Tuesday 6 March 2018

احتمال تداول الخيارات


احتمال التداول: أفضل من كلا العالمين؟


قرار السيطرة على مستقبلك المالي من خلال تداول الأسواق هو مبهجة وتحرير. ولكن هناك العديد من القرارات التي يتعين اتخاذها، بما في ذلك اختيار السوق وفترة الاحتفاظ المطلوبة. يمكن أن يكون أهم قرار واحد هو تداول أسلوب: كيف سيقوم التاجر باختيار وتنفيذ الصفقات. الأسلوبين الأكثر شيوعا هي تقديرية والميكانيكية، أو نظام ولدت.


العديد من التجار يكافحون مع تجارة تقديرية بسبب المرونة المتأصلة والموضوعية، والتي توفر مجالا واسعا للقرارات التي تحركها العاطفة. على العكس من ذلك، والبعض الآخر النضال مع استخدام الميكانيكية الآلية، نظم الآلي بحتة بسبب صلابة وتعقيدها.


هناك خيار ثالث غالبا ما يتم تجاهله: التداول القائم على الاحتمالية. ومع اعتماد تطبيقات جداول البيانات على نطاق واسع مثل إكسيل وانتشار البيانات الموثوقة والحظية، يمكن للتجار تجنب العديد من المزالق من المنهجيات التقديرية والمنهجية، مع التمتع بمزايا كل منها. هنا، سنقوم باستكشاف إيجابيات وسلبيات هذين النهجين وبيان لماذا النهج الهجين بنيت حول التنفيذ القائم على الاحتمالية قد يكون الأسلوب الأمثل لكثير من تجار التجزئة.


التاجر التقديرية.


يمكن للتاجر التقديري اتخاذ القرارات على أساس أساسيات، التقنية أو مزيج من الاثنين معا. يمكن أن يتخذ قرارات التجارة على أساس تفسير الرسوم البيانية السعر باستخدام المؤشرات وأنماط الأسعار ولكن ليس لديها قواعد صعبة وسريعة على أساس العمل السعر. هذا النهج جذابة لأنه يوفر شعورا بالسيطرة التي جذابة للكثيرين. وتشمل المزايا الأخرى ما يلي:


من السهل تعلم أساسيات الحرية والمرونة لضبط كل التجارة حسب الحاجة تناشد الطبيعة المستقلة للعديد من التجار.


على الرغم من أن الشعور بالسيطرة يجذب معظم التجار، فمن العشوائية من النجاح الذي يجسد حتى الأكثر فخامة الفرد. ومن المسلم به على نطاق واسع أن الغالبية العظمى من التجار الموجهين ذاتيا يستخدمون تقنيات تقديرية وأن أكثر من 90٪ منهم يفشلون. ويعتقد الكثيرون أنه بسبب سوء إدارة الأموال. وبينما صحيح، إدارة الفقراء المالية غالبا ما تكون نتيجة ثانوية من توقعات كاذبة بشأن سهولة وسرعة تحقيق نجاح ثابت.


مع توقعات إيجابية وربما ساذجة، التاجر الجديد يخلط بسهولة الصفقات الفوز مع المهارة، وفقدان الصفقات مع سوء الحظ. والأسوأ من ذلك أن قوانين الاحتمالات يمكن أن تتآمر لرسم صورة مضللة للغاية.


خيار البيع: استراتيجية تداول عالية الاحتمالية.


في مقال الشهر الماضي، ركزنا على المخاطر والتحديات من تداول الخيارات القصيرة، ولكن الآن دعونا مركز على الإيجابية. والميزة الرئيسية لاستراتيجية بيع الخيار هي قدرتها على توليد الأرباح بغض النظر عن اتجاه السوق. وعلاوة على ذلك، يمكن للبائع الخيار تكون خاطئة فيما يتعلق اتجاه السوق ولا تزال كسب المال. انها الاستراتيجية الوحيدة التي أنا على علم من أن يقدم مثل هذا هامش عال من الخطأ. وبالمثل، فإن احتمالات كسب المال على أي تجارة معينة مرتفعة نوعا ما. وبصفة عامة، يتوقع بائع الخيار لكسب المال في أي مكان من 60٪ إلى 90٪ من الصفقات. هذا هو أعلى بكثير من معظم استراتيجيات التداول الآجلة التي تنتج عموما نسب الفوز / الخسارة من 50٪، أو ما هو أسوأ. وبالمثل، قد يكون التجار الخيار الطويل محظوظين للفوز 10٪ إلى 20٪ من صفقاتهم. مع هذه الإحصائيات، فمن السهل أن نرى لماذا يتم جذب بعض التجار إلى خيار بيع استراتيجية.


وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية التي توفر التجار مع مثل هذه احتمالات عالية من النجاح في كل مشروع يجب أن تأتي مع نوع من التحذير ... وأنه يفعل. الخسائر على عدد قليل من الصفقات الخاسرة يمكن بسهولة أن تغمر أي أرباح على الصفقات الفائزة. ومن ثم، فإنه سيأخذ بعين الاعتبار بعناية والتخطيط لتنفيذ استراتيجية خيار قصير بنجاح.


وهنا بعض الطرق لزيادة احتمالات تجنب "خسارة كبيرة"


ما لم يكن هناك اتجاه واضح، بيع الخنق.


