Sunday 25 March 2018

تداول العملات الأجنبية باستخدام فركتلات


استخدام فركتلات في النقد الاجنبى.
هنا، سوف نوضح ربحية تداول وضع العملة باستخدام استراتيجيات تستند إلى فرضية السوق الكسورية كما ناقشها إدغار بيترز وبينوا ماندلبروت. ونحن سوف ننظر في كسورية من الميل من تحليل سلسلة زمنية التي تقدمها ماندلبروت في عام 1963.
وجدت ماندلبروت أن أسعار القطن (1900-1963) لم توزع عادة، وبدلا من ذلك أظهرت مجموعات حول المتوسط ​​مع تردد أكبر من التغيرات المتطرفة (ذيول) من تلك الموجودة في التوزيع الطبيعي. ويعرف هذا النوع من التوزيع باسم ليبتوكورتيك: توزيع يعرض قيمة إيجابية للتفرطح الزائد أو الحدة في ذروة الرسم البياني للتوزيع. وبعبارة أخرى، لديها ذروة أعلى من منحنى العادي و لدكو؛ ذيول الدهون و رديقو؛ أو أعلى كثافة من القيم في الطرف المتطرف من منحنى الاحتمال. ذيل الدهون ينطوي على خطر أكبر واقتراح عملية ستوكاستيك غير الخطية. كما أن الأصول التي تظهر أسعارا تقفز توزع ذيل الدهون.
وأدى تحليل ماندلبروت إلى تحويل مصطلح "كسورية"، و "رديقو"؛ رغم أنه لم يقدم تعريفا موجزا. فراكتلات لا تقتصر على أنماط هندسية وجدت في الطبيعة (بعض الفركتلات الشائعة تشمل الصدف، الثلج، السرخس، السواحل والقرنبيط)، ولكن يمكن أيضا وصف العمليات في الوقت المناسب.
فركتلات يحمل اثنين من الخصائص القابلة للقياس الكمي: التشابه الذاتي والبعد الكسوري. التشابه الذاتي يعني أن الأجزاء ترتبط بكاملها. بيترز يضعه على أفضل وجه: & لدكو؛ الكائن أو عملية مشابهة على نطاقات مختلفة، المكانية أو الزمانية، إحصائيا. كل مقياس يشبه المقاييس الأخرى، ولكن ليست متطابقة. & رديقو؛
ويقال كائن أن تكون مشابهة ذاتيا إذا كان يبدو & لدكو؛ تقريبا & رديقو؛ ونفس الشيء على أي مقياس. وبالنسبة لهذه المناقشة، نؤكد أن الاتجاهات التي تم التوصل إليها على الرسم البياني لشموع اليورو على مدار أربع ساعات هي أشكال كسورية: كل اتجاه يشبه إلى حد ما اتجاهات أخرى، ولكنها ليست هي نفسها أبدا.
ويقيس البعد الكسوري كيف تنحرف سلسلة زمنية (مجموعة من البيانات التاريخية) في حالتنا الخاصة. خط له بعد 1، والطائرة لديها بعد 2، والمكعب له بعد من 3. خط عشوائي لديه البعد كسورية من 1.5. إذا كان البعد كسورية من سلسلة زمنية أكبر من 1 ولكن أقل من 1.5، ثم هذه السلسلة الزمنية معينة موجودة بين خط مستقيم ومشي عشوائي غاوس. مرة أخرى، يقترح بيترز تعريفا ممتازا: & لدكو؛ وفيما يتعلق بسلسلة زمنية، يقيس البعد الكسوري مدى خشونة السلسلة الزمنية. & رديقو؛
نحن نقبل فرضية السوق كسورية كما ذكر بيتر ومناقشتها أدناه. وتظهر دراسات تجريبية مختلفة أن الأصول المالية أنتجت توزيعات عودة الذيل المنحرفة والدهنية (ماندلبروت، 1963؛ فاما، 1965؛ هولز وآخرون، 1991). في الواقع، توزيع الترددات من عوائد العملة لديها ذروة أعلى وذيول أكثر من الأسهم الأمريكية أو السندات. ونحدد أفقا استثماريا قصيرا األجل لفترة تقل عن خمس سنوات، وأفق استثماري طويل األجل يزيد عن أربع سنوات.
