Friday 9 March 2018

تتبع خيارات الأسهم الموظف


تتبع خيارات أسهم الموظفين
انقر على الروابط أدناه لقراءة أدوات التخطيط المالي للموظفين والمستشارين والشركات.
ميريكوردس هو حارس السجل على الانترنت ومحفظة تعقب لخيارات الأسهم الموظف (غير المؤهلين والحوافز)، الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وحقوق تقدير الأسهم (سار).
تخزين وعرض بيانات المنحة، بما في ذلك تواريخ الاستحقاق والانتهاء. مفيدة "ويزاردز" تسريع إدخال البيانات. نموذج التغيرات في أسعار الأسهم و "اعتبارا من" التواريخ لمعرفة القيمة الإجمالية والمكسب الكلي. ترتيب المنح حسب تاريخ الاستحقاق التالي وتاريخ انتهاء الصلاحية ونوع المنحة، وغيرها من الميزات، مع عروض منفصلة للمخزون المقيد والسهم. معلومات منحة يغذي الآلات الحاسبة وأدوات النمذجة لدينا. بيانات منح التصدير إلى ملف إكسيل (مسو برو الأعضاء يمكن أيضا استيراد البيانات من ملفات إكسيل). تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني للتواريخ أو القيم الرئيسية. وتشمل التحسينات لأعضاء بريميوم و مسو برو الرسوم البيانية الدائرية التفاعلية التي توضح ونموذج قيمة: المعلقة، يمكن ممارستها، والخيارات غير المستحق و سارس. والمخزون المقيد وغير المستحق. طباعة المقتنيات المنح في جداول جذابة والرسوم البيانية. برو الأعضاء يمكن بسهولة إدخال بيانات المنح للعملاء متعددة، وتتبع حيازات العملاء في شركات متعددة، والتبديل من عميل إلى آخر لعرض بسرعة المحافظ المختلفة. برو الأعضاء يمكن إنشاء بدف حادة المظهر من الجداول والرسوم البيانية للتواصل مع العملاء، مع كل اسمك وشعار الشركة. الجديد! استخدم محول العملات الخاص بنا لمعرفة قيمة الأسعار والمكاسب بالعملات الأخرى.
عندما يكون لديك أنواع متعددة من المنح، على سبيل المثال. وخيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة، يمكنك أن ترى القيم لجميع منح الأسهم غير المكتسبة والمكتسبة على حد سواء من خلال نوع المنحة وبشكل إجمالي على شاشة تفاعلية واحدة أو المطبوعة. هذا يمنحك نظرة موحدة على قيمة المنح الأسهم التي تقدمها شركتك.
يمكنك الوصول إلى بيانات منح الأسهم واستخدام أدواتنا مع متصفح ويب على أي جهاز كمبيوتر، في أي مكان في العالم، في أي وقت. نحن نستخدم الضمانات الأمنية المعترف بها من قبل الصناعة، بما في ذلك تشفير سل، للحفاظ على البيانات المالية الخاصة بك آمنة تماما.
بالنسبة للشركات (ومقدمي خدمة خطة الأسهم) يمكننا تخصيص جميع الآلات الحاسبة والأدوات على ميستوكوبتيونس لتناسب خطط الأسهم، ثقافة الموظفين، وأهداف الشركات. مع إصدارات مخصصة خاصة من ميستوكوبتيونس، يمكن للشركات:
استيراد بيانات خطة الأسهم الموظفين في محفظة على الانترنت تعقب بعد وثائق مخزونهم خطة مصممة المحتوى التعليمي واسعة النطاق، بما في ذلك المواد والأسئلة الشائعة عن خطط شراء الأسهم الموظف، إلى تفاصيل خططهم مزيد من تعديل الموقع لتناسب مظهرها و يشعر.
على هذه المواقع المخصصة، يمكن استيراد الخيار الأسهم ومحدودية البيانات منحة الأسهم إلى آمنة (أسماء المستخدمين وكلمات السر محمية) نظام العرض عبر الإنترنت، لذلك لا حاجة إلى إدخال اليدوي.
المال ينصح حاملي الخيارات لاستخدام محفظة تعقب على الانترنت على ميستوكوبتيونس لمراقبة تفاصيل المنح الخاصة بهم، مثل أسعار التمرين وتواريخ انتهاء الصلاحية.
بالنسبة للمستشارين الماليين، أوصى مقدم خدمات الثروة الكيماوية (كبا) بأدوات التخطيط المالي ل مايستوبتيونس عن طريق اختيار الموقع الإلكتروني بين الشركات "التي أخذت زمام المبادرة من خلال الابتكار أو الكفاءة أو المبادرة أو النمو في مجال التخطيط المالي".
سريعة تأخذ حاسبة لاستيراد خيارات الأسهم بيانات الخيار الأسهم من ميريكوردس لتمكنك من رؤية الأرباح الخيار بشكل تفاعلي وجعل التوقعات. سواء لنفسك أو للعملاء، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التخطيط المالي والضرائب!
عرض صافي المكاسب بعد الضرائب لممارسة / بيع. خصص البيانات الضريبية لمعدلات الضرائب في الولاية، والضمان الاجتماعي من سنة إلى أخرى، ومعدلات الضرائب الفيدرالية. انظر وبسهولة طباعة التوزيع الضريبي، مع وجود اختلافات خيارات الأسهم غير المؤهلين وخيارات الأسهم حافز. قم بتحرير مبالغ الاستقطاع الضريبي، بما في ذلك ما إذا كان سيتم تطبيق أي ضرائب على إسو. تحديد مبلغ الحد الأدنى البديل التعديل الضريبي إذا كنت تمارس وعقد إسو. نموذج بسهولة للزيادات والنقصان في أسعار الأسهم والتغيرات في معدلات الضرائب لمعرفة التدفق النقدي يمكن أن تولد هذه المنح. حساب قيمة بلاك سكولز من خيارات الأسهم الخاصة بك. لأعضاء بريميوم و مسو برو، وهذا بديهية حاسبة الأسهم الخيار يتضمن التفاعلية التفاعلية، والرسوم المتحركة شريط الرسوم البيانية التي توضح المكاسب الصافية، وتكلفة ممارسة الرياضة، والضرائب، جنبا إلى جنب مع "ماذا لو" الزيادات في أسعار الأسهم. هذه تمكنك من مقارنة بسهولة، وطباعة تقارير ملونة من المكاسب الصافية في أسعار الأسهم المختلفة ومعدلات الضرائب. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة مراجعة في أداة سيناريو المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
تقوم حاسبة السحب السريع للأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) باستيراد بيانات المنحة من ميريكوردس لتتيح لك رؤية الأرباح المقيدة (أو رسو) بشكل تفاعلي عند الاستحواذ وتقديم التوقعات. سواء لنفسك أو للعملاء، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التخطيط المالي والضرائب!
عرض صافي المكاسب عند الاستحقاق، سواء كانت جميع الأسهم تباع أو الأسهم تباع فقط لدفع الضرائب. خصص البيانات الضريبية لمعدلات الضرائب في الولاية، والضمان الاجتماعي من سنة إلى أخرى، ومعدلات الضرائب الفيدرالية. اطلع على التفاصيل الضريبية وسهل طباعتها. عدل مبالغ الاستقطاع الضريبي. نموذج بسهولة للزيادات والنقصان في أسعار الأسهم والتغيرات في معدلات الضرائب لمعرفة التدفق النقدي يمكن أن تولد هذه المنح. لأعضاء بريميوم و مسو برو، وتشمل هذه الآلة الحاسبة الخاصة التفاعلية والرسوم المتحركة شريط الرسوم البيانية التي توضح صافي الأرباح والضرائب، جنبا إلى جنب مع "ماذا لو" ارتفاع أسعار الأسهم. هذه تمكنك من مقارنة بسهولة، وطباعة تقارير ملونة من المكاسب الصافية في أسعار الأسهم المختلفة ومعدلات الضرائب. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
آلة حاسبة سريعة تأخذ ل سارس واردات الأسهم حقوق التقدير حقوق من ميريكوردس لتمكنك من رؤية الأرباح بشكل تفاعلي وجعل التوقعات. سواء لنفسك أو للعملاء، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التخطيط المالي والضرائب!
عرض صافي المكاسب بعد الضرائب لممارسة / بيع في أسهم أو نقدا. خصص البيانات الضريبية لمعدلات الضرائب في الولاية، والضمان الاجتماعي من سنة إلى أخرى، ومعدلات الضرائب الفيدرالية. اطلع على التفاصيل الضريبية وسهل طباعتها. عدل مبالغ الاستقطاع الضريبي. نموذج بسهولة للزيادات والنقصان في أسعار الأسهم والتغيرات في معدلات الضرائب لمعرفة التدفق النقدي يمكن أن تولد هذه المنح. لأعضاء بريميوم و مسو برو، وتشمل هذه الآلة الحاسبة بديهية التفاعلية التفاعلية، والرسوم المتحركة شريط الرسوم البيانية التي توضح المكاسب الصافية، والضرائب، جنبا إلى جنب مع "ماذا لو" ارتفاع أسعار الأسهم. هذه تمكنك من مقارنة بسهولة، وطباعة تقارير ملونة من المكاسب الصافية في أسعار الأسهم المختلفة ومعدلات الضرائب. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
أنا بحاجة إلى حاسبة المال هو أداة متميزة لخيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، رسوس، والسارس. وسوف تساعدك على وضع استراتيجيات للوصول إلى الأهداف المالية المستهدفة. سواء لنفسك أو للعملاء، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التخطيط المالي والضرائب!
أدخل المبلغ المطلوب من الأموال بعد خصم الضرائب. وتحدد هذه الأداة الديناميكية ما إذا كانت هناك خيارات مكتسبة كافية أو حقوق تقدير الأسهم (سارس) لممارسة وبيع للحصول على المال اللازم. ويقترح الخيارات أو سارز لممارسة للوصول إلى المبلغ الصافي المطلوب، وذلك باستخدام الأولى في حساب إما أقدم الخيارات أو أكبر انتشار. عندما سعر السهم الحالي ليست عالية بما فيه الكفاية للوصول إلى هدفك النقدي، ترى ما سعر سهم الشركة يجب ضرب، جنبا إلى جنب مع زيادة النسبة المطلوبة، للوصول إلى الهدف المالي الخاص بك. الميزات الخاصة للمخزونات المقيدة تتيح لك معرفة ما إذا كان هناك ما يكفي من الأسهم المكتسبة في المستقبل لتساوي النقدية المطلوبة، وإذا كان هذا أقل من هدفك النقدي، وسعر السهم يجب أن تصل وزيادة النسبة المطلوبة. تعديل ديناميكيا حجب الضرائب، وسعر السهم، و "اعتبارا من" تاريخ لتقديم التوقعات ورؤية السيناريوهات البديلة. الرسوم البيانية التفاعلية والرسوم البيانية الرسوم البيانية توضح صافي الأرباح والضرائب لمبلغ الدولار المطلوب بسعر السهم المحدد والتاريخ. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
براءة اختراع! أداة مقارنة نماذج & سارز مقارنة هو أداة ديناميكية لأعضاء بريميوم وبرو التي تساعدك على التخطيط لخيارات الأسهم في المال والسهم: ممارسة الآن أو الانتظار؟ هذه الأداة هي مبتكرة جدا وسهلة الاستخدام أن مايستوبتيونس تلقت براءة اختراع لذلك!
انظر القيمة المستقبلية لخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم (سارس). مقارنة ممارسة / بيع الخيارات المكتسبة والسارس الآن لوضع المال في استثمار بديل مقابل الانتظار حتى نهاية خيار الخيار لممارسة / بيع. عرض الرسوم البيانية التي توضح الفرق بين بدائل الاستثمار. تعديل ديناميكيا حجب الضرائب، سعر السهم، "اعتبارا من" التاريخ، والعودة على الاستثمارات البديلة لتقديم التوقعات ورؤية سيناريوهات مختلفة. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
الجديد! أداة مقارنات الأسهم المقيدة ووحدات رسو هي أداة ديناميكية لأعضاء بريميوم و برو لمساعدتك على التخطيط لمنح الأسهم المقيدة / رسوس: بيع الأسهم عند الاستحقاق لاستثمار بديل، أو الاحتفاظ أسهم الشركة؟ هذه الأداة تساعدك على أن تقرر ما يجب القيام به مع أسهم الشركة الخاصة بك مرة واحدة سترات. استنادا إلى براءة اختراع & سارز مقارنة أداة النمذجة!
انظر القيمة المستقبلية للمخزون المقيد و رسوس عند الاستحقاق. مقارنة الأسهم القابضة من الأسهم المقيدة / رسو مع بيع الأسهم لتمويل استثمار بديل. عرض الرسوم البيانية التي توضح الاختلافات بين الأسهم شركتك وبدائل الاستثمار. تعديل الأسعار الضريبية ديناميكيا، والتغيرات في أسعار الأسهم، ومعدلات الأرباح، وفترات الاحتفاظ بعد الاستحقاق، والعائدات على الاستثمارات البديلة لتقديم التوقعات ورؤية سيناريوهات مختلفة. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. برو الأعضاء يمكن إنشاء ملفات بدف من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
في هذه الأداة، وهي متاحة فقط لأعضاء مسو برو، يمكنك حفظ النتائج من كل من أدواتنا، والتي تبين استراتيجيات مختلفة للمراجعة في وقت لاحق. يمكنك حفظ سعر السهم و من تاريخ إدخالها أو السماح لهم بتغيير القيم الحالية في كل مرة تقوم بعرض السيناريو.
إنشاء سيناريوهات متعددة لكل أداة. حفظ كل سيناريو مع الملاحظات. عرض كل سيناريو المحفوظة بنقرة واحدة. إنشاء ملفات بدف حادة المظهر للسيناريوهات المحفوظة للتوزيع على العملاء. السماح للعملاء الوصول سيناريوهات من خلال ميكومبانيستوك.
مياليرتس يتيح لك (و / أو عملائك في مسو برو) اختيار لتلقي تذكير البريد الإلكتروني مفيدة حول لحظات مهمة والقيم المستهدفة لخيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وحقوق تقدير الأسهم (سارس).
جدولة تذكيرات حول الحصول على تواريخ وتحذيرات حول تواريخ انتهاء الصلاحية القادمة. لمراقبة وإدارة استراتيجيات المبيعات الخاصة بك للأسهم والخيارات الشركة، واختيار لتلقي تنبيهات عندما ضرب المنح القيم المستهدفة وأسعار الأسهم. رتب لتلقي ملخصات يومية أو أسبوعية أو شهرية لمنح الأسهم. مسو برو الأعضاء يمكن إعداد رسائل البريد الإلكتروني مياليرتس للعملاء المحدد.
ميكومبانيستوك بوابة العميل.
حصريا لأعضاء مسو برو.
في موقع ميكومبانيستوك، المستشارين الماليين ومديري الثروات الذين يشتركون في عضوية مسو برو يمكن أن توفر للعملاء الوصول الآمن والسري إلى بيانات المنحة وجميع أدواتنا. المستشارين لديهم المرونة لاختيار ما إذا كان إعطاء العملاء الوصول إلى بوابة العميل.
التواصل مع العملاء بشكل تفاعلي في سرية، موقع آمن للغاية. شارك العلامة التجارية الخاصة بك هوية الشركة على الموقع، والتي يمكنك ربط من موقع الويب الخاص بك. تعاوني عرض بيانات المنحة والنتائج من الأدوات مع العملاء. نتائج أداة مخزن في السيناريوهات المحفوظة للرجوع إليها في المستقبل.
الجديد! موقعنا الجديد ميندك هو المورد التعليمي الوحيد على الانترنت المكرسة حصرا لخطط التأجيل المؤجلة غير المؤهلين (نودك). وكثيرا ما تستخدم هذه جنبا إلى جنب مع خطط الأسهم لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين. مع كتابة واضحة ومستقلة، والخبرة غير منحازة، ميندك يوفر التعليم حول التخطيط المالي والضرائب والمخاطر، والقضايا القانونية المحيطة غير المؤهلين التعويض المؤجل. وتشجع المشاركين على فهم هذه المواضيع بشكل كامل وتعظيم قيمة خططهم. ويتضمن الموقع: مقالات عن مجموعة كاملة من المواضيع في التعويض المؤجل غير المؤهل أسئلة وأجوبة مع إجابات موجزة بعد مفصلة على جميع جوانب نودك مسرد للمصطلحات الرئيسية متعة مسابقات تفاعلية لاختبار وزيادة المعرفة الخاصة بك نودك بودكاستس على أساسيات نكك والضرائب نودك آلة حاسبة والنمذجة أداة.
ويناشد الموقع التخطيط للمشاركين، ومقدمي الخطط والمشرفين، والمستشارين الماليين، والمحامين، والشركات مع خطط المجلس الوطني للتنمية. إن مزايا التأجيل الضريبي للشركة الوطنية للتنمية الوطنية تجعل هذه الخطط ذات شعبية متزايدة، خاصة بالنظر إلى حدود المساهمة السنوية لخطط 401 (ك). تتيح خطط الشركة الوطنية للتنمية المستدامة للمشاركين توفير المزيد من الأهداف التقاعدية وغيرها من أهداف الحياة أكثر مما يمكنهم من خلال خطط مؤهلة وحدها، على الرغم من أنها تحمل التعقيدات والمخاطر، كما يوضح موقعنا الجديد.

خيارات الأسهم للموظفين.
تتضمن جميع نماذج نماذج النماذج لكل من خطط خيارات الأسهم المؤهلة أو غير المؤهلة & # 8230؛
استخدم خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين الرئيسيين لبناء نشاطك التجاري.
واحدة من أسهل، وأفضل واقتصاديا نسبيا الحوافز لتحفيز التنفيذيين القيمة والموظفين هو لمنحهم الملكية في الشركة من خلال خيارات لشراء أسهم الأسهم. خيارات الأسهم كبيرة لمكافأة الموظفين والمتعاقدين والمساهمين الآخرين لعملك لدعمهم المستمر والمساهمات والالتزام على المدى الطويل. وسوف يشعرون بالملكية، والتمتع مكافأة من البقاء في الدورة ومساعدتك على بناء عملك.
لماذا خيارات الأسهم وليس فقط أسهم؟
إذا أعطيت موظفيك الأسهم الفعلية الآن، فإنها ستكون مسؤولة على الفور عن ضريبة الدخل على أساس قيمة الأسهم اليوم. مع خيارات الأسهم، كنت واعدة لهم أن يتمكنوا من شراء الأسهم في المستقبل، استنادا إلى سعر السهم اليوم & # 8230؛ لأنك لم تدفع فعلا أي شيء، وبالتالي لن يكون هناك أي مسؤولية ضريبية. لذلك، خيارات الأسهم هي الطريق للذهاب.
الموظفين خيارات الأسهم الصمود.
يستطيع المسؤولون التنفيذيون والموظفون شراء أسهم خيار الأسهم التي يكسبونها فقط: يمنح الاستحقاق المديرين التنفيذيين والموظفين الحق في شراء نسبة متزايدة من أسهمهم مع مرور الوقت ... على سبيل المثال، باستخدام جدول استحقاق خيارات الأسهم لمدة 5 سنوات، أن تكون مؤهلة لشراء 20٪ فقط من خيارات أسهمها في نهاية السنة الأولى. وبهذه الطريقة، إذا استقال الموظف أو المدير التنفيذي (أو يجب عليك إطلاق النار عليهم)، يمكنهم شراء جزء متناسب فقط من العدد المخصص الأصلي من خيارات الأسهم استنادا إلى مقدار الوقت الذي عملوا فيه بالفعل. تعود الأسهم المفقودة مرة أخرى إلى مجموعة الخيارات.
هنا & # 8217؛ كل شيء تحصل عليه مع خيارات الأسهم منشئ:
الأسهم الخيار منشئ هو نظام البرمجيات التي تدير مجموعة من عينة موظف الأوراق المالية وثائق قالب الخيارات، مهنيا مهيأة في ورد، التي يمكنك بسهولة تعديل أو إعادة تهيئتها ترضيك. يتضمن ستوك أوبتيون بيلدر أيضا نموذج جدول بيانات مفيد في إكسيل لإدارة وتتبع ملكية الأسهم التنفيذية والموظفين والخيارات - مجرد ملء المتغيرات والطباعة.
مجموعات كاملة من كل من خطة الخيارات الحافزة / المؤهلة والخيارات غير المؤهلة يتم تضمين وثائق الخطة. (توضح التعليمات الاختلافات وتقدم خطوة خطوة خطوة الاتجاه.)
تغطية الرسالة للموظفين.
عزيزي الموظف & # 8230؛ هنا هي الأوراق التي تقول: "تحصل على قطعة من العمل ..." قراءة هذه الوثائق، والتوقيع عليها، وتقديم كل شيء للمستقبل - سوف تشارك في الثروة مع زيادة قيمة الشركة. انها في الواقع رسالة رسمية توضح محتويات الحزمة (معظم هذا المنتج) التي تعطيها.
وهذا يجعل الحافز الحقيقي في أذهان الموظفين والشركاء. جميع مزايا امتالك األسهم) ما عدا حقوق التصويت (دون االلتزام الضريبي - دفع األسهم والضرائب عند بناء القيمة. عادة عندما يتم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور، يتم إنشاء معاملة في وقت واحد حيث أنت وموظفيك شراء الخيارات والحصول على الفور العائدات.
يصف جميع التفاصيل القانونية لخطة خيار أسهم الحوافز المنفذة بشكل صحيح. ما يمكنك وما لا تستطيع فعله، والاستحقاق، وما يمكن توقعه، والتواريخ، والطوارئ، وإخلاء المسؤولية، وما إلى ذلك.
ملخص شروط خطة خيار الأسهم.
هذه الورقة معلومات مفيدة يفسر أيضا العديد من التفاصيل المشاركة في خطة خيار الأسهم حافز.
اتفاقية شراء الأسهم المشتركة.
عندما حان الوقت لشراء فعلا الأسهم، لديك الأوراق لاستكمال العملية.