بيع كل من المكالمة ووضع، والمعروفة باسم خنق قصير، هو وسيلة لزيادة قسط جمعها في حين يمكن القول إن زيادة احتمالات النجاح. تأتي الاحتمالات المواتية من حقيقة أن التجارة يمكن أن تفقد فقط على جانب واحد، ولكن يفضل أن لا. يتم التحوط جزئيا من التعرض للمخاطر على جانب واحد من الخانق من خلال العلاوة الإضافية التي يتم جمعها على الجانب الآخر من الخنق. ببساطة، يتم تحويل نقطة التعادل إلى الخارج مما يجعل من المرجح أن تفقد التجارة المال (مع كل شيء آخر يساوي). ومع ذلك، ليس كل ظروف السوق مثالية للخنق. على سبيل المثال، يتداول السوق في أدنى مستوياته في جميع الأوقات عرضة للشراء الضخم إذا تغير الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا لم يكن هناك اتجاه تغيير التجارة اتجاه واحد يمكن أيضا وضع الخانق القصير في خطر. السوق المثالي لبيع خنق الخيار هو واحد ليس في دعم ولا في المقاومة، وليس الإفراط في الشراء ولا بيع ذروة البيع، ولها احتمال متساو نسبيا من الذهاب في أي من الاتجاهين.


استخدم 50٪ أو أقل من الهامش المتاح.


الباعة الخيار يمكن أن تواجه السحب سواء كان سعر العقود الآجلة أو لم يصل سعر الإضراب من خيارهم القصير. وذلك لأن تقلبات السوق الآجلة تزداد، أو يتحرك سعر العقود الآجلة نحو سعر الإضراب للخيار، قد يعتبر السوق أن هذا الخيار بعينه أكثر قيمة. وبناء على ذلك، قد يحدد اكتشاف السعر الخيار أعلى من سعر البيع الأصلي. أحيانا المسامير في قيم الخيار سريعة، ومؤقتة. والخروج من إيبس والتدفقات يتطلب أموال إضافية في حساب الهامش. أولئك الذين يحاولون بيع الخيارات باستخدام كامل رصيد حساباتهم يمكن أن يجدوا أنفسهم اضطروا إلى الخروج من المناصب قبل الأوان ودون داع.


انتظر طفرات كبيرة في التقلب.


إذا كنت قد قرأت أي وقت مضى كتابا عن خيارات السلع التجارية، وكنت على الأرجح على بينة من قاعدة بسيطة من كونه خيار المشتري عندما تقلب منخفض، والبائع عندما تقلب عالية. ومع ذلك، فإننا غالبا ما نقلل من قيمة هذه القاعدة. إن خيارات البيع في أوقات التقلبات العالية تعادل تحصيل أقساط أكبر مما هو ممكن في بيئة منخفضة التذبذب، أو بيع قسط مماثل باستخدام خيارات ذات أسعار إضراب بعيدة. كل من هذه السيناريوهات تزيد من احتمال وجود نتيجة مواتية بالنسبة لاستراتيجية مماثلة في سوق هادئة لأنه يتطلب سعر العقود الآجلة للمضي قدما لخلق سيناريو خاسر.


ولتوضيح أهمية انتظار مستويات عالية من التقلب، دعونا نلقي نظرة على قيمة بعض الخيارات الآجلة للعملة الأوروبية في 18 أغسطس 2018 والخيارات المقارنة في 24 أغسطس، بعد أسبوع قصير، ولكن بعد ارتفاع التقلب.


في الثامن عشر من أغسطس، كان بإمكان المتداول أن يباع خطا (نداء نقديا و نقودا) باستخدام نهاية أكتوبر لنحو 170 قراد لكل خيار؛ أي ما يعادل 125 2 دولارا. وبعبارة أخرى، يمكن بيع المجموع الكلي بمبلغ 4،250 دولار (2،125 × 2 دولار). في 24 آب / أغسطس، كان يمكن بيع سترادل ل 180 القراد، أو 2،250 $ لكل خيار. ويعادل هذا المبلغ 500 4 دولار من الأقساط المحصلة في كل حالة. نضع في اعتبارنا، أن الخيارات عموما تتآكل مع مرور الوقت حتى حقيقة أن نفس الاستراتيجية (في المال سترادل) يستحق أكثر من ما يقرب من أسبوع في وقت لاحق هو كبير. مع ذلك، على التجارة مثل هذا الاختلاف في قسط تم جمعها من 250 $ قد لا يكون تغيير اللعبة، ولكن أولئك الذين يبيعون من خارج الخانق المال ستشهد ميزة كبيرة.


وتاجر الخانق الذي يبيع خيارات خارج المال مقابل تاجر متجول، يتطلع إلى جمع 60 قراد في الأقساط، أو 750 دولارا في 18 أغسطس يمكن أن يبيع مكالمة 1.155 و 1.055 وضع. نضع في اعتبارنا، تاجر خنق يستحوذ على أقصى قدر من الأرباح إذا كان سعر العقود الآجلة بين أسعار الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن التجارة ستكون مربحة من قبل 60 القراد، قبل النظر في تكاليف المعاملات، عند انتهاء الصلاحية إذا كان اليورو في أي مكان بين 1،155 $ و 1،055 $. إذا كنت قد فعلت هذا الرياضيات، كنت قد أدركت هذا يوفر منطقة ربح الحد الأقصى من 10 سنتا (1،000 اليورو القراد)، وهو كبير جدا. ومع ذلك، فانتظرت التجارة حتى ال 24 لبيع خنق ل 60 القراد، وقالت انها كانت قادرة على الحصول على قسط كانت تبحث عن طريق بيع مكالمة 1.2250 ووضع 1.1050، وهذا يوسع منطقة الربح بمقدار 200 نقطة اليورو ! النسخة الثانية من الخانق تقدم الآن للتاجر منطقة ربح الحد الأقصى من 12 سنتا، أو 1،200 اليورو القراد. وبطبيعة الحال، فإن الخنق الأوسع نطاقا يزيد من احتمال النجاح ويقلل بشكل كبير من احتمال وجود مشروع تداول الضغط العالي.