تصوير السوق في خمس نقاط أساسية:
السوق مستقرة عندما تتكون من المستثمرين التي تغطي عددا كبيرا من آفاق الاستثمار. وهذا يضمن وجود سيولة وافرة للتجار. وتتصل مجموعة المعلومات بدرجة أكبر بمعنويات السوق والعوامل التقنية في المدى القصير منها في المدى الأطول. مع زيادة آفاق الاستثمار، تهيمن المعلومات الأساسية على المدى الطويل. وبالتالي، فإن تغيرات الأسعار قد تعكس معلومات هامة فقط لأفق الاستثمار هذا. إذا حدث حدث يجعل صحة المعلومات الأساسية مشكوك فيها، والمستثمرين على المدى الطويل إما التوقف عن المشاركة في السوق أو البدء في التداول على أساس المعلومات على المدى القصير. وعندما يتقلص أفق الاستثمار العام في السوق إلى مستوى موحد، يصبح السوق غير مستقر. لا يوجد مستثمرون طويل الأجل لتحقيق الاستقرار في السوق من خلال توفير السيولة للتجار قصيرة الأجل. وتعكس الأسعار مزيجا من التداول التقني القصير الأجل والتقييم الأساسي الطويل الأجل. وبالتالي، من المرجح أن تكون أكثر تقلبا في الأسعار على المدى القصير أو لدكو؛ نويسير & رديقو؛ من الصفقات طويلة الأجل. ويعكس الاتجاه الأساسي في السوق التغيرات في البيئة (الاقتصادية) الأساسية. وليس هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأن طول الاتجاهات القصيرة الأجل مرتبط بالاتجاه الاقتصادي الطويل الأجل. وإذا لم يكن هناك أي ربط للأمن بالدورة الاقتصادية، فلن يكون هناك اتجاه طويل الأجل. وسيتداول التداول والسيولة والمعلومات قصيرة الأجل.

تداول العملات الأجنبية باستخدام فركتلات
فركتلات - وهو مؤشر قدمه بيل ويليامز.
فركتلات بسيطة وتنوعا يمكن استخدامها كمؤشر مستقل أو بالاشتراك مع مؤشرات الفوركس الأخرى.
بيل ويليامز أيضا يعطينا نهجه لاستخدام فركتلات في التداول، ونحن سوف تسليط الضوء هنا أيضا. ولكن قبل ذلك، دعونا لمسة.
أساسيات مؤشر فراكتلات.
فركتلات نقطة قمم وقيعان حيث يعكس السوق.
- شراء أشكال كسورية في الجزء العلوي من موجة السعر مع أعلى قمة في الوسط واثنين من ارتفاعات منخفضة على كل جانب.
- بيع أشكال كسورية في الجزء السفلي من موجة السعر مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من انخفاض منخفض على كل جانب.
شراء وبيع فركتلات قد تشارك أشرطة السعر (على سبيل المثال استخدام نفس القضبان من مجموعة من 5).
كيفية التداول مع فراكتلات.
وبما أن الفركتلات تسلط الضوء على النقاط التي فشل السعر في الاحتفاظ بها وبالتالي عكسها، فمن المنطقي أن مرة واحدة سعر يتفوق كسورية القديمة، وهناك قوة جديدة قادمة.
وضع التجارة عند نقطة الاختراق هو تطبيق واضح وأبسط لمؤشر الفركتلات.
طريقة أخرى لوصف ذلك: فركتلات تساعد على رؤية مستويات الدعم والمقاومة.
هناك بعض مستويات S / R الموضحة أدناه:
فركتلات كما خط الاتجاه ربط النقاط.
مؤشر فراكتلات يجعل من السهل تحديد وربط أهم قمم والقيعان اللازمة لرسم خط الاتجاه. يمكن أن يعطي رسم خطوط الاتجاه باستخدام فركتلات بعض المزايا لمتداولي الفوركس لأن المشاركين الآخرين في السوق قد يستخدمون أيضا نفس نقاط السعر الواضحة لرسم خطوط الاتجاه.
فركتلات كما تأكيد الاتجاه.
في اتجاه صعودي سنشهد أن هناك المزيد من كسر كسورية من كسر كسورية. في الاتجاه الهبوطي سيكون هناك المزيد من أسفل كسر كسورية. كما الاتجاه (صعودا أو هبوطا) تقدم استراحة متتالية وسوف ينظر إلى التقدم من فركتلات جديدة. إذا فشل كسر كسورية السابقة، نحصل على أول علامة على توحيد الأسعار.
