Friday 23 March 2018

إستراتيجية التداول، الاستعمال، الشمعدان


أعلى 5 استراتيجيات شمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان هي واحدة من أدوات التحليل الفني أقوى في مجموعة أدوات التاجر. وهي أيضا واحدة من أكثر انتشارا. معظم برامج التحليل الفني تستخدم الشموع كطريقة افتراضية للرسم البياني. تستخدم بشكل صحيح، الشمعدانات يمكن أن تعطي إشارة في وقت مبكر من الكثير من العمل في السوق الأخرى. ويمكن أن تكون مؤشرا رئيسيا لنشاط السوق.


ولكن الألفة لا تولد بالضرورة الخبرة. قد يكون هناك أكثر من 100 الشمعدانات الفردية وأنماط الشمعدان. هذا هو مبلغ هائل من المعلومات للتاجر لفهم وتطبيق.


كما هو الحال مع معظم الأشياء، وبعض أنماط الشموع هي أكثر فائدة من غيرها. هنا، سوف نلقي نظرة على بعض من الأكثر قابلية للتجار الأسهم. هذه هي أنماط الشموع التي تظهر التجارب لديها الأكثر أهمية لاتخاذ قرارات التداول مربحة باستمرار. تستخدم بشكل صحيح، فإنها ينبغي أن تزيد من دقة التوقعات الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتفاصيل الرسم البياني الشمعدان، فإنه من المهم أن تذهب على أساسيات. الفرق بين فتح و إغلاق يسمى و لدكو؛ الجسم الحقيقي و رديقو؛ من الشمعدان. أعلى من هذه القيم يخلق الطرف العلوي من الجسم الحقيقي، وأقل من هذه القيم يخلق أقصى المدقع. المبلغ الذي ارتفع السهم في السعر فوق الجسم الحقيقي يسمى الظل العلوي. المبلغ الذي انخفض السهم تحت الجسم الحقيقي يسمى الظل السفلي.


إذا كانت الشمعة خضراء أو بيضاء، فهذا يعني أن الحد الأقصى السفلي يعرف بسعر الافتتاح وأن سعر السهم ارتفع خلال الفترة التي يتم رسمها. إذا كانت الشمعة حمراء أو سوداء، ثم يحدد الحد الأدنى السفلى سعر الإغلاق، وسقط السهم خلال الفترة.


يمكن إنشاء الشموع لأي فترة زمنية: شهرية أو أسبوعية أو كل ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبصرف النظر عن الإطار الزمني، لا ينبغي الحكم على الشموع بمعزل عن الآخر؛ يجب أن يبحث التجار دائما عن إجراءات المتابعة لتأكيد أي إشارات خلال الفترة السارية التالية.


كيف مربحة هل استراتيجيات الشموع في تجارة العملات؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


تشكيلات الشمعدان: ما الذي نختاره؟


ونظرا لعدد كبير من تشكيلات الشموع المختلفة، سيكون من المستحيل تقريبا قياس الربحية الإجمالية لجميع استراتيجيات الشمعدان في دراسة واحدة. بدلا من ذلك، سوف نركز على إشارات انعكاس محددة نعتقد أن لها قيمة بديهية من حيث صلتها مع معنويات السوق. في هذه الحالة بالذات سننظر إلى تشكيلات نجمة الصباح والنجوم المسائية على أنها إشارات شراء وبيع.


تشكيل نجمة الصباح هو إشارة انعكاس صعودية للاتجاه الهبوطي العام. وبالنظر إلى خسائر متسقة إلى حد ما، فإننا نرى شمعة قوية قوية كامل الجسم الأول. أما الشمعة الثانية فتفتح عند الإغلاق السابق أو دونه، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق نسبيا مع ارتفاع مستوى البقاء تحت منتصف الشمعة الأولى. والشمعة الثالثة إيجابية جدا وتغلق فوق منتصف الشمعة الأولى. هذا يخبرنا أن الشعور الهبوطي غير قادر على دفع السعر أدنى مستوياته السابقة، ولا تزال هناك مخاطر لعكس اتجاه الأسعار.


نجمة المساء هي على العكس تماما من نجمة الصباح، حيث يبدأ السعر في اتجاه صعودي، والشمعة الأولى إيجابية للغاية. أما الشمعة الثانية فتفتح فوق أو عند الإغلاق السابق، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق إلى حد ما ومع انخفاضها فوق منتصف البار السابق. والشمعة الثالثة سالبة بقوة وتغلق تحت منتصف الشمعة الأولى. هذا يعطي تحذيرا من أن الثيران غير قادرين على دفع السعر إلى آفاق جديدة، وتشير الشمعة الهبوطية بقوة إلى مزيد من الهبوط المحتمل من خلال التجارة اللاحقة.


باكتستينغ التشكيلات شمعدان لدينا.


باستخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون، ونحن ترجمة قواعد الشمعدان لدينا في الكود من أجل اختبار أدائها على أساس تاريخي. (للراغبين في رؤية رمز استراتيجية الشمعدان الفعلية في شكل إلد ترادستاتيون، انقر هنا لرؤية نفس الرمز في تنسيق. txt متوافق على نطاق أوسع، انقر هنا.) في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من والعملات والأطر الزمنية. ونحن نولي عناية خاصة في عدم إضافة عناصر التعسفي إلى التعليمات البرمجية التي قد تؤدي بنا إلى الإفراط في تحسين نتائجنا، وهدفنا هو الحكم على الربحية الخام لتشكيل شمعدان بسيط.


من حيث قواعد التداول الفعلية، ونحن نقول استراتيجيتنا لشراء الكثير القياسي من زوج العملة معين عندما تكوين نجمة الصباح يتحقق و قصيرة بيع العملة على نجمة المساء. لا تتضمن نتائجنا الأولية أوامر وقف الخسارة أو حدود الربح. بدلا من ذلك، تتحقق المكاسب والخسائر عندما تقلب المواقع على تشكيلات الصباح أو المساء اللاحقة. يبدأ التداول في بداية اليورو (12/31/99) وينتهي في تاريخ النشر.


نتائج الاختبار الأولي: هل يمكننا تحسين إستراتيجية الشمعدان الخام؟


وتبين لنا باكتست الأولية أن لدينا استراتيجية بسيطة لا تزال مربحة إلى حد ما عبر أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك، مع عمليات السحب القصوى الكبيرة، يبقى واضحا أن استراتيجيتنا قد تحقق نتائج جيدة مع تحسين إدارة المخاطر بشكل طفيف. وفي الواقع، قد يكون من المهم إلقاء نظرة فاحصة على قواعد الخروج والدخول الفرديين وكفاءتها في الحصول على عوائد قوية معدلة المخاطر.


باستخدام ترادستاتيون، ونحن قادرون على تقييم بسرعة أقصى قدر من الأرباح والخسارة المحتملة عبر الصفقات مع العديد من الوظائف. من المهم بشكل خاص في هذه الحالة هو قياس كل حركة التجارة الفردية الهبوطية القصوى قبل تحول مربحة. من أجل البساطة، سوف ننظر في صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي. الرسم البياني أدناه يعطينا تصورا دقيقا لكيفية المخاطر / مكافأة على الصفقات الشاملة.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا نمط مثير للاهتمام في الصفقات القائمة على الشموع لدينا. وعلى وجه التحديد، فإن صفقاتنا الأكثر ربحا تميل إلى الغزو السلبي القليل جدا. وبعبارة أكثر وضوحا، وأفضل الصفقات لدينا هي تلك التي هي إيجابية بقوة من البداية وتظهر امتدادا هبوطيا قليلا جدا. في الوقت نفسه، بعض من الصفقات الأكثر سلبية لدينا تظهر القليل جدا من الأرباح المحتملة من وجهة نظر شراء وعقد. ما يخبرنا به هو أن استراتيجيتنا ستستفيد على الأرجح من تدبير وقف الخسارة البسيط الذي يحمينا من الخسائر الكبيرة، ولكننا لا نحافظ على تحقيق الربح من خلال عملياتنا الأكثر نجاحا.


في هذه الحالة بالذات نرى أن ست صفقات من أصل عشر صفقات تراجعت إلى ما دون 2000 دولار تتضح أنها خاسرة، في حين أن واحدة فقط من تسع عمليات سحب أقل من هذا المبلغ تنتهي كخسائر صافية. وهذا يشير إلى أن إضافة وقف الخسارة لاستراتيجيتنا يمكن أن يحسن بشكل كبير من الربحية الإجمالية.


والجدول أعلاه دليل واضح على هذه النقطة، حيث أن معدل عائدنا الإجمالي يتحسن بشكل كبير إذا ما حددنا الحد الأقصى أو الخسارة القصوى إلى 000 1 دولار لكل تجارة معينة. وبالنظر إلى نتائجنا، نرى أن نسبتنا من الصفقات المربحة تنخفض بشكل كبير عندما نضع هدف ربح قوي على صفقاتنا. في الواقع، من إجمالي 37 الصفقات، 24 تنتج خسارة عندما وضعنا وقفنا إلى 1000 $. ومع ذلك فإن المبلغ في الأرباح التي نجمعها على كل فائز يتجاوز بكثير خسارة متواضعة نسبيا على كل خاسر. يبدو كما لو لدينا نجمة الصباح - استراتيجية نجمة شمعدان ستار يعمل بشكل أفضل مع خسائر وقف ضيق وأهداف الربح أكثر مرونة. السؤال المنطقي التالي يصبح ما إذا كان يمكننا تحسين استراتيجيتنا مع هدف الربح الثابت.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا عكس ذلك تماما من الرسم البياني النزيف الحد الأقصى لدينا، حيث يمكننا الحكم على كفاءة تقنيات جني الأرباح لدينا على استراتيجية التداول لدينا. يمثل الخط الأسود الصلب 1: 1 أقصى رحلة مواتية إلى خط الربح التجاري. وبعبارة أخرى، تمثل الصفقات المقفلة عند السطر الحالات التي استحوذنا فيها على أقصى قدر ممكن من الربح في فرصة تداول معينة. وبطبيعة الحال، نعلم جميعا أن هذا أمر مستحيل تقريبا لتحقيقه على أساس منتظم. وبدلا من ذلك فإننا نتطلع لمعرفة ما إذا كانت هناك أي حالات متطرفة بشكل خاص، حيث أن الربحية المحددة ستحسن أرباحنا بشكل كبير.


مرة أخرى نرى نتائج مثيرة للاهتمام عندما نقوم بتعديل قواعد إدارة الأموال في استراتيجية التداول لدينا. تتحسن ربحيتنا ويزداد معدل عائدنا الإجمالي عندما نضع هدفا ثابتا للربح بقيمة 12،000 دولار أمريكي لكل صفقة. على الرغم من أن نسبة الصفقات التي هي قطرات مربحة إلى مجرد 36٪، فمن الواضح أن نسبة مكافأة إلى المخاطر من 12،000 $ إلى 1،000 $ تقدم جذابة جدا عوائد المعدلة المخاطر. أدناه نرى منحنى الأسهم الفعلية لاستراتيجية التداول لدينا والاستنتاجات النهائية على ربحية نجمنا الصباح - استراتيجية المساء شمعة ستار.


الخاتمة النهائية والمحاذير.


يشير منحنى الأسهم الجذاب لدينا أن استراتيجية الشموع لدينا كانت مربحة في اليورو مقابل الدولار الأميركي منذ البداية وحتى الآن. النتائج الأولية - مع عدم وجود قواعد إدارة المال المحددة - كانت أقل ربحية قليلا، وتقول لنا عدة أشياء مثيرة للاهتمام حول طبيعة استراتيجية الشموع لدينا. رأينا أن الربحية تحسنت بشكل كبير عندما خفضنا الخسائر قصيرة، والسماح للفائزين لدينا تشغيل أطول بكثير. هذا يخبرنا أن إشارات الشموع لدينا إما "خاطئة" في إشارات عكسها ولا يستحق عقد، أو أنها "صحيحة" وتعطينا فرصة كبيرة لأخذ الأرباح على منعطف في الاتجاه. ولا يمكن إنكار أن هذه الاستراتيجية توفر بالفعل إشارات تجارية كاذبة كثيرة. ومع ذلك نرى أن قواعد الإدارة المناسبة تسمح لنا بالحصول على أرباح قوية والحد من الجانب السلبي لهذه الانخفاضات. جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول الأخرى والاستراتيجيات أكثر تقديرية، فإننا سوف يجادل بأن هذه التشكيلات شمعدان زيادة الربحية التداول العام لدينا.


كتبه ديفيد رودريجيز، محلل العملات ل دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الشمعدان الخيارات الثنائية استراتيجيات الفوز.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


واحدة من أهم جوانب استراتيجية الخيارات الثنائية هي استخدام التحليل الفني شمعدان. مع مساعدة من هذه الطريقة، سوف تكون قادرة على زيادة فرصك في التنبؤ حركات الأصول في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية.


استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية شمعدان هو مفيد في التنبؤ حركة المستقبل للأصول على أساس تأثير إجراءات التجار والمضاربين أداء. وكما تعلمون، فإن حركة الأصول يمكن أن تتأثر أيضا بسلوك التداول لدى التجار الماليين.


على سبيل المثال، إذا قرر عدد كبير من المتداولين بيع أصل ما، فمن المتوقع أن تنخفض قيمة ذلك الأصل. إذا قرر عدد كبير من الناس شراء الأصول، ثم قيمة الأصول سوف تزيد.


باستخدام المتداولين التحليل الفني الشمعدان سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل على أساس معنويات السوق بشكل عام والتاجر العمل على أصول معينة. قراءة المقال أدناه من أجل معرفة كيف يعمل هذا بالضبط.


ملاحظة: الاستراتيجية الموضحة أدناه تعمل فقط مع الوسطاء الذين لديهم الرسوم البيانية شمعدان المطلوبة على منصاتهم. يمكن للتجار الدوليين استخدام 24Option في حين يمكن للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية استخدام وين المالية. كل من هؤلاء السماسرة لديهم المخططات المطلوبة لاستخدام هذه الاستراتيجية ولها سمعة طويلة وصلبة.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


ما هي الشمعدانات في الخيارات الثنائية؟


الشمعدانات هي مؤشرات في التداول المالي بما في ذلك الخيارات الثنائية التي سوف تكشف حركة بعض الأصول على أساس الإجراءات التي يؤديها التجار خلال لحظة معينة في الوقت المناسب. تخيل المثال التالي:


& # 8211؛ قيمة الأصل هي 100 دولار خلال لحظة معينة.


& # 8211؛ قرر 1000 شخص بيع الأصول وصول السعر إلى 90 $.


& # 8211؛ 10،000 شخص يقرر شراء الأصول زيادة السعر النهائي إلى 92 $ بعد بضع دقائق.


& # 8211؛ وبعد 30 دقيقة أخرى، تصبح قيمة الأصل 110 دولارات بسبب ارتفاع عدد عمليات الشراء.


باستخدام الرسوم البيانية العادية، في الدقائق القليلة الأولى كنت قد تكون فقط قادرة على ملاحظة أن قيمة الأصول قد انخفضت بشكل كبير. وعند رؤية ذلك، من المحتمل أن تراهن على النتيجة التي تفيد بأن قيمة الأصل ستستمر في الانخفاض بشكل أكبر.


على هذا النحو، كنت قد فقدت المال في المثال أعلاه منذ قيمة استردادها بالفعل وبلغت قيمة أعلى من القيمة الأولية.


ماذا لو كان هناك طريقة من شأنها أن تكشف عن نسبة الناس بيع ونسبة الناس الذين يشترون الأصول المذكورة؟ - إذا كان ذلك ممكنا، فإنك قد تكون قادرا على رؤية أن عددا كبيرا من الناس قررت شراء بعد انخفاض السعر، وهذا يعني أنه من المتوقع أن يزداد السعر في المستقبل.


وبهذه الطريقة بعد الهبوط من 100 دولار إلى 90 دولار كنت قد تكون قادرة على معرفة أن السعر قد ارتفع من هنا بدلا من الاستمرار في الانخفاض. كنت قد تكون قادرة على شراء الحق عقد الخيارات الثنائية في هذه الحالة.


حسنا، القيام بالضبط الشيء المذكور في الفقرة أعلاه هو ممكن في الواقع باستخدام الشمعدانات في الخيارات الثنائية.


من أجل فهم كيف يعمل هذا، أولا سيكون لديك لمعرفة ما هي مصنوعة من شمعدان. أدناه سوف تجد العناصر التي تشكل شمعدان.


الجسم الحقيقي أو جسم الشمعدان هو المستطيل في منتصف الشمعدان. يمثل طول هذا المستطيل حجم الحركة الناتجة عن عمل المتداول. على سبيل المثال، إذا كان الجسم قصير، فهذا يعني أن قيمة الأصل قد زادت / انخفضت قليلا. يشير الجسم الطويل إلى رسوم كبيرة في قيمة الأصل.


الظلال هي خطوط على رأس أو على الجزء السفلي من الجسم الحقيقي. ويشير طول الخط إلى عدد التجار والحرف التي كانت ضرورية من أجل تحديد حركة الأصول.


على سبيل المثال، خط طويل جدا في الأعلى يعني أن عددا كبيرا جدا من التجار قرروا شراء الأصل المحدد. خط طويل على الجزء السفلي يعني أن عددا كبيرا من الناس قد قررت بيع الأصول.


كل الجسم الحقيقي له أيضا لون، والأكثر شيوعا إما الأحمر أو الأخضر. اللون الأحمر يعني أن قيمة الأصل آخذة في التناقص. الجسم الحقيقي الأخضر يعني أن قيمة الأصول قد تزايد.


بعض السماسرة الخيارات الثنائية لا تستخدم الألوان الحمراء أو الخضراء من أجل تمثيل اتجاه الشمعدانات. البديل الأكثر شيوعا هو الأبيض والأسود حيث الأبيض يمثل زيادة بينما الأسود يمثل انخفاضا.


طول الجسم الحقيقي.


وكما أشير إلى ذلك أعلاه، فإن طول الجسم الحقيقي يشير إلى حجم الزيادة أو النقصان في قيمة الأصل. إن الجسم الحقيقي الأحمر الطويل يعني أن قيمة الأصل قد انخفضت كثيرا في إطار زمني قصير جدا. الجسم الحقيقي الأخضر طويل جدا يعني عكس ذلك.


طول الظل.


طول الظلال يدل على عدد من التجار وعدد من الصفقات التي تم تنفيذها لموقف معين. الظل سجل جدا على رأس الجسم الحقيقي يعني أن الكثير من التجار قد اشترى الأصول المعنية.


وهناك ظل طويل جدا على الجزء السفلي من الجسم الحقيقي يشير إلى أن أحد التجار قد قررت فجأة بيع الأصول المعنية.


توقع حركة الأصول مع الشمعدانات.


الآن بعد أن كنت تعرف ما الشموع هي في الواقع في الخيارات الثنائية وكيفية قراءتها، ونحن سوف تكشف لك كيف يمكنك استخدامها من أجل التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل. وهناك أساسا استراتيجيتان رئيسيتان تعملان على أفضل وجه.


استراتيجية نجم اطلاق النار.


وتسمى الاستراتيجية الأولى استراتيجية نجم اطلاق النار. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية سواء في الخيارات الثنائية والتداول الفوركس التقليدي أو تداول الأسهم أيضا. ومع ذلك، فإنه الأكثر كفاءة في تداول الخيارات الثنائية.


تستخدم استراتيجية الخيارات الثنائية لنجمة الرماية الشموع من أجل التنبؤ بانخفاض قيمة الأصل على المدى القصير. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لرعاية هيئة قصيرة جدا الأخضر أو ​​الأحمر قراءة فضلا عن الظل السفلي كبير جدا.


دعونا نوضح ما يعنيه هذا.


تخيل أن قيمة الأصل تزداد باستمرار. الآن، لاحظت فجأة انخفاضا طفيفا جدا (يمثله جسم حقيقي أحمر صغير) أو زيادة منخفضة بشكل كبير (يمثلها جسم حقيقي أخضر صغير جدا).


لاحظت أيضا أن الجسم الحقيقي لديه جدا (!) صغيرة أو حتى غير موجودة الظل العلوي ولكن ظل أقل بكثير طويلة.


وهذا يعني ما يلي:


& # 8211؛ وهناك عدد كبير جدا من التجار (تقريبا كل تاجر التداول في تلك اللحظة) قررت بيع الأصول المعنية.


وسيؤدي ذلك إلى ما يلي:


& # 8211؛ ومن المتوقع أن تنخفض قيمة الأصول وتستمر في الانخفاض خلال ال 30 دقيقة القادمة - 1+ ساعة.


ماذا يجب ان تفعل:


& # 8211؛ شراء عقد الخيارات الثنائية واستثمار الكثير من المال (أو بقدر ما تريد) على النتيجة التي قيمة الأصول سوف تنخفض في 5 دقائق القادمة إلى 30 دقيقة.


استراتيجية الرجل معلقة.


استراتيجية الرجل معلقة هو في الأساس عكس استراتيجية بدء اطلاق النار في تداول الخيارات الثنائية. وتستخدم هذه الاستراتيجية للتنبؤ بالتغيير الصعودي المفاجئ في حركة الأصول.


ومع ذلك، هذه الاستراتيجية هي أقل دقة من استراتيجية نجم اطلاق النار. إذا كنت الوافد الجديد، ثم يجب عليك التركيز في البداية على استراتيجية نجم اطلاق النار فقط.


سوف تكون قادرا على استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية رجل معلق خلال جلسة التداول عندما تكون قيمة الأصل يتناقص باستمرار. في هذه الحالة، إذا لاحظت الجسم الحقيقي الأحمر أو الأخضر القصير جدا والظل العلوي طويلة جدا يمكنك تخمين أن قيمة الأصل سوف تبدأ في الزيادة في وقت قريب.


خذ هذا المثال:


إن قيمة الأصل تتناقص باستمرار. في وقت ما لاحظت الجسم الحقيقي قصيرة جدا وظلال قصيرة جدا أو غير موجودة، فضلا عن الظل العلوي طويل جدا.


وهذا يعني ما يلي:


& # 8211؛ وقد قرر عدد كبير جدا من التجار شراء الأصول المعنية.


وسيؤدي ذلك إلى ما يلي:


& # 8211؛ ومن المرجح أن تزداد قيمة الأصل.


ماذا يجب ان تفعل:


& # 8211؛ الاستثمار في عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة الأصول الأساسية سوف تزيد خلال 5 إلى 30 دقيقة القادمة.


وهذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه الخيارات الثنائية استراتيجيات شمعدان. بسيطة جدا، أليس كذلك؟


يرجى أن نضع في اعتبارنا: كل هذه الأعمال فقط في وسيط الخيارات الثنائية التي لديها أدوات الرسم المناسبة لعرض الشموع. تحتاج إلى التأكد من الاشتراك فقط في مثل هذا الوسيط. التجار غير الولايات المتحدة الأمريكية يمكن استخدام 24Option في حين أن التجار من الولايات المتحدة الأمريكية يمكن استخدام وين المالية.


نصائح عامة والاعتبارات.


كما كنت قد لاحظت أعلاه، وذلك باستخدام هذه الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز ليست معقدة بعد كل شيء. انها كل شيء عن اكتشاف أنماط والعمل وفقا لذلك. جزء مهم جدا من تعلم استخدام هذه الاستراتيجية هو أن نتذكر تصاميم الشموع المذكورة أعلاه.


سيكون لديك لممارسة التداول قليلا مع حساب تجريبي قبل أن تكون قادرة على بقعة هذه التطورات الاتجاه ألمح من الشمعدانات في كل وقت. ومع ذلك، بعد بضع جولات من الممارسة كنت على استعداد للذهاب.


وبالمثل، يمكنك استخدام المعلومات التي تعلمتها هنا من أجل جعل جميع أنواع التنبؤات الأخرى كذلك. على سبيل المثال، إذا كان الجسم الحقيقي قصير جدا وكان كل من الظل العلوي والسفلي متساوي الطول وكبير جدا، ثم في هذه الحالة، من المتوقع أن تظل قيمة الأصل ثابتة.


هناك أيضا اعتبارات اثنين سيكون لديك لتذكر. الأول هو أن الخيارات الثنائية الشمعدانات لن تحصل دائما على حق. وبعبارة أخرى، فإنه من المرجح أيضا مما لو كنت ترى نمط مثل تلك المذكورة أعلاه، عكس النتيجة المتوقعة سيحدث.


ومع ذلك، في معظم الوقت هذه الأنماط هي في الواقع قادرة على التنبؤ النتيجة الصحيحة. ونحن نقول أنها دقيقة حوالي 75٪ -90٪ من الوقت. هذا هو أكثر من كافية لتوليد ثابت نسبة الفوز الإيجابية.


الاعتبار الثاني هو أنه يمكنك فقط استخدام هذه الاستراتيجيات من أجل التنبؤ بحركة الأصول على المدى القصير. على المدى القصير نعني أي شيء بين 5 دقائق إلى 1 ساعة. لن تكون هذه االستراتيجيات دقيقة للمراكز الطويلة.


وهذا هو كل شيء لهذا الدليل استراتيجية. ومع ذلك، انكم مدعوون الى تحقق من أدلة ومقالات إضافية لدينا من أجل معرفة المزيد من الخيارات الثنائية الفوز نصائح وحيل. المتعة التداول.


تحديث: هل كل هذا لا يزال يبدو معقدا للغاية بالنسبة لك؟ & # 8211؛ يمكنك أيضا تجربة هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين أولا قبل الخوض في استراتيجيات متقدمة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)


9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.


الزخم عكس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


استراتيجية النطاق الضيق.


استراتيجية رسي الفترة 2.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


ربما تفكر:


"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"


وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟


كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.


والواقع هو:


عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،


أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.


وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.


ما قيل؛


هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.


لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!


لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:


استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.


لذلك يتيح النزول إلى العمل.


1.Momentum عكس استراتيجية التداول.


# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.


# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.


# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.


# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات والاحتفاظ بها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر والأساسيات السوق.


# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.


وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:


مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


بعد تأسيس التحيز والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.


لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:


هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟


في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.


إعداد # 1 على الرسم البياني.


ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في مسيرة كبيرة قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.


وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.


سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. وسيتم النظر في 3 الاجهزة الأولى و 4 سيتم تجاهل إما أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.


لمزيد من المعلومات انقر هنا.


2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،


خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.


ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.


لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت إغلاق الموقف عندما يعبرون عكس الطريق المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟


حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.


الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربع إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر قد ولد على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.


3. هيكين العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.


هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار للشمعة اليومية لإغلاق. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء متتالية و ستوكاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 مايو 2018.


التاريخ: 21 يونيو 2018.


التاريخ: 31 أكتوبر 2018.


4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!


التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.


"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.


بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!


يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.


دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.


خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.


كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!


سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.


وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.


وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)


ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.


مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.


في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟


لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟


نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.


نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.


وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.


يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.


كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!


تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.


أنماط 5.Candlestick.


يجب أن تقرأ: أنماط شمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)


تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.


والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.


هناك نوعان. صاعد وهبوطي.


يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صاعد في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.


حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.


يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.


في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.


مرة أخرى، والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية على الأرجح.


هو نفس المبدأ مثل النمط الصاعد، فقط الجانب الآخر للعملة!


إن نمط الانحدار الهبوطي هو أيضا مقدمة لانخفاض كبير.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب أن توضع محطة الخاص بك على قمة شمعة تجتاح.


يشير الظل الطويل إلى طول السطر من سعر الإغلاق على شمعة إلى السعر العالي أو المنخفض للشمعة المحددة.


ذي & # 8216؛ شادو & # 8217؛ يجب أن يكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي للشمعة.


هذه الظلال تميل إلى أن تحدث عند نقاط التحول.


وأنها تميل إلى تؤدي إلى تحركات الأسعار الكبيرة!


كما هو الحال مع بقية أنماط عصا شمعة، ونحن ننتظر شمعة الظل طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة الظل، وتتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


شمعة تشكل مطرقة & # 8216؛ مطرقة & # 8217؛ عندما يجلس الجسم الحقيقي للشمعة في نهاية واحدة من شمعة ترك الرأس والتعامل معها!


مرة أخرى هذه الشموع تميل إلى تشكيل في عكس الأسعار إعطاء إشارة قوية للتجار.


لها نفس خدعة!


نحن ننتظر شمعة مطرقة طويلة لإغلاق ونحن نضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة المطرقة.


ومرة أخرى تتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


6. الدعم والمقاومة.


إستراتيجية تداول يوم انعكاس الدور.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


اسمحوا لي أن أعرض لكم "دور عكس". دعونا نرى كيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك كل يوم.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه الصعودي، وأدنى استراتيجية للتجارة هو - شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


"مفهوم انعكاس الدور" يأتي مفيد للثيران في هذا السيناريو.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد.


المقاومة تغير دورها لدعم، وبالتالي اسم "دور عكس".


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا نعرف أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصاعد. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


في بعض الأحيان سوف يسحب السعر قليلا أكثر من مجرد الدعم السابق أو المقاومة. قد تعيد نحو المستويات الفنية الهامة الأخرى.


أنا أحب أن يجمع بين سعر نقي عمل مع آخر رئيسي، ويديلي أوسد يقود مؤشر. بلدي المفضل سيكون: نقاط المحورية و فيبوناتشي التصحيحات. بعد سنوات عديدة من استخدام هذه الأدوات، أستطيع أن أقول بثقة، فهي دقيقة جدا.


شعبية هذه الأدوات يجعلها تستجيب لذلك.


يمكنك أيضا إنشاء مستويات قليلة من الإدخالات على سبيل المثال:


إذا كنت تبحث لشراء السوق بعد سعر جعلت عالية جديدة، وكنت في انتظار السعر لتتبع نحو دور انعكاس، ومستوى فيبوناتشي أو المتوسط ​​المتحرك. كما كنت واثقا جدا، والثمن يتحرك أعلى، كنت لا تعرف إلى أي مدى سوف تراجع الأسعار.


إذا كان يوما عدوانيا، فإن السعر يمكن أن يعود فقط إلى 20MA واطلاق النار على ارتفاع جديد مرة أخرى. يوم آخر، يمكن أن تراجع السعر بقدر 38٪ تصحيح فيب.


يمكنك تقسيم الموقف إلى 3 أجزاء متساوية وتعيين أوامر الحد استنادا إلى المنطق أعلاه:


1/3 عند 20MA، 1/3 عند انعكاس الدور، 1/3 عند 50٪ فيب ريتراسيمنت. بهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر وزيادة احتمالات الحصول على شغلها.


7. استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


فرق البولنجر هي مقياس لتقلب السعر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وأشار جون بولينجر إلى أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، لذلك عندما نلاحظ البولنجر باندز & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ في اتجاه بعضها البعض، يمكننا أن نستنتج أن حركة سعرية كبيرة قد تكون على بطاقات قريبا.


لذلك، تهدف استراتيجية التداول بولينجر باند الضغط للاستفادة من تحركات الأسعار بعد فترات من التقلب المنخفض.


وأحثكم على قراءة: بولينجر باندز (اكتمال كيفية توجيه!)


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي 240 دقيقة.


يجب ضبط مؤشر بولينجر باند على 20 فترة و 2 انحراف معياري ويجب تشغيل مؤشر عرض بولينجر باند.


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية، ونحن نبحث عن انكماش في العصابات جنبا إلى جنب مع فترات عندما يقترب عرض بولينجر الفرقة 0.0100 أو حوالي 100 نقطة.


عندما تكون جميع الشروط في مكانها، فهذا يعني أن هناك تحركا كبيرا في الأسعار كما هو مبين في الدوائر الخضراء أعلاه.


يتم إنشاء إشارة شراء عند اكتمال شمعة كاملة فوق خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يتم إنشاء إشارة بيع عندما تكتمل شمعة كاملة تحت خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يجب وضع المحطات عند ارتفاع أو انخفاض الشمعة السابقة، أو للسماح بفقدان أقصى قدره 3٪ من رأس مال التداول الخاص بك، أيهما أصغر.


8. استراتيجية المدى الضيق.


استراتيجية المدى الضيق هي استراتيجية تداول قصيرة جدا. هذه الاستراتيجية مماثلة لاستراتيجية بولينجر باند في أنها تهدف إلى الربح من تغيير في التقلب من الأدنى إلى العالي.


لأنه يقوم على تحديد شمعة أضيق نطاق من 4 أو 7 أيام الماضية.


شمعة مناسبة تتكون من & # 8216؛ السمين & # 8217؛ ننظر مع أسعار الافتتاح والختام على مقربة من أيام عالية ومنخفضة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


في كثير من الأحيان سوف تجد اثنين أو أكثر من الشموع الضيقة معا وهذا يعمل فقط على التعاقد التقلب، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق أكبر بكثير من مجموعة قادمة.


مرة واحدة يتم تحديد شمعة ضيقة يمكننا أن نكون على يقين من أن ارتفاع تقلبات ستكون قريبة في متناول اليد.


يتم وضع محطة الخاص بك في منخفضة أو عالية من شمعة ضيقة وممر لتناسب.


9. استراتيجية رسي الفترة 2.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حقا.


بشكل عام هذه هي استراتيجية قصيرة المدى عدوانية جدا كما ترون من قبل كمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها في الرسم البياني هو مبين.


على هذا النحو سوف يتم القبض على هذه العدوانية من قبل السوق المدى وقد يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


وينبغي أن تتطابق الطبيعة العدوانية للاستراتيجية مع نظام صارم لوقف الخسارة.


مزايا النظام تألق عندما يبدأ السوق في الاتجاه في اتجاه معين. في هذه الحالة مشغلات شراء أو بيع إضافية يمكن استخدامها لإضافة إلى المواقف.


وينبغي إغلاق تلك المواقف عند إنشاء إشارة معارضة.


كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه، عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 90 ​​تم إنشاء إشارة الشراء الأولى وتم فتح الموضع الأول، ثم قام مؤشر القوة النسبية بتشغيل إشارة شراء أخرى وتم فتح موضع آخر مماثل.


ثم أغلق كلا الحرفين عندما تراجع مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 10.


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


"العذر لا يهم. العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ من التجار الذين يبدأون التداول اليوم سوف ينتهي بهم المطاف إلى أن تكون قادرة على جعل شيء من ذلك. "


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، باتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


وأبدا خطر أكثر من 1000 ال (أو أقرب إلى) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، أنا & # 8217؛ لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليها، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، التي استراتيجية التداول اللحظي هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


2 تعليقات.


معلومات جيدة جدا وقيمة شكرا لتقاسم.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


الشمعدان، الرسوم البيانية، أيضا، باترنس.


قد تكون الرسوم البيانية شمعدان الرسم البياني التجاري الأكثر شعبية. مع ثروة من البيانات مخبأة داخل كل شمعة، وتشكل أنماط الأساس لكثير من التجارة أو استراتيجية التداول.


نحن هنا شرح الشمعدان وكل عنصر من الشمعة نفسها. ثم نوضح أنماط الشموع المشتركة مثل دوجي، مطرقة وقبر. أبعد من ذلك، ونحن استكشاف بعض من الاستراتيجية، وتحليل الرسم البياني مع دروس قصيرة. قراءة الرسوم البيانية الشمعدان يوفر أساسا صلبا للتحليل الفني والفوز استراتيجية الخيارات الثنائية.


شرحت الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


الشمعدانات اليابانية هي واحدة من أنواع المخطط الأكثر استخداما على نطاق واسع. الرسوم البيانية تظهر الكثير من المعلومات، والقيام بذلك بطريقة مرئية للغاية، مما يجعل من السهل على التجار لمعرفة إشارات التداول المحتملة أو الاتجاهات وإجراء التحليل مع سرعة أكبر. لذلك دعونا نوضح ما هي الشموع اليابانية، وكيف يتم إنشاء "الشموع" والتفسير الشمعدان الأساسي.


انها حقيقة أن العديد من التجار المبتدئين، جديدة في صناعة التداول، والتركيز على الشموع لأنها سهلة الفهم وإعطاء شعور التداول الحقيقي لشخص ما. ولكن أيضا حقيقة أن لا أحد جعل المال فقط باستخدام أنماط الشموع. العديد من التجار الجدد متحمسون لأن لديهم بعض النتائج الجيدة في البداية من خلال أنماط الشموع دون قضاء الكثير من الوقت في القراءة عن التداول، ولكن على المدى الطويل أنها تفشل وأنها تعود لمعرفة المزيد.


أنماط الشمعدان هي أداة جيدة، ولكن فقط للتأكيد. بالطبع يجب أن يعرف كل تاجر كيفية قراءة الشموع. وأعتقد أن هذا هو "الدرس رقم 1" للتجار الجدد. إذا كنت تعرف كيفية قراءة الشموع بشكل صحيح، يمكنك استخدامها للتأكيد في الصفقات الخاصة بك & # 8211؛ ولكن أولا يجب أن تعرف أساسيات.


أنماط الشمعدان.


الشمعدانات اليابانية هي نوع من الرسم البياني الذي يظهر ارتفاع وانخفاض وانخفاض وفتح وسعر الأصول، وكذلك تبين بسرعة ما إذا كان الأصول الانتهاء من أعلى أو أقل على مدى فترة محددة، من خلال خلق وسيلة سهلة لقراءة، بسيطة، تفسير السوق. الشمعدانات يمكن استخدامها لجميع الأطر الزمنية - من الرسم البياني 1 دقيقة وصولا إلى الرسوم البيانية الأسبوعية والسنوية، ولها تاريخ طويل وغني التي يعود تاريخها إلى أسواق الأرز الإقطاعية من الساموراي القديمة يهيمن اليابان. عندما يتم عرض المعلومات في مثل هذه الطريقة، فإنه يجعل من السهل نسبيا - مقارنة مع الأشكال الأخرى من الرسوم البيانية - لإجراء تحليل وإشارات التجارة بقعة.


لفهم كيفية عمل ذلك، سنحتاج إلى النظر في كيفية إنشاء كل شريط. كما هو مبين، كل شمعة توفر معلومات عن فتح، وثيقة، عالية ومنخفضة من سعر الأصول. يعكس كل منها الفترة الزمنية التي حددتها للرسم البياني. على سبيل المثال، إذا تم استخدام مخطط 5 دقائق كل شمعة يظهر المعلومات المفتوحة، وثيقة، وارتفاع وانخفاض الأسعار لمدة 5 دقائق. عند انقضاء 5 دقائق تبدأ شمعة 5 دقائق جديدة.


نفس العملية تحدث ما إذا كنت تستخدم الرسم البياني 1 دقيقة أو الرسم البياني الأسبوعي. يتم فتح فتح وإغلاق من قبل "الدهون" جزء من الشمعدان. وهذا ما يسمى الجسم الحقيقي، ويمثل الفرق بين فتح وإغلاق. إذا كان إغلاق أعلى من فتح، فإن الشمعة تكون خضراء أو بيضاء. إذا كان إغلاق أقل من فتح شريط سيكون أحمر أو أسود ولكن يمكن العثور على ألوان أخرى في كثير من الأحيان على مخططات مختلفة.


فتح أو إغلاق ليست بالضرورة ارتفاع أو انخفاض الأسعار نقطة من الفترة على الرغم من. وتتميز الأسعار المرتفعة والمنخفضة لهذه الفترة ب "الفتيل" أو "الظل العلوي" و "الظل السفلي". وتعطي النقطة العليا للظل العلوي أعلى سعر للأصول التي ذهبت خلال تلك الفترة، انخفاض الظل يعطي أدنى سعر الأصول ذهب خلال تلك الفترة.


إذا لم يكن هناك الظل العلوي أو السفلي فهذا يعني أن فتح وإغلاق كانت أيضا عالية ومنخفضة لتلك الفترة التي هي في حد ذاتها نوع من إشارة من قوة السوق والاتجاه. أحيانا سوف تشاهد أيضا الحانات التي هي تقريبا جميع الظل العلوي و / أو السفلي، مع القليل جدا من الجسم الحقيقي. وتسمى هذه دوجيس ويكون لها معنى خاص، وسوق في التوازن، وغالبا ما تعطي إشارات قوية.


أساسيات الاستراتيجية.


بسبب البناء المرئي للغاية من الشمعدانات هناك العديد من الإشارات والأنماط التي يستخدمها التجار لتحليل وإنشاء الصفقات. سيتم تصنيف بعض الأنماط على أنها & # 8216؛ استراتيجيات متقدمة & # 8217؛، ولكن هناك مبادئ عامة أن تلك الجديدة إلى الرسوم البيانية شمعدان اليابانية يجب أن نفهم. وهنا قليل، وأنا & # 8217؛ سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول بعض هذه الأفكار أكثر على طول في هذه المناقشة.


الجسم الحقيقي الطويل يشير إلى ضغط أقوى من جسم حقيقي صغير. على سبيل المثال، يمثل الجسم الأخضر الطويل ضغط شراء أقوى من جسم أخضر صغير. يمثل الجسم الأحمر الطويل ضغط بيع أقوى من جسم أحمر صغير. الظلال يمكن استخدامها لتحديد ما مجموعة من التجار-المشترين أو البائعين-كان أقوى في نهاية شمعة. في حين ليس دائما، فمن الممكن جدا أن أقوى مجموعة في نهاية شريط السابق سيكون أقوى التوجه إلى شريط المقبل. ويشير الظل السفلي الطويل مع الظل العلوي القليل جدا إلى أن البائعين حاولوا دفع السعر إلى أسفل، ولكن في النهاية نجح المشترون في دفع السعر مرة أخرى وكانت قوية عند الإغلاق. الظل العلوي الطويل مع ظلال أقل قليلا يشير إلى المشترين حاولوا دفع سعر أعلى، ولكن في نهاية المطاف نجح البائعون في دفع السعر إلى الوراء وكانت قوية في ختام.


تفسير تايلز.


ما العديد من التجار تفشل في إيلاء الاهتمام ل هو ذيول أو فتائل من شمعة. وهي تشير إلى الارتفاع والهبوط في السعر الذي حدث على مدى فترة السعر، وتظهر حيث أغلق السعر بالنسبة إلى ارتفاع وانخفاض. خلال يوم متوسط ​​من التداول يتم تشكيل الظلال العلوية والسفلية عادة، وأنها لا & # 8217؛ ر يعني حقا أن الكثير. ولكن في بعض الأيام، كما هو الحال عندما يتداول السعر بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة، أو على طول خط الاتجاه، أو خلال حدث صحفي، قد يشكل ظل قوي وخلق إشارة تجارية ذات أهمية حقيقية.


إذا كان هناك شيء واحد أن الجميع يجب أن نتذكر حول الفتائل شمعة، والظلال والذيل هو أنها مؤشرات رائعة من الدعم والمقاومة ونقطة تحول محتملة في السوق. لتوضيح هذه النقطة يتيح النظر في اثنين من إشارات شمعة محددة جدا التي تضم الظلال طويلة العلوي أو السفلي.


المطرقة.


المطرقة هي شمعة لديها ذيل أقل طويلة وجسم صغير بالقرب من الجزء العلوي من الشمعة. فإنه يدل على أنه خلال تلك الفترة (سواء 1 دقيقة، 5 دقائق أو الشموع اليومية) أن السعر فتح وسقطت مسافة بعيدة، ولكن حشد مرة أخرى إلى إغلاق بالقرب (فوق أو أقل) مفتوحة. هذا هو علامة على أن المشترين صعدوا إلى السوق الضعيفة و "تدق من أسفل".


وينظر ذيول طويلة طويلة في جميع أنحاء المكان، وليست كبيرة من تلقاء نفسها. ولكنها كبيرة عندما ينظر إلى أسفل مطرقة الذيل طويلة - بالقرب من الدعم. وهو يشير إلى حاول الباعة لدفع السعر من خلال الدعم ولكن فشلت، والآن المشترين من المرجح أن تأخذ سعر أعلى مرة أخرى. الشيء أن نتذكر هنا هو أن المطرقة يمكن أن تشير إلى مجال جديد من الدعم كذلك.


ويبين الشكل 1 مثالا على شمعة المطرقة على الرسم البياني اليومي أوسجبي.


ثلاثة شموع، مع كل ذيول طويلة وقعت في نفس المنطقة السعر وكان أدنى سعر مماثل جدا. أن ثلاثة الشموع ذيل طويل جميع احترام نفس المنطقة أظهرت أن هناك دعما قويا في 100.800. عندما وقعت المطرقة (الشمعة الثالثة في السلسلة مع المنطقة الحمراء أدناه) أظهرت أن السعر من المرجح أن يستمر أعلى، حيث حاول الباعة لدفع السعر أقل، ولكن لا يمكن.


ذي غرافستون.


قبره (أو & # 8216؛ القبر & # 8217؛) هو شمعة التي لديها ذيل العلوي الطويل وجسم صغير بالقرب من الجزء السفلي من الشمعة، مقابل المطرقة. فإنه يدل على أنه خلال الفترة (سواء 1 دقيقة، 5 دقائق أو الشموع اليومية) أن السعر فتح ثم حشدت مسافة بعيدة، ولكن سقطت ثم إغلاق بالقرب (فوق أو أقل) مفتوحة. هذا هو علامة على أن البائعين تدخلت في السوق الساخنة وخلق مقبرة للمشترين.


وينظر إلى أعلى ذيول طويلة في جميع أنحاء المكان، وليست كبيرة من تلقاء نفسها. ولكنها كبيرة عندما يكون أعلى قبر الذيل العلوي - ينظر إليه بالقرب من المقاومة، إلا إذا كان بالطبع يتم تعيين مستوى مقاومة جديد. وهو يشير إلى أن المشترين حاولوا دفع السعر من خلال المقاومة ولكن فشلت، والآن من المرجح أن يأخذ السعر أقل مرة أخرى.


ويبين الشكل 2 مثالا على شمعة شلال على الرسم البياني للساعة يوروس.


واختبر السعر منطقة المقاومة هذه عدة مرات، وأخيرا كسر فوقه، ولكن في نفس الشريط (ساعة واحدة) انهار السعر مرة أخرى. هذا يشير إلى أن المشترين لم يكن لديهم السيطرة وأن الاختراق من المرجح أن تفشل. السعر لم ينخفض ​​من هناك.


الذيل، الفتائل والظلال.


ابحث عنها على الشموع، فهي مهمة. متعددة ذيول طويلة في منطقة واحدة، كما هو الحال في الشكل 1، تظهر هناك دعم أو مقاومة هناك. إذا حدثت شمعة مطرقة أو شمعة بالقرب من الدعم أو المقاومة، فانتظر حدوث انعكاس منذ الدعم / المقاومة. مطرقة تفتح وتغلق بالقرب من أعلى الشمعة، ولها ذيل طويل طويل. تفتح قبره وتغلق بالقرب من أسفل الشمعة، ولها ذيل علوي طويل. في حد ذاتها أنها يمكن أن تعطي إشارات مشبوهة لذلك حذار، عندما تستخدم مع تحليل أخرى مثل الدعم / المقاومة، مؤشر ستوكاستيك، ماسد، خط الاتجاه وغيرها هي أداة قوية جدا للتاجر الحديث. والشيء التالي الذي يجب البحث عنه هو الدوجي، وهي شمعة تجمع بين صفات المطرقة وقبرها في إشارة قوية واحدة.


استراتيجية دوجي للخيارات الثنائية.


دوجيس هي من بين أقوى إشارات شمعدان، إذا كنت لا تستخدم لهم يجب أن تكون. الشمعدانات هي حتى الآن أفضل طريقة لرسم الخيارات الثنائية والعديد من الإشارات المستمدة من شمعدان رسم دوجيس هي من بين الأكثر شعبية وسهلة على الفور.


هناك عدة أنواع من دوجيس ليكون على بينة من ولكنهم جميعا تشترك في بعض السمات المشتركة. أولا، فهي الشموع مع القليل من لا هيئة مرئية، وهذا هو، وسعر فتح وإغلاق تلك التداول جلسات متساوية أو جدا، قريبة جدا معا. دوجيس تميل أيضا أن يكون الظلال وضوحا، إما العلوي أو السفلي أو كليهما. هذه الصفات تجمع لإعطاء نظرة عميقة في السوق ويمكن أن تظهر أوقات التوازن وكذلك المتطرفة. من حيث الإشارات أنها دقيقة جدا في تحديد انعكاسات السوق، شريطة أن تقرأ لهم بشكل صحيح.


مثل جميع الإشارات، الشموع دوجي يمكن أن تظهر في أي وقت لأي سبب تقريبا. كل ما يعنيه حقا هو توازن التجار اليوم. إذا المشترين والبائعين في التوازن خلال العمل سعر الجلسة ستبقى مستقرة. ويستلزم الأمر عوامل أخرى لإعطاء الأهمية الحقيقية للدوجي مثل الحجم والحجم والموقف بالنسبة لمستويات الأسعار التقنية. دوجيس مهمة حقا هي أكثر ندرة من معظم إشارات شمعة ولكن أيضا أكثر موثوقية للتجارة على. وهنا بعض الأشياء في الاعتبار.


أولا، كم هو كبير دوجي. إذا كان صغيرا نسبيا، كما هو الحال في ظلال قصيرة العلوي والسفلي القصير، قد لا يكون أكثر من غزل شمعة نمط أعلى وممثل للسوق الانجراف واحد دون اتجاه. ولكن إذا كانت ظلال الدوجي تشمل نطاقا أكبر من المعتاد تزداد قوة الإشارة، وتزداد بالنسبة إلى حجم الدوجي. وتسمى الشموع ذات الظلال الكبيرة للغاية دوجيس طويلة أرجل وهي الأقوى من جميع إشارات دوجي.


الثاني هو المكان الذي يظهر الدوجي. هل تظهر على خط دعم أو مقاومة أم أنها تطفو في أرض الحرام بين هدفين للدعم / المقاومة. إذا لم يكن بالقرب من خط الدعم / المقاومة إشارة أضعف بكثير مما إذا كان يؤكد دعم أو مقاومة. في الواقع، إذا كان الظل، إما العلوي أو السفلي، يعبر واحد من هذه الخطوط ثم يغلق فوق / تحتها إشارة قوية جدا في الواقع.


واحد من هذا النوع التي تظهر في دعم قد يكون نجم اطلاق النار، دبوس أو شريط شنقا إشارة الرجل؛ واحد يحدث في دعم قد يكون علامة أو إشارة مطرقة. انظر للمثال ادناه. هناك العديد من الشموع التي تناسب التعريف الأساسي للدوجي ولكن واحد فقط تبرز كإشارة صالحة. هذا الدوجي هو أرجل طويلة، ويبدو في الدعم ويغلق فوق هذا المستوى الدعم.


مؤشر آخر مؤكد أن دوجي هو إشارة قوية وليس وهمية واحد هو الحجم. وكلما ارتفع حجم التداول كلما كان ذلك دليلا على التزام السوق. وفيما يتعلق بالمثال المذكور أعلاه، فإن ذلك يعني أن السعر قد تصحح إلى أقصى حد، وعندما دخل المشترون الشديدون في ذلك، يعني أيضا أن البائعين على المدى القريب قد اختفوا، أو أن كل من يرغب في البيع أصبح الآن خارج السوق، الطريق واضح للعمل السعر الصعودي.


يمكن أن يكون دوجي الاتجاه التالي أو تشير إلى الانتكاسات بحيث يجب أن تعتبر كذلك. الدوجي الذي يؤكد الدعم خلال اتجاه صعودي واضح هو الاتجاه التالي إشارة في حين أن واحدة تحدث في ذروة خلال نفس الاتجاه قد تشير إلى تصحيح. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاهات السفلية. قد لا يكون الفشل في حساب الاتجاه أو الشروط المحددة في النطاق هو الفرق بين الدخول المربحة أو عدم الدخول.


استراتيجية الاختراق & # 8211؛ إعداد روبوت.


الفيديو التوضيحي أدناه، ويشرح كيفية تكوين الروبوت باستخدام ميزة البناء في إق الخيار. يشرح الفيديو كيفية إعداد إستراتيجية محددة على أساس الشموع، وأنماط دوجي داخلها.


أنماط دوجي & # 8211؛ الاستنتاجات.


في حين أن دوجي يمكن أن تكون إشارات رائعة للخيارات الثنائية ينبغي اعتبارها إشارة للبحث عن الدخول، وليس كإدخال نفسها. في المثال أعلاه خيار المكالمة هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ولكن إذا تم شراؤها في نهاية الدوجي، فإنه يمكن أن يؤدي بسهولة إلى خسارة. الدوجي يظهر الدعم مثل السونار يظهر الجزء السفلي من المحيط ولكن هذا لا يعني حدوث انعكاس على الفور. أفضل شيء يجب القيام به هو الانتظار لمدة لا تقل عن شمعة المقبل واستهداف دخول قريبة من الدعم. وهذا ينطبق أيضا على المقاومة أيضا.


دوجي هي أيضا على ما يرام لاستخدامها في أي إطار زمني ولكن تذكر القواعد. عند تغيير الأطر الزمنية إضافة هذا؛ فإن حجم دوجي وتحليله نسبة إلى دوجي والشموع الأخرى في ذلك الإطار الزمني. الدوجي الطويل أرجل لا يعني نفس الشيء إذا كانت تظهر في كثير من الأحيان على الرسوم البيانية إلا إذا كان أكبر بكثير متوسط ​​دوجي طويل أرجل.


انتهاء الصلاحية سيكون قلقك النهائي. إذا تم أخذ الإدخال قريبا جدا من مستوى الدعم / المقاومة المستهدف، فإن انتهاء صلاحية شريط أو اثنين هو على الأرجح كل ما تحتاجه، ولكن قد يكون من الحكمة تمديد ذلك إلى 5 أشرطة فقط للتأكد من ذلك.


شرح أنماط الرسم البياني.


هل سبق لك أن سمعت قائلا: "لا يمكن رؤية الغابة للأشجار"؟ هذا أمر مؤكد جدا يعني ببساطة أن الوقوع في الأشياء الصغيرة وعدم رؤية الصورة الأكبر. هذا يمكن أن يحدث كل شيء في كثير من الأحيان عند التداول وشائع بشكل خاص بين التجار الجدد. ويمكن أن يحدث هذا بعدد من الطرق مثل مؤشرات كثيرة جدا، مع إيلاء اهتمام كبير للتقلبات البسيطة في اليوم أو في حالة مناقشة اليوم، ودفع الكثير من الاهتمام إلى الشموع اليابانية. الشمعدانات، ورسم الشموع، هي واحدة من أفضل الطرق لتحليل الرسوم البيانية المالية ولكن مثل جميع المؤشرات يمكن أن توفر فقط العديد من الإشارات السيئة أو الخاطئة كما يفعل جيدة منها. لهذا السبب وحده هو فكرة جيدة لتصفية أي إشارة شمعة مع بعض مؤشر أو تحليل آخر.


أنا ذاهب إلى افتراض أن كنت تعرف بالفعل شيئا عن الشموع لأنك هذا عميقا في المادة بالفعل. أنا أحبهم لأنها توفر الكثير من التبصر في العمل السعر. التحول من المخطط الخطي إلى الرسم البياني O-H-L-C إلى الرسم البياني الشمعدان هو مثل جلب السوق إلى التركيز. الشموع تقفز من الرسم البياني وتصرخ أشياء مثل دوجي، هارامي وغيرها من أنماط الأسعار الأساسية التي يمكن أن تغير مسار السوق. الشيء هو أن هذه الأنماط يمكن أن تحدث كل يوم. ما هي تلك التي تريد استخدامها لإشاراتك؟ هذا هو السؤال على ذهن أي شخص الذي حاول وفشل في التجارة مع هذه التقنية.


تحليل الشمعدان & # 8211؛ أمثلة.


ننظر إلى الرسم البياني أدناه؛ شمعة جديدة تشكل كل يوم. في بعض الأيام شمعة صعودية، وبعض أيام هبوطية واحدة، في بعض الأحيان يومين أو أكثر من أيام تتضافر لتشكيل نمط أكبر. ليس كل منهم يؤدي إلى الحركة "المتوقعة". ننظر إلى الرسم البياني أدناه. لقد تميزت 8 أنماط شمعة تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار التي فشلت في أداء كما هو متوقع.


لماذا هذا قد تسأل نفسك؟ كل ذلك يأتي إلى حيث تحدث الإشارات نسبة إلى العمل السعر الماضي. عندما أبدأ بإضافة مؤشرات أخرى إلى الرسوم البيانية قد يصبح أكثر وضوحا. السبب الأول والأهم هو أن أنماط الشمعة التي ميزتها لا تأخذ أي عوامل فنية أو أساسية أخرى في الاعتبار. وأنا أعلم أنه كما التجار ثنائي نحن لا تستخدم الكثير من التحليل الأساسي ولكن أي تاجر يستحق ملح له على الأقل قبضة طفيفة على ظروف السوق الكامنة. بعد ذلك بعض الإضافات البسيطة إلى الرسم البياني يمكن أن تساعد على إعطاء بعض المنظور وتسمح لك أن ترى الغابة، وليس فقط الأشجار.


الإطار الزمني هو عامل مهم واحد عند تحليل الشمعدانات. أول شيء أود القيام به هو أن تأخذ حرفيا خطوة إلى الوراء من بلدي الرسم البياني القياسية للحصول على رؤية أفضل للسوق. يمكنني استخدام الرسوم البيانية للأسعار اليومية مع 6 أشهر أو سنة واحدة من البيانات. للحصول على أوسع عرض يمكنني استخدام مخطط مع 5 أو 10 سنوات من البيانات. الرسم البياني لمدة 5 سنوات هو حيث أرسم الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه التي سيكون لها الأكثر أهمية في تحليل بلدي في وقت لاحق. وجود فكرة عن حيث العمل السعر، والشموع، هي في اتصال مع الاتجاه على المدى الطويل ومجالات الدعم / المقاومة أمر بالغ الأهمية للتفسير. إشارة الشمعة التي تحدث عند أو بالقرب من خط طويل الأجل هي قيمة أكثر بكثير من تلك التي تقترب من خط أقصر. يمكنك استخدام أشرطة أسبوعية أو يوميا، لا يهم، ولكن في بعض الأحيان سوف تظهر إشارة شمعة قوية حقا على الرسوم البيانية الأسبوعية أيضا.


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي طريقة جيدة أخرى للمساعدة في التخلص من إشارات الشموع السيئة. هناك العديد من أنواع المتوسطات المتحركة ولكنني أحب استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي لأنه يتتبع الأسعار بشكل أوثق من المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكنني استخدام 30 بار و 150 بار المتوسطات المتحركة ولكن يمكنك استخدام أي مدة التي تناسبك. النقطة هي استخدام إما للمساعدة في تأكيد أو رفض إشارات شمعة المحتملة. من الناحية النظرية، يمثل كل متوسط ​​متحرك مجموعة من التجار. و 30 يوما للمتداولين على المدى القصير إما و 150 يوما إما المتداولين على المدى الطويل. إشارة الشمعدان التي تحرق على طول المتوسطات المتحركة هي علامة على أن مجموعة من التجار وراء هذه الخطوة. إشارة على طول 30 بار إما لن تكون قوية مثل إشارة على طول 150 بار إما في حين أن إشارة التي أطلقت في حين أن اثنين إما كانت تتبع جنبا إلى جنب مع بعضها البعض سيكون الأقوى للجميع.


حجم هو العامل الثالث الذي أود أن تأخذ بعين الاعتبار عند تحليل الرسوم البيانية الشمعة. حجم هو واحد من أهم العوامل الدافعة لسعر الأصول. والمزيد من الناس الذين يرغبون في شراء الأصول وارتفاع وأسرع الأسعار سوف تتحرك صعودا. والمزيد من الناس الذين يرغبون في بيع الأصول انخفاض وأسرع الأسعار سوف تنخفض. هذا يمكن أيضا أن تطبق على الشمعدانات، والمزيد من حجم خلال إشارة شمعة معينة أكثر أهمية من إشارة سيكون. وعلاوة على ذلك، إذا ارتفع حجم في اليوم الثاني أو الثالث من إشارة التي هي علامة إضافية على أن إشارة جيدة.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه. لقد أعيد رسم الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة. ثم بحثت عن إشارات شمعة على طول تلك الخطوط وترتبط حجم ارتفاع لهم. وباستخدام تقنيات التحليل الإضافية، كان من الممكن تجنب 8 خسائر على الرسم البياني أعلاه، وبدلا من ذلك تحولت إلى هذه الصفقات الفائزة بعشرة أو نحو ذلك. حجم لا ارتفاع على كل إشارة ولكن هناك عدد قليل من المسامير كبيرة لنرى.


ريادينغ تشارتس & # 8211؛ دليل الإغلاق.


هناك العديد من الأنماط شمعدان لك لاستكشاف إذا كنت تتمتع هذا النوع من "البصرية" نمط التداول، أنا & # 8217؛ بالكاد خدش السطح. أنماط الشمعدان هي مفيدة لكل من الصفقات قصيرة وطويلة الأجل كما تحدث هذه الأنماط على الرسوم البيانية دقيقة واحدة تصل إلى الرسوم البيانية الأسبوعية (أو أطول). وبالنظر إلى الرسم البياني سترى الكثير من الأنماط، والمفتاح هو أن نفهم تلك التي هي حقا إشارات والتي هي مجرد تحركات السوق العشوائية. تكون انتقائية، والتجارة فقط عندما يكون هناك عوامل مؤكدة والمؤشرات. استخدام أساليب التحليل الفني الأخرى للتحقق من صحة جميع الأنماط. على سبيل المثال، نمط الثور الصاعد الذي يحدث عند مستوى الدعم هو أكثر احتمالا للعمل بها مما لو كان نمط الانجراف الصعودي يحدث من تلقاء نفسه.

No comments:

Post a Comment