Tuesday 6 March 2018

تداول الأسهم بيني على أوبتيونسرب


مراجعة أوبتيونسكسبريس: إيجابيات وسلبيات للمبتدئين.


تريد التجارة الخيارات ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ قراءة لدينا استعراض متعمق لمعرفة لماذا أوبتيونسكسبريس هي واحدة من أفضل السماسرة الخيارات.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم يعد متوفرا على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


المجموع النهائي.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


تطبيقات الجوال.


العمولات والرسوم.


المجتمع على الانترنت.


منصة التداول.


موقع تفاعلي رهيبة لا يوجد رسوم للتداول بمساعدة الوسطاء موارد تعليمية بصرية رائعة.


الحد الأدنى.


وسيط جيد عبر الإنترنت للتجار الذين يبحثون عن موارد عبر الإنترنت.


عندما أصبحت مواقع الوساطة عبر الإنترنت بديلا عصريا للاستثمار مع وسيط تقليدي، أخذ تشارلز شواب علما واكتسب أوبتيونسكسبريس. والنتيجة هي مزيج من مصدر مالي موثوق به وسهولة الوصول إلى أنشطة استثمارية أقل تكلفة. زيارة واحدة لموقع ويب مصممة تصميما جيدا يجب أن يذوق شهيتك من الحصول على الذهاب مع الصفحة الرئيسية بديهية للمستثمرين.


كما يوحي اسمها، أوبتيونسكسبريس متخصصة في خيارات التداول، ولكنها تسمح لك أيضا للتداول في الأوراق المالية الشعبية مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، وحتى الفوركس (النقد الأجنبي).


مع المستثمرين المستثمرين الشهية للوساطة على الانترنت زيادة، يعتقد كريديتكونكي نظرة متعمقة لهذه الوساطة مع التخصص سيكون مفيدا لأولئك الذين يتطلعون إلى المغامرة في السوق.


أوبتيونسكسبريس للمبتدئين.


إذا كنت قد هانكيرينغ إلى خيارات التجارة لفترة طويلة ولكن لا أعرف حتى ما هو الخيار هو، أوبتيونسكسبريس كنت قد غطت. في الواقع، كيبلينجر يطلق عليه "مكة ل بوفس الخيارات". ولكن إذا لم تكن حتى الآن "برتقالي،" أوبتيونسكريس لديه كل نية لمساعدتك على أن تصبح واحدة من خلال تقديم أدوات مبتكرة حصرية لموقعهم. على سبيل المثال، إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين لا يحبون قراءة المقالات ويفضل طريقة جن-Z من دروس الفيديو، وهذا هو الوساطة بالنسبة لك، لأنها تزدهر على منصة الفيديو. فتح حساب وسيكون لديك الوصول إلى أشرطة الفيديو، وندوات، والندوات الحية، وأدوات مختلفة بوضوح، وأحيانا حتى مع لمسة من الفكاهة، توضيح بالضبط ما هو الخيار وكيف يعمل التداول.


فتح حساب بسيط ومجاني - لم يكن لديك لديك سنت واحد للقيام بذلك، كما لا يوجد الحد الأدنى من متطلبات التوازن.


هنا هو انهيار الأساسي من التسعير أوبتيونسكسبريس:


الخيارات: 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.65 دولار أمريكي لكل عقد.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 4.95 $ لكل صفقة.


العقود الآجلة: 3.50 دولار لكل عقد.


السندات: 5.00 $ للسندات / $ 9.95 الحد الأدنى.


حيث أوبتيونسكريس تتفوق حقا هو أنه لا يتقاضى عن الصفقات بمساعدة وسيط، والتي يمكن تشغيل ما يصل الى 45 $ مع بعض السمسرة على الانترنت. إذا كنت مبتدئا ومعرفة أنك ربما تحتاج إلى بعض المساعدة في البداية، وهذا هو وفورات ضخمة.


البحوث والأدوات.


مرة أخرى، أوبتيونسكسريس إلى حد ما من وسيط الاستثمار ل يوتوبرس، ومكتبة الفيديو حسب الطلب لكل مستوى من المتداول واسعة، غنية بالمعلومات، وأحيانا تفاعلية. في حين أن العديد من أشرطة الفيديو "كيف" لمساعدة المستخدمين على الاستفادة من منصة، والبعض الآخر هي الدروس التي يمكن أن تساعد التجار النشطين على استراتيجية الاستثمار الخاصة بهم للحصول على موقف أكثر ملاءمة في السوق. تذكرة التداول الكل في واحد هو نسبيا ذاتي التفسير - التجارة ونرى كل ما تبذلونه من الاستثمارات على شاشة الكمبيوتر واحدة. وتهدف استراتيجية المسح الضوئي إلى مساعدتك على اتخاذ خيارات الخيارات على أساس تحمل المخاطر الخاصة بك. والتدفق في الوقت الحقيقي يقتبس من خيارات سلاسل - قائمة واضحة من وضع ودعوة أسعار الإضراب لفترة استحقاق معينة - لا تقدر بثمن لأي مستثمر في سوق الخيارات.


لركلة عنه الشق، كما يقدم أوبتيونسكريس الندوات الحية وندوات على مواضيع مثل استراتيجيات التداول وتوقعات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، تدفق المخططات، وأنماط التجارة ومحور الأفكار (موضح أدناه) هي بعض الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرار الاستثمار على علم وتقليل المخاطر. فريدة من نوعها منصة التداول الظاهري حتى يسمح لك للقضاء على المخاطر تماما من خلال توفير لكم مع النقدية وهمية لاختبار مياه الاستثمار عبر الإنترنت قبل أن تذهب الكل في لريال مدريد.


فيرتوال ترادينغ.


في حين أن العديد من شركات الوساطة على الانترنت، بما في ذلك تراديكينغ، تعطيك المال الظاهري للتجارة في الفوركس حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان مناسبا لك، أوبتيونسكسريس يأخذ خطوة واحدة إلى الأمام، ويقدم لك 25،000 $ نقدا افتراضية في محاولة يدك في لعبة الاستثمار الشاملة. تذكر أن الاستثمار الموجه ذاتيا أمر محفوف بالمخاطر، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، فما هي أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان لديك موهبة له من اللعب مع شخص آخر (وهمية) المال؟ لا يوجد شيء مثل التدريب العملي على الخبرة الحقيقية، و أوبتيونسكسبريس يدعوك لغوص الحق في. حتى لو قررت عدم اتخاذ يغرق والاستثمار مع المال الحقيقي، على الأقل كان لديك بعض الوقت ليكون قليلا متعة على الانترنت.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يتطلعون إلى تسريع في السوق خيارات محددة بالسرعة الكاملة إلى الأمام، وتقدم أوبتيونسكسبريس منصة الحصري فكرة محورها الذي يوفر أفكار الاستثمار على أساس المخاطر والأرباح، واستراتيجيات القائمة على الدخل. انها فريدة من نوعها وسهلة الهضم نظام الرسوم البيانية يمنحك نظرة عامة على كامل الشاشة من العديد من الخيارات في كل صفحة واحدة، ومصممة لمساعدتك على الاستثمار بسرعة مع مجرد النقر على الماوس إذا كنت يميل إلى التجارة في ومضة . قبل إجراء هذه التجارة، يمكنك عرض الربح والخسارة والرسوم البيانية الاحتمال قبل إعطاء موافق.


موبايل أب.


معظم شركات الوساطة على الانترنت تقدم تطبيقات الجوال حتى تتمكن من التجارة على الذهاب، و أوبتيونسكسريس لا يختلف. أنه يحتوي على التطبيق لكل من اي فون وتطلب الشركة، وكذلك أجهزة الروبوت. منصة متنقلة مشابهة للآخرين مثل التجارة الإلكترونية و تراديكينغ وسوف نورد لكم في الوقت الحقيقي ونقلت والأخبار والقدرة على التجارة عن بعد. يمكنك أيضا الحصول على خيارات وتداول العقود الآجلة. في حين أن التطبيق المحمول ليست سلسة، فإنه يحصل على 3 من 5 نجوم من قبل المستخدمين على اي تيونز، في حين أن المستخدمين الروبوت قد قيمت 4.1 من أصل 5، وكلها تعني أن وظائف التطبيق بشكل جيد.


ميزة أخرى تستحق الفئة الخاصة بها هي ورش العمل الحية، في شخص يديرها فريق التعليم أوبتيونسكسريس مخصصة. وفي الوقت الحالي، تقدم الندوات في لوس أنجلوس وسياتل وسان دييغو، حيث يمكنك الالتقاء بالمهنيين الماليين وطرح الأسئلة والتفاعل مع أشخاص مثلك. ولكن لا اليأس إذا كنت لا تعيش في مدينة رئيسية - سوف ويبينار التفاعلية الحرة تسمح للمهنيين لتدريب لك الحق في مكتب منزلك بغض النظر عن مكان وجودك.


يتم تداول العقود الآجلة في سوق السلع العالمية، وبسبب هذا، أوبتيونسكسبريس يقدم لك التداول على مدار 24 ساعة، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. القدرة على التجارة إلكترونيا هو زائد نظرا للسيولة والعمل السريع لبعض الأسواق، ويمكنك التجارة طويلة أو قصيرة الأجل. كما هو الحال مع جميع مواردهم الأمنية، يمكنك الحصول على التعليم والأدوات والندوات الموجهة نحو تداول العقود الآجلة إذا كنت غير متأكد إذا كان شيء تريد الغوص فيه. وهناك قائمة من المنتجات التي يمكن أن تستثمر في وضعت على موقعه على الانترنت، لذلك إذا كنت من محبي الشوكولاته وتريد أن تبدأ في صنع بعض المال من الرغبة الشديدة الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك عن طريق الاستثمار في الكاكاو عبر أوبتيونسكسبريس.


عيد.


إذا كنت تبحث للتجارة في الساحة عالية المخاطر من الأسهم قرش (المعروف أيضا باسم ورقة الوردي أو أوتكب)، أوبتيونسكسبريس يسمح لك أن تفعل ذلك. أوبتيونسكبريس و سيك تحديد "الأسهم بيني" كما أي سهم أقل من 5 $ سهم. يمكنك أيضا تداول الخيارات قرش، في 4.95 $ لمدة تصل إلى 10 عقود (0.50 $ لكل عقد لمدة 10+).


سواء كنت تبحث عن السفر في جميع أنحاء العالم، والاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك أو مجرد تعيش سنوات ذهبية دون الحاجة إلى القلق حول فاتورة الطعام الخاص بك، إنقاذ للتقاعد هو دائما خيارا جيدا - وخصوصا عندما كنت قد استثمرت بشكل جيد واستمرار النقدية الخاصة بك تنمو. أوبتيونسكسبريس يقدم لك سبعة خيارات مختلفة إيرا، بما في ذلك إيرا التقليدية و روث، فضلا عن خيارات لشراء واحدة لأطفالك أو أحفادك. كما يقدم إيرا لا تتوفر في كثير من الأحيان على منصات التداول عبر الإنترنت الأخرى، سيب إيرا - خطة التقاعد للعاملين لحسابهم الخاص أو أصحاب الشركات الصغيرة.


مقارنات أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ثينكرسويم.


في حين أن أوبتيونسكسبريس و ثينكورسويم من قبل تد أميريتريد على حد سواء متخصصون في تداول الخيارات، واحدة من الاختلافات التي تنبثق من أنت على الفور هو رسومهم وساطة بمساعدة، والتي تزن في ضخمة $ 44.99 بالإضافة إلى 75 سنتا للعقد، بمساعدة رسم على الإطلاق من أوبتيونسكسبريس. بالإضافة إلى ذلك، سوف لا تحميل صناديق الاستثمار تشغيل لكم تقريبا 50 $ إذا كنت التجارة مع ثينكورسويم. وبناء على هذين الرسمين وحده، يبدو واضحا أن الخيار الأفضل في هذه الحالة هو أوبتيونسكسبريس.


أوبتيونسكسبريس مقابل ميريل إدج.


تقدم ميريل إيدج سعر أقل لكل صفقة عند 6.95 دولار لكل سهم، وهو ما يحقق وفورات قدرها 2 دولار لكل صفقة عبر أوبتيونسكسبريس. ومع ذلك، مرة أخرى، أن رسوم وساطة بمساعدة تحصل على، كما ميريل حافة ضرب لكم مع ما يقرب من 30 $ تهمة، في حين سوف أوبتيونسكسبريس تهمة لكم شيئا.


أوبتيونسكسبريس مقابل الطليعة.


زيارة سريعة إلى موقع الطليعة قد تطغى على المستثمر المبتدئ، كما انها كثيفة قليلا وصعبة للتنقل. نظرا ل أوبتيونسكسبريس منصة كبيرة على الانترنت، فإنه يفوز هذا واحد اليدين إلى أسفل. الطليعة لديها أيضا جدول الرسوم المتدرج المعقدة، وبينما واحدة من بلوسس الخاص بك هو أنك لا تدفع أي رسوم على الإطلاق على صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة، عليك أن تدفع 7 $ في التجارة من أي أسهم تصل إلى 25 الصفقات، وبعد ذلك، بدلا من يتم مكافأتك لكونك متداولا نشطا، ستدفع 20 دولارا لكل صفقة على أي شيء لاحق (للحسابات التي يقل استثمارها عن 50،000 دولار أمريكي).


أوبتيونسكسبريس مقابل إتراد.


كشركة رائدة في هذه الصناعة، التجارة الإلكترونية لديها وفرة من الموارد والأدوات تحت تصرفكم ويمكن بسهولة منافس أوبتيونسكسبريس. ستحتاج إلى 500 دولار كحد أدنى لفتح حساب، في حين لا يتطلب أوبتيونسكبريس أي حد أدنى على الإطلاق. إذا كنت ممزقة بين استخدام التجارة الإلكترونية أو أوبتيونسكبريس، قد تتحول إلى أن تكون "اختيار المتذوق،" اعتمادا على ما احتياجات الاستثمار الخاص بك. لمساعدتك في اتخاذ قرار، قد يكون من المفيد التحقق من استعراض التجارة الإلكترونية كريديتكونكي حتى تتمكن من مقارنة التفاح إلى التفاح.


الفوائد والميزات.


4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


$ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


19.99 $ لصناديق رسوم المعاملات.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


E * تريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


بوتوم لين: لماذا أوبتيونسكسبريس.


سواء كنت تركز بشكل خاص على تداول الخيارات أو غيرها من الأوراق المالية، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب الخطأ مع اختيار أوبتيونسكسبريس. انها في المرتبة العالية من قبل العديد من المجلات المالية، وبأسعار معقولة لكل من المتداول النشط ومتفرقة، وأنه يوفر لك طن من الموارد تحت تصرفكم. أشرطة الفيديو التفاعلية لها لا مثيل لها في لعبة الوساطة على الانترنت، ومن المؤكد أن تكون إغراء لكل من المحنك والمستثمرين الشباب على حد سواء.


12/6/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونسكسبريس لم يعد متوفرا على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


الدراسة: أفضل حسابات الوساطة - إتريد فس سكوتراد فس أميريتراد.


أفضل روث إيرا مقدمي للمبتدئين.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


تقييمات بنك سيت.


أنشرها على الفيسبوك.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار البطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


أفضل الوسطاء لبيني الأسهم تداول 2017.


بالنسبة لمعظم المستثمرين، محفظة شراء وشراء بسيطة من صناديق المؤشرات هي الطريق للذهاب. إن معظم محفظتي الخاصة، التي أعمل فيها منذ ما يقرب من 10 سنوات، هي في استثمارات مستقرة ومتنوعة من هذا القبيل. ولكن أنا أيضا قليلا من الأدرينالين المهرج و المهوس التدريجي على البحوث الاستثمار، لذلك أنا أستمتع التداول في العالم عالية المخاطر من الشركات الصغيرة والمنخفضة السعر (ويعرف أيضا باسم "الأسهم قرش") مع كمية محدودة من النقد أيضا .


أسهل طريقة لتخسر على أرباح الأسهم قرش - وبصرف النظر عن جعل الصفقات السيئة - يدفع رسوم وسيط عالية دون داع. أفضل وسطاء لتداول الأسهم قرش دون & # 8217؛ ر على أي رسوم إضافية لتداول كميات كبيرة من الأسهم منخفضة التكلفة.


تشارلز شواب يقدم أسعار الأسهم بيني الأكثر معقولية من أي وسيط. انها أيضا منصة كبيرة لتوسيع محفظتك خارج الأسهم بيني، أيضا. مواردها التعليمية عبر الإنترنت هي لا يعلى عليه، ويقدم 200 إتفس خالية من العمولات لمساعدتك على زيادة نمو محفظتك. E * التجارة هيكل التسعير يصبح أقل تكلفة من حتى تشارلز شواب بعد 313 الصفقات في الربع الواحد، ومع ذلك. إذا كنت تاجر نشط وضرب بانتظام تلك الأرقام، وهذا سيكون افضل خيار لكم.


أفضل البسيط دولار الدولار لأفضل بيني الأسهم السماسرة.


نظرت إلى جميع الرسوم الخفية أو الرسوم الإضافية أن العديد من السماسرة ترغب في معالجة على صفقات الأسهم قرش، وجدت تلك التي كانت أدنى معدلات المطلقة المتاحة.


ليس كل "الأسهم قرش" التجارة لقرص واحد حصة. بعض التجارة أقل قليلا من دولار، وحتى بعض التجارة لأقل من فلسا واحدا في قيمة كسور للسهم الواحد. ولكن بغض النظر عن سعر معين، أي الأسهم بيني صحيح سيكون استثمارا منخفضة للغاية بأسعار على أساس السهم الواحد.


تحتاج إلى الحفاظ على التكلفة الخاصة بك للسهم منخفضة قدر الإمكان لتداول الأسهم بيني على نحو فعال.


دعونا نقول لديك فقط 500 $ للاستثمار في الأسهم قرش. من الناحية النظرية، يمكنك شراء 50،000 سهم من الأسهم بسعر 1 سنت للسهم الواحد.


ولكن من الناحية العملية، ستكون هناك تكاليف لأي معاملة. لنفترض أن وسيطك يتقاضى 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لوضع أمر شراء ثم 10 دولارات أخرى لوضع أمر بيع. ناقص تلك الرسوم، لديك فعلا فقط 480 $ للاستثمار.


وماذا لو كان هناك تكاليف إضافية 30 $ محددة للأسهم منخفضة الثمن لأن وسيط الخاص بك ليست مرحبة جدا للمستثمرين الأسهم بيني العدوانية؟ الآن تحول 500 دولار إلى 450 دولارا.


في مخطط كبير من الأشياء، $ 50 قد لا يبدو كسارة الصفقة. ولكن هذا هو في الواقع 10٪ من الأولي الخاص بك 500 $ الاستثمار. والأسوأ من ذلك، أن 10٪ يتم فقدان فقط على الواجهة الأمامية. يمكن أن تضيف ما يصل الوقت الكبير في الأرباح المفقودة.


النظر في الرياضيات التالية على أساس 500 $ الاستثمار الأولي:


كما ترون، انها ليست مجرد المال المفقود بفضل الرسوم التي تهم، ولكن الأرباح الاستثمار المفقودة، حيث لا يمكنك وضع هذا النقد للعمل في سوق الأسهم بعد وسيط الخاص بك يأخذ قطع.


ما الذي يجعل وسيط الأسهم بيني جيد؟


هناك دائما خطر على الأسهم التجارية، والكثير من العوامل الكبيرة التي يمكن أن تؤدي إلى خطوة كبيرة للسوق أو شركة فردية ليست ضمن سيطرتك.


الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم فيه إلى حد ما هو رسوم الوسيط.


لهذا السبب قرأت من خلال طباعة غرامة من 10 وسطاء الأسهم الخصم الأكثر شعبية. بما في ذلك بلدي أعلى منصات اختيار، تشارلز شواب و E * التجارة، واستكشفت:


وإليك ما بحثت عنه، وتحديدا:


لا رسوم إضافية للأسهم منخفضة السعر: العديد من وسطاء الخصم توت رسوم المعاملات "القياسية" في التسويق، ولكن إهمال أن أقول لكم يمكن أن يكون هناك تكلفة إضافية للأوراق المالية منخفضة الثمن. ويتقاضى بعض الوسطاء نسبة مئوية من إجمالي قيمة التجارة بينما يفرض آخرون رسوما على السهم الواحد. في كلتا الحالتين، يتم الحصول على تهمة الطريقة أكثر مما كنت لمخزون رقاقة العادية العادية مثل شركة أبل أو وول مارت متاجر شركة بأسعار قياسية.


قيود حجم معقولة: إذا وجدت الأسهم تريد التداول لمدة 1 في المئة وترغب في استثمار $ 1،000، عليك أن تكون شراء 100،000 سهم. وهذا يعني أي وسيط إما أن يتقاضى لك الصفقات الكبيرة أو يصر على كسر لهم في أوامر متعددة لا يفضي إلى الأسهم قرش الاستثمار. أنا أصر على منصات تسمح أوامر كتلة من أكثر من 1 مليون سهم لتكون خاضعة لرسوم إضافية - وهذا يعني أنك يمكن أن تستثمر $ 9،999.99 في أن الاستثمار 1 في المائة من خلال معاملة واحدة وليس الحصول على دينجيد. هذا الكثير بالنسبة لمعظم المستثمرين.


لا إضافات مكلفة: الاستثمار الأسهم بيني هو العدوانية بطبيعتها، لذلك بعض السماسرة يطلبون الترقية إلى حساب التداول قسط مع أعلى الحد الأدنى للأرصدة أو رسوم منصة إضافية. البعض الآخر يتطلب منك وضع أوامر عبر الهاتف إلى وسيط الإنسان، والتي عادة ما يمكن إضافة 25 $ أو أكثر في رسوم الخدمة. إذا كنت ترغب في تداول الأسهم بيني، يجب أن تكون قادرا على القيام بذلك دون تكاليف إضافية والصداع مثل هذه.


انخفاض الحد الأدنى لرصيد الحساب: عادة ما يسعى المستثمرون في الأوراق المالية بيني إلى الحصول على هذه الأوراق المالية المنخفضة الثمن لأنهم لا يملكون طنا من رأس المال الجاهز الذي يرغبون في المخاطرة عليهم. وهذا يعني أنه من الضروري للوسيط الأسهم بيني جيد أن يكون الحد الأدنى الحساب الأولي منخفضة. ولكن نظرا للطبيعة المتقلبة جدا لهذه الاستثمارات العدوانية، فإنه ليس من غير المألوف لتجار الأسهم قرش لرؤية البيض عش الأول يتقلص في عجلة من امرنا - لذلك فمن المهم أن الحد الأدنى من المتطلبات الدنيا تستمر وراء الاشتراك، فقط في حالة التجارة يذهب الخطأ (لأن واحد أو اثنين على الأقل ربما سوف). أنا لا أعتقد أن أي شخص مع أقل من 1000 $ يجب أن تستثمر في الأسهم الفردية من أي نوع، وبصراحة، لذلك كنت تستخدم ذلك كحد أدنى معقول.