فركتلات لتوحيد الاتجاه.
الفشل في التقدم بنجاح السابقة السابقة كسورية يضع السعر على مسار التوحيد. لتجنب سعر اللف الفوري سيحاول كسر في كسورية المعاكس. وإذا أخفقت هذه الخطوة أيضا في تحقيق النتائج، يجب على المتداولين أن يتأهبوا لفترات سوقية طويلة حتى يتم اختراق ناجح جديد.
فركتلات التداول: نظرية الفوضى بيل ويليامز.
مؤشر فركتلات هو واحد من خمسة مؤشرات لنظام التداول بيل ويليامز. وفقا لنظامه، فركتلات يجب أن يتم تصفيتها مع مساعدة من مؤشر التمساح.
يجب أن يتم تداول الفركتلات بالطريقة التالية:
• إذا كان كسورية شراء فوق أسنان التمساح (خط التمساح الأحمر) يجب على التجار وضع أمر شراء معلق بضع نقاط فوق ارتفاع فركتال الشراء؛
• إذا كان كسورية بيع أقل من التجار الأسنان التمساح يجب وضع أمر وقف بيع وقف المعلقة بضع نقاط أقل من انخفاض كسورية البيع.
• لا تأخذ أي مواقف شراء إذا تم تشكيل كسورية تحت أسنان التمساح.
• لا تأخذ أي مواقف بيع إذا تم تشكيل كسورية فوق أسنان التمساح.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسة التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج أسنان التمساح.
هذه الفركتلات إشارة لا تزال صالحة حتى يتم تشغيل أمر دخول معلق أو يتم تشكيل كسورية صالحة جديدة (سيتم بعد ذلك إعادة تعيين الموقف وفقا للفركتال الجديد). فركتلات متتالية تسير في نفس الاتجاه التي يتم تشكيلها بعد النظام الأول إذا أثار يمكن استخدامها لإضافة إلى التجارة المفتوحة.
صيغة فركتلات الفوركس.
تحميل التعليمات البرمجية فركتلات: Fractals. txt.
تاجر.
وووووووو يحتاج القراءة.
نعم، معلومات مفصلة كبيرة!
مؤشر جيد ولكن يبدو ليس في الوقت المحدد. ولكنها جيدة.
تاجر.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسات التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج.
FxIndicators.
خارج، ال التعريف، تمساح إستوائي، الأسنان، -، الخط الأحمر.
هناك فقط ليبس / تيث / جاو. لا فم. هذا النظام التجاري قوي جدا. حتى في وقت متأخر قليلا ولكن بالتأكيد الربح. لا تكون الجشع.
تاجر.
شكرا جزيلا إذا كان ذلك ممكنا بالنسبة لك يرجى وصف أسيلاراتيون و أوزيلاتور رهيبة وكل مشروع قانون ويليامز مؤشر وصف في بعض العينة.
FxIndicators.
سيتم القيام به قريبا.
تاجر.
لطيفة، فيري مفيدة.
مؤشر غير مجدية أو تفسير سيئة للإشارات لها، الذين يحتاجون إلى شراء إشارة مع 30pips ريتراسيمنت، أو بيع إشارة مع أكثر من 20pips ريتراسيمنت.
نعم أنا بخير مع الشكر الشكر.
تفسير ممتاز لهذا المفهوم المعقد. العمل أحسنت.
يمكنك استخدام فركتلات مع فيبوناتشيي ارتداد أسويل مع قنوات تريدلين.
يمكنك الكتابة لي كوري مرة أخرى في ccgg2544 () ياهو شكرا لكم على البصيرة الخاصة بك.
باردزو فاجني إنديكاتور، też مي się بودوبا.
ووجول سترونكا نيكزيغو سوبي.
مؤشر رائع جدا، وأنا أحب ذلك.
ليس سيئا في كل الموقع.
مواكبة الخير ؛-)
FxIndicators.
معلومات جيدة. حيث سيتم وضع وقف الخسارة على الرغم من؟
FxIndicators.
يجب وضع مواقف الأولية وراء إغلاق كسورية.
عندما هو في الواقع هذا فركتلات تظهر؟
ما هي الصيغة فراكرالز؟ فإنه لا تظهر في الوقت المحدد.
FxIndicators.
يظهر كسورية فقط بعد جعل 5 أشرطة متتالية نمطا مطلوبا: لشراء كسورية -
حيث سيكون الشريط الأوسط أعلى المسبوق ويليها اثنين من القضبان المجاورة المجاورة على كل جانب.
هنا هو كيف يعمل:
شكرا على المعلومات، يرجى كيف ترى باستخدام مؤشر كسورية وحدها، شراء عندما يظهر كسورية أسفل وبيع عندما يظهر واحد حتى، الثابتة والمتنقلة الرد.
FxIndicators.
فراكتلات، في رأيي، لا ينبغي تداولها وحدها.
أعلاه لقد أظهرت الطريقة المقترحة من قبل B. Williams (مؤشر التمساح + فركتلات).
كما يستخدم التجار فركتلات في تركيبة مع العديد من المؤشرات الأخرى، حيث يكون الهدف هو الحصول على تأكيد لاتجاه الاتجاه ومن ثم على أساس ان الانفجارات الكسورية التجارية مع هذا الاتجاه.
كيف يمكنك الجمع بين كل من فركتلات، بولينجيرباند و أليغاتور لتجارة جيدة.

دليل المتداول لاستخدام الفركتلات.
كثير من الناس يعتقدون أن الأسواق عشوائية. في الواقع، واحدة من أبرز الكتب المستثمرة هناك "A المشي عشوائية أسفل وول ستريت" (1973) من قبل بيرتون G. مالكيل، الذي يقول أن رمي السهام على دارتبوارد من المرجح أن تسفر عن نتائج مماثلة لتلك التي حققها صندوق مدير (و مالكيل لديها العديد من النقاط الصحيحة).
ومع ذلك، يرى كثيرون آخرون أنه على الرغم من أن الأسعار قد تبدو عشوائية، فإنها تتبع في الواقع نمطا في شكل اتجاهات. واحدة من الطرق الأساسية التي يمكن للتجار تحديد هذه الاتجاهات هي من خلال استخدام فركتلات. فركتلات كسر أساسا الاتجاهات أكبر في أنماط انعكاس بسيطة للغاية ويمكن التنبؤ بها. هذه المقالة سوف توضح ما هي فركتلات وكيفية تطبيقها على التداول الخاص بك لتعزيز الأرباح الخاصة بك.
[فركتلات هي مجرد واحدة من العديد من الطرق لتفسير حركة سعر السهم. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للعديد من الطرق الشعبية لتحليل الأسهم باستخدام كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، عليك أن تتعلم هذه التقنيات فقط، ولكن انظر كيفية وضعها موضع التنفيذ.]
ما هي الفركتلات؟
عندما يعتقد كثير من الناس من فركتلات بالمعنى الرياضي، فإنها تفكر في نظرية الفوضى والرياضيات المجردة. وفي حين أن هذه المفاهيم تنطبق على السوق (كونها نظاما ديناميكيا غير خطيا)، فإن معظم التجار يشيرون إلى فركتلات بمعنى أكثر حرفية. وهذا هو، كما أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.
وتتكون هذه الفركتلات الأساسية من خمسة أو أكثر من القضبان. قواعد تحديد الفركتلات هي كما يلي:
وتحدث نقطة تحول هبوطية عندما يكون هناك نمط ذو أعلى قمة في الوسط واثنين من أعلى المستويات على كل جانب. تحدث نقطة تحول صعودية عندما يكون هناك نمط مع أدنى مستوى منخفض في الوسط واثنين من أدنى مستوياته على كل جانب.
فركتلات هو مبين في الشكل 1 مثالان من أنماط مثالية. لاحظ أن العديد من أنماط أخرى أقل مثالية يمكن أن يحدث، ولكن يجب أن تبقى النمط الأساسي سليمة لكسورية لتكون صالحة.
العيب الواضح هنا هو أن الفركتلات هي مؤشرات متخلفة - أي أن كسورية لا يمكن استخلاصها حتى نحن يومين في انعكاس. في حين أن هذا قد يكون صحيحا، معظم انعكاسات كبيرة تدوم العديد من أكثر الحانات، لذلك معظم الاتجاه سوف تبقى سليمة (كما سنرى في المثال أدناه).
تطبيق فراكتلات للتجارة.