خيارات الأسهم التخطيط & أمب؛ ورقة عمل التتبع.
استخدم جدول بيانات إكسيل هذا لإدراج جميع المساهمين وكذلك أصحاب الخيارات. تتبع عندما أعطيت الخيارات، وسعر الخيار، الاستحقاق تلقائيا بحساب رصيد الأسهم المتاحة للموظفين الآخرين والمساهمين.
تتبع جميع الأسهم من المساهمين وكذلك التنفيذية & أمب؛ إمبلويي ستوك أوبتيونس ويث ذيس & # 8220؛ تشيكبوك-ليك & # 8221؛ جدول.
تتبع تفاصيل التنفيذي الخاص بك & أمب؛ الموظف خيارات خيارات الأسهم - تلقائيا بحساب الأرصدة.
موافقة مجلس اإلدارة.
إن الشكليات خطيرة. وهذا يجعلها رسمية. ونحن نتأكد من أن تفعل ذلك الحق. ملء من الذي يحصل على كمية الأسهم، وقد مجلس الإدارة توقيعه، وكنت قد وافقت رسميا على منح خيارات الأسهم لشعبك. استخدام هذا النموذج مفيد مرارا وتكرارا كلما كنت ترغب في إصدار المزيد من الخيارات.
إنشاء شهادات الأسهم الخاصة بك - شراء أشكال مطبوعة مسبقا جذابة من بابيرديركت.
فريد جيان نظام يدير الملفات، فقط تحرير باستخدام ورد & أمب؛ التفوق.
لا توجد برامج جديدة للتعلم - خيارات الأسهم منشئ هو سهل الاستخدام ويعمل مع برنامج مايكروسوفت أوفيس مألوفة لديك.
مجرد التمرير من خلال كل قسم وتحرير باستخدام تطبيقات ورد أو إكسيل مألوفة لديك. خبراء & # 8217؛ تعليقات في جميع أنحاء كل قسم، باللون الأخضر، وشرح القضايا وتقديم اقتراحات لمساعدتك على القيام بذلك الحق. يمكنك إضافة أي مستند وتحريره وتخصيصه بالطريقة التي تريدها. سحب وإسقاط أقسام لتغيير النظام. التعاون عبر شبكة أو خادم أو إنترنت (يتطلب كل مستخدم نسخه المرخصة.) حدد المربعات لكل قسم تريد تضمينه. يمكنك حتى إضافة المستندات الخارجية الخاصة بك، وأقسام جديدة والطباعة إلى بدف.
برنامج تجميع وثائق جيان ميداس يتيح لك بسهولة إضافة المستندات الخاصة بك في النظام.
كل ما تحتاجه لإنشاء خطة خيارات الأسهم حافز الموظف.
يمكنك وضع كامل الخاص بك التنفيذي والموظفين حافز خيارات الخيارات خطة التعويض في مكان نفسك لجزء (جزء صغير جدا) من تكلفة وجودها مكتوبة من الصفر. ثم لديك المحامي الخاص بك (يرجى الاطلاع على متخصص) أو لدينا مكتب محاماة تابعة لها لاستكمال اكتمال. خيارات الأسهم تعويضات للمديرين التنفيذيين والموظفين - قطعة من العمل & # 8230؛ & # 8220؛ أصفاد ذهبية & # 8221؛ & # 8230؛ تمكنت طريقك.
مع خطة خيارات الأسهم ثبت في مكان، يمكنك تحفيز المديرين التنفيذيين والموظفين لزيادة الأرباح، وتحسين الكفاءة، وتمكنك من النمو. تحميل الأسهم خيارات منشئ وتبدأ الآن.

تتبع خيارات أسهم الموظفين
تتبع الوقت الحقيقي من خيارات الأسهم الموظف. أوبتراك يعالج الجوانب الإدارية والمالية التقارير المالية. لجميع أشكال حقوق الملكية للموظفين. هل هناك برامج فعالة من حيث التكلفة لخطة الأسهم. ما يعني أن كنت مجرد الإشارة إلى خطة خيار الأسهم الموظف ورد من. ستوكفانتيج الطبعة. يرجى إدخال رقم حسابك أو رقم الموظف وكلمة المرور في الحقول أدناه وانقر على زر تسجيل الدخول. لأغراض أمنية. وتقدم حلول خطة الأسهم الموظف من قبل E * تريد المالية خدمات الشركات، وشركة في اتصال مع حلول خطة الأسهم أنه يقدم، E * تريد المالية. خدمات خطة الموظف / خيار الأسهم. إدارة مخزونها. لدينا خيار وجائزة تتبع البرمجيات. برنامج تتبع الخيار الأسهم يمكن.
مخزون. تسجيل الدخول. يرجى إدخال رقم حسابك أو رقم الموظف وكلمة المرور في الحقول أدناه وانقر على زر تسجيل الدخول. لأغراض أمنية، يرجى التأكد من الخروج من الموقع باستخدام زر تسجيل الخروج في أعلى بانر الصفحة.
ما هي البرامج التي يستخدمها الناس لتتبع منح خيارات الأسهم الخاصة بهم؟ خيارات الأسهم للموظفين. أين يمكنني أن أجد مراجعة حديثة لتتبع الأسهم البرمجيات ل. ستوكوبتر من استراتيجيات الثروة الصافية، وشركة هي الرائدة في مجال صناعة تحليل تعويض الأسهم. نمذجة البرمجيات. الموظف الخيار خيارات الأسهم. منصة البرمجيات شاريورس سوليوم هو كاملة ومتكاملة. تبسيط إدارة خطة الأسهم الخاصة بك مع التكنولوجيا أكثر ذكاء وخدمة ملحوظة. Option123، ليك هي الشركة الرائدة في مجال توفير خيار الأسهم. البرمجيات للموظف الأسهم الخيار s. مساعدة الشركات في تتبع وتقدير الأسهم الموظف.
ستوك أوبتيون سوفتوار & أمب؛ تتبع. يقدم الاستعماري حل البرمجيات على شبكة الإنترنت آمنة تماما لإدارة والمحاسبة للتعويضات القائمة على الأسهم. خيار الأسهم & أمب؛ تتبع منصة تتبع جميع الأنشطة المتعلقة بخيارات الأسهم الموظفين وجميع أنواع أخرى من أدوات الأسهم في الوقت الحقيقي للشركات المتداولة العامة والخاصة. لم يتم تضمين هذا المنتج في خدمات وكيل نقل نموذجية الاستعمارية، ولكن هو حل إضافي عرضت لمساعدة المديرين التنفيذيين إدارة مخزوناتهم. لدينا خيار وجائزة تتبع البرمجيات ما يلي: بوابة أوبتيوني الوصول عبر الإنترنت منفصلة مع عرض بيان الفردية. الوسيط والموظف واجهة متصلة. جميع فئات الخيارات والضمانات، الحوافز وغير المؤهلة، وغيرها من الجوائز (ه.
وحدات الأسهم المقيدة & أمب؛ الجوائز (رسو / رسا)، وحدات الوهمية) جداول متعددة الاستحقاق. استكمال أوبتيوني حفظ السجلات.
الوصول الفوري إلى جميع السجلات والأنشطة التجارية. تقارير مخصصة. نبذة عن النظام. تسجيل الدخول: يستخدم برنامج تتبع خيارات الأسهم الاستعمارية نظام تسجيل واحد، والتي تمكن العديد من الأفراد للوصول إلى البيانات من البرنامج في وقت واحد وفي الوقت الحقيقي.
تعتمد البيانات التي يتم الوصول إليها على دور المستخدم، والذي يمكن أن يكون مسؤولا، أو مدير الموارد البشرية، أو مدقق حسابات، أو وسيط، أو موظف. وبالإضافة إلى ذلك، برنامج تتبع خيار الأسهم المستعمرة بتتبع سجلات الوصول كاملة لأدوار مختلفة، ويوفر ميزات أمنية واسعة النطاق لتفويض المستخدم والمصادقة.
الأمن: يتم تشفير الاتصال شبكة برنامج الخيار خيار الاستعمار في المستعمرة باستخدام 1. يتم تقييد الوصول إلى البيانات والتطبيق استنادا إلى أدوار المستخدم، ويتم تمكين مسارات التدقيق للأدوار المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الموظفين من برنامج تتبع الخيار الأسهم المستعمرة وقعت على اتفاقية عدم الكشف واتفاقية الخصوصية. النسخ الاحتياطي والاسترداد: يتم دعم تطبيق برنامج تتبع خيارات الأسهم الاستعمارية على أساس يومي، واستراتيجية احتياطية شاملة في مكانها لحماية بيانات العميل ضد فشل أجهزة الكمبيوتر. وعلاوة على ذلك، يتم تخزين وسائط النسخ الاحتياطي في موقع خارج الموقع.
التنفيذ: يضمن برنامج تتبع خيارات الأسهم في المستعمرات الاحتفاظ بالبيانات الأولية لجميع العملاء في مكان آمن ويتم دعمها بانتظام. وبمجرد استلام البيانات، يتم تحليلها بدقة، وعند الانتهاء من تحميل البيانات، يتم التوفيق بين المجاميع مع المجاميع في البيانات الخام. الدعم: برنامج تتبع الخيار الأسهم المستعمرة لديها فريق دعم محترف للغاية مخصصة للاستفسارات واحتياجات عملائنا.
يتم سرد رقم هاتف الدعم وعنوان البريد الإلكتروني إلى اليمين. الفوائد والميزات. برنامج تتبع الخيار الأسهم المستعمرة يمكن أن تؤدي جميع الوظائف المرتبطة المحاسبة وإدارة وتنظيم خيارات الأسهم الموظف بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على: التحميل التلقائي لأسعار الأسهم وأسعار الفائدة. الحساب التلقائي للتقلب.
الحساب التلقائي لل سكولز السوداء وقيم التقييم ذات الحدين. الدعم الكامل للخيارات والأسهم المقيدة والسندات القابلة للتحويل والمذكرات وخيارات الأداء ووحدات الأسهم المؤجلة وخيارات الاستشاري وأسهم فانتوم. الدعم الكامل لكل من جداول الاستحقاق الموحدة وغير الموحدة. الدعم الكامل لخطط خطة دائمة الخضرة.
التوليد الأوتوماتي لكافة الإفصاحات المطلوبة للإفصاحات ربع السنوية والسنوية. الجيل التلقائي من رسائل منحة وخطابات حالة الموظف الخيار.
دعم لتحميل جميع البيانات إلى إكسيل. الدعم الكامل للعدد المخفف المفصل لحسابات الأسهم بناء على طريقة الخزينة. الدعم الكامل لجميع أنواع إجراءات الشركات. الدعم الكامل لجميع أنواع الاستحقاق وتسارع النفقات والتباطؤ.
الدعم الكامل للتغيرات في أسعار الإضراب. كما تطبيق على شبكة الإنترنت، يمكنك الحصول على موظفيك أن يكون الوصول المباشر إلى النظام حيث أنها سوف تكون قادرة على رؤية حالة من الخيارات الخاصة بهم، وإدخال طلباتهم لممارسة الخيارات.
برنامج الخيارات. لكل أسك 7. فاس 1. 23 (R)، ودخل تقلب ضروري دائما لتقييم قيمة الجائزة القائمة على الأسهم مع أي نموذج الحدين أو بلاك-سكولز نموذج التسعير الخيار. ومن بين المدخلات الستة المطلوبة في هذين النموذجين من نماذج تسعير الخيارات، فإن التقلب هو الأصعب في تقديره. التقلب هو مقياس للمبلغ الذي تقلب فيه سعر السهم أو من المتوقع أن يتذبذب خلال فترة معينة من الزمن. وكما هو الحال عموما، ينبغي النظر في الأهمية النسبية عند تحديد درجة الدقة اللازمة لهذا التقدير. التقلب ليس عاملا "بيتا" للسهم. ويقيس عامل بيتا تذبذب سعر السهم بالنسبة لتذبذب متوسط ​​السوق، في حين أن التقلب هو مقياس لتغير سعر السهم الخاص بالفترة السابقة.
إذا اخترت عدم استخدام التقلب التاريخي المحسوب، يمكنك أيضا إدخال التقلبات المقدرة يدويا على ورقة العمل "القيمة". إن حساب التقلب التاريخي مبني في البرنامج. بمجرد إدخال بيانات السعر على ورقة عمل السعر ذات الصلة وتقدير العمر المتوقع للخيار على ورقة العمل "القيمة"، سيتم حساب التقلب على مدى الفترة التاريخية مع طول يساوي العمر المتوقع للخيار وعرضها على ورقة العمل "القيمة" بعد النقر فوق "حساب القيم" زر. و FAS1. 23 توصي باستخدام ما لا يقل عن 2. إذا كانت الملاحظات المحددة بناء على العمر المتوقع للخيار والفترة الزمنية المستخدمة لحساب التقلبات أقل من 2. سوف يذكرك البرنامج بذلك. يمكنك الاستمرار في حساب القيمة العادلة / التقلب لعنصر منحة، حتى الملاحظات أقل من 2.
يتطلب هذا المعيار تقدير القيمة العادلة للجائزة على أساس التقلب المتوقع على مدى العمر المتوقع للخيار. ولذلك، إذا لم يكن التقلب المستند إلى التقلبات التاريخية في الأسعار ممثلا للتذبذب المتوقع على مدى العمر المتوقع للخيار، فقد يكون من الضروري إجراء تعديلات على التقلب التاريخي.
وينبغي توثيق الأسباب الكامنة وراء أي انحراف عن التقلب التاريخي. بالنسبة للكيان الذي أصبح أسهمه المشتركة قد تم تداوله مؤخرا (وفي بعض الحالات الأخرى)، قد لا تتوفر بيانات تاريخية كافية لحساب التقلب. وفي هذه الحالات، يمكن أن يستند التقلب المتوقع إلى متوسط ​​تقلب كيانات مماثلة بمستويات مماثلة في تاريخها. وبالمثل، فإن الكيان الذي يتم تداول أسهمه العامة علنا ​​لبضع سنوات فقط يصبح عموما أقل تقلبا مع اكتساب المزيد من الخبرة التجارية، وبالتالي، قد يولي وزنا أكبر على التجربة الأخيرة. وقد تنظر المنشأة أيضا في تقلب أسعار الأسهم في كيانات مماثلة.
بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تجاهل الفترات التي تحتوي على أحداث غير متكررة تؤدي بوضوح إلى آثار غير طبيعية على حساب التقلب التاريخي (مثل عرض السعر الفاشل أو عملية إعادة هيكلة رئيسية معزولة) لهذا الحساب التاريخي. يقر فاسب بأن هناك مجموعة من توقعات التقلب المعقولة قد تكون موجودة. وإذا كان مبلغ واحد ضمن هذا النطاق هو تقدير أفضل من أي مبلغ آخر، فينبغي استخدامه.
وبخلاف ذلك، من المناسب استخدام تقدير تقلب متوقع في الطرف الأدنى من هذا النطاق المعقول. في "الخيار". 12 "، يتم عرض االفتراضات الموجزة المستخدمة في حساب التقلبات في أعلى ورقة عمل" تاريخ األسعار "أو" األسعار األسبوعية "أو" السعر الشهري "، حسب نوع السعر الذي حددته في" الصفحة األمامية ". ومع ذلك، قد لا تتعامل مع حسابات التقلبات التاريخية على أي من أوراق عمل الأسعار. ويقترح فاسب أن تكون ملاحظات الأسعار متسقة على فترات منتظمة (ط)، ما لم تقدم فترات أخرى تقديرات أفضل، ولذلك فإن البديل الوحيد لمعالجة حساب التقلب التاريخي هو تغيير "العمر المتوقع للخيار" على ورقة العمل "القيمة" .
اترك رد.
أكتب شيئا عن نفسك. لا حاجة إلى أن تكون نزوة، مجرد لمحة عامة.

تتبع خيارات أسهم الموظفين
Option123 ليك هي الشركة الرائدة في مجال إدارة الخيارات الأسهم الموظف، وتقييم البرمجيات وخدمات التقييم في الولايات المتحدة.
تنص على. وقد استخدمت برامجنا من قبل 400+ العملاء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شركات فورتشن 500، شركات كبا كبيرة (مثل كبيرة 4)،
فضلا عن العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم منذ أن وجدت في عام 1999.
أن تنظر في تحدي مايكروسوفت إكسل (R) للمحاسبين والمهنيين الماليين ومديري الأعمال.
Option123 (الإصدار القياسي)
تقييم الخيارات معقدة وخارجها.
التقييم، & أمب؛ الإبلاغ عن.
أسود سكولز الخيار حاسبة.
الحدين نموذج حاسبة / محاكاة.
حاسبة نماذج التسعير الخيار.
دون إشعارات خطية مسبقة.
الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:
LLC. كل الحقوق محفوظة.
ومساعدة الشركات في تتبع وتقييم خطة خيارات أسهم الموظفين، فضلا عن الحوسبة ربحية السهم وإعداد كل منهما.
والتقرير المؤقت، والاستمارة 10 Q، والتقرير السنوي، النموذج 10 K، باتباع بيان معايير المحاسبة المالية رقم 123.
(المعدل 2004)، & # 8220؛ الدفع القائم على المشاركة & # 8221؛ (فاس 123 (R)، (يحل محله فاسب أسك الموضوع 718 - تعويض الأسهم)، والمالية.
المعايير المحاسبية رقم 128، & # 8220؛ العائد على السهم & # 8221؛ (فاس 128)، ومعايير المحاسبة المالية رقم 148، & # 8220؛
التعويض والتعويضات القائمة على أساس & # 8212؛ الانتقال والإفصاح & # 8212؛ تعديل بيان فاسب رقم 123 & # 8221؛ (فاس 148)، فضلا عن الأوراق المالية.
قانون التبادل لعام 1934.
حساب القيمة العادلة لخيار الأسهم باستخدام نموذج تسعير الخيارات (بما في ذلك & # 8220؛ النموذج الثنائي & # 8221؛ و & # 8220؛ خيار بلاك سكولز.
بريسينغ موديل & # 8221؛) & # 8211؛ يحسب القيمة العادلة للخيارات أو المكافآت المماثلة بناء على افتراضات الشركة الخاصة بك. معرض.
يتم حساب قيم كل منحة باستخدام كلا النموذجين ذي الحدين و بلاك-سكولز نموذج تسعير الخيار في نفس الوقت، إذا.
يتم إدخال جميع المدخلات المطلوبة. يمكن إجراء محاكاة شجرة ذات الحدين لكل منحة واحدة مع إما المدخلات الثابتة المستخدمة أكثر من.
يتم إدخال المصطلح بأكمله أو المدخلات المتغيرة بشكل منفصل في كل عقدة. ويحسب التقلب التاريخي أيضا في نفس الوقت، إذا كان الأمر كذلك.
إبس كالكولاتيونس & # 8211؛ يحسب الأسهم الإضافية و إبس باتباع أسك 718 أو فاس 123 (R) و فاس 128.
معلومات الكشف عن المعلومات والخيارات & # 8211؛ توفر الحد الأدنى من معلومات الإفصاح ومعلومات منح الخيارات، حسب الاقتضاء.
من قبل ASC718 أو فاس 123 (R)، سيك، لتقديم نموذج 10K، التقرير السنوي. ويشمل ذلك معلومات موجزة عن المبالغ المستحقة /
والخيارات القابلة للتطبیق، ومتوسط ​​المتوسط ​​المرجح للمعلومات، ومعلومات منحة الخیار الإجمالي کما ھو مطلوب في النموذج 10 ک، الجزء الثاني، البند.
5، فضلا عن المعلومات المتعلقة بالتعويضات التنفيذية المطلوبة في النموذج 10K، البند 11. للشركات التي تستخدم.
السنة التقويمية للسنة المالية، فإنهم مطالبون باعتماد المعيار فاس 123 (R) أو أسك 718 في بداية الفترة المالية المؤقتة.
ابتداء من 15 ديسمبر 2005. وقبل ذلك، لا تزال هناك حاجة إلى الكشف النموذجي لأولئك الذين لم يعتمدوا معيار المحاسبة المالي 123.
تحليل الحساسية & # 8211؛ يوفر لكل منحة واحدة مع تحليل الحساسية من خلال افتراض هذه التغييرات: سعر السهم من.
والأصول الأساسية، والتقلب، والحياة المقدرة للخيار، ومعدل خالية من المخاطر من خلال حساب 5 اليونانيين التالية: دلتا، غاما،
فيغا، ثيتا، و رو في نفس الوقت الذي يتم فيه احتساب القيمة العادلة لكل منحة. تفاصيل تفسيرات هؤلاء اليونانيين هي.
المقدمة بالتفصيل في فصل لاحق.
تخصيص النفقات & # 8211؛ يخصص إجمالي المصروفات المرتبطة بالحكم الفردي للفترات المحاسبية المناسبة، و.
إضافة مخصصات فردية من قبل المجموعة لمساعدة الشركات في تطوير أسك 718 أو فاس 123 (R) إفصاحات صافي الدخل.
كما يعرض المتوسط ​​المرجح للمعلومات والإفصاح الأخرى المطلوبة بموجب أسك 718 أو فاس 123 (R) و فاس 148.
تحميل تلقائي سعر الأسهم التاريخية وتوزيعات الأرباح & # 8211؛ يسمح سعر الأسهم التاريخية وبيانات الأرباح تلقائيا.
تحميلها من الإنترنت.
جميع الأنشطة المتعلقة بالخيارات أو الأوامر أو الجوائز المماثلة، بما في ذلك المنح، والإلغاء / المصادرة، والتمارين،
والتقييمات، وحسابات إبس المخففة، والإفصاح والإبلاغ عن جميع الخيارات المتعلقة بالتعويضات.
إبس حساب.
أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية بيان معايير المحاسبة المالية رقم 128، & # 8220؛ العائد على السهم & # 8221؛، والتي.
يبسط معايير الحسابات. ويتطلب ذلك عرضا مزدوجا للسهم الأساسي والمخفف في بيان الدخل.
ويتطلب تسوية البسط والمقام لحساب إبس الأساسي إلى بسط إبس المخفف.
حساب. معايير المحاسبة المالية رقم 148، & # 8220؛ المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم & # 8212؛ الانتقال والإفصاح & # 8212؛
تعديال على البيان رقم 123 & # 8221، كما يعدل متطلبات اإلفصاح عن معيار المحاسبة المالي رقم 123 ليتطلب إفصاحات بارزة في.
كل من البيانات المالية السنوية والمرحلية عن طريقة محاسبة تعويضات الموظفين المستندة إلى الأسهم والتأثير.
من الطريقة القائمة على النتائج المبلغ عنها. وعلاوة على ذلك، فإن بيان معايير المحاسبة المالية رقم 123 (المنقح لعام 2004)، & # 8220؛
باسد بايمنت & # 8221؛ (فاس 123 (R))، تعدل حسابات إبس للمعيار فاس 123 و فاس 128 و فاس 148. وقد تم الاستعاضة عن معيار فاس 123 R.
فاسب أسك الموضوع 718 - تعويضات الأسهم.
غير المسددة للفترة. تعكس ربحية السهم المخففة التحويل المفترض لجميع الأوراق المالية المخففة، بما في ذلك خيارات الأسهم،
والديون القابلة للتحويل، والأسهم المفضلة القابلة للتحويل. الخيار 123 يتناول فقط الخيارات / الأوامر المخففة ولا يشير إلى التحويل.
والديون والأسهم المفضلة القابلة للتحويل بسبب طبيعتها المحددة. أيضا بسبب طريقة بسيطة نسبيا من حساب، Option123.
لا تتعامل مع حسابات المتوسط ​​الأساسي لعدد الأسهم العادية القائمة و إبس الأساسي.
كانت مخففة ومعلقة خلال الفترة. ويشمل القاسم عدد الأسهم المشتركة الإضافية التي قد يكون لها.
كانت مستحقة اإذا مت اإسدار الأسهم العادية املحتملة املخففة.
يتم التعامل مع المخصصات أو أي معايير استحقاق إضافية غير الخدمة المستمرة أو االستحقاق المتعلق بالوقت على أنها قيمة طارئة.
تشارك. يتم التعامل مع الجوائز التي تخضع فقط لالستحقاق المتعلق بالوقت على غرار الخيارات باستخدام طريقة أسهم الخزانة) انظر الصفحة التالية (.
ومع ذلك، فإن الحساب يختلف اعتمادا على طريقة المحاسبة التي حددتها الشركة لحساب الجوائز الممنوحة ل.
الموظفين. ينبغي تطبيق إرشادات إبس المطبقة على معيار المحاسبة المالي رقم 128 في حساب ربحية السهم للإبلاغ عن وجه الدخل.
البيانات المطلوبة من قبل أسك 718 أو فاس 123 (R).
طريقة الخزينة. خيارات وأوامر سيكون لها تأثير مخفف تحت طريقة أسهم الخزانة فقط عندما يكون متوسط ​​سعر.
الأسهم المشتركة خلال الفترة المشمولة بالتقرير يتجاوز سعر ممارسة الخيارات أو ضمانات (في المال). إذا كان في ربع.
متوسط ​​الزيادات في السعر أعلى من سعر ممارسة الخيار، يجب عدم تعديل بيانات إبس المبلغ عنها سابقا بأثر رجعي كنتيجة لذلك.
من التغيرات في أسعار السوق من الأسهم المشتركة.
يتم تضمين الفترة في مقام ربحية السهم المخففة للفترة الفعلية التي كانت مستحقة.
(أو وقت إصدارها، في وقت لاحق). وينبغي افتراض أن حصيلة التدريبات تستخدم في شراء الأسهم العادية في.
متوسط ​​سعر السوق خلال الفترة. الفرق بين عدد الأسهم المفترضة الصادرة وعدد الأسهم.
المفترض شراؤها، ودعا الأسهم الإضافية، ينبغي أن تدرج في المقام من حسابات إبس المخففة.
أو أدنى سعر، أو متوسط ​​إغلاق مفتوح، أو متوسط ​​سعر السهم هاي-لو، وهو ما يتناسب تماما مع تقدير المستخدم. ومع ذلك، & # 8220؛ Option123 & # 8221؛ فقط.
بأتمتة الجوائز حيث يستند الاستحقاق على مرور الوقت. لحساب الأسهم غير المستحق، إيسوودلي المحتملة.
الأسهم أو الجوائز التي يمكن تسويتها في الأوراق المالية أو النقدية، وبالتالي حساب منفصل ضروري. يرجى الرجوع إلى سفاس 128.
ربع السنة، لا ينبغي إدراج أسهم إضافية في حسابات إبس المخففة،
مخففة. بالنسبة إلى الحسابات السنوية والسنوية عندما يكون كل ربع سنة مربحا، فإن الأسهم الإضافية المدرجة في المقام.
هو المتوسط ​​البسيط لعدد األسهم اإلضافية في كل ربع سنة في الفترة من سنة إلى تاريخ أو فترة سنوية. ومع ذلك، إذا واحد أو أكثر.
(أو الخسارة) من العمليات المستمرة ينبغي أن تستخدم في تحديد ما إذا كان.
يتم تضمين العمليات في المال أو الأوامر في المقام. لذلك، على الرغم من الخيارات في المال أو أوامر.
مستبعدة من ربع أو أكثر لحساب ربحية السهم المخففة ربع السنوية بسبب تأثير مكافحة التخفيف، تلك الخيارات الأسهم أو.
ينبغي إدراج الأوامر في حسابات السنة المنتهية في السنة أو السنوية المخففة للسهم طالما كان التأثير مخففا.
أو غيرها باستخدام المتوسط ​​المرجح حتى تاريخه مع بداية التاريخ يبدأ دائما في اليوم الأول من السنة المالية.
نماذج تسعير الخيارات.
هناك نوعان من نماذج تسعير الخيارات المتاحة في هذا البرنامج: ثنائي التسعير الخيار التسعير نموذج و بلاك سكولز نموذج التسعير الخيار.
في أسك 718 أو فاس 123 (R)، أي نموذج مقبول على الرغم من أن أحدث مشروع التعرض للدفع على أساس الأسهم & # 8211؛ تعديلا.
من كشوفات فاسب رقم 123 و 95 ذكر تفضيل فاسب & # 8217؛ لنموذج التسعير الخيار الحدين، كما أنه يوفر أكبر.
المرونة اللازمة لتعكس الخصائص الفريدة لخيارات مشاركة الموظفين والأدوات المماثلة. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن فاسب.
يدرك أن الكيانات قد لا تكون متاحة في شكل قابل للاستخدام معلومات حول الموظفين & # 8217؛ أنماط ممارسة (وربما.
عوامل أخرى) لازمة لتوفير مدخلات ملائمة لتلك النماذج. يستخدم البرنامج & # 8220؛ نموذج التسعير الخيار الثنائي & # 8221؛ افتراضيا، ولكن.
فيمكنك اختيار استخدام & # 8220؛ بلاك-سكولز أوبتيون بريسينغ موديل & # 8221 ؛.
نموذج الحدين، وتسمى أيضا شعرية نموذج أو نموذج شجرة، وقدم لأول مرة من قبل كوكس، روس، وروبنشتاين إلى سعر الأمريكية.
خيارات الأسهم في عام 1979. النموذج يقسم الوقت إلى خيار & # 8217؛ s إنتهاء إلى عدد كبير من فترات، أو خطوات. في كل خطوة ذلك.
يحسب أن سعر السهم سوف تتحرك إما صعودا أو هبوطا مع احتمال معين. يأخذ هذا النموذج أيضا في الاعتبار.
وتقلبات األسهم األساسية، والوقت الذي تنتهي فيه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، ومعدل توزيعات األرباح / العائد.
والفرق الرئيسي بين الخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية هي سمة من سمات التمرين المبكر في أي وقت خلال.
الخيار الأمريكي & # 8217؛ ق الحياة. ومع ذلك، هذه الميزة يجلب تعقيدا كبيرا لغرض التقييم. على عكس بلاك سكولز الخيار.
نموذج التسعير، نموذج التسعير مغلقة شكل لتقييم الخيارات الأوروبية، لا يوجد نموذج مغلق نموذج العام ل.
بالنسبة للخيارات الأوروبية أو الجوائز المماثلة، فإن النموذج ذو الحدين المستخدم في البرنامج هو النموذج الأساسي باستخدام المتغيرات الستة.
المطلوبة من قبل أسك 718 أو فاس 123 (R):
المدة المتوقعة، وهي نتيجة محسوبة مع مدة العقد كمساهمة في النموذج ذي الحدين،
إن التقلبات المتوقعة في المخزون الأساسي على مدى فترة العقد،
معدل فائدة خال من المخاطر على مدى مدة العقد، و.
عائد توزيعات األرباح المتوقع على مدى فترة العقد.
وبموجب النموذج ذي الحدين، فإن العمر المتوقع هو ناتج محسوب لنموذج مغلق الشكل، أي نموذج بلاك سكولز الذي فيه.
المصطلح المتوقع هو مدخلات.
مثال على طريقة مقبولة ألغراض اإلفصاح عن البيانات المالية لتقدير المدة المتوقعة استنادا إلى.
نتائج نموذج شعرية هي استخدام نموذج شعرية القيمة العادلة المقدرة لخيار السهم كمدخلات في شكل مغلق.
مود إل، ومن ثم حل النموذج المغلق للمصطلح المتوقع. كما تتوفر طرق أخرى لتقدير التوقعات.
في إطار وضع الحد الأقصى، هناك قرار آخر يجب اتخاذه هو عدد الخطوات الزمنية لاستخدامها في التقييم (أي كم من الوقت.
يمر بين العقد). عدد الخطوات يمكن أن تكون غير محدودة نظريا منذ حركة أسعار الأسهم يمكن أن يكون لانهائي ل.
فترة مستقبلية. بشكل عام، كلما زاد عدد خطوات الوقت، كلما كانت قيمة النهاية أكثر دقة. ومع ذلك، والمزيد من الوقت.
يتم إضافة خطوات، الزيادة الإضافية في دقة الانخفاضات. عدد الخطوات الزمنية يأخذ أهمية أكبر في أ.
نموذج شعرية قوية التي قد تكون هناك حاجة لمزيد من الخطوات الزمنية لنموذج بشكل كاف مصطلح هياكل التقلبات والفائدة.
والأسعار، فضلا عن سلوك الموظفين ممارسة.
وبالنسبة للخيارات الأمريكية أو الجوائز المماثلة، يمكن إدخال مدخلين آخرين:
معدل إنهاء ما بعد الاستحقاق.
على سبيل المثال، عامل تمرين دون المستوى الأمثل ل & # 8220؛ 2 & # 8221؛ يعني أن التمارين الرياضية من المتوقع أن تحدث عندما يكون سعر السهم.
تصل s مرتين خيار سهم & # 8217؛ s ممارسة السعر. نظرية التسعير الخيار عموما يحمل أن الأمثل (أو تعظيم الربح)
الوقت لممارسة الخيار هو في نهاية الخيار & # 8217؛ ق؛ وبالتالي، إذا تم ممارسة خيار قبل نهاية فترة ولايته، ذلك.
ويشار إلى ممارسة دون المستوى الأمثل. ويشار أيضا إلى ممارسة دون المستوى المطلوب على أنها ممارسة مبكرة. ممارسة مثالية أو مبكرة.
يؤثر على المدى المتوقع للخيار.
وبغض النظر عن أسلوب التقييم أو النموذج المختار، يجب على المنشأة أن تضع تقديرات معقولة وقابلة للدعم.
كل افتراض مستخدم في النموذج، بما في ذلك خيار مشاركة الموظف أو أداة مماثلة & # 8217؛ s مصطلح المتوقع، مع الأخذ في الاعتبار.
حساب كل من المصطلح التعاقدي للخيار وآثار الموظفين & # 8217؛ والممارسة المتوقعة وما بعدها.
& # 8220؛ & # 8221 Option123. يوفر خيارين لإدخال جميع المدخلات في إطار نموذج ذو الحدين: مدخلات ثابتة على مدى العقد و.
المدخلات المتغيرة التي سيتم إدخالها في كل عقدة خلال مدة العقد.
إذا تم اختيار افتراضات المدخلات المتغيرة في هذا البرنامج، باستثناء سعر التمرين وسعر السهم للأصول الأساسية، جميعها.
يمكن إدخال مدخلات أخرى بشكل مختلف في كل عقدة على المدى. كما هو مبين في الرسم البياني أدناه، المدخلات للمخاطر.
يتم احتساب معدل الفائدة الحرة، وعائد توزيعات األرباح، والتقلب المتوقع، ومعدل اإلنهاء عند كل عقدة،
في أوائل 1970s، حقق فيشر بلاك ومايرون سكولز انطلاقة كبيرة من خلال اشتقاق المعادلة التفاضلية التي يجب أن تكون.
من خلال سعر أي مشتقات تعتمد على الأسهم غير توزيعات الأرباح. استخدموا المعادلة لحساب القيم ل.
الدعوة الأوروبية ووضع الخيار على الأسهم. وفي عام 1997، منحت جائزة نوبل.
لحساب قيمة خيارات الأسهم باستخدام بلاك سكولز الخيار التسعير نموذج، هناك حاجة إلى خمسة مدخلات: سعر السهم،
وممارسة السعر، ومعدل خالية من المخاطر، والوقت لتاريخ انتهاء الصلاحية، والتقلب. نموذج سكولز بلاك-سشولز لديه افتراض واحد آخر:
عائد توزيعات األرباح المتوقع - شركة تدفع توزيعات أرباح مستمرة خالل عمر الخيار. وفقا ل أسك 718، فاس 123 R، أو.
FAS123، هناك حاجة إلى ستة مدخلات لحساب القيمة العادلة للخيارات. يتم استخدام نموذج سكولز بلاك-سشولز في & # 8220؛ Option123 & # 8221؛ إلى.
واحتساب القيمة العادلة للخيار للشركات العامة والقيمة الدنيا للخيارات للشركات غير العامة.
بلاك سكولز الخيار التسعير نموذج هو النموذج النظري الأكثر شيوعا المذكورة لتقييم الخيارات في مجال الأعمال التجارية.
العالمية. تم تصميم نموذج التسعير الأسود سكولز القياسي لتقدير قيمة خيارات الأسهم القابلة للتحويل.
في حين أن هذا النموذج قد استخدم من قبل المستثمرين والمهنيين التعويض، فقد اكتسبت أيضا أهمية أكبر لأنه.
من مقبوليتها كنموذج تقييم من قبل فاسب وقواعد بروكسي سيك. وقد تم تطوير هذا النموذج في الأصل إلى القيمة.
أنواع الخيارات القابلة للتداول، ولكن فاسب يعتقد أيضا أن استخدامه مناسب لتقييم خيارات الأسهم للموظفين.
القيمة العادلة للخيارات.
حسب أسك 718 أو فاس 123 (R)، إذا كان سعر السوق الملحوظ غير متاح لخيار الأسهم أو أداة مماثلة بنفس أو.
وفقا للشروط واألحكام المماثلة، تقوم المنشأة بتقدير القيمة العادلة لذلك األداة باستخدام أسلوب تقييم أو نموذج يلبي.
ويأخذ في الاعتبار، كحد أدنى:
سعر ممارسة الخيار.
المدى المتوقع للخيار، مع الأخذ في الاعتبار كل من المصطلح التعاقدي للخيار وآثار الموظفين & # 8217؛
والممارسة المتوقعة، وسلوك إنهاء خدمة ما بعد الاستحقاق. في النموذج المقفل، فإن المصطلح المتوقع هو.
الافتراض المستخدم في (أو المدخلات إلى) النموذج، بينما في نموذج شعرية، المصطلح المتوقع هو ناتج النموذج.
السعر الحالي للحصة الأساسية.
التقلبات المتوقعة في سعر السهم الأساسي للفترة المتوقعة للخيار.
الأرباح المتوقعة على الحصة الأساسية للفترة المتوقعة للخيار.
معدل (معدلات) الفائدة الخالية من المخاطر للفترة المتوقعة للخيار.
تحت & # 8220؛ Option123 & # 8221؛ يتم تحديد القيمة العادلة للخيارات القائمة على الأسهم إما باستخدام & # 8220؛ بلاك-سكولز أوبتيون بريسينغ موديل & # 8221؛ أو & # 8220؛ ذات الحدين.
نموذج & # 8221؛ التي تأخذ في الاعتبار سعر السهم في تاريخ المنح، وسعر الممارسة، والعمر المتوقع للخيار، وتقلب.
والمخزون الأساسي والأرباح المتوقعة منه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر على مدى العمر المتوقع للخيار. إذا كان النموذج ذو الحدين.
والعامل الأمثل، ومعدل إنهاء ما بعد الاستحقاق وعدد الخطوات التي يمكن إدخالها كمدخلات إضافية.
حتى يتم وضع جميع الافتراضات على & # 8220؛ الصفحة الأمامية & # 8221؛، يتم إدخال جميع المدخلات الدنيا على & # 8220؛ القيمة & # 8221؛ أو & # 8220؛ شجرة & # 8221؛ ورقة، وجميع بيانات الأسعار.
تم تحميلها على أوراق عمل الأسعار.
& # 8220؛ ستوك برايس & # 8221؛ في تاريخ المنح و & # 8220؛ سعر التمرين & # 8221؛ عامة واضحة. & # 8220؛ إكسيرسيس برايس & # 8221؛ قد يتم تسميته أيضا باسم & # 8220؛ ستريك برايس & # 8221؛ أو.
& # 8220؛ غرانت برايس & # 8221 ؛. وكلها قابلة للتبديل في الدليل.
في أسك 718 أو فاس 123 (R)، مدخلات تقلب ضروري دائما لتقويم الجائزة القائمة على الأسهم مع أي نموذج الحدين أو.
أسود سكولز الخيار التسعير نموذج. Out of the six inputs required by these two option pricing models, volatility is the most difficult to.
generally the case, materiality should be considered when establishing the degree of precision necessary for this estimate. Volatility is.
not a stock’s "beta" عامل. The beta factor measures a stock’s price fluctuation relative to the market average fluctuation, whereas.
volatility is a measure of a stock’s own price change relative to a prior period.
you choose not to use the calculated historical volatility, you may also input the estimated volatility manually on the “Value” worksheet.
estimate the expected life of option on “Value” worksheet, volatility over the historical period with length equals to the expected life of.
option will be computed and displayed on the “Value” worksheet after you click “Calculate Values” زر.
the observations, defined based on the expected life of option and the time-interval used to calculate volatility, are less than 20, the.
Program will remind you of it. You may continue to calculate fair value / volatility for a grant item, even the observations are fewer than.
20, as long as the calculation is mathematically computable (i. e. the observations are greater or equal to 3).
Therefore, if volatility based on historical price fluctuations is not representative of the volatility expected over the expected life of the.
option, adjustments to the historical volatility may be necessary. The reasons behind any deviation from historical volatility should be.
be available to calculate volatility. In those situations, expected volatility may be based on the average volatility of similar entities at.
comparable levels in their history.
experience has been gained and, therefore, might appropriately place more weight on recent experience. An entity also might consider.
the stock price volatility of similar entities.
a failed takeover bid or an isolated major restructuring) might be disregarded for that historical calculation.
estimate than any other amount, it should be used. Otherwise, it is appropriate to use an expected volatility estimate at the low end of.
that reasonable range.
“Monthly Price” worksheet, depending on the type of price you selected on “Front Page”. However, you may not manipulate the historical.
volatility calculations on any of the price worksheets.
change it in the future once you select the proper time-interval on “Front Page”, unless other intervals provide better estimate.
Therefore, the only alternative to manipulate historical volatility calculation is to change the “expected life of option” on “Value”
The expected life of option is the number of years expected to elapse before the grantees exercise the options, SARs payable in.
shares, or similar equity awards. As is generally the case, materiality should be considered when establishing the degree of precision.
necessary for this estimate. Expected life is less than the contractual term, but is always at least as long as the vesting period.
award, the volatility of the underlying stock, and current expectations. Also, when estimating the expected option life, it may be helpful to.
stratify the grantees if there is likely to be a significant difference in their option exercise behavior.
The vesting period of the award.
الموظفين & # 8217؛ historical exercise and post-vesting employment termination behavior for similar grants.
The expected volatility of the stock.
Blackout periods and other coexisting arrangements such as agreements that allow for exercise to automatically occur during.
blackout periods if certain conditions are satisfied.
الموظفين & # 8217؛ ages, lengths of service, and home jurisdictions (i. e., domestic or foreign).
External data, if it is more appropriate or internal data is not available.
Aggregation by homogeneous employee groups.
If Binomial model is selected in Option123, the expected term is automatically calculated using Black-Scholes model. However, if the.
expected volatility is too higher, say greater than 150% in some case, the calculated expected term may not be reasonable and the.
Program may replace it with contract term instead.
This is the expected annual dividend yield over the expected life of the option, expressed as a percentage of the stock price on the date.
of grant. As is generally the case, materiality should be considered when establishing the degree of precision necessary for this.
guidance on estimating expected dividends:
expected dividend amount rather than a yield. An entity may use either its expected yield or its expected payments. Additionally, an entity’
s historical pattern of dividend increases (or decreases) should be considered. For example, if an entity has historically increased.
dividends by approximately 3 percent per year, its estimated share option value should not be based on a fixed dividend amount.
throughout the share option’s expected term. As with other assumptions in an option-pricing model, an entity should use the expected.
dividends that would likely be reflected in an amount at which the option would be exchanged.
should be modified to reflect that expectation. If an entity has not paid dividends in the past but has announced it will begin paying.
dividends representing a certain yield that should be used as the expected dividend yield.
However, some latitude is allowed, and if an emerging entity with no history of paying dividends reasonably expects to declare.
dividends during the expected life of the option, it might consider the dividend payments of a comparable peer group in determining its.
expected dividend assumption, weighted to reflect the period during which dividends are expected to be paid. If dividend equivalents.
are paid to the grantee or are applied to reduce the exercise price, a dividend yield of zero should be used.
and, therefore, can also take into account the impact of anticipated dividend changes. In Option123, if “variable inputs” method is.
selected, expected dividend may be entered differently at each node over the entire contract term. Such approaches might better reflect.
expected future dividends, as dividends do not always move in lock-step with changes in the company’s stock price. Expected dividend.
estimates in a lattice model should be determined based on the general guidance provided above.
better estimate than any other amount, it should be used. Otherwise, it is appropriate to use an estimate at the high end of that.
reasonable range for the expected dividend yield (which, because of its inverse relationship, would result in the lowest reasonable fair.
calculation, while the “Annual Dividend Yield” entered on “Value” worksheet is used to compute the fair value of stock-based options.
Variable dividend yields are to be entered on “Tree” worksheet.
For a U. S. employer, the risk-free interest rate is the rate currently available for zero-coupon U. S. Government issues with a remaining.
term equal to the expected life of the options. In a cash option, the assumed risk-free interest rate (discount rate) represents the return.
on the cash that will not be paid until exercise.
entity issuing an option on its own shares must use implied yields from the U. S. Treasury zero-coupon yield curve over the expected.
term of the option as its risk-free interest rate assumption if it is using a lattice model incorporating the option’s contractual term. أن.
is, at each node in the lattice, the company would use the forward rate starting on the date of the node, with a term equal to the period.
until the next node. Such inputs need to be entered on “Tree” worksheet in Option123.
Periodical update is necessary and available on our web-site ( option123/customers ) if you want to use the provided data as.
For awards that vest on a “cliff” basis, i. e., all at once), the expense would be recognized on a straight-line basis over the vesting period.
If different portions of the overall award vest at different dates, this is called “graded” الاستحقاق. For options with graded vesting,
companies should consider separating the grants into portions based on their vesting terms because in some cases the expected.
option lives of each portion could differ significantly.
recognize compensation cost:
(a) on a straight-line basis as if the award was, in-substance, multiple awards or.
(b) on a straight-line basis over the requisite service period for the entire award.
However, per ASC 718 or FAS 123 (R), “the amount of compensation cost recognized at any date must at least equal the portion of the.
grant-date value of the award that is vested at that date.”
subject to graded service vesting. However, this choice does not extend to awards that are subject to performance vesting. ال.
compensation cost for each vesting tranche in an award subject to performance vesting must be recognized ratably from the service.
inception date to the vesting date for each tranche.
you can choose to recognize compensation cost either by (a) or (b).
meet the requirement of ASC 718 or FAS 123 (R), because the amount of compensation cost recognized at the grant date, practically.
$0 or 0%, does NOT equal the portion of the grant-date value of the award, 25%, that is vested at that date.
Accounting and Expense Allocation.
Under ASC 718 or FAS 123 R, expense is recognized only for options that ultimately are vested. Compensation expense is not.
recognized for options that are forfeited because grantees fail to fulfill service requirement. Therefore, while the fair value per option.
would not be re measured, the number of options actually vesting may change, and this would require re-measurement of aggregate.
compensation expense. Compensation expense is not reversed for options that expire unexercised, even if the options turn out to be.
worthless because the stock price declined.
recognized previously should be reversed. However, Per FAS 123 (R), regardless the nature and numbers of conditions that must be.
satisfied, the existence of a market condition requires recognition of compensation cost if the requisite service is rendered, even if the.
market condition is never satisfied.
When recognizing compensation cost under ASC 718, FAS 123 R, or FAS 123, two methods of accounting are allowed for forfeitures.
related to continuing employment: "Estimated" and "Actual". An employer could elect to estimate forfeitures or could recognize.
compensation cost assuming all awards will vest and reverse recognized compensation cost for forfeited awards when the awards are.
actually forfeited. However, FAS 123 (R) eliminates the latter accounting alternative and requires that employers estimate forfeitures.
(resulting from the failure to satisfy service or performance conditions) when recognizing compensation cost.
change in estimate on compensation cost recognized in prior periods (to adjust the compensation cost recognized to date to the.
amount that would have been recognized if the new estimate of forfeitures had been used since the grant date).
compensation cost only for those awards that actually vest.
requisite service period, net of initial estimated forfeiture. Estimation adjustment and Actual forfeiture/cancellation are entered.
differently in “Option123”:
& # 8226؛ All adjustments to initial estimation or prior estimation can be done “Exp Sum” worksheet.
& # 8226؛ All actual forfeiture needs to be entered on “Basic Info” in order to report actual forfeiture properly.
However, you may always enter both estimation adjustment and actual forfeiture/cancellation on “Basic Info” worksheet. All forfeitures,
including initial estimation, estimation adjustment, and actual forfeiture, are either entered or transferred onto “Exp Sum” worksheet.
on attainment of the target. If the company elects the estimated forfeitures method for continued employment, a further estimate must.
be made for awards that will be forfeited based on continued employment.
Similar to the requirements of ASC 718, FAS 123, or FAS 123 (R) requires that the income tax effects of share-based payments be.
recognized for financial reporting purposes only if such awards would result in deductions on the company’s income tax return.
Generally, the amount of income tax benefit recognized in any period is equal to the amount of compensation cost recognized.
multiplied by the employer’s statutory tax rate. An offsetting deferred tax asset also is recognized.
the cumulative amount of compensation cost recognized in the financial statements for that award, the excess tax benefit is recognized.
as an increase to additional paid-in capital.
reporting purposes. The deferred tax asset in excess of the benefit of the tax deduction needs to be written-off:
1. In equity to the extent that additional paid-in capital has been recognized (“APIC credits”) for excess tax deductions from.
previous employee share-based payments accounted for under ASC 718 or FAS 123 (regardless of whether or not an entity.
elected to recognize compensation cost in the financial statements or only in pro forma disclosures) or under ASC 718 OR FAS.
2. In operations (income tax expense), to the extent the write-off exceeds previous excess tax benefits recognized in equity.
“Option123” tax-effects compensation expense over the vesting period. Unlike other programs, this Program has the ability to adjust.
deferred tax accounts for any tax rate changes that arise during the vesting period. Accounting for income taxes related to share-based.
compensation can be complicated, consulting to your tax advisor may be necessary. Tax rates are entered in the Forfeiture/Estimate.
part on “Exp Sum” worksheet.
Presentation and Disclosure.
ASC 718 or FAS 123 (R)’s requirement that the compensation cost associated with share-based payments be recognized in the.
financial statements (eliminating the pro forma disclosure alternative) is a significant change in accounting for many companies that, in.
some cases, will be recognizing that compensation cost in their financial statements for the first time.
employees that satisfy the following objectives:
statements to understand:
The nature and terms of such arrangements that existed during the period and the potential effects of those arrangements on.
The effect of compensation cost arising from share-based payment arrangements on the income statement.
The method of estimating the fair value of the goods or services received, or the fair value of the equity instruments granted (or.
offered to grant), during the period.
The cash flow effects resulting from share-based payment arrangements.
ASC 718 or FAS 123 R indicates the minimum information needed to achieve those objectives and illustrate how the disclosure.
requirements might be satisfied. In some circumstances, an entity may need to disclose information beyond that required by ASC 718.
or FAS 123 R to achieve the disclosure objectives.
similar to those required by ASC 718 or FAS 123R to the extent that those disclosures are important to an understanding of the effects.
of those transactions on the financial statements. In addition, an entity that has multiple share-based payment arrangements with.
employees shall disclose information separately for different types of awards under those arrangements to the extent that differences.
in the characteristics of the awards make separate disclosure important to an understanding of the entity’s use of share-based.
weighted average exercise price, weighted remaining contract term, and aggregate intrinsic value for.
Those outstanding at the end of the year.
Those exercisable or convertible at the end of year.
Exercised or converted.
For current fiscal period, the number and weighted grant-date fair value (intrinsic value) for.
Those non-vested at the beginning of the year.
Those non-vested at the end of the year.
For current fiscal period, the summary information of the following assumptions:

الأسهم الخيار وتتبع الأسهم البرمجيات.
المستعمرة هي الرائدة في مجال توفير حلول البرمجيات على شبكة الإنترنت آمنة لمساعدة الشركات على إدارة وحساب التعويض على أساس الأسهم. لدينا الأسهم تتبع منصة تتبع الشاشات والمسارات جميع الأنشطة التي تتعلق خيارات الأسهم الموظف. In addition, our software has the capability to track all other equity instruments in real time for both private and publicly traded companies. تتبع الخيار الأسهم ليست جزءا معياريا لدينا نموذجي خدمات نقل وكيل. ومع ذلك فهو حل إضافي للمديرين التنفيذيين لإدارة مخزونهم بشكل أفضل.
لدينا خيار وجائزة تتبع البرمجيات ما يلي:
منفصل أوبتيوني بوابة الوصول عبر الإنترنت مع عرض بيان الفردية موظف وسيط واجهة متصلة جميع فئات من الأوامر والخيارات والحوافز وغير المؤهلين، وغيرها من الجوائز مثل وحدات الأسهم المقيدة وجوائز (رسو / رسا) وحدات الوهمية جداول الاستحقاق متعددة استكمال أوبتيوني حفظ السجلات تخصيص تقارير الوصول الفوري إلى جميع السجلات والأنشطة التجارية.
نظام البرمجيات لدينا هو حل خدمة كاملة لإدارة وتتبع خيارات الأسهم. نحن نقدم في نهاية المطاف في الأمن مع البرمجيات التي تستخدم تشفير البيانات 128 بت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم دعم برنامج تتبع خيارات الأسهم المستعمرة بانتظام على أساس يومي للحماية من فشل الكمبيوتر والمعدات. يتم استخدام البرمجيات السحابية لدينا من قبل أكثر من ألف الشركات العامة والخاصة. اتصل بنا لمعرفة المزيد عن خيارنا وبرامج تتبع الأسهم اليوم.
نبذة عن النظام.
تسجيل الدخول: يستخدم برنامج تتبع خيار الأسهم المستعمرة نظام تسجيل الدخول الموحد، والذي يتيح لأفراد متعددين الوصول إلى البيانات من البرنامج في وقت واحد وفي الوقت الحقيقي. تعتمد البيانات التي يتم الوصول إليها على دور المستخدم، والذي يمكن أن يكون مسؤولا، أو مدير الموارد البشرية، أو مدقق حسابات، أو وسيط، أو موظف. وبالإضافة إلى ذلك، برنامج تتبع خيار الأسهم المستعمرة بتتبع سجلات الوصول كاملة لأدوار مختلفة، ويوفر ميزات أمنية واسعة النطاق لتفويض المستخدم والمصادقة.
الأمن: يتم تشفير اتصال شبكة الخيار خيار المستعمرة و رسكو؛ ق شبكة الاتصال باستخدام تشفير البيانات 128 بت، وهناك جدار الحماية الموجودة بين بيئة الإنتاج والمجال العام. يتم تقييد الوصول إلى البيانات والتطبيق استنادا إلى أدوار المستخدم، ويتم تمكين مسارات التدقيق للأدوار المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الموظفين من برنامج تتبع الخيار الأسهم المستعمرة وقعت على اتفاقية عدم الكشف واتفاقية الخصوصية.
Backup and Recovery: Colonial's stock option tracking program application is backed-up on a daily basis, and a comprehensive backup strategy is in place to protect client data against computer equipment failures. Moreover, the backup media is stored in an off-site location.
التنفيذ: يضمن برنامج تتبع خيارات الأسهم في المستعمرات الاحتفاظ بالبيانات الأولية لجميع العملاء في مكان آمن ويتم دعمها بانتظام. وبمجرد استلام البيانات، يتم تحليلها بدقة، وعند الانتهاء من تحميل البيانات، يتم التوفيق بين المجاميع مع المجاميع في البيانات الخام.
الدعم: برنامج تتبع الخيار الأسهم المستعمرة لديها فريق دعم محترف للغاية مخصصة للاستفسارات واحتياجات عملائنا. يتم سرد رقم هاتف الدعم وعنوان البريد الإلكتروني إلى اليمين.
الفوائد والميزات.
Colonial's stock option tracking program can perform all the functions associated with the accounting, management and administration of employee stock options including, but not limited to:
التحميل التلقائي لأسعار الأسهم وأسعار الفائدة الحساب التلقائي للتقلب الحساب التلقائي للقيم السوداء سكولز وقيم التقييم ذات الحدين الدعم الكامل للخيارات والأسهم المقيدة والسندات القابلة للتحويل وأوامر الشراء وخيارات الأداء ووحدات الأسهم المؤجلة وخيارات الاستشاري وفانتوم أسهم الدعم الكامل لكل من جداول الاستحقاق الموحدة وغير الموحدة الدعم الكامل لحسابات الخطة الدائمة الخضرة توليد تلقائي لكافة الإفصاحات المطلوبة للإفصاحات ربع السنوية والسنوية التوليد التلقائي لخطابات المنحة وخطابات حالة خيار الموظف دعم تحميل جميع البيانات إلى إكسيل بالكامل دعم لعدد مخفف مفصل من حسابات الأسهم على أساس طريقة الخزينة الدعم الكامل لجميع أنواع إجراءات الشركات الدعم الكامل لجميع أنواع الاستحقاق والنفقات التسارع والتباطؤ الدعم الكامل للتغيرات في أسعار الإضراب كما تطبيق على شبكة الإنترنت، يمكنك الحصول على موظفيك لديك أتس مباشرة إلى النظام حيث يمكنهم رؤية حالة خياراتهم الخاصة، وإدخال طلباتهم لممارسة الخيارات. العديد من الشركات تعتبر هذا بمثابة استحقاق الموظفين. تطبيق على شبكة الإنترنت بالكامل التي من شأنها أن تسمح لك العديد من المستخدمين كما تريد الوصول إلى النظام. الدعم الكامل لإدارة ملخص رأس المال الخاص بك على الخط. إدخالات دفتر اليومية كاملة ومبرر لهم. الحسابات للفترة المتوقعة من الخيارات استنادا إلى البيانات التاريخية. حسابات معدلات المصادرة استنادا إلى البيانات التاريخية. إدارة ومحاسبة خيارات الأداء. التعديلات الحقيقية والصحيحة المرتبطة بتغيير معدلات المصادرة على أساس دوري. إدارة والمحاسبة للمنح المحاسبية المتغيرة (مثل أدوات من نوع المسؤولية وخيارات الاستشاريين) التعديلات التلقائية وصحيح لأسفل المرتبطة بتغيير معايير الأداء من خيارات الأداء. التعديلات الحقيقية المرتبطة بتغيير شروط الخيارات الموجودة.
الادارة.
يمكن للمشرفين تسجيل الدخول إلى البرنامج في أي وقت للوصول إلى بياناتهم وتغييرها من أي متصفح ويب. برنامجنا بتتبع منح الأسهم، تمارين، المصادرة / إلغاء، أنواع الموظفين، قسم انقطاع التيار الكهربائي، وأي إعدادات التقويم.
لدينا خيار الصمود والإطفاء ميزة يخلق جدول الاستحقاق والإطفاء تلقائيا على أساس الإعداد لما يختاره المسؤول منها:
يومية، شهرية، ربع سنوية، نصف سنوية، أو سنوية خط مستقيم تسارع / متدرج من طرف واحد دخول الجبهة / النهاية الخلفية.
يدعم الخيار انتهاء ميزة أي انتهاء / إلغاء / المصادرة:
الاستحقاقات الطبيعية الاستحقاقات المكتسبة الاستحقاقات غير المؤجرة مع أو بدون عكس الاستحقاقات غير المؤجرة مع أو بدون إلغاء النفقات في المستقبل.
لدينا الخيار تمارين ميزة تدعم كل من النقدية العادية وغير النقدية أنواع ممارسة:
العادية شهادة / نقدا نفس اليوم بيع، من خلال أي وسيط من اختيارك الاستسلام لتغطية شراء العودة، ويسمح لك لتسليم كل ما تبذلونه من أسهم لقيمة الجوهرية.
لدينا ميزة جوائز الخيار يدعم سجلات منفصلة لجميع أنواع الجائزة التالية:
خيارات الأسهم المحفزة (إسو) خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) الأسهم الممنوحة الأسهم المقيدة حقوق الملكية حصة حقوق التقدير النقدية حقوق المساهمين حصة تقدير الأداء على أساس جوائز الأسهم.
تدعم ميزاتنا المتقدمة أنشطة الخيارات المتقدمة مثل:
ديبارتمنتال بلاك-أوت سيتوب سيتوبس الإغلاق والمصاريف تسريع النفقات تسريع إنهاء التباطؤ الخيار إعادة التسعير / التعديلات إعداد خيارات الأداء والتكاليف.
توفر حالة الخيار والملخص ملخصا لحالة منح مختلفة لكل من تجمع الخيارات وحملة الخيار الفردي. في ما يلي كل ملخص يتم تفصيله بما في ذلك المنح الفردية والتمارين والإلغاءات.
إجراءات الشركات تدعم الأتمتة لجميع إجراءات الشركات:
الأسهم توزيعات الأسهم تقسيم الاندماج.
وتدعم السمة المتعددة الجنسيات إدارة الخيارات للكيانات المتعددة الجنسيات:
قوائم أسعار الفائدة متعددة الجنسيات سعر الصرف الأجنبي سجل التمايز بين التقارير وممارسة العملات.
Employee Notifications are automatically generated on company-specific letterhead, through your chosen notification system:
خطاب الموافقة خطاب الخيار الحالة رسالة رسالة تأكيد التمرين رسالة إشعار فترة السماح.
التقييم والتكاليف.
يوفر برنامج تتبع خيارات الأسهم المستعمرة كلا من أساليب التقييم والتكاليف التي تتوافق تماما مع المبادئ التوجيهية من سيكا 3870 و FAS123 (R).
التقييم: يدعم أتمتة تقييم الخيار لكلا سكولز الأسود والشعرية / نموذج ذو الحدين. بالنسبة لتقييم الخيارات، يحتاج مدير البرنامج فقط إلى إدخال بعض المعايير الأساسية مثل تاريخ المنح وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، وكل شيء آخر مثل سعر الأوراق المالية الأساسية وأسعار الفائدة والتقلبات وتوزيعات الأرباح يتم تعبئتها بالكامل تلقائيا من قبل النظام.
معدلات المصادرة: توفر إرشادات بشأن معدلات المصادرة التاريخية استنادا إلى تاريخ الشركة الخاص بالمصادرة؛ وتتبع التحديثات معدل المصادرة ويخلق حساب صحيح المنبثقة وفقا لتغيرات المعلمة.
الوقت إلى انتهاء الصلاحية: يوفر إرشادات حول عوامل تاريخية إلى تاريخ انتهاء الصلاحية استنادا إلى تاريخ الشركة المحدد عند انتهاء الصلاحية؛ وتتبع التحديثات عامل الوقت إلى انتهاء الصلاحية ويخلق حساب صحيح المنبثقة وفقا لتغيرات المعلمة.
الإطفاء: يدعم أتمتة إدخالات المعاملات الاستهلاك لأي أنواع من جداول الاستهلاك.
إدخالات غل: يولد إدخالات دفتر اليومية تلقائيا لجميع أنواع المعاملات المحاسبية (على سبيل المثال مصروفات التعويض المستندة إلى الأسهم، والفائض المساهم، ورأس المال، وخيارات رأس المال، والنقدية، وما إلى ذلك)
المحاسبة المتغيرة: أتمتة الصناديق الدورية والاستحقاق لخيارات الاستشاري (بما في ذلك كل من إعادة تقييم دورية والتسويات النفقات المقابلة.
Reporting and Disclosures.
بالنسبة إلى "مراسلون أمريكيون"، يوفر برنامج تتبع خيارات الأسهم للمستعمرات قيم المصروفات المتوافقة مع FAS123 (R) والملاحظات والإفصاحات بالوكالة، وتقرير التخفيف من الأسهم المتوافقة مع المعيار FAS128.
بالنسبة للمراسلین الدولیین، یوفر برنامج تعقب خیارات الأسھم المستعمرة مصاریف الخیار المتوافقة مع المعاییر الدولیة لإعداد التقاریر المالیة رقم 2، والإبلاغ والإفصاحات، وتقییم تخفیف الحصص المتوافقة مع معیار المحاسبة الدولي 33.
10K / Q الإفصاحات: أتمتة التقارير من 10K / قس الحشوات.
تعریف المصروفات الإداریة المتوسط ​​المرجح للإفصاحات تکالیف التعویضات غیر المعترف بھا.
ملاحظات مشتركة ديسكلوسوريس: أتمتة الإبلاغ عن ملاحظات مشتركة ديسكلوسوريس:
إفصاحات توزيع الافصاحات جداول استمرارية افتراضات تقييم الخيار.
الإفصاح الوكيل: أتمتة التقارير من الضباط؟ والمديرين؟ المواقف.
الضباط والمديرون الممنوحون والمكتسبون الخيارات والخيارات الممارسون والمديرون الممارسون والخيارات الإجمالية الموظفين المحققون والمديرون خيارات منتهية الصلاحية والقيمة الإجمالية منتهية الصلاحية.
حصة التخفيف: يحسب تلقائيا عدد المخفف من الأسهم باستخدام طريقة الخزانة (متوافقة مع FAS128).
السجل الكامل لجميع أنواع المعاملات حصة حساب تلقائي من توا نهاية رصيد السهم الحساب التلقائي للأسهم المتزايدة حساب تلقائي من عدد المخفف الفصلية ونهاية السنة من الأسهم.
ملخص رأس المال: أتمتة الإبلاغ عن نسبة الملكية ودفتر الأوراق المالية.
كل من الجدول والجرافيك وجهات النظر من حالة حصة الموظفين والملكية النسبة المئوية حفر مفصل لأسفل المعاملات حصة الموظفين الفردية.
مبيعات الاتصال.
الحصول على الاقتباس أو معرفة المزيد عن برنامج تتبع الخيار لدينا.
تسجيل دخول المنتج.
خدمات خطة الموظفین.
أكثر من ألف الشركات العامة والخاصة سعداء الاستفادة من برنامجنا سحابة.
للمساهمين.
أخبار & أمب؛ وسائل الإعلام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 المستعمرة شركة نقل الأسهم، وشركة

No comments:

Post a Comment