بيع الخيارات مع أسعار الإضراب وراء الدعم والمقاومة.


وبشكل أساسي، يقوم بائع الخيارات بجمع علاوة مقابل مخاطر التداول في السوق الآجلة وراء سعر الإضراب للخيار القصير. وضع سعر الإضراب لأي خيارات مباعة خارج الدعم والمقاومة المعروفة يبدو وكأنه استراتيجية واضحة، لكنه يميل إلى تجاهلها حيث أن التجار يسعون لمزيد من الأقساط ويتجاهلون المخاطر. ومع ذلك، وضع السليم الإضراب السعر هو وسيلة فعالة جدا لتحويل الاحتمالات بشكل إيجابي.


معرفة اتجاه التقلبات.


ومعظم الأسواق لديها اتجاه خاص تكون قادرة على التحركات الأكثر تفجيرا. على سبيل المثال، سوق الأسهم تميل إلى اتخاذ الدرج حتى المصعد أسفل. ونتيجة لذلك، تميل الخيارات إلى أن تكون مكلفة نسبيا بالمقارنة مع المكالمات في e-ميني S & أمب؛ P 500. وحتى أكثر من ذلك، S & أمب؛ P يضع عرضة لتسعير الذعر الضخمة في متقلب أسفل بدوره. ومع ذلك، S & أمب؛ P المكالمات عموما لا يكون لها طبيعة متفجرة التسعير. النفط الخام والحبوب، وعادة ما تكون عكس ذلك؛ لديهم القدرة على التحرك بسرعة أعلى مما يمكن أن تتحرك أقل. ومع ذلك، يجب توخي المزيد من الحذر عند البيع في بيئة S & أمب؛ P هادئة، أو المكالمات في سوق الحبوب تماما.


استنتاج.


الخيار البيع ليس للجميع بسبب آفاق المخاطر غير محدودة نظريا. ومع ذلك، فهي استراتيجية يجب على الجميع النظر فيها في ضوء احتمال كبير للنجاح في أي تجارة معينة.


كارلي غارنر هي كبير الاستشاريين في ديكارلي للتجارة، وهي فرع من زانر، حيث تعمل أيضا كوسيط. وكتبت المؤلفات على نطاق واسع النشرات الإخبارية الإلكترونية. لزيارة الاشتراك الخاص بك مجانا ديكارليترادينغ. ونشرت كتبها "كتاب التاجر الأول للسلع الأساسية" و "تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة" و "خيارات السلع الأساسية".


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


CarleyGarner.


كارلي غارنر هي كبير الاستشاريين في ديكارلي للتجارة، وهي فرع من زانر، حيث تعمل أيضا كوسيط. وكتبت المؤلفات على نطاق واسع النشرات الإخبارية الإلكترونية. لزيارة الاشتراك الخاص بك مجانا ديكارليترادينغ. وقد كتبت أربعة كتب، وآخرها بعنوان "أعلى تجارة السلع الاحتمالية" (يوليو 2018).


ما تحتاج حقا إلى معرفته عن الخيار بيع.


خيار السلع البيع: هل هو سيئة كما يقول وسيط الآجلة الخاصة بك هو؟ ممارسة بيع الخيار.


أدوات الاستثمار لجهودكم من العقل.


التعليم.


طلب.


لماذا التداول على أساس الاحتمالات لا يعمل.


الجزء الأول: فروقات الائتمان.


لقد سمعنا جميعا: "إذا قمت بتعيين الاحتمالية والربح / الخسارة المرتقبة في التداول الخاص بك، وسوف تستفيد". كما كنت على الأرجح قال أن هذا النوع من التداول سوف تعكس استراتيجية عمل الكازينو، وكما يعلم الجميع، وهذا هو نموذج مربح ...


إذن إذن لماذا معظم التجار الذين يستخدمون تداول الاحتمالات على أساس خسارة المال؟ هل يعني ذلك أن الإحصاءات لا تعمل؟ بالطبع لا! إحصاءات العمل فقط فضلا عن نموذج الأعمال كازينو. ما لا يعمل هو كيفية تطبيق الرياضيات على التداول الخاص بك.


الكازينوهات تولد أرقام لآلات القمار على أساس التوزيع العادي. حتى عندما يتم تحديد احتمال والربح / الخسارة في صالح المنزل، فإنها يمكن أن تفقد مرة أو مرتين، ولكن عموما الكازينو سيكون مربحا. كل ذلك لأن حسابات الرياضيات الكازينو تعكس توزيع مجموعة.


ما معظم التجار الذين يستخدمون عند محاولة حساب احتمال النجاح؟ وهم يستخدمون صيغة واحدة تناسب كل الاحتمالات النظرية الاحتمالية التي تفترض التوزيع الطبيعي والتقلب يساوي التقلب الضمني.


هل هذه الافتراضات صحيحة؟ في معظم الحالات ليست كذلك. يمكن أن يكون للموجودات الفردية الفردية توزيعا تاريخيا لا يشبه التوزيع الطبيعي، كما أن التقلب الضمني الذي يعكس نظرة السوق قد يكون غير دقيق.


للتغلب على التحديات المشتركة، والنظر في المنهجية الجديدة لحساب الاحتمالات وأيضا إدخال اثنين من الاحتمالات الجديدة:


1. الاحتمالية التاريخية.


يأخذ بعين الاعتبار خصوصية كل سلوك تاريخي أساسي.


2. احتمال اختبار الإجهاد.


يستخدم حجم التحركات التاريخية ويمثل قدرة الكامنة لتنفيذ بعض التحركات دون الأخذ بعين الاعتبار اتجاه تلك الخطوة.