مثل العديد من المؤشرات التجارية، يتم استخدام الفركتلات بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات أو أشكال التحليل. ولعل مؤشر التأکید الأکثر شیوعا المستخدم مع فركتلات ھو "مؤشر التمساح"، وھو أداة یتم إنشاؤھا باستخدام المتوسطات المتحرکة التي تستخدم في استخدام الھندسة الفركتیلیة. تنص القاعدة القياسية على أن جميع قواعد الشراء تكون صالحة فقط إذا كانت تحت "أسنان التمساح" (متوسط ​​الوسط)، وجميع قواعد البيع صالحة فقط إذا كانت أعلى من أسنان التمساح.
الشكل 2 هو مثال على هذا الإعداد:
كما ترون، العيب الأساسي لهذا النظام هو التقلبات الكبيرة التي تحدث. لاحظ، على سبيل المثال، أن أحدث كسورية كان سحب أكثر من 100 نقطة، ولا تزال لم تصل نقطة الخروج. ومع ذلك، هناك عدد لا يحصى من التقنيات الأخرى التي يمكن تطبيقها جنبا إلى جنب مع فركتلات لإنتاج أنظمة التداول مربحة.
ويبين الشكل 3 إعداد تداول الفوركس الذي يستخدم مجموعة من الفركتلات (الأطر الزمنية المتعددة)، والمتوسطات المتحركة القائمة على فيبوناتشي (وضعت في 89، 144، 233، 377، و إنفرسيس) ومؤشر الزخم. دعونا ننظر في إعداد التجارة الأخيرة لزوج العملات غبب / أوسد لنرى كيف يمكن للفركتلات مساعدة:
في ما يلي إعداد قاعدة أساسية يتم استخدامه عند استخدام مخطط بإطار زمني مدته أربع ساعات:
الشروع في موقف عندما ضرب السعر أبعد الفرقة فيبوناتشي، ولكن فقط بعد يوميا (D1) كسورية يحدث. الخروج من موقف بعد حدوث (D1) الانكسار الكسورية اليومية.
لاحظ كيف أن الفركتلات تحديد قمم ذات مغزى وقيعان؟ وهذا يساعد على اتخاذ التخمين من اتخاذ قرار في أي مستوى فيبوناتشي للتجارة - كل ما علينا القيام به هو التحقق لمعرفة ما إذا كان كسر كسورية اليومية. وينبغي أن نلاحظ أيضا أن قوة الاتجاه بدأت في الزيادة في كسورية البيع، وتصدرت في كسورية الشراء. على الرغم من أننا نفقد بعض النقاط مع التأكيد، فإنه يوفر لنا من فقدان على مجرد ضجيج السوق - 139 نقطة بالتأكيد ليست سيئة لمدة ثلاثة أيام!
إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها عند استخدام فركتلات:
وهي مؤشرات متخلفة. ومن الأفضل استخدامها كمؤشرات للتأكيد للمساعدة على تأكيد حدوث انعكاس. في الوقت الحقيقي قمم وقيعان يمكن أن تفهم مع تقنيات أخرى. وكلما طالت الفترة الزمنية (أي عدد الحانات المطلوبة للكسورية)، كلما كان العكس أكثر موثوقية. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أيضا أنه كلما طال الزمن، وانخفاض عدد الإشارات ولدت. فمن الأفضل لرسم فركتلات في أطر زمنية متعددة واستخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. على سبيل المثال، فقط التجارة فركتلات قصيرة الأجل في اتجاه تلك طويلة الأجل. على نفس هذه الخطوط، فركتلات طويلة الأجل هي أكثر موثوقية من فركتلات قصيرة الأجل. دائما استخدام فركتلات بالتزامن مع غيرها من المؤشرات أو الأنظمة. فهي تعمل بشكل أفضل كأدوات لدعم القرار، وليس كمؤشرات من تلقاء نفسها.
الخط السفلي.
كما ترون، فركتلات يمكن أن تكون أدوات قوية للغاية عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات والتقنيات، وخصوصا عندما تستخدم لتأكيد الانتكاسات. الاستخدام الأكثر شيوعا هو مع "مؤشر التمساح". ومع ذلك، هناك استخدامات أخرى أيضا، كما رأينا هنا. عموما، فركتلات جعل أدوات دعم القرار ممتازة لأي طريقة التداول.
هذه هي مجموعتي التخطيط الرئيسية التي تحتوي على فركتلات:
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن نظرية الفوضى وتطبيقاتها في السوق، كتاب ممتاز حول هذا الموضوع هو "الاستغلال من الفوضى" (1994) من قبل تونيس فاغا.

تداول العملات الأجنبية مع فركتلات.
على الرغم من حقيقة أن أسواق الفوركس يمكن أن تكون عشوائية بعض الشيء في بعض الأحيان، وهذه التقلبات تجري لبعض الأسباب. أنها تتبع أنماط معينة. ويتطلع التجار أساسا إلى دراسة مثل هذه الأنماط لفهم هذه التقلبات العشوائية في السوق ووضع مشترك واحد يستخدمونه باستخدام الفركتلات. هنا في هذا المنصب، سوف تتعلم عن تداول العملات الأجنبية مع فركتلات بشكل صحيح. لذلك اتبع هذا القسم التالي الذي ينخفض ​​إلى أعماق كسورية.
تعريف فركتلات الفوركس:
وفيما يتعلق بالتعريف، فركتلات هي أساسا أنماط هندسية التي تتكرر في أي وقت مضى جداول صغيرة لإعطاء الأشكال غير النظامية والأسطح. لا يمكن تنفيذ هذه الأنماط والأشكال من خلال قياس هندسي منتظم.
2 طرق التفسير عند تداول العملات الأجنبية مع فركتلات:
الفركتلات هي من 5 أو أكثر من الحانات وهناك 2 طرق تفسيره:
الأول هو عندما تأخذ نقطة تحول هبوطية حيث أنماط مثل أعلى حق أعلى في الوسط واثنين من أدنى مستوياته على أي من الجانبين.
2 عندما يحدث نقطة تحول صعودية حيث أنماط وهي أدنى مستوياته في منتصفه واثنين من أعلى مستوياته المنخفضة على أي من الجانبين.
عند تداول العملات الأجنبية مع فركتلات، وهذه هي أساسا 2 الشروط التي تحتاج إلى فحص.
طرق تداول الفوركسل الفوركس:
على غرار معظم الحالات، فركتلات الفوركس تعمل بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات التجارية الشعبية. واحد من المشاعات بينها هو مؤشر التمساح، وهي أداة التي تستخدم لخلق المتوسطات المتحركة.
القاعدة الأساسية لهذه القاعدة هي أنه عندما يكون هذا التاجر يمكن شراء من إشارة يظهر تحت أسنان التمساح وعندما تكون إشارة تحت أسنان التمساح ثم التجار الذين يبحثون لبيع تداولاتهم.
أيضا عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية مع فركتلات، يقترح التجار ذوي الخبرة الاستفادة من الانزلاق من خلال إعادة الاختبار. إليك كيفية استخدامها.
في حالة الانزلاق من خلال، سيكون لديك لانتظار قوية على الأرجح شمعة انتهت حادة للبقاء على مقربة من الحدود كسورية العملة. عليك أن تضع أمر الحد الخاص بك مباشرة قبل السعر مع وقف الخسارة بعد الحدود كسورية. القيام بذلك سوف نقدم لكم مع عرض كسورية بالضبط. ويقول الخبراء أن هذا عادة مكان مواتية لوقف الخاص بك.
من ناحية أخرى في حالة إعادة الاختبار، سوف تضطر إلى الانتظار حتى يذهب السعر فوق حدود كسورية ثم يعود إلى إعادة التحقق من الحدود كسورية التي اندلعت مؤخرا. مرة أخرى عليك أن تتأكد من أنه عند وضع المحطة الخاصة بك على الجانب الآخر من الحدود كسورية - وهو ما يعني أبعد حدود كسورية.
ومع ذلك منذ تداول العملات الأجنبية مع فركتلات في المقام الأول ينطوي على التداول مع الحدود كسورية، سيكون لديك لممارسة معها الكثير. وقد ذكر العديد من التجار أن هذه التقنية التداول كسورية قد أثبتت أن تكون مفيدة في عمليات الاستحواذ الأرباح. ولكن مرة أخرى واضحة مع ديناميات منه هو محوري للنجاح. ونأمل أن تكون التفاصيل المنقولة واضحة بما فيه الكفاية. تبدأ معها، والتعلم منه والازدهار منه.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
1 مايو، 2017 6:24:41 بيإم.
