и акции Бесплатное обучение.


Вы хотите получать сообщения по эл. почте от إيفوريكس؟


К сожалению، мы не можем обслуживать клиентов из Израиля.


Наш представитель свяжется с Вами в ближайшее врем.

No comments:

Post a Comment