تسمح هذه المنهجية باستخدام خصوصية كل أصل أساسي. كما قال أحد الأطباء: "عليك أن تعالج المرضى على أساس تاريخهم الطبي الشخصي وليس على درجة حرارة متوسطة في المستشفى ..."


لإثبات هذه النقطة استخدمنا إز تريد بيلدر - وهو منتج يسمح لك بتحديد يوم في تاريخ ومن ثم البحث من خلال استراتيجيات الخيارات المختلفة، وذلك باستخدام الاحتمالات كما تصفية المعايير.


لمعرفة الاحتمال الذي يوفر أفضل النتائج، فمن الأفضل لمقارنة الاحتمال اختبار الإجهاد إلى صيغة مقاس واحد يناسب الجميع (الاحتمال النظري). في بحثنا الأول سنضع الاحتمال النظري لتكون عالية وفي الوقت نفسه أكبر من احتمال الإجهاد الاحتمال.


صورة A: تقرير من باب المجاملة إزتريد البناء - المنتج من إزتريد، وشركة


كما يتضح من الجدول (الصورة أ) الاحتمال النظري للربح ("ربح الربح") لهذه الصفقات أكبر من 77٪. هذا ليس احتمالا سيئا للنظر في التجارة ... ولكن النتائج كارثية! ثمانية من أصل عشر صفقات في خسائر كبيرة.


هل يمكن لهذه النتائج أن تشكك في صحة استخدام التوزيع العادي والتقلب الضمني في حسابات الاحتمالات؟ إطلاقا.


واستند البحث السابق إلى تحليل البيانات من تاريخ واحد. ماذا لو أردنا اختبار هذه المعايير لفترة من الوقت؟ يمكننا القيام بذلك باستخدام تقرير سجل المسار. فإنه يسمح عرض إشارات التجارة، التي تولدها تصفية المعايير، خلال فترة معينة من الزمن.


صورة ب: تقرير مجاملة من إزتريد البناء - المنتج من إزتريد، وشركة عرض التقرير الكامل هنا.


ألق نظرة على العمودين في هذا التقرير (الصورة ب):


1. أفضل الربح / الخسارة - النتائج تصور أفضل الخروج. هذه النتائج لها احتمال ضعيف أن تكون قابلة للتحقيق ... ولكن توفير معيارا لفهم إدارة التجارة.


2. آخر يوم الربح / الخسارة - النتائج تصور الخروج السهل. هذه النتائج هي تلك التي يمكن للتجار تحقيقها من خلال وضع التجارة و "لا تفعل شيئا" حتى انتهاء.


الصف الأصفر يمثل نتائج ملخص لفترة التحليل. في مثالنا، إذا كنت تنتظر حتى انتهاء الصلاحية، فإن النتائج ستكون خسارة $ 40،189. ليست جيدة ... إنها خسارة تقريبا الحساب الأولي كله من 50،000 $.


لماذا حدث ذلك؟ مرر إلى الصف 8 باستخدام التقرير الكامل. سيتيح لك التقرير الكامل الاطلاع على مزيد من المعلومات، بالإضافة إلى أنه يمكنك تكرار التحليل لعمليات التداول الأخرى في هذا التقرير.


يمكنك أن ترى أن هذه التجارة هي خسارة قدرها 3،300 $. دعونا التحقيق في هذه التجارة أبعد من ذلك. انقر على رمز فككس وسترى تقرير التفاصيل.


الصورة C: تقرير مجاملة من إزتريد منشئ - منتج من إزتريد، وشركة


كما يمكن أن يرى من الجدول أعلاه (صورة C)، الاحتمال النظري هو 81.89٪. أعتقد إذا قدم شخص ما لك للدخول في التجارة التي لديها ما يقرب من 82٪ من النجاح. معظم التجار سوف أعتبر ... وتفقد 3،300 $.


نلقي نظرة على الاحتمالات اختبار الإجهاد (ست)، وتحسب على أساس فكس 1 سنة - 5 سنوات التاريخ. أنها حوالي 40٪، وهو أقل من احتمال التخمين رؤساء أو ذيول. الآن، مع هذه المعلومات الجديدة حول احتمال نجاح لهذه التجارة، هل لا تزال تنظر في اتخاذ ذلك؟


دعونا حفر أكثر ومحاولة لفهم ما حدث. انتقل لأسفل على تقرير التفاصيل ونلقي نظرة على الجدول فولاتيليتي.


الصورة D: تقرير من باب المجاملة إزتريد بيلدر - منتج من إزتريد، وشركة


نسبة التذبذب الضمنية منخفضة جدا - 12٪ فقط. وهذا يعني أن السوق يتوقع أن هذا السهم لن تتحرك كثيرا في المستقبل القريب. وهذا يعكس أيضا على احتمال نظري عال سطحيا.


النتائج - السوق "الحكمة" هو الخطأ، تحرك السهم 15 نقطة وفقدت التجارة أكثر من 3000 $. إذا قمت بإجراء تحليل مماثل للحركات الخاسرة في هذا التقرير، سترى مدى أهمية مشاهدة احتمال اختبار الإجهاد.


عندما كنت تحليل التجارة - تريد "اختبار الإجهاد" ذلك. وبعبارة أخرى، معرفة ما هو احتمال النجاح، إذا كان السهم يتحرك ضدك.


هذا النهج من حساب احتمال الإجهاد الاحتمال يتيح لك الفرصة لتجنب الأخطاء المكلفة.


وأخيرا أريد أن ألقي نظرة على تقرير سجل تتبع انتشار الائتمان الائتمان حيث يتم تعيين المعلمات تصفية الطريقة التي تسمح لك للاستفادة من احتمال اختبار الإجهاد على الاحتمال النظري. هذا التقرير يسرد الصفقات للفترة من 2008 حتى سبتمبر انتهاء عام 2018. الآن نلقي نظرة على نتائج عام 2018، وسوف تجد ربح ما يقرب من 28،000 $. مقارنة هذا مع فقدان $ 40،000 في تقرير سجل المسار السابق وسوف ترى قوة استخدام احتمال اختبار الإجهاد.