السوق المتزايد مع دوران يومي من 4 تريليون دولار، الفوركس هو بالتأكيد ارتفاع في شعبية والتراص في حصة المستثمر الخاص بها. سوف تأتي عبر نو.
1 مايو، 2017 6:19:43 بيإم.
ويركز كل تاجر على إعداد احتمال أعلى لضمان أقرب إلى الفوز الاستراتيجية. في تداول العملات الأجنبية، والمفتاح هو تقليل المخاطر. هناك مجموعة من إنديكاتو.
29 أبريل، 2017 5:51:41 بيإم.
أنماط الرسوم البيانية هي واحدة من الأجزاء الأكثر حيوية لتحليل سوق الفوركس السليم. هذه الأنماط هي بالنسبة لسلوك المستثمرين في السوق وهي.
حقيقة أن الفوركس هو سوق متقلبة، يحتاج التجار لتنفيذ موضعهم التجاري.
هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى التجارة في النقد الأجنبي. الخارجية.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الفوركس فركتلات استراتيجية التداول.
فركتلات الفوركس هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني الفوركس. وهو يظهر أعلى وأدنى مستوى منخفض من حركة السعر على الرسم البياني. فركتلات في الفوركس توفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا.
وصف الفركتلات.
صورة 1. كسورية ماندلبروت.
فركتلات الفوركس تمثل نمط ينعكس في شكل منزل فوق أو تحت شمعة. وتتكون من مزيج من خمسة الشموع اليابانية (الحانات). على ذلك، يجب أن يكون شمعة وسط أعلى (بين عالية) عالية أو أدنى (بين منخفض) منخفضة ضد اثنين من الشموع المجاورة إلى اليمين وشموعتين إلى اليسار (إمغ 2).
صورة 2. مؤشرات فركتلات.
يعتبر بيل ويليامز مؤلفا من فركتلات الفوركس. وأشار إلى أن هناك بعض الاختلافات في هذا المؤشر، على سبيل المثال، أنه من الممكن تعيين أكثر أو أقل من خمسة شموع. يجب أن لا تنخفض مرتفعات (أو أدنى) من القضبان بالضرورة من وسط درجة، ولكن يمكن أن يكون ببساطة أدناه (أو أعلى). إذا كان ارتفاع (أو أدنى) من اثنين (الوسطى واليمين) القضبان متساوية، ثم لا يتم أخذ الحق عالية (أو منخفضة) في الاعتبار.
تطبيق استراتيجية التداول الفوركسورية.
فركتلات الفوركس تظهر منخفضة وعالية للسعر على الرسم البياني ويتم تطبيقها في & كوت؛ كسر & كوت؛ استراتيجية عندما يترك السعر إطارات كسورية. من أجل الحصول على إشارات التداول، يجب أن يتم الجمع بين نظام التداول فركتلات الفوركس كقاعدة مع مؤشر التمساح الذي تم تطويره أيضا من قبل بيل ويليامز. وهنا القواعد الأساسية وفقا لنظريته:
فركتلات فعالة كما إشارات الفوركس، إذا تم تشكيلها وراء فكي التمساح.
A الفوركس إشارة للشراء هو كسورية شكلت أعلاه ودقوو]؛ الأسنان التمساح و رديقو؛ يجب أن يتم الخروج وفقا لسعر أعلى حد أقصى من خمسة أشرطة السابقة (إمغ 3)
صورة 3. فركتلات المؤشرات، إشارة الفوركس للشراء.
صورة 4. مؤشرات فراكتلات، إشارة الفوركس للبيع.
في حين التداول مع فركتلات، التاجر يجب أن تأخذ في الاعتبار العوامل التالية:
فركتلات توفر إشارات التنبؤ الحر في الفوركس.
التاجر دائما يجب فتح موقف نحو الكسورية.
نظام التداول الفوركسى الفوركسى يعطي إشارة فقط لدخول السوق، لذلك، تاجر يحتاج إلى الانتظار لتأكيده، وذلك باستخدام أساليب أخرى من التحليل الفني؛
التاجر باستخدام استراتيجية مؤشر الكسورية، يجب أن نتذكر أن الفركتلات لا تستخدم لتحديد نقاط لمغادرة السوق.
قد تكون مهتما أيضا في:
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment