Monday 19 March 2018

تومسون ريوترز نظام تداول العملات الأجنبية العالمية


المنتجات المالية.
والخدمات من أجل الثقة في التداول والاستثمار.
الحصول على الأخبار والمعلومات والتحليلات للصناعة المالية.
استكشاف البيانات المالية لدينا.
سطح المكتب المفتوح والحل المحمول الذي يربط لك على الفور إلى الأخبار والبيانات والتحليلات.
إيكون رسول.
خدمة الرسائل الآمنة المجانية التي تقدم أكبر دليل التحقق منها يضم 300،000+ المشاركين في السوق المالية.
تدفق المعلومات.
قاعدة بيانات سلسلة زمنية مالية لتحديد ودراسة الاتجاهات، واختبار الأفكار، وتطوير وجهات نظر السوق.
منصة التداول الإلكتروني.
منصة التداول الإلكترونية فكس الرائدة تمنحك الوصول إلى سطح المكتب إلى كل ما تحتاجه لجعل أفضل الصفقات.
نظام إدارة التنفيذ.
منصة التداول إمس الحائز على جائزة أن يجلب المتقدمة، وسيط محايد، عبر الأصول التنفيذ إلى جانب الشراء.
إدارة بيانات المؤسسة.
منصة البيانات الإلكترونية.
المحتوى، والتحليلات، والتوزيع الخاضع للرقابة لمساعدتك على التصرف على رؤى وتقديم الفرص.
أجوبة عن الصناعة المالية.
طومسون رويترز فكسال: # 1 في المرتبة منصة.
مواكبة انفجار البيانات الكبيرة.
العثور على ألفا في وقت انخفاض الرسوم وارتفاع التكاليف.
رمز فكس العالمي: ما يعنيه لأصحاب الخزينة للشركات.
توسيع نطاق وصولك وتسريع النمو من خلال الشراكات التجارية الاستراتيجية.
إيكون التطبيق ستوديو: منصة المالية في نهاية المطاف.
أحدث الأفكار من الخبراء الموثوق بهم لدينا.
هل يتم تقييد البيانات الكبيرة في مكافحة الجرائم المالية العالمية؟
نافتا 2.0: موازنة الطلبات المتنافسة كقراد الساعة.
تر الأسواق المالية.
يقدم خبرائنا إجابات موثوقة حول الصناعة المالية.
جلب العاطفة.
ونحن نعتقد أن القوة مشتقة من مواهب وأفكار وخبرات شعبنا. ونحن نعلم أن مكان عمل شامل حيث يتم تقييم جميع الموظفين وتتاح لهم الفرصة للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة هو أيضا واحدة ناجحة.

طومسون ريوترز نظام تداول العملات الأجنبية العالمية
تستخدم جميع مواقع تومسون ريوترز ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك عبر الإنترنت. تم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إطلاق هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال المتصفح.
أخبار قانونية مالية & أمب؛ وسائل الإعلام إدارة المخاطر الضرائب & أمب؛ المحاسبة السيارات الطاقة الحكومة التكنولوجيا رؤية جميع الحلول.
التجارة & أمب؛ التنظيم البيانات الاستخبارات & أمب؛ المنصات ديسروبتيون & أمب؛ التحول التجارة العالمية & أمب؛ سلسلة التوريد مسؤول الأعمال & أمب؛ تضمين #WorkingatTR شاهد كل المقالات.
2018 توقعات منظمة العفو الدولية هل أنت مستعد ل بلوكشين؟ إنهاء الرق الحديث شاهد جميع التقارير.
تومسون رويترز وظائف.
إكسيرينسد بروفيسيونالس ساليس تيشنولوغي وظائف مؤقتة عرض جميع الوظائف.
19 يناير 2017.
بنك ميزوهو يعتمد تومسون رويترز فكس التداول.
هونغ كونغ / جابان - البنك الياباني الرائد ميزوهو دمج تومسون رويترز الجيل القادم من سطح المكتب فكس، تداول العملات الأجنبية (فكت)، في سير العمل التجاري. يجمع فكس ترادينغ جميع صفقات معاملات تومسون رويترز فكس على منصة شاملة شاملة لتبسيط سير العمل وإنشاء نقطة واحدة للوصول إلى أكبر مجموعة مستقلة مستقلة من سيولة العملات الأجنبية في هذه الصناعة.
وبحسب آخر مسح أجراه بنك التسويات الدولية حول أسواق المشتقات المالية فكس و أوتك، بلغ متوسط ​​حجم التداول في أسواق الصرف الأجنبي 5.1 تريليون دولار يوميا في أبريل 2018. وكانت اليابان واحدة من المراكز المالية الخمسة الأوائل في عام 2018 والتي شكلت 77٪ من النقد الأجنبي العالمي تجارة. هناك طلب متزايد من المهنيين الفوركس في اليابان وعبر آسيا لتحسين كفاءة وفعالية التنفيذ، فضلا عن الحاجة إلى منصة لتجارة الأدوات المتنوعة.
في عام 2018 جمعت تومسون رويترز كل من صفقات المعاملات فكس على منصة واحدة لخلق نقطة واحدة من الوصول إلى سيولة لا مثيل لها في مئات من أزواج العملات. فكست يسلم أماكن متعددة للمبادلات الفورية، فكس، خيارات و ندف عبر منصة واحدة متكاملة. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى أنواع الطلبات الجديدة مثل بيج، تواب و أيسبيرغس، وبالتالي توفير قدر أكبر من المرونة والاختيار في التنفيذ.
وعلاوة على ذلك، فكست تمكن المشاركين في السوق لتبسيط سير عمل التداول من خلال تضمين أدوات الامتثال، والتجهيز من خلال مباشرة، والتأكيدات فضلا عن تقارير التسوية والتاريخ التجاري. وهو يساعد المشاركين في السوق على الامتثال لمتطلبات التجارة التنظيمية من خلال توفير الوصول إلى أماكن التداول المنظمة وخدمة التقارير التجارية العالمية. يمكن للمستخدمين أيضا الاتصال مع أكبر مجتمع فكس المهنية في العالم، مع أكثر من 14،000 التعامل مع الأطراف المقابلة، 1،500 فكسال شراء الجانب من جانب المستثمرين وأكثر من 300،000 الاتصالات إيكون رسول.
"نحن فخورون باختيار ميزوهو لفكست، والذي يسلط الضوء على إنجازات تومسون رويترز والتقدم في مجال الصرف الأجنبي. وفي ضوء تقلبات السوق، وانخفاض قابلية المخاطرة والتدقيق التنظيمي، والعوامل التي تؤثر على سيولة سوق الفوركس، فكست يسمح للمستخدمين بسهولة الوصول إلى أقصى قدر من السيولة في حين الامتثال للمعايير التنظيمية الصارمة "، وقال مايكل غو، رئيس تطوير سوق الفوركس وآسيا والمحيط الهادئ في طومسون رويترز. وأضاف قائلا: "بصفتها نظاما بيئيا فعالا وشاملا لحلول تومسون رويترز فكس، فإن فكت تسمح للمشاركين في السوق بالوصول إلى سيولة فكس عالية وإدارة مخاطر التداول والتواصل بسلاسة مع مجتمع الفوركس العالمي".
"أكبر ميزة من فكست للتجار هو توافر المزيد من أساليب الترتيب. وتنويع أساليب الطلب يؤدي إلى تحسين وظائف التشغيل، ويترجم أيضا إلى المزيد من الفرص لتداول الأرباح. فكست ليس فقط نظاما يقوم بتنفيذ المطابقة، ولكنه يقدم أيضا وظائف المحادثة حيث يمكن للتحويلات التواصل مع الأطراف الخارجية ووظيفة جمع المعلومات. فقط فكت يجمع بين هذه الوظائف على منصة واحدة. وقال يوسوكي تاكاهاشي، فريق الأسواق الخارجية 1، إدارة النقد الأجنبي الدولي، بنك ميزوهو، المحدودة: "إن هذه الوظائف مفيدة في تطوير استراتيجية المعاملات وإبلاغ عملية صنع القرار".
تومسون رويترز هي المصدر الرئيسي للأخبار والمعلومات في العالم للأسواق المهنية. زبائننا يعتمدون علينا لتقديم الذكاء والتكنولوجيا والخبرة التي يحتاجونها للعثور على إجابات موثوقة. وقد عملت الشركة في أكثر من 100 دولة لأكثر من 100 سنة. يتم إدراج أسهم تومسون رويترز في بورصة تورونتو ونيويورك. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة تومسونريوترز.
رئيس قسم العلاقات العامة، المالية & أمب؛ المخاطر، آسيا والمحيط الهادئ.
هاتف: +852 2843 1623.
مدير العلاقات العامة، الخدمات المالية، اليابان.

أسواق النقد الأجنبي الاستخبارات والتحليل.
المجتمع والسيولة. منصة واحدة قوية.
التحليل المالي يمكنك الاعتماد عليها.
مع 30 عاما & # 039؛ الخبرة في قيادة الابتكار في سوق الصرف الأجنبي، ونحن نقدم لعملائنا الوصول إلى أكبر مجتمع التداول دون وصفة طبية، وتوفير المشاركين في السوق على استعداد للتداول أوسع مجموعة من فئات الأصول بأفضل الأسعار.
أسواق الصرف الأجنبي.
قدرات التداول.
تومسون رويترز ماتشينغ ™ هي خدمة مطابقة إلكترونية مجهولة المصدر لسوق الصرف الأجنبي. تومسون ريوترز سبوت ماتشينغ ™ تحصي 1200 بنك مشترك، والتي تتداول 64 زوجا من العملات، وتقدم تومسون ريوترز فوروارد ماتشينغ ™ أسعارا قابلة للتنفيذ في الوقت الحقيقي ل 36 زوجا من العملات وعقود، تتراوح بين ليلة وضحاها وسنة واحدة.
تومسون رويترز السوق المقتفي ™
وقد أدى الطابع المتجزئ تدريجيا لتداول الأسواق المالية، إلى جانب زيادة الرقابة التنظيمية والتمحيص من جانب المستثمرين، إلى زيادة كبيرة في الحاجة إلى الكفاءة التشغيلية. وتساعد حلول سير العمل على تحسين كفاءة العملاء من أجل الوفاء بالتزاماتهم التنظيمية. المقتفي السوق تلقائيا يلتقط، والمسارات، وتقارير المعاملات في أي صك قابل للتداول عبر محطة التعامل. وتستخدم البنوك المركزية في غانا وأوغندا ونيجيريا ومالاوي هذا الحل لمراقبة المعاملات في أسواق الفوركس المحلية وعقود الفوركس الآجلة ومقايضة العملات الأجنبية وأسواق سوق المال في الوقت الحقيقي مما يتيح لهم رؤية أسرع وأكثر قابلية للتنفيذ في الأسواق التي يشرفون عليها.
المعايير.
نحن نعمل معايير العملة لثلاثة من العملات الأكثر إثارة في أفريقيا: الشلن الكيني، سيدي الغاني و كواشا الزامبي. ويبدأ ذلك عملية من شأنها أن تتحول المعايير المرجعية من نظام يدوي قائم على الهاتف إلى تحليل آلي متطور يضمن سلامة وشفافية المعدلات. من بين المعايير العالمية الرئيسية التي نحن آلة حاسبة رسمية، و 25 هي في القارة الأفريقية. يمكن العثور على العملات على سطح المكتب الرئيسي إيكون ™ باستخدام وظيفة البحث الذكي بلغة بسيطة أو باستخدام رموز العملات التالية: & لوت؛ أفريكافيكس = تر & غ ؛، & لوت؛ غسفيكس = تر & غ ؛، & لوت؛ كيسفيكس = تر & غ؛ و & لوت؛ زموفيكس = تر & غ ؛.
منصة المؤسسة.
منصة تكنولوجية قابلة للتطوير وقوية تسمح للمؤسسات المالية بالسيطرة على جميع تدفقات المعلومات في الوقت الحقيقي. المعترف بها على نطاق واسع باعتبارها منصة الرائدة في هذه الصناعة، فإنه يتيح البيانات من أي مصدر لتكون متكاملة بسهولة. ويمكن أيضا إثراء البيانات والتحقق من صحتها. ويمكن إنشاء أسعار الملكية وتغذية - مع تحليلات والمحتويات الأخرى - في أي نوع من تطبيق سير العمل. إدارة الاستحقاقات في الوقت نفسه لضمان الامتثال لسياسات الترخيص وتحسين الإنفاق.
خلاصات البيانات.
نحن نقدم البيانات المجمعة والمتخصصة يغذي البيانات في الوقت الحقيقي، والبيانات المرجعية، والمعلومات القراد التاريخية. نحن نقدم البيانات في الوقت الحقيقي من أكثر من 400 التبادلات والأسواق دون وصفة طبية وأكثر من 70 الأعلاف تبادل المباشر، وتوفير تغطية ل 40 مليون الأدوات، والتحليلات المشتقة، والأخبار الملكية، وتقييم التسعير، والبيانات المرجعية، تاريخ القراد ومحتوى الطرف الثالث.
الخدمات المدارة.
مع مراكز البيانات الاستراتيجية في جميع أنحاء العالم، وخدماتنا المدارة ونموذج دعم استباقي يسلب كل الصداع من تشغيل الحفاظ على ورفع مستوى تجارة العملاء.