استخدام الانحراف المعياري & # 038؛ احتمال خيارات التجارة.


نشر على يونيو 28th.


ناقشت مؤخرا القدرة على استخدام التقلب الضمني لحساب احتمال نتيجة ناجحة لأي تجارة الخيار معين. لمراجعة لفترة وجيزة، تتضمن المفاهيم الأساسية التي يجب على المتداول فهمها من أجل الاستفادة من هذا المقياس المفيد ما يلي:


ويمكن اعتبار أسعار أي من المعطيات الأساسية لتوزيعها في توزيع غاوسي - منحنى الشكل الكلاسيكي على شكل جرس. وينعكس عرض انتشار هذه الأسعار في الانحراف المعياري لمنحنى توزيع الفرد المعني. زائد / ناقص واحد الانحراف المعياري عن المتوسط ​​سوف تشمل 68٪ من نقاط السعر الفردية، واثنين من الانحرافات المعيارية تشمل 95٪، وثلاثة انحرافات معيارية تشمل 99.7٪ ويمكن حساب قيمة رقمية محددة للانحراف المعياري السنوي باستخدام ضمنية تقلب الخيارات باستخدام الصيغة: التقلب الضمني للسعر X الأساسي يمكن تعديل هذا الانحراف المعياري للفترة الزمنية المحددة قيد النظر بضرب القيمة المشتقة أعلاه من الجذر التربيعي لعدد الأيام مقسوما على 365.


هذه القيم المشتقة ذات أهمية كبيرة لمتاجر الخيارات لأنها تعطي مقاييس نهائية يمكن قياس احتمال نجاح التجارة بها. وثمة نقطة أساسية للتفاهم هي أن الانحراف المعياري المستمد لا يعطي أي معلومات على الإطلاق بشأن اتجاه تحرك محتمل. فهو يحدد فقط احتمال حدوث انتقال بحجم معين.


ومن المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن إنشاء أي تجارة مع احتمال 100٪ من النجاح؛ حتى حدود الربحية مما يسمح بثلاثة انحراف معياري معياري لديها احتمال صغير ولكن محدود للتحرك خارج النطاق المتوقع. ونتيجة طبيعية لهذه الملاحظة هو أن التاجر يجب أبدا "رهان المزرعة" على أي تجارة واحدة بغض النظر عن احتمال محسوبة للنجاح. البجعات السوداء موجودة ولها عادة سيئة من الظهور في أكثر الأوقات غير مناسبة.


دعونا ننظر في مثال محدد من "الخبز والزبدة" احتمال كبير التجارة الخيار من أجل أن نرى كيف يمكن لهذه العلاقات أن تطبق بطريقة عملية.


المثال الذي أريد استخدامه هو موقف الحديد كوندور على آبل. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه الاستراتيجية، يتم بناؤه من خلال بيع كل من الدعوة ووضع انتشار الائتمان. وعادة ما يتم اختيار الضربات القصيرة لفوارق الائتمان الفردية بعيدا عن المال لتقليل فرصة أنها ستكون في المال كما نهج انتهاء الصلاحية.


أريد بناء كوندور الحديد على آبل من أجل توضيح عملية التفكير. بينما كنت اكتب، آبل يتداول عند 575.60 $. أوغست انتهاء الصلاحية هو 52 يوما من اليوم؛ وهذا هو ضمن الأمثل 30-55 نافذة اليوم لإنشاء هذا الموقف. النظر في احتمال ارتفاع انتشار الائتمان الائتمان موضح أدناه:


هذه التجارة لديها احتمال 88٪ من الربح عند انتهاء الصلاحية مع العائد من حوالي 16٪ على النقد المرهون في حساب هامش T التنظيم.


الآن دعونا النظر في الساق الأخرى من هيكل التجارة لدينا، وانتشار الائتمان وضعت. يتضح أدناه هو الساق الأخرى من كوندور الحديد لدينا، وانتشار وضع:


هذه التجارة لديها احتمال 90٪ من الربح عند انتهاء الصلاحية مع العائد من حوالي 16٪ على النقد المرهون في حساب هامش T التنظيم. كما القارئ الفاحش يمكن أن نرى بسهولة، وهذا وضع انتشار الائتمان هو في الأساس صورة المرآة من انتشار الائتمان الدعوة.


عندما ننظر معا، ونحن قد أنجبت الحديد كوندور انتشار:


وتتكون التجارة الناتجة من أربع وظائف منفردة. ولديها احتمالية نجاح بنسبة 79٪ وعائد على رأس المال بنسبة 38٪ بناء على متطلبات الهامش التنظيمي. ولها مخاطر قصوى محددة تماما.


لاحظ أن احتمال النجاح، 79٪، هو منتج الضرب من الاحتمالات الفردية للنجاح لكل من الساقين الفردية.


هذه التجارة قابلة للتعديل بسهولة لتعكس وجهة نظر المتداول الفردي على اتجاه الأسعار في المستقبل. فإنه يمكن أن يكون منحرف لإعطاء مساحة أكبر على الجانب السلبي أو الاتجاه الصعودي.


ميزة أخرى وقابلة للتكرار من هذا الهيكل التجاري هو العلاقة العكسية لاحتمال النجاح والحد الأقصى للعائد النسبة المئوية. كما هو الحال في جميع الصفقات تقريبا، المزيد من المخاطر يساوي المزيد من الأرباح.