أفضل بيني الأسهم السماسرة.


أفضل عموما.


هيكل التكاليف.


رسوم التداول: 8.95 $ سعر ثابت متطلبات الرصيد: 1000 $ الحد الأدنى لفتح، ولكن لا توجد متطلبات الرصيد المستمر بعد الاشتراك حجم القيود: ما يصل إلى مليون سهم لكل معاملة دون تكلفة إضافية.


التزام تشارلز شواب برسم رسوم شفافة يعمل بقوة لصالح أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في الأوراق المالية منخفضة التكلفة. لا توجد رسوم خفية للسهم الواحد، ولا رسوم الصيانة المزعجة لتحمل.


هذا هو قليلا من ندرة عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش. العديد من السماسرة تهمة لكم اضافية للاستثمار في الأسهم بأسعار منخفضة، أو لوضع أوامر كتلة كبيرة. خذ أوبتيونشوس، الذي سمته كواحد من أفضل السماسرة الخيارات بسبب رسومها منخفضة للغاية. على الرغم من ذلك، فإن شركة أوبتيونسهوس تقول إنها ستحمل رسوما بقيمة 0.0005 دولار للسهم الواحد على أسهم قرش، مما يعني أنك تستثمر 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في مخزون 1 سنت، فسوف تشتري 50،000 سهم وتتحمل 25 دولارا من الرسوم لكل معاملة.


مع تشارلز شواب يمكنك أن تتداول بثقة الأسهم بيني مع العلم أنك سوف تكون مشحونة فقط 8.95 $ لشراء و 8،85 $ للبيع - مع أي من الرسوم الإضافية ما يسمى وسطاء الخصم مكان على صفقات الأسهم بيني عالية الحجم. تحتاج فقط 1000 $ على الأقل لبدء الاستثمار. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك حقا أن الكثير لبدء التداول بنجاح من خلال أي وسيط.


مورد موثوق به للمبتدئين.


منذ تشارلز شواب هي واحدة من أقدم وسطاء الأكثر احتراما هناك، مغامرات الاستثمار الخاصة بك لا يجب أن تقتصر على الأسهم قرش إما.


بعد التغييرات التي أدخلت على أنظمة الاستثمار في عام 1975 سمح الوسطاء أن يكونوا أكثر مرونة مع الرسوم، قدمت شواب رسوم أقل بكثير من أقرانها وساعدت على خلق سوق وسيط الخصم الذي يوجد اليوم من خلال وضع عملائها أولا.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ، تشارلز شواب سيكون كل ما تحتاجه لتوسيع محفظتك.


هذا النهج الشعبوي للاستثمار هو إلى حد كبير في الحمض النووي تشارلز شواب اليوم. تريد أن تعرف عن، ويقول، والصناديق المتداولة تبادل؟ ثم تحقق من طن من المقالات وأشرطة الفيديو، والدورات بناء على الطلب في مركز التعلم. قد يكون هناك أيضا ندوة متاحة في فرع تشارلز شواب لبنة وقذيفة بالقرب منك، والتي يمكنك حضور مجانا كمالك حساب. هذا النوع من الاهتمام الشخصي ببساطة ليس هناك من منصات أخرى على الإنترنت فقط. أيضا، عندما تكون مستعدا لوضع أول تداول إتف الخاص بك، شواب إتف أونسورس تقدم 200 إتفس خالية من العمولات للسماح لك أن اشتغل في هذه الأموال بطريقة فعالة من حيث التكلفة، حتى كما كنت تداول الأسهم بيني. هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية وجود وسيط كبير مثل شواب على الجانب الخاص بك يمكن فتح الأبواب لاستراتيجيات التداول الجديدة كما كنت تعلم وتنمو كمستثمر.


أفضل للتجار النشطين.


هيكل التكاليف.


رسوم التداول: 6.95 $ سعر ثابت، $ 4.95 لمدة 30+ الصفقات كل ربع سنة. متطلبات الرصيد: 500 $ الحد الأدنى لفتح، أي متطلبات الرصيد الجارية بعد الاشتراك حجم القيود: ما يصل إلى مليون سهم لكل معاملة دون تكلفة إضافية.


بالنسبة للمستثمرين المبتدئين والمحاربين القدماء على حد سواء، والشفافية المسائل. ومثل شواب، E * التجارة يقدم نموذج التسعير المباشر للأسهم قرش - انها ليست مجرد فعالة من حيث التكلفة حتى تصل إلى عدد كبير نسبيا من الصفقات الفصلية. بعد 30 صفقة كل ربع سنة، سيتم محاسبتك فقط 4.95 دولار لكل صفقة بدلا من 6.95 دولار.


هذه الخصومات هائلة عند النظر في تسعير المنافسة للتجار النشطين.


لنفترض أنك تنفذ 500 معاملة في الربع لحوالي 50،000 سهم لكل سهم. ويضيف ذلك إلى حوالي 500 $ الصفقة حول تداول الأسهم لمدة 1 في المائة، لذلك نحن نتحدث الكثير من الصفقات متواضعة وليس استثمارات ستة أرقام.


وهنا كيف تختلف الرياضيات على E * التجارة مقابل هيكل رسوم نموذجية مثل أن أوبتيونشوس، الذي يعالج على رسوم لكل سهم.


E * هيكل لجنة التجارة.


أوبتيونشوس هيكل اللجنة.


كما ترون، فإن سعر الفائدة هو أقل اسميا مع أوبتيونشوس، ولكن بما أن الأسهم يكلف مجرد بنس واحد، وكنت تداول كميات كبيرة من الأسهم ويمكن حقا رف حتى رسوم إضافية إذا كان هناك حساب لكل حصة فوق المعيار الخاص بك عمولة.


شيء واحد أن نلاحظ: E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس في أواخر عام 2018، ولكن وفقا لهذا البيان صدر لن يكون هناك تغييرات على التسعير أوبتيونشوس أو منصات التداول.


تأكد من القيام الرياضيات.


إمكانية خصم حجم بالإضافة إلى عدم وجود رسوم الأسهم قرش إضافية قوية جدا لتجاهل. من المؤكد أن السعر الثابت 6.95 $ يبدو سعرا بالمقارنة مع معظم المعدلات القياسية. ومن الواضح، إذا كنت فقط جعل حفنة من الصفقات، شواب هو أفضل ملاءمة.


إن التعادل المطلق بين شواب و E * تريد هو 313 صفقة في كل ربع سنة، ولكن المدخرات تحصل على أكثر وضوحا كلما تداولت، كما يظهر الرسم البياني أدناه.


أهم شيء بالنسبة للمتداولين النشطين هو مراجعة تاريخ معاملاتهم لفترة ثلاثة أشهر ومعرفة ما إذا كانوا يقومون بأكثر من 300 صفقة أو نحو ذلك. إذا كان الجواب نعم، ثم E * التجارة ستكون أفضل وسيط الأسهم قرش بالنسبة لك، استنادا بدقة على خصومات حجم.


الرسوم مهمة، ولكن ذلك هو البحث.


إذا كان كل هذا الحديث عن الرسوم والأرقام لديه عينيك الزجاج أكثر من، ثم لدي أخبار سيئة بالنسبة لك - بيني الأسهم الاستثمار هو خطير بشكل خاص للأشخاص الذين لا يحبون الأرقام. وذلك لأن نجاحك في تداولها يعتمد فقط على قدرتك على البحث عنها. تعمل الغالبية العظمى من الأسهم بيني تحت رادار المحللين المحترفين في وول ستريت، الأمر الذي يجعل من الصعب جدا التنبؤ بها.


اعتبر أن شركة آبل لديها حوالي 40 شركات استثمارية تتأمل بياناتها الصحفية وإيداعاتها العامة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. هذا ناهيك عن عدد لا يحصى من المستثمرين كرسي تقاسم آراءهم على بلوق أو وسائل الاعلام الاجتماعية حول المالية للشركة أيضا. وعلى الرغم من كل هذا، لا يزال هناك المستثمرين الذين فقدوا المال على الأسهم عن طريق عدم توقع الوقت المناسب للشراء والوقت المناسب للبيع.


أسهم بيني لديها تقريبا أي وسائل الإعلام وتغطية المحللين. هذا يجعلها محفوفة بالمخاطر بشكل لا يصدق وغير مؤكد.


والأسوأ من ذلك، من الأهمية بمكان أن نلاحظ أن هذا النقص في التغطية لا يؤدي فقط إلى استثمارات سيئة، بل يمكن أن يؤدي أيضا إلى احتيال صريح. خذ قضية دانيال رتيجر، لاعب كرة القدم نوتر ديم المشي خلد في الفيلم، "رودي". رتيجر استخدم شهرة متواضعة لبدء شركة مخزونات الرياضة الشرائية قرش، ثم تضخمت قيمتها عن طريق الاحتيال إلى أشعل النار في 11 مليون $ في الأرباح غير المشروعة.


وفي الآونة الأخيرة، في مارس من عام 2018، قام المجلس الأعلى للأوراق المالية بغرامة "خبير" في سوق الأوراق المالية بعد أن حصل الرجل على مبلغ 330،000 دولار كتعويض من مخزون قرش متعثر مقابل توزيعات ثابتة للشركة على المدونات ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المنافذ. هذا النوع من مخططات "المضخة والتفريغ" شائع بين مخزونات قرش، حيث أن الاستثمارات ليست مغطاة على نطاق واسع، وأنه من السهل على الشائعات كاذبة لاتخاذ الانتظار.


تذكر هذه الأمثلة في المرة القادمة التي تحصل على نصيحة ساخنة والتفكير في الغوص فقط في دون القيام البحوث الخاصة بك. كحد أدنى، يجب عليك دائما البحث في قاعدة بيانات إدغر سيك للإيداعات من الاستثمار المحتمل. وبموجب القانون، يتعين على أي مخزونات - حتى الأسهم المقيدة - أن تبلغ إجمالي مبيعاتها وصافي أرباحها والمخاطر المحتملة للمستثمرين. وأوصي أيضا بإجراء بضع ساعات من بحث غوغل البسيط حول الشركة وقراءة المدونات والنشرات الصحفية والمستثمرين الآخرين. لم يكن لديك للموافقة، ومن المهم أن تأخذ كل تعليق مع حبة الملح، ولكن من المهم أن نعرف على الأقل ما هو هناك.


مهما كانت الاستراتيجية الخاصة بك، لا تدع جاذبية الأرباح الكبيرة يخدعك في مجرد الاستثمار على نزوة. وإلا، يمكن أن تجد نفسك على الجانب الخطأ من واحدة من هذه الحيل، مع المحتالين جعل الملايين، وكنت تفقد كل ما تبذلونه من المال.


الخط السفلي.


استثمار الأسهم بيني هو كل شيء عن العثور على أفضل الأسهم بأقل سعر، لذلك لا يمكنك تحمل تكبد الرسوم والعمولات كبيرة. تشارلز شواب يقدم أدنى المعدلات القياسية على تداول الأسهم بيني، ولها هيكل التسعير شفافة مما يجعلها الخيار الأفضل للجميع فقط. الطريقة الوحيدة للحصول على رسوم أقل سيكون استخدام E * تريد والاستفادة من خصومات حجمها.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


من نحن - التسعير & أمب؛ اللجان.


التسعير السفلى الجديد $ 4.95 الصفقات + $ 0.65 لكل عقد الخيار وخنجر.


يقتبس الجري لا رسوم المنصة لا رسوم المساعدة الوسيط.


خيارات $ 0.65 لكل عقد + $ 4.95 قاعدة وخنجر؛ انظر تفاصيل الأسهم $ 4.95 لكل تجارة وخنجر؛ انظر التفاصيل العقود الآجلة $ 6.99 بير كونتراكت أقل من 2.99 دولار * سي ديتايلز السندات $ 9.95 الحد الأدنى للطلب $ 5.00 لكل بوند سي ديتايلز بيني أوبتيونس $ 4.95 الحد الأدنى للطلب $ 0.50 بير كونتراكت شاهد التفاصيل.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


رسوم الوساطة القياسية.


(اعتبارا من يوليو 2017) **


لجميع التبادلات (0.01 دولار كحد أدنى)


يجوز لنا أن نمر أو نطلب رسوما للخدمات اليدوية أو المعقدة أو التي تنطوي على مخاطر مثل حجز األوراق المالية األجنبية، ومبيعات القاعدة 144، والمنتجات االستثمارية الخاصة، والتحويلات المجانية للمخزون، ومعاملات كود، وغيرها من الخدمات المؤسسية أو غير المؤتمتة. خدمات أمين الصندوق مثل تسليم بين عشية وضحاها، الشيكات عاد، وعادت المعاملات أش، ووقف المدفوعات قد تتكبد أيضا رسوم.


بالإضافة إلى ذلك، نمر على الرسوم التنظيمية على مبيعات الأسهم والخيارات المعاملات بمعدل الحالي 21.80 $ اتهم لكل 1،000،000.00 $ في المبيعات. يتم إدراج هذه الرسوم في تأكيد التجارة الرسمية إذا كان ذلك ممكنا. †


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


في حين لا أرخص وسيط حول لخيارات التداول، أوبتيونسكسريس يقدم منصة التجارة جيدا مقربة لكلا التداول عبر الإنترنت وأثناء التنقل.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.


مراجعة الأقسام:


أوبديت 16 فبراير 2018 - للحصول على مراجعة محدثة من أوبتيونسكسريس (جزء من تشارلز شواب)، يرجى مراجعة لدينا تشارلز شواب مراجعة.


تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس هو وسيط على الانترنت الذي يؤدي بالمثال. الوسيط يميز نفسه عن المنافسة مع مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة، فضلا عن قدرتها على الابتكار المستمر والتركيز على سهولة الاستخدام.


وقد جعلت هذه الصيغة الناجحة بقعة شعبية ليس فقط للتجار الخيارات عارضة ولكن أيضا للمستثمرين الآخرين، بما في ذلك الأسهم العادية وحتى التجار الآجلة. بسبب نجاح هذا الوسيط، تم الحصول عليها من قبل تشارلز شواب (ششو) في مارس 2018.


في عام 2018، تم الكشف عن أنه في نهاية المطاف سيتم دمج أوبتيونسكسريس تماما في تشارلز شواب وأبوابها سيتم إغلاقها بعد ذلك. تشارلز شواب هو في عملية عدة سنوات من تقديم أفضل الخيارات أوبريسكس وظائف وأفضل، في حين السماح للشركة الاستمرار في العمل كوسيط مستقل ورعاية عملائها. واعتبارا من كانون الثاني / يناير 2018، لم يحدد جدول زمني دقيق لمواعيد إنجاز هذه العملية.


العمولات والرسوم.


أوبتيونسكسريس لها إيجابيات وسلبيات بقدر اللجان تذهب. الحصول على السلبيات خارج الطريق، هيكل خياراتها هو بالكاد مثالية للمستثمرين عارضة. يتقاضى الوسيط 1.50 دولار لكل عقد إذا كان هناك أقل من 35 تداول الخيارات كل ربع سنة، مع الحد الأدنى 14.95 $. خلاف ذلك، فإنه فقط 1.25 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 12.95 $.


وهذا يعني أنه حتى لو كنت التجارة فقط خيار واحد، فإن اللجنة ستكون على الأقل 12.95 $. وبالمقابل، فإن عقدا واحدا في تد أميريتراد سيكلف 10.74 دولار، و 10.74 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 8.25 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 5.45 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية. الموقع والأدوات هي ما تدفعه في هذه الحالة. وهكذا، كل ذلك يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك كمستثمر.


خيارات جانبا، تداول الأسهم هي على سعر ثابت 8.95 $، وهو أيضا المعدل الذي تفرضه الشركة الأم تشارلز شواب. وعلاوة على ذلك، يتم توفير 182 إتفس خالية من العمولات (عن طريق عمولة الخصم) بفضل تشارلز شواب. كما يوفر أوبتيونسكسبريس صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، وتداول العقود الآجلة. للحصول على تفاصيل كاملة عن العمولات والرسوم، اتبع زر التنقل في القائمة بالقرب من أعلى هذه الصفحة.


سهولة الاستعمال.


فيما يتعلق سهولة الاستخدام المعنية، أوبتيونسكسريس لديها العملاء المشمولة. التاجر تذكرة التداول الكل في واحد هو أفضل المتاحة في أي مكان، وتصميم الموقع نظيفة، و أوبتيونسكسبريس هو وسيط الوحيد لتنظيم جميع أدوات الموقع من خلال مستوى الخبرة ونوع على صفحة واحدة.