تداول العملات الأجنبية للمبيعات والتجار.
تداول العملات الأجنبية.
منصة سطح المكتب الرائدة التي توفر قيمة عرض النقد الأجنبي بأكمله لمئات من التجار الفوركس جديدة كل شهر، في كل منطقة من مناطق العالم.
طلب تفاصيل عن تداول العملات الأجنبية.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
شريك موثوق به.
أسواق الفوركس - متفوقة قبل التجارة البصيرة.
تومسون رويترز: تاريخ الصرف الأجنبي.
تداول تومسون رويترز. الإجابات، متقدمة.
في سوق الفوركس شديدة التجزؤ والتدقيق بشكل متزايد اليوم، يوفر تداول الفوركس منصة توفر الشفافية المثلى وتحافظ على المساواة في الوصول إلى السيولة وتحسن من كفاءة وفعالية التنفيذ.
التداول بثقة مع مزود مستقل الأكثر ثقة في السوق من حلول تداول العملات الأجنبية. إدارة المخاطر بكفاءة مع نقطة واحدة من الوصول إلى سيولة لا مثيل لها في مئات من أزواج العملات من منصات تومسون رويترز مطابقة، التعامل و فكسال، وكذلك من إنز طرف ثالث.
التعاون مع أكثر من 14،000 التعامل مع الأطراف المقابلة، 1500 فكسال من جانب شراء السيولة و 300،000 اتصالات تومسون رويترز ايكون ماسنجر - أكبر مجتمع عالمي في العالم فكس المهنية.
المحتوى والميزات.
تبسيط سير العمل.
حل شامل من طرف إلى طرف مع الامتثال الرائدة في السوق، والتجهيز من خلال المعالجة المباشرة، والتأكيدات، وتقارير التسوية والتاريخ التجاري.
االلتزام بالمتطلبات التجارية من خالل مراكز التداول المنظمة لدينا، و تومسون ريوترز سيف و ماتفينغ متف، وخدمة التقارير التجارية العالمية.
إدارة التنفيذ المتقدمة.
الاستفادة من قدرات إدارة التنفيذ بما في ذلك تجميع السيولة المكتبية عبر مواقع تومسون ريوترز و إنز طرف ثالث.
الوصول إلى وظائف جديدة.
الوصول في الوقت المناسب إلى وظائف جديدة والتحسينات الأخرى التي يسهلها مبسطة، القائم على البرمجيات تسليم المنتجات مع عدم وجود متطلبات الأجهزة الملكية.
الأسواق والصناعات.
تقدم شركة فكس ترادينغ جميع عروض الفوركس إلى مجتمع الفوركس المهني العالمي.
تداول العملات الأجنبية.
موارد ذات الصلة.
قدرات.
تداول العملات الأجنبية.
تداول العملات الأجنبية مع الثقة.
طلب تفاصيل عن تداول العملات الأجنبية.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

بي-لاتيرال التفاوض التجاري نظام.
تداول تومسون رويترز.
نظام التداول عبر الند للند، المتاحة من خلال تداول العملات الأجنبية، التي تصلك مع أكبر وأكبر الفوركس والمجتمع سوق المال في العالم.
طلب تفاصيل عن التعامل مع تومسون رويترز.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
وتتاح شركة تومسون رويترز للتداول من خلال تداول الفوركس، أكبر مجموعة عالمية من المؤسسات التجارية في مجال النقد الأجنبي مع أكثر من 4000 منظمة و 14،000 مستخدم في أكثر من 120 بلدا حول العالم.
وييسر التعامل المفاوضات التجارية الثنائية في أدوات العملات الأجنبية وسوق المال مع اكتشاف الطرف المقابل، وتحليل المحادثة، وتوليد التذاكر، والتجهيز المباشر وتاريخ التجارة.
المحتوى والميزات.
التعامل مع الطرف المقابل ودليل مكتب تمكنك من العثور على الأطراف المقابلة بكل سهولة.
المفاوضات التجارية الثنائية.
وظيفة تحليل المحادثة بأتمتة توليد تذكرة التجارة.
عمليات ما بعد التجارة الآلي من خلال تومسون رويترز الإخطار التجاري والتعامل صفقة تبسيط سير العمل والحد من الأخطاء.
حل سطح المكتب تسليم المفتاح.
الوصول المباشر في تجارة الفوركس، طومسون رويترز مبتكرة جديدة تطبيق سطح المكتب فكس.
الأسواق والصناعات.
وتعد تومسون رويترز الشركة الرائدة في توفير منصات التداول والتحليل لأسواق الصرف الأجنبي.
تداول تومسون رويترز.
نظام التجارة القياسية الصناعة.
طلب تفاصيل عن التعامل مع تومسون رويترز.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

No comments:

Post a Comment