وأعتقد أن هذه المناقشة توضح بوضوح القيمة الهائلة لفهم واستخدام احتمالات محددة من حجم تحرك السعر لتجار الخيار. إن فهم هذه المبادئ يسمح للمتداولين ذوي الخبرة من ذوي الخبرة بتداول صفقات الخيارات مع الحد الأقصى من المخاطر المحددة مع احتمال مرتفع نسبيا للنجاح.


خيار سعيد للتجارة!


هل تبحث عن إستراتيجية تداول بسيطة لكل أسبوع؟


مختبر الاحتمالات.


مختبر الاحتمالات يقدم وسيلة عملية للتفكير.


حول خيارات دون الرياضيات المعقدة.


تقدم هذه الصفحة المفاهيم التالية:


توزيع الربحية (بد)


المفهوم الأول لفهم هو توزيع الاحتمالات (بد)، وهو وسيلة يتوهم أن أقول أن جميع النتائج المستقبلية المحتملة لديها فرصة أو احتمال أو احتمال صحيح. تخبرنا بيانات الأداء بالضبط ما هي فرص تحقيق نتائج معينة. فمثلا:


ما هو احتمال ارتفاع درجة الحرارة اليومية في هونغ كونغ بين 21.00 و 22.00 درجة مئوية في 22 نوفمبر من العام المقبل؟


يمكننا أن نأخذ قراءات درجة الحرارة لمدة 22 نوفمبر لمائة سنة الماضية. رسم خط أفقي ووضع علامة عليه مع 16 إلى 30 درجة وعد عدد القراءات تقع في كل فاصل درجة واحدة. عدد القراءات في كل فاصل هو احتمال٪ أن تكون درجة الحرارة في تلك الفترة في 22 نوفمبر، على افتراض أن المستقبل سيكون مثل الماضي. يعمل بها بهذه الطريقة لأننا أخذنا 100 قراءات. وإلا يجب مضاعفة بنسبة 100 وتقسيم عدد نقاط البيانات للحصول على النسب المئوية. ومن أجل تحقيق قدر أكبر من الدقة، سنحتاج إلى المزيد من النقاط، حتى نتمكن من استخدام البيانات من 20 إلى 24 نوفمبر.


دعونا نرسم خط أفقي يمتد على كل جزء درجة واحدة في ذروة المقابلة لعدد من نقاط البيانات في تلك الشريحة. إذا استخدمنا البيانات من 20 إلى 24 تشرين الثاني (نوفمبر)، سنحصل على مزيد من البيانات ودقة أكبر، ولكننا سنحتاج إلى مضاعفة بمقدار 100 ونقسم إلى 500.


هذه الخطوط الأفقية تشكل رسم بياني ل بد لدينا. وهي تشير إلى نسبة احتمال أن تكون درجة الحرارة في أي فترة واحدة. إذا أردنا أن نعرف احتمال أن تكون درجة الحرارة أقل من مستوى معين، يجب علينا أن نضيف ما يصل كل الاحتمالات في القطاعات أدناه هذا المستوى. وبنفس الطريقة نضيف كل الاحتمالات فوق المستوى إذا أردنا أن نعرف احتمال ارتفاع درجة الحرارة.


وبناء على ذلك، يشير الرسم البياني إلى احتمال أن تكون درجة الحرارة بين 21 و 22 درجة مئوية هي 15٪ واحتمال أن يكون في أي مكان تحت 22 درجة هو 2 + 5 + 6 + 15 = 28٪ وما فوق 22 درجة هو 100-28 = 72٪.


يرجى ملاحظة أن مجموع الاحتمالات في جميع القطاعات يجب أن تضيف ما يصل إلى 1.00، أي أن هناك فرصة 100٪ أن يكون هناك بعض درجة الحرارة في هونغ كونغ في ذلك التاريخ.


إذا كان لدينا المزيد من البيانات يمكننا أن نجعل بد لدينا أكثر دقة عن طريق جعل فترات أضيق، وكما ضاقت الفواصل الزمنية الخطوط الأفقية سوف يتقلص إلى نقاط تشكيل منحنى على شكل جرس على نحو سلس.


أسعار الأسهم.


تماما بنفس الطريقة التي يمكن تعيين نطاقات درجة الحرارة في المستقبل الاحتمالات، لذلك يمكن أن تتراوح من أسعار الأسهم في المستقبل أو السلع أو العملات. غير أن هناك فارقا حاسما واحدا. في حين يبدو أن درجة الحرارة تتبع نفس النمط عاما بعد عام، وهذا لا ينطبق على أسعار الأسهم التي تتأثر أكثر من العوامل الأساسية والحكم البشري.


لذا فإن الإجابة على السؤال: "ما هو احتمال أن يكون سعر أبك بين الساعة 21.00 و 22.00 يوم 22 نوفمبر؟" يجب أن يكون أكثر من تخمين مستنير من درجة الحرارة في هونغ كونغ.


المعلومات التي يتعين علينا العمل معها هي سعر السهم الحالي، وكيف انتقلت في الماضي والبيانات الأساسية حول آفاق الشركة والصناعة والاقتصاد والعملة والتجارة الدولية والاعتبارات السياسية وهلم جرا، والتي قد تؤثر تفكير الناس حول سعر السهم.


إن التنبؤ بسعر السهم في المستقبل هو عملية غير دقيقة. ويبدو أن التنبؤ ببيانات أسعار الأسهم المستقبلية يتيح مزيدا من المرونة، أو على الأقل نصبح أكثر إدراكا للطبيعة الاحتمالية للعملية. لمزيد من المعلومات والبصيرة لدينا أكثر عرضة نحن للحصول على ذلك الحق.


أوبتيونس وكيف أسعارها ضمنا بد.