في عام 2017، أطلقت وسيط أيرس، مساعد الإخطارات لجميع الحسابات. أيرس هو رمز العين الذي يقع في الزاوية اليمنى العليا من موقع العميل. فإنه يعرض حسابات التنبيهات، الإخطارات التجارة، والتحديثات الأدوات. يؤدي النقر على رمز العين إلى نقلك إلى مركز إعلام أيرس، حيث يمكن إجراء عمليات التخصيص والإشعارات التي تمت تصفيتها.


وأخيرا، يقدم أوبتيونسكسريس ما يسمونه أنواع أمر "المشي الحد" للخيارات. لمنع تعديل أوامر الحد كما أنها تجلس على الهواء مباشرة، سوف أوبتيونسكسريس "المشي" طلبك في محاولة للحصول على السعر الأكثر ملاءمة داخل الوطنية أفضل عرض أو عرض (نبو). نحن منحت "نوع المشي" نوع النظام أفضل أداة جديدة في دينا 2018 الاستعراض. واليوم، يستمر نوع الطلب في الازدهار، حيث إنه الآن قابل للتخصيص ومتاح في الجوال.


المنصات والأدوات.


وتقدم منصة أوبتيونسكسبريس الرائدة، شتيند، في كل شكل سطح المكتب وكما الأدوات الفردية على الموقع نفسه. وعموما، فإن إصدار سطح المكتب من شتيند هو مجرد بخير. في حين كان جذابا بصريا جدا، وجدنا أنه كان بطيئا السرعة، وكان من الصعب استخدام الرسم البياني، ناهيك عن أضعف بكثير من الرسم البياني المتاحة في أماكن أخرى.


جانب آخر من منصة سطح المكتب شتيند لم نكن نهتم بشكل خاص كان تخطيط، الذي يجبر مسبقا الأحجام وأعداد محدودة من النوافذ. أدوات يمكن برزت من منطقة المنصة، ولكن في النهاية، هو تجربة المستخدم الفقيرة. إذا كان هناك تسليط الضوء إيجابي واحد، هو وظيفة تذكرة التجارة، والتي وجدنا أن تكون تجربة مماثلة للموقع.


في معرض حديثه عن الموقع الإلكتروني، كانت الأدوات والوظائف هنا أكثر سلاسة. بالنقر على الرابط "أدوات" ضمن العنوان الرئيسي لموقع الويب، يتم نقل العملاء إلى صفحة تسرد جميع الأدوات المتاحة ومستوى مهاراتهم ونوعهم. بعض الأدوات، مثل أداة أنماط المخطط، هي تكرار أساسي لخدمات الجهات الخارجية المرخصة، في حين أن البعض الآخر، مثل إيديا هاب، أكثر إبداعا ومثيرة للاهتمام.


فكرة المحور هو أداة المسح الذي يكسر بسرعة الأفكار التجارية المحتملة على أساس النشاط الحالي في السوق. ويمكن بعد ذلك تقييم جميع الأفكار التجارية مع الربح والخسارة الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات، ثم انتقل إلى تذكرة التجارة المعبأة مسبقا لدخول النظام. ويمكن أيضا العثور على أداة في جميع تطبيقات الجوال.


كما استفدنا من أدوات تحليل الخيارات المتاحة. حاسبة التجارة والاحتمال السياط حتى الأرباح والخسائر الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات لأي الصفقات التي يجري النظر فيها. على غرار إيديا هاب، الماسح الضوئي الاستراتيجية هو أداة أخرى مفيدة الخيارات التي تولد الأفكار التجارية على أساس توقعات السوق والمخاطر والرمز.


الملاحظات الأخرى.


على الرغم من أن تشارلز شواب يملك وتدير أوبتيونسكسريس، فإن السماسرين لا يزالان مستقلين. كعميل تشارلز شواب، يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم الاستفادة من أوبتيونسكسريس الموقع؛ ومع ذلك، كعميل أوبتيونسكسريس، لا يمكنك الوصول إلى موقع تشارلز شواب دون حساب شواب.


وفيما يتعلق خدمة العملاء، العملاء لا داعي للقلق. بعد العديد من الاختبارات الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية، وجدنا أوبتيونسكسريس فوق متوسط ​​الصناعة للجودة الشاملة.


التداول المحمول مع أوبتيونسكسريس هو أيضا تجربة ممتعة. وسيط لديه تطبيقات لفون، الروبوت، وتطلب الشركة، وكذلك موقع الجوال. إلى جانب سهولة وضع أوامر، كان الرسم البياني صدارة كبيرة بالنسبة لنا، كما يدعم الوسيط 45 المؤشرات الفنية / الدراسات.


إغلاق الأفكار.


المستثمرون على استعداد لدفع المزيد من الخيارات التجارة سوف تتلقى وظائف واسعة لتبرير التكلفة. أوبتيونسكسبريس هو عرض عالي الجودة في كل منطقة تقريبا باستثناء منصة التداول النشطة شتيند. أوبتيونسكسبريس يحب الابتكار مع أدواته ومن المرجح أن تستمر مزدهرة تحت مظلة شركة تشارلز شواب.


ومع ذلك، يجب على العملاء أن يفهموا أنه في السنوات القليلة المقبلة، سيتم إيقاف أوبتيونسكسريس في نهاية المطاف. يتم دمج أفضل ما تقدمه أوبتيونسكسريس في تجربة تشارلز شواب، والمنتج النهائي سيكون أفضل لذلك. عملاء الترحيل إلى تشارلز شواب يمكن أن تطمئن أنها ستكون في أيد أمينة جدا.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


أوبتيونسكريس المنافسين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع أوبتيونسكسريس.


التقييمات بشكل عام.


* أوبتيونسكسريس لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.

No comments:

Post a Comment