يتم تحديد أسعار خيارات وضع ودعوة على الأسهم من قبل بد ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أننا يمكن عكس هندسة هذه العملية. وبالتحديد، وبالنظر إلى أسعار الخيارات، يمكن استخلاص بيانات الأداء التي تنطوي عليها تلك الأسعار بسهولة. ليس من الضروري أن تعرف كيف ويمكنك تخطي إلى القسم التالي، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة ثم هنا هو الأسلوب الذي أي طالب في المدرسة الثانوية يجب أن تكون قادرة على متابعة.


افترض أن الأسهم شيز يتداول حوالي 500 دولار للسهم الواحد. ما هي النسبة المئوية لاحتمال أن يكون السعر بين 510 و 515 في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار حوالي شهر من الآن؟ افترض تداول 510 تداول في 6.45 $ و 515 دعوة الصفقات في 4.40 $. يمكنك شراء مكالمة 510 وبيع مكالمة 515 ودفع 2.05 $.


إذا كان الوقت عند انتهاء صلاحية السهم هو أقل من 510، تخسر $ 2.05 إذا كان بين 510 و 515، مكاسبك هي متوسط ​​خسارتك عند 510 من 2.05 $ وكسبك.


في 515 من 2،95 $ أو 0،45 $ إذا كان فوق 515، وجعل لكم 2،95 $.


افترض كذلك أننا قد حسبنا سابقا أن احتمال أن يكون السهم أقل من 510 هو 56٪ أو 0.56 *


شريطة أن تكون الخيارات "معقولة"، أي أنه لا يوجد ربح أو خسارة يمكن إجراؤها إذا كانت بيانات السوق صحيحة، ثم 0.56 * -2.05 + X * 0.45 + Y * 2.95 = 0 حيث X = احتمال أن السهم بين 510 و 515 و Y = احتمال أن يكون فوق 515.


وبما أن جميع الأسعار الممكنة تحدث احتمال 100٪، ثم 0.56 + X + Y = 1.00 يعطينا 0.06 ل X و 0.38 ل Y.


* لحساب بد الكامل تحتاج إلى البدء في أدنى ضربة وتحتاج إلى اتخاذ تخمين بالنسبة للاحتمال تحت هذا السعر. أن يكون عدد قليل، بحيث أنك لن تجعل خطأ كبير جدا.


إذا كنت قد قرأت هذا حتى الآن سوف تكون مهتمة أيضا لمعرفة كيف يمكنك الحصول على سعر أي مكالمة أو وضعت من بد.


للمكالمة يمكنك أن تأخذ سعر السهم في منتصف كل شريحة فوق سعر الإضراب، وطرح سعر الإضراب ومضاعفة النتيجة باحتمال السعر تنتهي في ذلك القطاع. لنهاية الذيل تحتاج إلى اتخاذ تخمين في احتمال صغير واستخدام سعر حوالي 20٪ أعلى من الإضراب عالية. تلخيص جميع النتائج تعطيك سعر المكالمة.


ل يضع يمكنك أن تأخذ سعر السهم في منتصف كل فاصل دون الإضراب وطرحه من الإضراب وتضاعف من احتمال. بالنسبة للجزء الأخير، بين صفر وأقل ضربة أود استخدام 2/3 من أدنى ضربة وتخمين احتمال. مرة أخرى، إضافة جميع النتائج معا للحصول على سعر وضع.


قد يقول البعض أن هذه كلها تقريبية قذرة جدا. نعم، هذه هي طبيعة التنبؤ بالأسعار؛ فهي قذرة وليس هناك نقطة في التظاهر خلاف ذلك. الجميع هو التخمين. لا أحد يعرف. يبدو المهوسون الكمبيوتر مع نماذج معقدة إلى أونينيتياتد للقيام حسابات دقيقة جدا، ولكن الحقيقة هي أن لا أحد يعرف الاحتمالات وتخمين المتعلمين على أساس فهمك للوضع قد يكون أفضل من هم على أساس إحصاءات التاريخ الماضي.


لاحظ أننا نتجاهل آثار الفائدة في هذه المناقشة. ونحن أيضا ضبط لحقيقة أن الخيارات يمكن أن تمارس في وقت مبكر مما يجعلها أكثر قيمة. عند حساب بيانات الأداء الكاملة، يجب أن يتم احتساب هذه القيمة الإضافية ولكن لا تكون كبيرة إلا بالنسبة للخيارات العميقة في المال. باستخدام المكالمات لحساب بد لارتفاع الأسعار واستخدام يضع لحساب بد لانخفاض الأسعار، يمكنك تجنب هذه المسألة.


بد كما هو وارد من قبل السوق و رأيك.


وبالنظر إلى أن يضع ويدعو معظم الأسهم يتم تداولها في أسواق الخيارات، يمكننا حساب بد لتلك الأسهم كما تنطوي ضمنا على أسعار الخيارات السائدة. أدعو هذا "بد السوق"، كما يتم التوصل إليها من قبل إجماع المشترين الخيار والبائعين، حتى لو كان كثير قد يكون غير مدرك للآثار.


أعلى نقطة على الرسم البياني لمنحنى بد الضمني في السوق تميل إلى أن تكون قريبة من سعر السهم الحالي بالإضافة إلى الفائدة ناقص الأرباح، وكما تذهب في أي اتجاه من هناك الاحتمالات تنخفض، أولا ببطء، ثم بسرعة أكبر ثم ببطء مرة أخرى، تقترب ولكن لم تصل إلى الصفر. السعر الآجل هو السعر المتوقع عند انتهاء الصلاحية على النحو الذي ينطوي عليه توزيع الاحتمالات.


انقر على الصورة أعلاه لعرض نسخة أكبر.


إن المنحنى متناظر تقريبا، إلا أن الأسعار المرتفعة قليلا لديها احتمالية أعلى من تلك التي تكون أقل قليلا، كما أن الأسعار أعلى بكثير من تلك التي تكون قريبة من الصفر. وذلك لأن الأسعار تميل إلى الانخفاض أسرع مما ترتفع، وجميع المنظمات لديها بعض فرصة لبعض الأحداث الكارثية يحدث لهم.


في مختبر الاحتمالات يمكنك عرض بد نحسب باستخدام أسعار الخيارات السائدة حاليا في السوق عن أي مخزون أو سلعة على الخيارات التي يتم سردها. كل ما عليك القيام به هو إدخال الرمز.


يتغير الرسم البياني لبيانات الأداء كعروض أسعار للخيارات ويقدم التغيير في البورصات. يمكنك الآن الاستيلاء على شريط أفقي في أي فاصل ونقله لأعلى أو لأسفل إذا كنت تعتقد أن السعر ينتهي في تلك الفترة لديه احتمال أعلى أو أقل من تخمين الإجماع كما أعرب عنها السوق. ستلاحظ أنه بمجرد نقل أي من القضبان، وجميع الحانات الأخرى تتحرك في وقت واحد، مع القضبان أكثر بعدا تتحرك في الاتجاه المعاكس كما يجب أن تضيف كل الاحتمالات تصل إلى 1.00. لاحظ أيضا أن بد بدائل السوق على الشاشة باللون الأزرق بينما لك هو أحمر وسوف زر إعادة تعيين مسح كل من العبث الخاص بك.


يميل السوق إلى افتراض أن جميع بيانات الأداء تقترب من المتوسط ​​الإحصائي للنتائج السابقة ما لم تكن هناك إجراءات مؤسسية محددة، مثل الاندماج أو الاستحواذ، في الأعمال. إذا كنت تتبع السوق أو تفاصيل بعض الأسهم أو الصناعات أو السلع، قد لا توافق على ذلك. من وقت لآخر قد يكون لديك وجهة نظر مختلفة لاحتمال وقوع أحداث معينة، وبالتالي كيف يمكن أن تتطور الأسعار. هذه الأداة تعطيك مرفق لتوضيح، للتعبير عن هذا الرأي بيانيا والتداول على هذا الرأي. إذا لم يكن لديك رأي في بيانات الأداء باعتبارها مختلفة عن السوق ثم يجب أن لا تفعل التجارة لأن أي التجارة لديك لا ربح صفر متوقع (أقل تكاليف المعاملات) في إطار بيانات الأداء في السوق. مجموع كل نتيجة محتملة (الربح أو الخسارة في كل فاصل زمني) مضروبا في الاحتمال المرتبط بها هو الربح المتوقع إحصائيا وبموجب بيانات الأداء في السوق، فإنه يساوي صفرا لأي تجارة. يمكنك اختيار أي التجارة الفعلية وحساب الربح المتوقع لإثبات ذلك لنفسك. وهكذا، في أي وقت كنت تفعل التجارة مع توقع الربح، كنت تأخذ رهان أن بد بدائل السوق هو خاطئ، ولك الحق. هذا صحيح سواء كنت على علم بذلك أم لا، لذلك قد تكون كذلك على بينة من ما تقومون به وشحذ المهارات الخاصة بك مع هذه الأداة.


أفضل الصفقات وعواقبها المحتملة.


يرجى المضي قدما واللعب مع بد عن طريق سحب أشرطة التوزيع أدناه. نعرض صفقات الجمع التي من المرجح أن يكون لها نتائج مواتية في ظل بد الخاص بك. يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في رؤية "الصفقات المثلى" التي هي مزيج من ما يصل إلى اثنين أو ثلاثة أو أربعة أرجل الخيار. سوف نعرض لك أفضل ثلاث صفقات تجارية جنبا إلى جنب مع الربح المتوقع، نسبة شارب، صافي الخصم أو الائتمان، نسبة احتمال الربح، الحد الأقصى للربح والحد الأقصى للخسارة والاحتمالات المرتبطة بكل تجارة، نظرا بد الخاص بك، ومتطلبات الهامش.


أفضل الصفقات هي تلك التي لديها أعلى نسبة شارب، أو أعلى نسبة من الأرباح المتوقعة لتقلب النتائج. يرجى تذكر أن الربح المتوقع يتم تعريفه على أنه مجموع الربح أو الخسارة عند ضربه في الاحتمال المرتبط، كما هو محدد من قبلك، عبر جميع الأسعار. على الرسم البياني السفلي سترى الربح المتوقع أو الخسارة التي من شأنها أن تنتج عن التجارة والاحتمال المرتبطة بها، المقابلة لكل نقطة السعر.


الرسم البياني التفاعلي أدناه هو محاكاة الخام لدينا في الوقت الحقيقي تطبيق مختبر الاحتمالات التي تتوفر لعملائنا. وبالمثل، يتم عرض "أفضل الصفقات" لأغراض التوضيح فقط. على عكس في التطبيق الفعلي، فهي ليست الأمثل للتوزيع الخاص بك.


عندما تريد التجارة في تطبيق التداول لدينا، يمكنك زيادة كمية وتقديم الطلب.


مختبر الاحتمالات الحرة.


في الإصدارات اللاحقة من هذه الأداة سوف نتناول شراء كتب، إعادة التوازن للدلتا، والترابط متعدد انتهاء الصلاحية الصفقات، المتداول إلى الأمام من المواقف تنتهي والمزيد من التحسينات من مختبر الاحتمالات.


يرجى اللعب حولها مع هذه الأداة التفاعلية. كما تفعل ذلك، فإن فهمك للتسعير الخيارات وما يسمى ب "يشعر للسوق الخيارات" تعميق.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment